أخر الاخبار

 

الزمالك والإسماعيلي يختتمان استعداداتهما لقمة صدارة المجموعة ـ القلعة البيضاء تسعي لاحتواء الهجرة الجماعية ـ الابيض ينتظر رد مرسي على أزمة الضرائب

28 مارس 2013 الساعة 11:07 صباحا
الزمالك والإسماعيلي يختتمان استعداداتهما لقمة صدارة المجموعة ـ القلعة الب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
القلعة البيضاء تسعي لاحتواء مشكلة الهجرة الجماعية
..والأزمة المالية تهدد الصفقات الجديدة

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة احتواء أزمات طلب بعض لاعبي الفريق الرحيل في نهاية الموسم الجاري بعد تجاهلهم من قبل المدير الفني البرازيلي فييرا وعدم منحهم الفرصة للمشاركة في المباريات.
ويدرس إسلام عوض. وأحمد مجدي. وعبدالله سيسيه. وأحمد توفيق. وأليكسيس موندومو الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري خاصة أنهم أصبحوا خارج الحسابات خلال الفترة الماضية ولا يشاركون مع الفريق.
وأبدي الخماسي غضبهم الشديد لعدم الحصول علي فرصة والاستبعاد من قائمة المباريات. خاصة الثنائي إسلام عوض وأحمد مجدي. بينما يحصل أحمد توفيق علي فرصته علي فترات متباعدة. في حين أن الثنائي عبدالله سيسيه وأليكسيس موندومو يرفضان عدم المشاركة في المباريات وأيضا تأخر المستحقات المالية.
وتسبب هذا العدد في أزمة لدي إدارة النادي خاصة أن موقف التجديد مع الخماسي أحمد سمير. وأحمد جعفر. وإبراهيم صلاح. وصبري رحيل. وأحمد حسن مازال غير واضح وقد لا يتوصل مسئولو النادي لاتفاق مع بعضهم وبالتالي سيتأثر النادي بشدة برحيل ما يقرب من عشرة لاعبين دفعة واحدة ما بين عدم التجديد وطلب الرحيل لعدم المشاركة في المباريات
وطلب مسئولو الزمالك من لجنة الكرة ضرورة التدخل خلال الفترة الحالية وتهدئة الأمور خاصة أنه لا يمكن التدخل في عمل المدير الفني الذي يرفض أي تدخلات من أجل منح الفرصة لبعض اللاعبين في الفريق خلال الفترة الحالية خاصة أنه يحقق الانتصارات والفريق يسير بخطي ثابتة نحو المنافسة علي بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
ويزيد من معاناة الزمالك أن الثنائي حمادة طلبة المعار من مصر المقاصة. وأحمد الشناوي المعار من المصري تنتهي إعارتهما في نهاية الموسم وبالتالي يؤثر رحيلهم علي الفريق خاصة أن طلبة يرفض الاستمرار مع الفريق لعدم المشاركة في المباريات. بينما مازال وضع الشناوي غير واضح من الاستمرار أو الرحيل في ظل عدم قدرة الزمالك علي دفع مقابل شراء اللاعب أو تجديد إعارته.
ويحاول الزمالك إنهاء أزمة الهجرة الجماعية خاصة أنه يعاني من أزمة مالية كبيرة ولن يستطيع أن يضم لاعبين جددة يعوض بهم رحيل اللاعبين الحاليين. وأن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد أزمة في تدعيم صفوف الفريق باللاعبين الذني يحتاج البرازيلي فييرا لتواجدهم معه خلال الفترة الحالية.
وقد يلجأ الزمالك إلي مبدأ المقايضة في نهاية الموسم مع بعض اللاعبي الذي يطلبون الرحيل مثل موندومو وإسلام عوض وأحمد مجدي. ولكن الرحيل بدون وجود بديل رفضه مجلس الزمالك ولجنة الكرة حتي لا يقع النادي في أزمة تدعيم الصفوف. من ناحية أخري. استقر مجلس إدارة النادي علي الموافقة علي إعارة شيكابالا حتي نهاية الموسم الحالي في أحد الدوريات التي مازال القيد فيها مفتوحا وهي دوريات الصين. والسويد وروسيا. مطالبين اللاعب ووكيل أعماله بالبحث عن عرض لتسويقه بدلا من الجلوس بدون خوض مباريات أو تدريبات خلال الفترة الحالية خاصة أن فييرا يرفض تواجد اللاعب مع الفريق في التدريبات بدون أن يكون مقيدا معه خلال الفترة الحالية.
ومن المنتظر أن يحسم مجلس الزمالك القرار خلال الأيام القادمة. خاصة بعد التأكد من أن الفيفا يرفض قيد اللاعب بصفه استثنائيه في الموسم الحالي بعد فسخ اعارته مع الوصل الإماراتي والعودة للقلعة البيضاء بعد غلق باب القيد في الدوري.

.. وحازم إمام: لن نورط النادي بعقود كبيرة

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك وعضو لجنة الكرة. أن المجلس الحالي يرفض توريط مجالس الإدارة القادمة أو النادي في قيمة عقود كبيرة تتسبب في زيادة الضغوط المالية علي النادي في ظل الأزمات الطاحنة التي تعاني منها الأندية المصرية خلال الفترة الحالية.
وقال حازم إمام ل¢رياضة الأسبوعي¢. قررنا وضع حد أعلي لقيمة عقود اللاعبين من أجل السيطرة علي الأوضاع. لأن المجلس الحالي قد يرحل ولا نريد أن نورط المجالس القادمة في قيمة عقود كبيرة. وهذا من أجل الصالح العام ومصلحة الزمالك فقط. لأن الزمالك هو الذي سيتورط في العقود الكبيرة وليس الإدارات التي ستتوافد عليه.
مضيفا. يمكن أن نقوم بالتجديد للاعبين بأرقام مالية كبيرة ويكون الجميع سعيدا بذلك التجديد. ولكن عندما يأتي موعد دفع المستحقات المالية. سيوجه الجميع إنتقاداته إلي المجلس بسبب التجديد بمبالغ مالية كبيرة. وجميع الأندية تعاني من أزمات مالية كبيرة خلال الفترة الحالية وتخفيض قيمة العقود أصبح أمرا متبعا في جميع الأندية المصرية.
وأشار حازم إمام. نتمسك بجميع اللاعبين في الفريق ولن نسمح لأي لاعب بالرحيل. ولكن هناك قواعد يضعها مجلس الإدارة ويجب أن يلتزم بها. والمفاوضات مازالت مستمرة. والإدارة لم ترفض التجديد لأي لاعب ولكن هناك مفاوضات وهذا يحدث مع جميع اللاعبين في الأندية الاخري ولكن التركيز دائما يكون مع القلعة البيضاء.
وعن أحمد حسن والتجديد له. أكد حازم إمام أن الصقر أحد عناصر الخبرة وأنه يجب أن يتم الجلوس معه ومعرفة قراره وما يناسب تاريخه الكبير وهذا تقدير من إدارة الزمالك لتاريخ اللاعب. وأن لجنة الكرة أكدت ضرورة تواجده مع الفريق لأنه قائد ولاعب كبير يحتاجه الزمالك خلال الفترة الحالية.
وأكد الثعلب. أن الإدارة تسعي لبناء فريق قوي يقود الزمالك لسنوات قادمة. والبداية تكون من مرحلة دمج الناشئين والشباب مع الفريق والاستفادة من خبرات الكبار وهو ما يحدث حاليا
وخلال السنوات القادمة سنجد فريقا قويا للزمالك من أبناء النادي الذين يمثلون القوام الحالي للفريق ويعتمد عليهم الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فييرا الذي له بصمات واضحه علي الفريق. ونتمني استمرار الانتصارات من أجل توفير الاستقرار للنادي وهذا ما يحتاجه الزمالك حاليا.

وقالت المصري اليوم:
الزمالك يقترب من التجديد لـ«جعفر».. ولجنة الكرة تطلب استمرار أحمد حسن

رفعت لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة حمادة إمام، توصية جديدة لمجلس الإدارة تطالب فيها بضرورة حسم التجديد لأحمد حسن الذي ينتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، وألمحت اللجنة فيى تقريرها إلى أن اللاعب تلقى بعض العروض من أندية محلية وخارجية.

وأكد أيمن يونس، عضو اللجنة، أن الجميع داخل النادى متمسك باستمرار الصقر، باعتباره قيمة كبيرة وقدوة للاعبين، وتوقع عقد جلسة بين بعض أعضاء مجلس الإدارة واللاعب عقب عودة الفريق من الكونغو للاتفاق على تجديد عقده، وقال إنه ناقش هذا الأمر مع أحمد حسن، وأبدى رغبته فى الاستمرار مع الفريق.


فيما التزم أحمد حسن الصمت تاركاً الأمر لمجلس الإدارة، وفضل التركيز مع الفريق فى مبارياته المحلية والأفريقية.

يأتى هذا في الوقت الذي نفى فيه حمادة صدقي، المدرب العام لسموحة، دخول ناديه في مفاوضات مع أحمد حسن لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.


وقال «صدقي»، في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إن أحمد حسن قيمة كبيرة وإضافة لأي فريق يلعب له، لكننا لم نتفاوض معه من قريب أو بعيد، والحال نفسه مع محمد بركات الذي ترددت شائعات عن اقترابه من سموحة.

وقال إن البعض فسّر جلوس اللاعب مع شوقى غريب والجهاز الفنى لسموحة فى فرح ابنة أحمد شوبير بطريقة خاطئة، وتوهم البعض تفاوضنا مع اللاعب لضمه لسموحة فور انتهاء عقده مع الزمالك، مشيرًا إلى أن الصقر تربطه علاقة صداقة قوية بالجهاز الفنى لسموحة.

من جهة أخرى، نجح حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، فى الحصول على موافقة أحمد جعفر مهاجم الفريق ووكيله لتجديد عقده، وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة التعاقدات تدرس رفع القيمة المالية للاعب إلى 2 مليون و250 ألفاً فى الموسم، وهو الأمر نفسه الذى سيتم تطبيقه مع إبراهيم صلاح، ومن المقرر أن يعقد «إمام» جلسة مع الثنائى غداً «الجمعة» لحسم الأمر بصفة نهائية.


وعلى صعيد فريق الكرة، قرر مجلس الإدارة سفر حمادة أنور المدير الإدارى إلى الكونغو يوم 2 إبريل المقبل قبل سفر البعثة بـ 24 ساعة لإنهاء إجراءات الإقامة وملاعب التدريب وملعب المباراة لتفادى تعرض البعثة لأى معوقات، مثلما حدث فى تشاد.

من جانبه، أكد «أنور» أنه فتح خط اتصال مع السفارة المصرية فى الكونغو، والسفير المصرى واطمأن منه على استقرار درجات الحرارة ما بين 28 و30 درجة مئوية، وقال إن السفارة أبلغتنا بهطول أمطار فى العاصمة، مما سيضطرنا لأخذ أحذية المطر.


ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي اليوم «الخميس» خلال معسكره المغلق استعداداً للقائه المهم غداً أمام الإسماعيلي في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية ببطولة الدوري وسيضع «فييرا» لمساته النهائية على خطة وتشكيلة المباراة.

وأخضع الجهاز الفني أحمد سمير، لبرنامج بدني خاص، بعدما ظهر بمستوى فني وبدني متواضع في التدريبات بسبب الراحة وسفره إلى بلجيكا، وسادت حالة من الاستياء من اللاعب بعد تفاوضه مع أحد الأندية الأوكرانية، فيما اعتبر البعض أن «سمير» يحاول الترويج لنفسه للضغط على الإدارة لتجديد عقده. فيما طالب البعض برحيله لوجود بديل له بالفريق.


وقالت الوطن:
الزمالك ينتظر رد رئيس الجمهورية على أزمة الضرائب.. وظفار العمانى يطلب تجديد إعارة هانى سعيد
الفريق يختتم تدريباته للإسماعيلى.. «فييرا» يطالب اللاعبين بالتركيز.. جلسة مع المقاولون للتسوية المالية.. واجتماع مع إنبى والجونة لحل أزمة المديونيات

تبحث اللجنة المالية التى شكلها مجلس إدارة الزمالك أزمة التقدير الجزافى الذى حددته مصلحة الضرائب على النادى، ويقدر بـ48 مليون جنيه، فى الوقت الذى ينتظر فيه ممدوح عباس رئيس النادى رد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى على مطلبه أثناء جلسة الرياضيين بإلغاء الضرائب على الأندية ومنها الزمالك، لما تمثله من عبء يعوق العمل داخل الأندية، وما تقدمه من دعم بشرى للمنتخبات الوطنية.

من ناحية أخرى، قرر نادى ظفار العمانى مخاطبة الزمالك فى الفترة المقبلة لتجديد إعارة المدافع هانى سعيد لمدة موسم آخر، بعدما حصل على خدمات اللاعب لستة أشهر منذ يناير الماضى ونجح فى الفوز معه بلقب كأس عمان.

وعلمت «الوطن» أن مسئولى ظفار اجتمعوا خلال الأيام الماضية مع سعيد وأخطروه برغبتهم فى الإبقاء عليه فى صفوف الفريق العمانى لمدة موسم آخر بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم الحالى.

ووافق سعيد على طلب مسئولى النادى العمانى، وأكد أنه يرغب فى الاستمرار بصفوفه حيث يشعر براحة نفسية كبيرة فى ظل الاهتمام الكبير من جانب الجهاز الفنى والمسئولين بظفار به.

وأطلع مسئولو ظفار سعيد أن النادى سيرسل فاكساً رسمياً خلال أيام للزمالك، يطلب فيه تجديد الإعارة مرة أخرى لبدء التفاوض وتحديد المقابل المادى المطلوب لتجديد الإعارة.

فى سياق مختلف، يختتم الزمالك تدريباته اليوم «الخميس» على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، قبل مواجهة الغد الحاسمة أمام الإسماعيلى فى ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية للدورى الممتاز، فى اللقاء الذى يجرى فى الثامنة مساء.

وكان الجهاز الفنى للزمالك قد اختار قائمة لاعبيه للمباراة بالأمس بعد اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين العشرة الدوليين من صفوف المنتخب عقب مشاركتهم مع الفراعنة فى لقاء زيمبابوى فى التصفيات المؤهلة للمونديال.

وحرص البرتغالى جورفان فييرا على عقد اجتماع مع لاعبيه الدوليين عقب عودتهم للتدريبات، وطالبهم بالتركيز فى لقاء الإسماعيلى الذى يعد فاصلا بالنسبة للزمالك، ولا بد من الفوز بنتيجة للابتعاد بفارق 6 نقاط فى قمة المجموعة.

من ناحية أخرى، يعقد مسئولو الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع شركة المقاولون العرب، لتوقيع الاتفاق الذى تم مع مسئولى الشركة بشأن تصفية المشاكل والخلافات المادية والقانونية وعمل تسوية مالية بشأن المستحقات المتأخرة على النادى، مقابل أن تعود الشركة للعمل مرة أخرى لاستكمال مشروع المبنى الاجتماعى الجديد.

وكانت إدارة الشئون القانونية بالزمالك قد توصلت لاتفاق مع المقاولون بشأن دفع مليون ونصف المليون جنيه من المتأخرات، على أن يتم تسديد الباقى على عدة أقساط، ولكن لم يتم توقيع العقود على التسوية الجديدة، انتظارا لتحديد موعد بين الطرفين.

وفى ذات السياق، طلبت إدارة الزمالك عقد جلسة مع إدارتى إنبى والجونة للتفاهم بشأن تسوية المديونيات المتبقية لصالح الناديين فى صفقتى إسلام عوض ونور السيد، وكان الزمالك قد نجح فى التصالح مع إنبى بعد سداد ثلاثة ملايين ونصف ويتبقى مليونان ونصف، فيما تصالح مع الجونة بسداد مليون ونصف ويتبقى أربعة ملايين ونصف، حيث يرغب النادى فى تسوية هذه المديونيات ودفعها على عدة أقساط يتم الاتفاق عليها مع الناديين.

وقالت الاهرام:
الزمالك والإسماعيلي يختتمان استعداداتهما لمباراة صدارة المجموعة غدا

يبدأ اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الغد المرتقبة أمام الإسماعيلي في ختام مباريات الدور الأول بالنسبة للمجموعة


الأولي, ويسعي الزمالك إلي مواصلة النجاح الرائع هذا الموسم وحصد نقاط الباراة الثلاثة ليحقق العلامة الكاملة في الدور الأول حيث فاز الفريق في كل مبارياته بعد أن خاض لقاء الجولة التاسعة مبكرا وتغلب فيها علي فريق طلائع الجيش. الفريق أصبح كامل العدد بعد عودة الدوليين ومشاركتهم في تدريب الأمس وظهورهم بمستوي جيد خاصة في ظل الحالة النفسية الجيدة التي عاد بها الدوليون العشرة بعد الفوز المهم الذي حققه المنتخب الوطني الأول علي حساب زيمبابوي في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي مونديال البرازيل.2014
ورغم أهمية لقاء الغد علي المستوي الجماهيري, إلا أن الجهاز الفني للفريق حاول تخفيف الضغط من علي اللاعبين مؤكدا لهم أنها لا تساوي أكثر من ثلاث نقاط وخطوة ضمن عشرات الخطوات نحو الفوز بلقب الدوري الممتاز, ولن تحرم هذه النقاط الفريق من صدارة المجموعة الثانية في حالة الخسارة, ولكن في نفس الوقت يجب أن يكون الفوز باللقاء هو الهدف الوحيد الذي يعمل عليه الفريق خلال زمن المباراة.
الفوز غدا يعني دفعة معنوية كبير للفريق قبل المواجهة المهمة جدا يوم6 أبريل الجاري أمام فيتا كلوب الكونغولي في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا, فلو كانت الخسارة من الإسماعيلي لن تؤثر علي الزمالك في مشوار الدوري فإن الخطأ سيكون ممنوعا في مباراة فيتا كلوب بالبطولة الافريقية التي تساوي الاستمرار أو الخروج منها مبكرا جدا لا قدر الله.
وشهدت تدريبات الفريق علي مدار الأيام الماضية منافسة عالية من جميع اللاعبين لاثبات وجودهم بالاضافة إلي حالة الحماس التي منحها الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول لتعويض غياب الدوليين.
وفي شأن مختلف يغادر القاهرة مبكرا حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك في طريقه إلي الكونغو للإعداد وترتيب استقبال بعثة الفريق التي تغادر2 من نفس الشهر لمواجهة فيتا كلوب, ويأتي سفر أنور من أجل ترتيب وضع الفريق ومعاينة الفندق الذي حجزت فيه إدارة نادي فيتا كلوب للبعثة وتغيره في حالة عدم رضاه عن المستوي العام, بالإضافة لمعاينة ملعب التدريب الذي سيخوض عليه الفريق تدريباته حتي موعد اللقاء والمسافة الفاصلة بينه وبين فندق الإقامة.

في المقابل يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي مرانه الأخير اليوم قبل أن يتوجه إلي القاهرة للمبيت بها استعدادا لمباراته غدا امام فريق الزمالك باستاد الدفاع الجوي في مسابقة الدوري الممتاز, وقد ركز صبري المنياوي المدير الفني علي رفع معدلات اللياقة الفنية والتدريب علي الجوانب التكتيكية واللعب بالكرة خلال التدريبات مع تخفيض الاحمال البدنية بسبب حالة الارهاق الشديدة التي يعاني منها اللاعبون بسبب تتابع المباريات, وأكد صبري صعوبة المباراة مشيرا إلي أن مستوي الزمالك متميز هذا العام وقال: سنأخذ المباراة بمنتهي الجدية حيث إنها لاتقل أهمية عن أي مباراة أخري كما أننا نريد الاستمرار في المنافسة علي قمة المجموعة.
من جانبه أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس الاسماعيلي أنه لاصحة للاخبار التي ترددت عن طلب النادي لحكام أجانب أمام الزمالك, مشيرا إلي أننا نثق في الحكام المصريين, حيث لم نواجه أي مشكلة مع التحكيم منذ انطلاق المسابقة.
من جانبه وصف العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الاسماعيلي ماتردد عن نية صبري المنياوي المدير الفني للفريق الاول الاستغناء عن نجوم الفريق, وعدم الحاجة إليهم بالاشاعات المغرضة التي تسعي إلي تشتيت الاذهان وتفتيت وحدة الفريق وإبعاده عن التركيز خاصة أنه ينافس في ثلاث بطولات قوية, وأشار إلي أن الجهاز الفني أوصي بعدم الاستغناء عن أي لاعب والتجديد لجميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم العام الحالي مؤكدا ان من أطلق الاشاعات يسعي إلي هدم استقرار الاسماعيلي.
من ناحية أخري أعد الاسماعيلي أستقبالا حافلا لبعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري التي ستصل إلي القاهرة غدا الجمعة لملاقاة الدراويش في اياب دور الاربعة من بطولة كأس الاتحاد العربي, والمقرر لها يوم2 ابريل المقبل.
من جانبه أكد اللواء جمال امبابي محافظ الاسماعيلي ان استقرار المحافظة يأتي من استقرار النادي الاسماعيلي, وان مشكلات النادي كلها مادية, وأنه تم الاتفاق علي انشاء ناد رياضي وتم تخصيص16 مليون جنيه لهذا الغرض منهم15 مليونا لإنشاء حمام سباحة اوليمبي ومليون لصالات رياضية, وقال إنه سيتم طرح المحال الموجودة خلف الدرجة الثالثة للبيع وستعود بدخل لتنمية النادي.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

وشه حلو على الفرق المصرية ..تعرف على الحكم التشادي الذى سيدير مباراة الزمالك ودريمز فى غانا ..موقف عمر جابر من لقاء العودة

  الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد