أخر الاخبار

 

الزمالك يتمسك بطلباته المادية للتجديد لنجومه ـ حرب إليكترونية بين إبراهيم سعيد وجمهور الأهلي ـ تنفيذ التعليمات بوابة العبور لدور الـ‏16 ـ وقف مفاوضات التجديد استعداداً لـ«فيتا» ـ عرض إماراتى لـ«سعيد»

1 ابريل 2013 الساعة 11:38 صباحا
الزمالك يتمسك بطلباته المادية للتجديد لنجومه ـ حرب إليكترونية بين إبراهيم


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
جعفر : الزمالك يتمسك بطلباته المادية للتجديد

قدم مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس التهنئة لمنتخب مصر للشباب الذي حقق لقب بطولة امم افريقيا التي اقيمت بالجزائر بعد الفوز علي غانا في النهائي امس الاول والتأهل الي كأس العالم للشباب بتركيا يونيو المقبل.. ووجه الزمالك التهنئة لجماهير الكرة المصرية علي هذا الانجاز.. كما وجه التهنئة الي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام و الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين.
وعلي صعيد اخر استأنفت امس اللجنة الثلاثية المكونة من ايمن يونس وحازم امام وابراهيم يوسف اعضاء لجنة الكرة التفاوض مع ثلاثي الفريق احمد حسن وابراهيم صلاح واحمد سمير من اجل التجديد للفريق من جديد.. و يحاول الزمالك حسم التجديد للاعبيه التي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم حتي لا ينتقلوا الي اي ناد بدون عائد علي الزمالك.
و كان الزمالك عن طريق لجنة الكرة التي تراسها حمادة امام قد حدد سقفا للتجديد بمبلغ مليون و نصف المليون جنيه للموسم من اجل التجديد للاعبين بحجة ان النادي لا يستطيع ان يتحمل تكاليف اكبر يسبب الازمة المالية التي يعاني منها مثله مثل باقي الاندية في مصر حاليا.
وابتعد عن المفاوضات اللاعب المهاجم احمد جعفر الذي تتم المفاوضات معه بشكل منفرد و بعيدا عن الثلاثي الاخر التي تنتهي عقودهم بسبب مزايدة اللاعب ووكيله في المقابل المادي و عدم التنازل عن المقابل المطلوب و هو 3ملايين جنيه عن الموسم الواحد اي ضعف المبلغ المحدد من قبل النادي للتجديد.
من جانب اخر استأنف الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته من جديد علي ملعبه حلمي زامورا امس بعد ان حصل علي راحة يوم السبت عقب لقاء الاسماعيلي الذي اقيم مساء الجمعة الماضية.. ويتدرب الفريق يوما استعدادا للسفر الي الكونغو لمواجهة مباراة فريق فيتا كلوب في اياب دور ال16 لدوري ابطال افريقيا.
وتمني لاعبو الفرق الاول ان يحالفهم التوفيق خلال لقاء فريقهم المقبل امام فيتا كلوب الكونغولي يوم الاحد 6 ابريل الجاري.. و كان تغيير موعد المباراة وتقديمها 24ساعة قد اربك حسابات الفريق الذي خرج من مباراة قوية يوم الجمعة الماضية امام الاسماعيلي وكان قبلها 10لاعبين من الفريق منضمين الي المنتخب الاول.. والاجهاد اصاب عددا كبيرا من اللاعبين.
واشار اكثر من لاعب الي انهم يتمنون تحقيق الفوز والتاهل الي دور الثمانية " دوري المجموعات " لاكمال مشوارهم الجيد هذا الموسم خاصة وان الفريق يسير بخطوات ثابتة خلال البطولات التي يشارك فيها الي الان رافضين ان تقف سلسلة الانتصارات هذا الموسم.
وعلي الرغم من الثقة الكبيرة الموجودة عند اللاعبين الا ان الثنائي عبدالواحد السيد حارس وقائد الفريق واحمد سمير الظهير الايمن اكدوا علي ضرورة الحذر الشديد من فريق فيتا كلوب الذي يتمتع بامكانيات كبيرة ولديهم القدرة في تحقيق نتيجة ايجابية امام الزمالك فلابد من توخي الحذر خلال اللقاء ومحاولة خطف هدف مبكر لارباك حسابات الخصم.
** علي صعيد اخر وجه هاني العتال عضو مجلس ادارة نادي الزمالك دعوة لكل نجوم ورموز نادي الزمالك واعضاء مجالس الادارات لحضور حفل افتتاح الجمانزيوم الجديد بالنادي يوم الخميس المقبل الذي تولي انشاءه و تجديده بتكلفة شخصية منه و قدمه هدية للنادي.. ومن المتوقع ان يتقدم الحضور العامري فاروق وزير الرياضة الذي وعد العتال بحضوره الافتتاح.. الجدير بالذكر ان الجمنانزيوم سيخدم اعضاء النادي بسعة كبيرة وتم تجهيزه باحدث وافضل الاجهزة.


وقالت الشروق:
حرب إليكترونية بين إبراهيم سعيد وجمهور الأهلي .. وميدو يتضامن !!

دخل إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق حرباً إليكترونية مع بعض من جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر".

المغامرة الإلكترونية بدأت بعد أن كتب سعيد تغريدة يهنئ فيها الزمالك بالفوز على الإسماعيلي في مباراته بالدوري المصري ، قبل أن يواصل قائلاً: " لو الزمالك والإسماعيلي يمتلك الإعلام والاستقرار كان حقق أكثر من الأهلي بطولات لأن الزمالك والإسماعيلي عنده أفضل اللاعبين علي مدار تاريخهم".

العبارة الأخيرة أثارت ضده حالة من السخط الأهلاوي ، وهو ما جعله يدخل في اشتباكات كلامية مع عدد منهم ، جاءت أبرز العبارات تسخر من إبراهيم سعيد ومن ناديه السويدي الذي يلعب له حاليا – نادي اسرنسيكا – خاصة بعد التغريدة التي كتب فيها: "والله المدرب بتاعي ميعرفش غير الزمالك عشان لعب قصاد الزمالك في 95 انتم اونطة بالونة XDوالمعروف في أوروبا ميدو بس عرفتم بقي إنكم اونطة".

ليدخل جمهور الأهلي ويسخر من انسرسيكا ، قائلين بما يعني: "هو النادي بتاعك ده نادي أصلاً عشان تتكلم" ، وهو ما دفع إبراهيم يرد: "لأ صح بني (…) هو اللي عالمي احم احم فاهم قصدي طبعا XD" ، في إشارة إلى فريق بني ياس الإماراتي الذي يلعب له معشوق الجماهير الحمراء محمد أبوتريكة".

الحرب الإلكترونية دخل فيها أحمد حسام (ميدو) نجم الزمالك السابق ، والذي لعب بجوار إبراهيم سعيد في منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2006 ، متضامناً مع زميله ، قائلاً: "أنا شايفك عامل الواجب وزيادة ، لما تتعب قولي وانا هدخل أكمل ، أخبار السويد إيه".

إبراهيم سعيد في أحد تغريداته تعجب من هجوم جماهير الأهلي عليه ، قائلاً:" غريبة جدا لعبت للزمالك والاسماعيلي وعمر ماحد غلط فيا وجماهيره تتمني لي التوفيق دائما عرفتم بقي مين قليل الأصل"؟.

وقالت الاهرام:
فييرا للاعبي الزمالك‏:‏ التأهل لدور الـ‏16‏ ليس مستحيلا وتنفيذ التعليمات بوابة العبور

بدأ أمس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الإعداد للمباراة المهمة القادمة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي في إياب دور الـ‏32‏ لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها‏6‏ ابريل الحال‏.‏


ورغم حالة القلق التي يعيشها الجهاز الفني من تلك المواجهة التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال إلا أن الروح المعنوية العالية والحالة التي يعيشها الفريق هذه الأيام طغت علي كل المخاوف من مواجهة فيتا كلوب, خاصة بعد تحقيق الفريق ثماني انتصارات متتالية في الدوري وحقق رقما قياسيا لم يحققه في السنوات العشر الأخيرة بالفوز في كل مباريات الدور الأول وعدم إهدار أي نقطة.
وشهد مران الأمس الاعتماد علي الشق البدني من أجل تعويض فترة الراحة واستعادة اللاعبين لياقتهم البدنية, وهو الجزء الذي تولي مسئوليته ماركو مخطط الأحمال وحصل علي جزء كبير من مران الأمس الذي شهد وجود جميع اللاعبين.
وتحدث البرتغالي جورفان فييرا مع لاعبيه في المران مؤكدا لهم أن الفريق يجب أن يحافظ علي المستوي الذي وصل إليه وعدم التفريط في فرصة الفوز علي فيتا كلوب علي ملعبه ووسط جماهيره خاصة أن المباراة ليست صعبة ومن الممكن أن تسير كما يريد الزمالك شرط الالتزام بالتعليمات والأدوار المرسومة لكل لاعب في الملعب لا سيما أن الفريق المنافس أصبح معلوما للجهاز الفني.
وقال فييرا للاعبيه: الفوز علي فيتا كلوب ليست صعبا وفي استطاعة الفريق تحقيقه ونحن الأفضل بالفوز الذي تحقق في لقاء الذهاب ولا داعي للقلق من مواجهة المنافس علي ملعبه ووسط جماهيره.
وطلب المدير الفني من اللاعبين بذل أقصي جهد في التدريبات وقبل السفر من أجل إنهاء مرحلة الاعداد قبل السفر إلي الكونغو خاصة أن تدريبات الفريق في الكونغو لن تشهد أي شغل فني وستعتمد علي التدريبات البدنية لاخفاء أوراق وأفكار الجهاز الفني عن أعين المنافس الذي سيراقب التدريبات بطبيعة الحال.
ومن المقرر أن يسافر غدا حمادة أنور المدير الإداري للفريق إلي الكونغو, قبل سفر بعثة الفريق بـ24 ساعة ليقوم بترتيب وصول الفريق ومعاينة فندق الإقامة وتغييره في حالة عدم رضاه عن مستواه بشكل عام, بالإضافة إلي زيارته لملعب التدريب الذي تم تخصيصه لتدريبات الزمالك والمسافة الفاصلة بينه وبين فندق الإقامة خاصة أن الجهاز الفني طلب أن يكون الملعب قريبا من فندق الإقامة قدر المستطاع وحتي لا ينال الارهاق من اللاعبين.
وأنهي أنورجميع متعلقات السفر منذ أيام وأتم الحصول علي تأشيرات البعثة بالكامل التي يرأسها اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة, وأيضا وفر للفريق بالتعاون مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري الأمصال والتطعيمات الخاصة بالأمراض المستوطنة في الكونغو.


وقالت الوطن:
الزمالك يمنع مفاوضات التجديد استعداداً لـ«فيتا».. و«فييرا» يراقب «لوفومبو»
الإدارة تطمئن على فندق الإقامة.. عرض إماراتى لـ«سعيد».. و«سمير» يطلب 50% مقدم

أعلن اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس بعثة الفريق التى ستتوجه إلى الكونغو بعد غد (الأربعاء) لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى فى إياب دور الـ32 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، إغلاق ملف المفاوضات مع لاعبى الفريق الأول لتجديد عقودهم فى الوقت الحالى لحين العودة من المباراة المصيرية أمام الفريق الكونغولى، خصوصا أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج لتركيز كل اللاعبين للعودة ببطاقة التأهل لدور الـ16 بعد فوز الزمالك الهزيل ذهابا بهدف نظيف.

وقال «بهجت»: اللاعبون يحتاجون إلى التركيز فى كل دقيقة خلال الفترة الحالية، وبالتالى فلن يكون هناك أى حديث عن التجديد إلا بعد نهاية المباراة، وأى مفاوضات حالية ستكون مع الوكلاء فى القاهرة.

وأضاف «بهجت» أنه اطمأن لفندق «جراند أوتيل» الذى سيقيم به الفريق هناك، بعدما تلقى اتصالا من قنصل مصر فى الكونغو أبلغه فيه أن الفندق يقع على نهر الكونغو والغرف مناسبة، مشيراً إلى أن الإدارة ستتأكد بشكل أكثر عندما يصل أيمن طاهر مدرب حراس المرمى وحمادة أنور إدارى الفريق غدا بعدما سافرا مبكرا للاطمئنان على ترتيبات الإقامة وملاعب التدريب.

فى السياق ذاته، علمت «الوطن» أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جورفان فييرا قرر متابعة المهاجم الكونغولى «لوفومبو» الذى يلعب فى صفوف فريق فيتا كلوب خلال مباراة الإياب لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى تقام يوم السبت المقبل بالعاصمة كينشاسا.

وظهر «لوفومبو» بمستوى طيب للغاية خلال مباراة الذهاب التى جرت فى الإسكندرية يوم 15 مارس الماضى، وكان أحد مصادر الخطورة بالفريق الكونغولى ليبدأ اهتمام «فييرا» وجهازه المعاون باللاعب وبحث إمكانية التعاقد معه فى الصيف المقبل ولكن بعد متابعته فى لقاء العودة والتأكد من مستواه، خاصة أنه من مواليد 1987 ويمكن الاستفادة منه بديلا للبنينى رزاق أتوميوسى الذى يرفض العودة للفريق وقام بشكوى النادى رسميا لفسخ تعاقده والرحيل.

من ناحية أخرى تلقى هانى سعيد، مدافع الزمالك المعار بصفوف نادى ظفار العمانى، عرضا رسميا من جانب أحد وكلاء اللاعبين للاحتراف بأحد أندية القمة بالدورى الإماراتى بعد متابعة دقيقة للاعب خلال مشاركاته مع الفريق العمانى فى الفترة الماضية.

وعلمت «الوطن» أنه على الرغم من أن العرض الإماراتى يعد مغريا للغاية بجانب أن نادى ظفار يتمسك بتجديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر، فإن هانى سعيد يرفض الاستمرار فى الاحتراف لشعوره بالغربة الشديدة، مؤكدا أنه وافق مضطرا على الاحتراف فى ظفار للخروج من الأزمة المالية التى كان يعانى منها فى الفترة الماضية وأنه سيعود نهاية شهر يونيو المقبل للقاهرة لينتظم فى صفوف الزمالك من جديد.

فى سياق مختلف، تمسك أحمد سمير الظهير الأيمن للزمالك بالحصول على 50% من قيمة عقده الجديد مع الزمالك مقدما ليقوم بالتوقيع خلال الفترة المقبلة للنادى على عقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وطلب اللاعب خلال جلسته مؤخرا مع حازم إمام عضو المجلس وأيمن يونس عضو لجنة الكرة الحصول على مليون و800 ألف جنيه سنويا للتجديد، إلا أنه اشترط الحصول على 50% من هذه القيمة مقدما عند التوقيع، ويناقش المجلس الأبيض حاليا طلبات اللاعب لتحديد الموقف خصوصا أن الموافقة عليها ستحدث أزمة عنيفة حيث سبق أن حدد من قبل سقفا ماليا بقيمة مليون و500 ألف جنيه للرباعى الذى سيتم التجديد له، وهو ما جعل صبرى رحيل الظهير الأيسر يوافق على التجديد، وقد يتراجع عن موقفه فى حال وافق المجلس على زيادة القيمة المالية لزملائه.

من جانبه، تمنى صلاح سليمان مدافع الزمالك تسجيل هدف فى المباراة المقبلة للفريق لمساعدة الفريق على حجز بطاقة التأهل ببطولة أفريقيا، فضلا عن رغبته فى تنفيذ وعده لخطيبته بتقبيل «دبلة الخطوبة».

وأكد صلاح لـ«الوطن» أن الحظ لم يسانده وتحديدا فى المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى حيث كان بمقدوره التسجيل من كرة محققة إلا أنه أهدر الفرصة بغرابة شديدة، متمنيا أن يحقق هذا الوعد فى المباريات المقبلة للزمالك.

اخبار الزمالك

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد