أخر الاخبار

 

الأهلي يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة سان جورج ـ الموافقة على إعارة «رزاق» إلى سيريانيسكا ـ «كواليس» الابيض للبيع حصرياً بـ«مليون جنيه» ـ النادي يفاوض «أبوالسعود»

10 ابريل 2013 الساعة 11:31 صباحا
الأهلي يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة سان جورج  ـ الموافقة على إعارة «رزاق»


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
أزمة الملاعب.. مسلسل مستمر
ألتراس الأهلي يحرم الزمالك من برج العرب
التجديد لأربعة نجوم علي طريقة عبدالواحد السيد

بعد الاحداث التي صاحبت مباراة الاهلي وتوسكر الكيني في دور ال32 علي ستاد برج العرب و ما قام به التراس اهلاوي من اعمال شغب.. و اتجاه امن الاسكندرية و ستاد برج العرب الي رفض اقامة اي مباراة علي الملعب سواء للاهلي او الزمالك.. يجري مسئولو نادي الزمالك عن طريق اللواء علاء مقلد مدير النادي اتصالات موسعه مع مديرية امن الاسكندرية من اجل الحصول علي موافقة لإقامة مباراة الفريق في دور ال16 لدوري ابطال افريقيا امام سان جورج الاثيوبي يوم 19ابريل الجاري علي ستاد برج العرب.
و كان مجلس ممدوح عباس قد طلب من مقلد ببحث كل السبل من اجل انهاء الازمة مع مديرية امن الاسكندرية خاصة و ان اللعب في القاهرة سيكون في الاغلب بدون جماهير سواء علي ستاد الكلية الحربية او الدفاع الجوي.
اكد مقلد علي انه حصل علي رفض من جانب امن الاسكندرية لإقامة المباراة علي برج العرب خلال اتصال تليفوني.. وطالبهم مقلد بضرورة الموافقة علي اقامة اللقاء لان الزمالك و جماهيره لم يفتعلوا أي مشكلة في الفترة الأخيرة.
من جانب اخر.. عرض نادي الزمالك علي الرباعي أحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وصبري رحيل تجديد عقودهم من خلال الحصول علي مقدم التعاقد بشيكات مؤجلة تصرف لهم تباعاً حسب ظروف النادي. خاصة وأن خزينة النادي لا يتوفر بها في الوقت الحالي ما يساهم في منح اللاعبين المقدم كاش.
ويعتمد الزمالك في إقناع اللاعبين بالحصول علي شيكات بقيمة مقدم التعاقد واللعب علي وتر أن عبد الواحد السيد سبق وأن جدد بنفس الطريقة بداية الموسم الحالي.
تحفظ الرباعي علي التجديد بهذه الطريقة وتمسكوا بضرورة تقاضي 25% من قيمة الموسم الأول علي الأقل عند التوقيع. ما قد يهدد إتمام عملية التجديد في الوقت الحالي ويدفع الرباعي للبحث عن فرص انتقال لأندية أخري.
يعود اليوم الفريق الاول الي تدريباته من جديد علي ملعبه حلمي زامورا استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في مطلع الدور الثاني للدوري ضمن مباريات المجموعة الثانية للدوري.. واكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق علي ان تركيزه حاليا علي لقاء سيد البلد وان الهدف حاليا استمرار مسيرة الزمالك الناجحة سواء محليا او افريقيا.
رفض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني التعليق علي لقاء فيتا كلوب وتأهله الي دور ال16 من دوري ابطال افريقيا موضحا أنه سعيد بتحقيق حلم التأهل للدور التالي إفريقيا.
وعن سبب بكائه بعد اللقاء.. قال فييرا انه كان يتعرض للحرب من قبل البعض طوال الفترة الماضية كما أنه تعرض إلي الاعتداء من قبل احد الضباط بالملعب قبل اللقاء وبين الشوطين مما اشعره بالضغط.


وقالت الاهرام:
الزمالك في ورطة‏..‏ وبرج العرب يرفض استقبال مباراة سان جورج

تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك خبر رفض إدارة إستاد برج العرب لمباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الأثيوبي بحالة قلق شديد‏,‏ خاصة


أن هناك توجها عاما من إدارات ملاعب القوات المسلحة بعدم استضافة مباريات الفريق الإفريقية المقبلة وأيضا ينطبق الأمر علي النادي الأهلي, بسبب تصرفات جماهير الفريقين في مباريات إفريقيا وقيام البعض بتحطيم كراسي المدرجات مما كلف إدارة الزمالك مبلغ مليون و250 ألف جنيه بعد مباراة جازيللي التشادي ونفس الأمر لإدارة الأهلي التي تكلفت نصف مليون جنيه بعد مباراة توسكر الكيني.
عموما بدأ مجلس إدارة النادي جولات مكوكية مع مسئولي ملعب برج العرب من أجل الموافقة علي استقبال مباراة الفريق في دور الــ16 للبطولة الأفريقية, وسيكون موقفا صعبا علي الفريق في حالة رفض القوات المسلحة إقامة مباراة الفريق علي ملاعبها بعد تصرفت الجماهير التي يدفع ثمنها النادي وليس شخص أخر.
ويبدأ الفريق اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الإتحاد السكندري السبت المقبل في بداية مباريات الدور الثاني للدوري ومباريات الجولة العاشرة, ويسعي الفريق من خلال المباراة إلي مواصلة نتائجه القوية من بداية الموسم والتي حصل فيها علي العلامة الكاملة بثمانية انتصارات تصدر بها قمة المجموعة الثانية برصيد24 نقطة في واقعة لم تحدث منذ سنوات طويلة أن يحقق الفريق الفوز في كل مباريات الدور الأول بالدوري. عموما الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الأفريقية ويركز حاليا في الدوري الذي يسعي هذا الموسم إلي الفوز بلقبه بعد غياب لسنوات متتالية عن منصات التتويج مما أضر كثيرا بالفريق. وتسعي إدارة النادي إلي منح الهدوء للفريق من أجل مواصلة النتائج الجيدة والأداء القوي والتأهل إلي دوري المجموعات الأفريقي بتخطي عقبة سان جورج الأثيوبي, وأنعكس هذا التوجه علي رغبة الإدارة في إنهاء تجديد عقود الرباعي أحمد جعفر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وصبري رحيل في الأيام القليلة المقبلة, حيث تبذل الإدارة جهود متواصلة مع لاعبيها من أجل اغلاق هذا الملف ومنحهم الفرصة للتركيز مع الفريق وانهاء التفاوض من أجل التجديد. وتتجه النية داخل الإدارة لعرض التجديد مع لاعبيها الأربعة عن طريق الشيكات المؤجلة الاستحقاق وخاصة أن هناك أزمة مالية كبيرة يمر بها النادي وتأمل الإدارة موافقة لاعبيها والوقوف خلف النادي في أزمته لأنه سبب شهرة اللاعب ومنحه الكثير في السنوات الماضية.

وقالت المصري اليوم:
الزمالك يوافق على إعارة «رزاق» إلى سيريانيسكا بعد تنازله عن مستحقاته

وافق نادي الزمالك على إعارة البنيني رزاق أوموتويسي، مهاجم الفريق الأبيض، إلى نادي سيريانيسكا السويدي حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل تنازل اللاعب عن كافة مستحقاته لدى القلعة البيضاء، والبالغة 350 ألف دولار.

وأكد أحمد يحيى، وكيل اللاعب، في تصريحات إعلامية أن الزمالك أرسل موافقته الرسمية على إعارة «رزاق» إلى النادي السويدي، بعدما قدم اللاعب مخالصة تفيد بتنازله عن جميع مستحقاته المنصوص عليها في تعاقده.

وأوضح «يحيى» أن سيريانيسكا قام بحفظ مقعد للاعب في قائمته قبل غلق باب القيد، وبعد حصوله على موافقة الزمالك بخصوص استعارته، قام بمخاطبة الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» للحصول على بطاقته الدولية.

يذكر أن سيريانسكا خاض مباراتين حتى الآن في الدوري السويدي خسر في الأولى «3-0» وتعادل في الثانية سلبيا، بينما سيلعب مباراته الثالثة، السبت، مع فريق أوستر.

وقالت الوطن:
«كواليس» الزمالك للبيع حصرياً بـ«مليون جنيه».. و«سراج»: سنجدد لـ«رحيل» خلال ساعات
«عباس» غاضب من الإعلانات.. الفريق يبدأ الإعداد للاتحاد.. ويبحث عن ملعب بديل للقاء «سان جورج»

بدأ نادى الزمالك فى البحث عن موارد مالية جديدة تنعش الخزينة البيضاء، واستغلال حالة التألق اللافتة للنظر لفريق الكرة فى الموسم الحالى وتحقيقه الفوز تلو الآخر، وإيجاد أموال يمكنها أن تساهم فى حل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة، بجانب مساعدتها فى صرف مقدمات العقود للتجديد للرباعى صبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وأحمد جعفر.

ويبحث مسئولو إدارة التسويق حاليا عن بيع كواليس فريق الكرة فى التدريبات واللقاءات مع النجوم وكذلك الجهاز الفنى لإحدى شركات التسويق الرياضى أو القنوات الفضائية حصرياً مقابل مليون جنيه حتى نهاية الموسم الحالى، بعدما وجد الاقتراح الذى تقدم به خالد رفعت، مدير إدارة التسويق وشئون الاحتراف، وعمرو عفيفى، مدير شركة «برومو آد»، الراعى الرسمى للنادى، بهذا الشأن القبول من إدارة النادى لاستغلال الحالة الطيبة للفريق وتحقيقه الفوز تلو الآخر بالشكل الذى يضمن دخول الشركات وتهافت الفضائيات لإذاعة كواليس الفريق حصرياً، ومن المنتظر أن يتم تنفيذ الفكرة خلال الأيام المقبلة بعد المفاوضات التى تجرى حاليا مع بعض الشركات والقنوات الفضائية للتوصل إلى اتفاق مالى يرضى النادى.

وفى ذات السياق، علمت «الوطن» أن حالة من الغضب سيطرت على مجلس إدارة الزمالك بسبب وضع إعلان شركة «يورك» على قميص فريق الكرة فى المباراة الأخيرة أمام فيتا كلوب فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، دون أن يتم توقيع العقود مع الشركة بشكل رسمى، وخوفاً من ألا تلتزم الشركة بسداد المبالغ المتفق عليها للنادى لعدم وجود عقد رسمى.

وكانت الشركة قد قامت بشراء حقوق الإعلان على صدر قميص الزمالك مقابل مليون و200 ألف جنيه، وينتظر توقيع العقود خلال أيام، وقامت إدارة التسويق بمنحها حق الظهور فى مباراة فيتا كلوب دون الانتظار للعقود خوفاً من توقيع غرامات مالية، خاصة أن الاتفاق مع الشركة تضمن الإعلان فى هذه المباراة.

من ناحية أخرى، أكد اللواء صبرى سراج، نائب رئيس الزمالك، أن الظهير الأيسر صبرى رحيل سيوقع خلال ساعات قليلة على عقود التجديد للنادى الأبيض لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بعدما تم تجهيز مقدم التعاقد الخاص به من قبل النادى.

أوضح سراج لـ«الوطن»، أن صبرى رحيل لم يوقع على عقود انضمام للأهلى، مؤكداً أنه أجرى اتصالات مكثفة مع بعثة الفريق خلال وجودها فى الكونغو بهدف معرفة حقيقة الأمر، كاشفا عن أن اللاعب نفى الأمر للجهاز الفنى وكذلك للواء مدحت بهجت، رئيس البعثة وعضو المجلس، مؤكداً أنه ملتزم بكلمته مع النادى، وسيوقع عندما يتم تجهيز مقدم العقد، وكان رحيل اتفق على التجديد للزمالك مقابل مليون ونصف المليون جنيه، وطلب الحصول على 350 ألف جنيه مقدم تعاقد، ووافق على 150 ألفاً «كاش» والـ200 ألف جنيه الأخرى سيحصل عليها فى صورة شيك مؤجل الدفع.

فى سياق آخر، يعود فريق الكرة اليوم «الأربعاء» لاستئناف تدريباته من جديد بعد العودة من الكونغو، استعداداً للقاء الاتحاد السكندرى فى الأسبوع العاشر للدورى، الذى يقام فى الثالثة والنصف عصر السبت المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان جورفان فييرا المدير الفنى قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، بسبب حالة الإرهاق التى حلت باللاعبين من طول رحلة العودة من الكونغو إلى القاهرة، التى استمرت قرابة 11 ساعة كاملة.

فيما ينوى الزمالك البحث عن ملعب آخر لاستضافة مباراة الذهاب أمام «سان جورج» الإثيوبى المقرر لها يوم 19 أبريل الجارى فى ذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أفريقيا غير ملعب برج العرب بعد تحطيم مدرجاته من قبل جمهور الأهلى، وينوى النادى مخاطبة وزارة الدفاع لنقل اللقاء إلى استاد الدفاع الجوى بالقاهرة.


.. والزمالك يفاوض «أبوالسعود»

دخل الزمالك فى مفاوضات جادة مع محمود أبوالسعود، حارس مرمى الأهلى، للحصول على توقيعه لتدعيم مركز الحراس بفريقه بناءً على طلب الجهاز الفنى للأبيض بقيادة فييرا، وأكد اللاعب، فى تصريح خاص لـ«الوطن»، أن هناك اتصالات بينه وبين بعض المسئولين بنادى الزمالك وتحدثوا معه من أجل انتقاله للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يفضل عدم التعليق حالياً على هذه المفاوضات بسبب ارتباطه بعقد مع الأهلى، وأنه يحترم هذا التعاقد، وعندما ينتهى يمكن الحديث عن هذه العروض، وقال «أبوالسعود» إنه لا مانع فى اللعب للزمالك بالتراضى للحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد