أخر الاخبار

 

الزمالك يرفع درجة الاستعداد لـ«سان جورج» ـ وايت نايتس تغلق وزارة الرياضة وتهدد باقتحام المباراة ـ تعطيل صفقة «رحيل» ـ الصقر يطلب التسوية

17 ابريل 2013 الساعة 10:32 صباحا
الزمالك يرفع درجة الاستعداد لـ«سان جورج» ـ وايت نايتس تغلق وزارة الرياضة وت



تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
لجنة حمادة إمام:التجديد بعد اللقاء الإفريقي

الفريق يعسكر لسان جورج الجمعة.. وقطه يغيب لأسبوعين

قررت لجنة الكرة برئاسة حمادة امام ولجنة التعاقدات برئاسة عبدالله جورج تأجيل التفاوض مع رباعي الفريق احمد سمير واحمد جعفر وابراهيم صلاح وصبري رحيل الي ما بعد مباراة الفريق المهمة امام سان جورج الاثيوبي في دور ال16 لدوري ابطال افريقيا يوم السبت المقبل علي ملعب الدفاع الجوي.
وقررت الادارة تأجيل مفاوضات التجديد للاعبين الي حين الانتهاء من المباراة حتي لا يفقد اللاعبون تركيزهم قبل المباراة المهمة والتي يسعي من خلالها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الي تحقيق فوز كبير يريح الفريق قبل لقاء العودة في اثيوبيا حتي لا يكرر تجربة مباراة فيتا كلوب الكونغولي والتي فاز فيها في مصر بنتيجة 1/0 و تعادل في العودة 0/0.
اكد مصطفي المنيري طبيب فريق الزمالك ان صانع الالعاب محمد سعيد قطة سيغيب عن التدريبات و الفريق لمدة تتراوح ما بين الاسبوع و الاسبوعين بسبب اصابته بشد في عضلة السمانة و ان اللاعب يخضع لتدريبات تأهيلية بالجيمانزيوم ولم يشارك في تدريبات الفريق الأخيرة.
ومن جانبه.. أكد أسامة نبيه المدرب العام أن مباراة سان جورج لن تكون سهلة علي الاطلاق موضحا أن الفريق الاثيوبي قوي ويضم عدداً كبيراً من لاعبي المنتخب الاثيوبي المتصدر لمجموعته في تصفيات افريقيا لكأس العالم بالإضافة الي امتلاكه لجهاز فني عال بقيادة مدربه كروجر.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة فييرا الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء ب 24 ساعة فقط.


"الوايت نايتس" يحاصر وزارة الرياضة
يطالب العامري بالتراجع عن منع الجماهير من حضور المباريات


قامت أعداد من جماهير نادي الزمالك الوايت نايتس بالوقوف امام وزارة الرياضة التي تقع في الجهة المقابلة لمقر النادي بميت عقبة حيث يفصلهما محور 26 يوليو من اجل اجبار وزير الرياضة العامري فاروق للعدول عن قراره بمنع الجماهير من حضور المباريات.. و اكد عدد منهم ان جماهير الاهلي هي من ارتكبت اعمال الشغب ولا يجوز ان يتم حرمان الزملكاوية من متابعة مباريات فريقهم بسبب اخطاء الغير.. خاصة انهم يريدون حضور مباراة الفريق الابيض امام سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 16 بدوري ابطال افريقيا السبت المقبل.
ومنعت جماهير الزمالك العاملين والموظفين في وزارة الرياضة من الدخول الي الوزارة في محاولة منهم لاغلاق الوزارة ووضعوا لافتات تشير الي ان الزمالك نادي الاخلاق وان جماهيره تسعي لمساندة فريقها دون اي شغب او خروج عن النص.
كما وضع الوايت نايتس لافتة كبيرة علي سور المبني الذي يجمع وزارتي الرياضة والشباب تقول "المدرج مغلق بأمر الوزارة.. والوزارة مغلقة بامر المدرج".. واستعانة الوزارة بقوات من الأمن ووزارة الداخلية لتأمين المبني خوفا من حدوث أي عمليات شغب.

وقالت الاهرام:
ألتراس وايت نايتس تغلق وزارة الرياضة وتهدد باقتحام مباراة سان جورج


نظمت جماهير ألتراس زملكاوي وقفة إحتجاجية أمام مقر وزارة الرياضة صباح أمس‏,‏اعتراضا علي قرار وزير الرياضة بمنح الحضور الجماهيري للمباريات الأفريقية


في الفترة المقبلة وحتي نهاية الموسم, ورغم فض الوقفة الإحتجاجية إلا أن التصعيد من جانب الجماهير البيضاء ينذر بكارثة جديدة في مدرجات كرة القدم في مباراة الفريق المقبلة أمام سان جورج الأثيوبي السبت المقبل في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا, ما لم يكن هناك تدخل حازم وسريع لاحتواء الازمة.
وترفض جماهير الزمالك قرار وزير الدولة للرياضة بحرمان الجماهير من حضور المباريات الرسمية سواء في الدوري أو البطولة الأفريقية, علي خلفية الشغب والخروج عن النص من قبل الألتراس سواء الزملكاوي أو الأهلاوي والذي وصل ذروته في مباراة الأهلي وتوسكر الكيني.
ونددت الجماهير بقرار وزير الرياضة بحرمان الجماهير من دخول المباريات, وأكدت أنها ستحضر مباراة سان جورج غير معترفة بقرار المنع, حتي أنها رفعت لافتة تقول فيه المدرجات مغلقة بأمر الوزير.. والوزارة مغلقة بأمر المدرجات مما يعكس حالة التحدي الذي وصلت إليه مجموعات الألتراس في الشارع الرياضي, وطالبت برفع الحذر عن الحضور الجماهيري من أجل مساندة فريقها في البطولة الأفريقية.
وبعيدا عن تصعيد الجماهير, يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته اليومية من أجل مواجهة فريق سان جورج الأثيوبي السبت المقبل في أهم محطات البطولة الأفريقية والتي ستحدد مصير الفريق من الأستمرار أو مغادرة البطولة, وشهدت التدريبات حالة تركيز من الجميع من أجل تقديم أفضل أداء ومستوي عال يساعد الفريق علي تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة قبل خوض لقاء العودة في أثيوبيا بعد أسبوعين من موعد لقاء الذهاب بالقاهرة, والذي لن يكون سهلا علي الزمالك خاصة من الناحية البدنية بسبب نقص الأكسجين لأرتفاع أثيوبيا كثيرا عن مستوي سطح البحر.
ومن جانبه أكد أسامه نبيه مدرب الفريق العام أن مباراة فريقه المقبلة أمام سان جورج الأثيوبي لن تكون سهلة ويتوقع لها أن تكون صعبة, خاصة أن أي فريق يتأهل إلي هذه المرحلة من البطولة الأفريقية يجب أن يكون علي مستوي عال ولديه من الإمكانات ما يؤهله للمنافسة علي اللقب الأفريقي.
واضاف: الزمالك يسعي لحسم التأهل لدور الثمانية والصعود لدوري المجموعات من مباراة الذهاب التي ستقام بالقاهرة, وعدم الانتظار للقاء العودة في أثيوبيا, خاصة أن الفريق المنافس يسعي هو الآخر لتحقيق نفس الهدف.
مؤكد: من خلال مشاهدة مباريات الفريق المنافس ودراسته تم اكتشاف تميزه بعامل السرعة, فضلا عن أنه فريق يؤدي بصورة جيدة علي ملعبه مستغلا العوامل المناخية ونقص الأكسجين الذي دائما ما يكون عاملا سلبيا تعاني منه الفرق المنافسه له وسيعاني منه الزمالك بطبيعة الحال, وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك حصل علي بعض تسجيلات مباراة سان جورج مع ديجولبيا بطل مالي التي لعبها في دور الـ32 للبطولة الإفريقية.
وأشار إلي أن الفريق سينتظم في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل استعدادا للمباراة علي أن يتدرب علي الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في نفس اليوم, علي أن يخوض الفريق الضيف مرانه الأساسي علي ملعب المباراة.

وقالت الوطن:
الزمالك يرفع درجة الاستعداد لـ«سان جورج».. ولجنة الكرة توافق على تعديلات «عبدالواحد» فى اللائحة
أحمد حسن يطلب «التسوية» قبل تجديد عقده.. و100 ألف جنيه تعرقل صفقة «رحيل».. واستياء من المجلس لتأخير التجديد للاعبين لدواعٍ انتخابية


وافقت لجنة الكرة فى نادى الزمالك برئاسة أيمن يونس، على التعديلات التى أجراها عبدالواحد السيد قائد الفريق، على لائحة فريق الكرة الأول بالنادى، التى سيتم تطبيقها بداية من الموسم المقبل، وتم تقديمها لمجلس الإدارة، تمهيداً لاعتمادها.

كان عبدالواحد قد أبدى اعتراضه على اللائحة التى اقترحها أيمن يونس عضو لجنة الكرة، بالتشاور مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة، وقام «عبدالواحد» بإجراء بعض التعديلات تقتضى بزيادة قيمة المكافآت وتحديداً للاعبين البدلاء، حيث كانت اللائحة تحددها بـ30%، إلا أن «عبدالواحد» طلب أن تزيد إلى 50%، كما تضمّنت التعديلات زيادة قيمة المكافأة نفسها للاعبين الأساسيين، وبعض التغييرات التى تصب فى مصلحة زملائه، وهو ما ترى اللجنة أنه سيكون عاملاً إيجابياً على نفسية اللاعبين فى المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، سادت حالة من الاستياء داخل النادى بسبب تباطؤ مجلس الإدارة فى تجديد عقود الثلاثى «صبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد سمير» بصفة خاصة بعد اتفاق الدكتور عبدالله جورج معهم على التجديد، وتحديد المقابل المادى، بالإضافة إلى إعلان ممدوح عباس رئيس النادى، تدخُّله شخصياً لإنهاء التجديد للاعبين عقب نهاية مباراة سان جورج الإثيوبى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، خصوصاً بعدما افترض بعض الأعضاء فى النادى أن التأجيل يأتى لأسباب انتخابية، خصوصاً أن قضية بقاء مجلس الإدارة من عدمه تم تأجيلها لنهاية الشهر الحالى.

وكانت لجنة الكرة قد سلمت مذكرة رسمية أمس الأول إلى مجلس الإدارة عن طريق حمادة إمام رئيس اللجنة، تتضمن تفاصيل الاتفاق مع اللاعبين على التجديد، لإخلاء مسئوليتها عن تجديد عقود اللاعبين فى حالة رحيل أى منهم، خصوصاً أن تلك المذكرة جاءت بعد الجلسة التى حضرها عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات.

من جهة أخرى، حدّد أحمد حسن لاعب الفريق، شروطه لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى بضرورة حسم موقف مستحقاته المتأخرة، قبل مفاتحته فى التجديد،

ووفقاً لأيمن يونس عضو لجنة الكرة، فإنه تحدّث مع «حسن»، وأبدى اللاعب موافقته على التجديد دون شروط مالية، إلا أنه طلب تسوية أزمة مستحقاته المتأخرة أولاً قبل توقيع عقود جديدة.

وعلمت «الوطن» أن تجديد عقد صبرى رحيل توقّف بسبب 100 ألف جنيه، بعدما طلب المجلس من اللاعب الحصول على 250 ألف جنيه فقط بدلاً من 350 ألف جنيه مقدم التعاقد الذى اتفق عليه اللاعب مع عبدالله جورج، وهو ما عطل توقيع اللاعب على العقود.

وعلى صعيد الفريق، رفع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى، درجة الاستعداد القصوى استعداداً لمواجهة سان جورج فى ذهاب دور الـ16 لمسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث طلب من اللاعبين عدم التفكير فى أى ضغوط خارجية قد تشتت تركيزهم قبل تلك المباراة المهمة، كما حرص على متابعة بعض اللقطات للفريق الإثيوبى الذى يضم لاعبين مميزين، لحين وصول تسجيلات السفارة المصرية لمباريات الفريق قبل المباراة، وينتظر أن يدخل الزمالك معسكراً مغلقاً بداية من الجمعة استعداداً للمباراة، حيث طلب «فييرا» من اللاعبين عدم وضع أنفسهم فى نفس مأزق مباراة فيتا كلوب بدور الـ32 عندما فازوا بهدف واحد فقط، وهو ما جعل الجميع يشعرون بالقلق من الخروج المبكر.

فى المقابل أكد أسامة نبيه مدرب الفريق، أنه لن يتأثر بغياب الجماهير عن تلك المواجهة، كون الفريق اعتاد اللعب دون جماهير فى مباريات الدورى، وقال: اعتدنا على الصمت فى المباريات، ورغم ألمنا من غياب الجمهور لكن ذلك لن يكون أزمة، وسنسعى بكل قوة لتحقيق الفوز لإرضاء جماهيرنا التى نعرف أنها تقف معنا حتى ولو من خارج الملعب.


الألتراس يصعّد ضد قرار «المنع».. ويغلق وزارة الرياضة
المحتجون يهتفون: «الكرة للجماهير.. مش بمزاجك يا وزير».. ومسئول: لن نتراجع


صعّد ألتراس «وايت نايتس» من احتجاجاته ضد قرار وزير الرياضة بمنع الجماهير من حضور المباريات المحلية والأفريقية، على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى وتوسكر الكينى فى دور الـ 32 لبطولة أفريقيا واللافتات المسيئة ضد قيادات وزارة الدفاع.

وقام جمهور الزمالك بمحاصرة مبنى وزارة الرياضة منذ صباح أمس ومنع الموظفين والعاملين بالوزارة من الدخول لمدة ساعتين فى ظل عدم وجود الأمن لتأمين محيط الوزارة خوفاً من اقتحام الجماهير لها.

وردد المحتجون هتافات «الكرة للجماهير.. مش بمزاجك يا وزير».. كما وضع الألتراس لافتة بطول مدخل الوزارة مكتوباً عليها «المدرج مغلق بأمر الوزير.. والوزارة مغلقة بأمر المدرج».

وظل العامرى فاروق وزير الرياضة الذى كان خارج الوزارة فى هذا التوقيت يجرى اتصالات مكثفة مع وزير الداخلية لتأمين الوزارة ولكن لم يحضر الأمن حتى أنهى الجمهور وقفته وغادر، مطالباً الوزير بضرورة إعادة النظر فى القرار خاصة أنه لم يكن لهم دخل فيما صدر من جانب جمهور الأهلى.

من جانبه، أكد مسئولو وزارة الرياضة أن قرار منع الجمهور لا رجعة فيه وأن القرار يستهدف فى الأساس الحفاظ على أرواح الجماهير خاصة، والحفاظ على الأندية التى من الممكن أن يتم استبعادها من البطولة الأفريقية فى حال تكرار موقف توسكر، وأنه سيتم إعادة النظر فيه مرة أخرى حين تستقر الأوضاع.

وعلى الجانب الآخر، أكد أحد قيادات الألتراس لـ«الوطن» أن قرار منع الجماهير من حضور المباريات قرار «هزلى» لأن الكرة فى الأساس تُلعب من أجل الجماهير وليس من أجل «السبوبة» كما يعتقد المسئولون، وتابع: «لن نتهاون فى حقوقنا، ولن نصمت أمام تعنت المسئولين، جماهير الزمالك لن تدفع ثمن أخطاء الآخرين مرة أخرى».

وفى سياقٍ متصل، هددت المجموعة بمزيد من التصعيد من خلال بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» جاء نصه: «حماسنا لم يزُل وقضيتنا لم تنته وما زال التصعيد مستمراً».

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد