أخر الاخبار

 

الزمالك يفاوض نجم الاسماعيلي ـ فييرا يتمسك بضم مكي ـ «توفيق» يفكر فى شكوى النادى ـ رفض عودة «المحمدى»

18 ابريل 2013 الساعة 10:51 صباحا
الزمالك يفاوض نجم الاسماعيلي ـ فييرا يتمسك بضم مكي ـ «توفيق» يفكر فى شكوى ال


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
فييرا يتمسك بضم مكي
مقدم التعاقد يؤجل التجديد لنجوم الزمالك


تسبب عدم توفير مقدم التعاقد في عدم توقيع الثلاثي أحمد جعفر. وأحمد سمير. وإبراهيم صلاح علي عقود التجديد للفريق الأبيض. بعد أن تم الاتفاق علي جميع تفاصيل التعاقد مع الثلاثي.
وعلمت ¢رياضة الأسبوعي ¢. أن إدارة الزمالك أنهت جميع الاتفقات مع الثلاثي خلال الفترة الماضية. وينتظر التوقيع علي العقود ولكن بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي لم يتم توقيعها حتي الآن.
ورفض لاعبو الزمالك التوقيع علي عقود التجديد بدون أن يتم الحصول علي مقدم التعاقد كما حدث مع جميع اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم. خاصة أن المجموعة التي تنتهي عقودهم لهم مستحقات متأخرة من الموسم الحالي لم يتم الحصول عليها حتي الآن.
وجاء تمسك لاعبو الزمالك بعدم التوقيع إلا بعد الحصول علي مقدم التعاقد بعد أن تم الاتفاق علي الحصول علي جزء من مقدم التعاقد كاش علي أن يتم الحصول علي باقي المقدم بشيكات محددة التواريخ لحفظ اللاعبين لحقوقهم المالية.
بينما كان الموقف مع صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق مختلف حيث إن اللاعب أنهي جميع الاتفاقات مع إدارة الزمالك وتم الاتفاق علي منحه مبلغ 300 ألف جنيه مقدم تعاقد يحصل منهم علي مبلغ 100 ألف جنية كاش بينما يتم تحرير شيكات بمبلغ 200 ألف جنية. وكان من المقرر أن يوقع علي العقود مطلع الأسبوع المنتهي ولكن تم التأجيل بسبب أزمة الوكلاء وتوقيع اللاعب لوكيلين خلال الفترة الحالية.
ويعتبر سالم محمد هو وكيل صبري رحيل والذي تمسك به اللاعب ورفض أن يتم إدخال أي وكيل آخر في مفاوضات التجديد الحالية. ولكن فوجيء صبري رحيل بأن نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين يؤكد أنه وكيله علي خلفية أنه قام بالتوقيع له منذ سنوات أثناء تواجده في فريق المصرية للاتصالات. وأنه قام بالتوقيع علي ايصال أمانه وهو ما تسبب في حالة تشتت للاعب الذي أجل التوقيع لحين إنهاء هذه الأزمة. ويخشي صبري رحيل من أن يقوم بالتجديد ثم يدخل بعد ذلك في أزمة نسبة الوكلاء والتي قد تهدده بالايقاف وتحمله مبالغ مالية كبيرة يتم منحه للوكلاء لحل الأزمة. ويحاول حاليا أن يتوصل إلي حل من أجل أن يصبح سالم محمد هو وكيله الوحيد وينهي اتفاقه مع نبيل أبوزيد.
من جانب آخر. عقد البرازيلي فييرا المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع ممدوح عباس رئيس القلعة طلب خلال الجلسة ضرورة أن يتدخل رئيس النادي من أجل دعم الفريق خلال الفترة القادمة وحل جميع الأزمات المالية التي يعاني منها اللاعبين للحفاظ علي الإستقرار الحالي الذي يعيشه الفريق الأبيض.
وطلب فييرا خلال الجلسة من ممدوح عباس ضرورة توفير الصفقات الصيفية التي يسعي لضمها لتدعيم صفوف الفريق. مؤكداً أنه من أجل الاستمرار في الانتصارات والفوز بالبطولات يجب أن يتم ضم أربعة لاعبين من أصحاب الخبرة واللذين تم متابعتهم من قبل الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.
ووضع المدير الفني للزمالك علي رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود والذي أكد ضرورة تواجده مع الفريق الأبيض لتدعيم الهجوم الذي يحتاج إلي رأس حربه يمتلك إمكانيات مكي.
وتسبب هذا الطلب في ضغط علي إدارة الزمالك التي تعاني أزمة مالية كبيرة. بالإضافة إلي أن المبلغ الذي حدده حرس الحدود للاستغناء عن مكي يصل إلي ستة ملايين جنية وهو ما يمثل ضغوطا علي الإدارة التي وعدت بالعمل علي تحقيق هذا الطلب خلال الفترة القادمة.


إبراهيم جاهز والفريق يعسكر غداً
الزمالك يؤدي تدريبه الرئيسي اليوم استعداداً لسان جورج


يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً غداً استعداداً لمواجهة فريق سان جورج الأثيوبي في المباراة المقرر لها يوم بعد غد "السبت" في السابعة والنصف علي استاد الدفاع الجوي في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا.
يؤدي الزمالك مرانه الرئيسي اليوم علي استاد حلمي زامورا في مقر القلعة البيضاء. وهو آخر مران سيركز خلاله المدير الفني فييرا علي تنفيذ بعض الجمل الفنية التي سيطبقها في مواجهة بطل أثيوبيا بعد أن حصل علي شريط لمباراة الذهاب لدور ال32 بين سان جورج وجوليبا المالي والذي تمت من خلاله دراسة الفريق المنافس.
يؤدي فريق الزمالك مرانه الأخير غداً الجمعة علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي. حيث يدخل الفريق معسكره المغلق هناك والذي سيكون مراناً خفيفاً حيث يخشي المدير الفني من إرهاق اللاعبين.
أكد الجهاز الفني قدرة محمد إبراهيم علي المشاركة في المباراة بعد أن كان يعاني من آلام في الظهر خلال اليومين الماضيين وكان يخشي الجهاز الفني من عدم قدرته علي المشاركة في المباراة. حيث خضع لبرنامج علاجي تحت إشراف مصطفي المنيري طبيب الفريق الذي أكد جاهزية اللاعب للمباراة.
فضل المدير الفني دخول جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الأفريقية للمعسكر حتي يختار القائمة التي يمكن أن تشارك في المباراة.


وقالت المصري اليوم:
الزمالك يحسم ملف التجديد للاعبيه.. و«فيفا» يرفض قيد «شيكابالا»


يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه عصر الخميس، برئاسة ممدوح عباس، ملف التجديد لخماسى الفريق الكروى الأول، أحمد جعفر، وأحمد حسن، وأحمد سمير، وصبرى رحيل، وإبراهيم صلاح.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادى أن حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، سيعرض على رئيس النادى فى جلسة قبل اجتماع المجلس الاجتماع باللاعبين لطمأنتهم على التجديد وتوفير مقدمات العقود ولو من جيبه الخاص. كما يناقش المجلس ترشيحات لجنة الكرة والجهاز الفنى بخصوص الصفقات الجديدة، وعلمت «المصرى اليوم» أن النية تتجه لدى المجلس لتجديد المفاوضات مع الثنائى أحمد خيرى، لاعب الإسماعيلى، وأيمن حفنى، لاعب طلائع الجيش.

من جانبه، أكد اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس الإدارة، أن الأولوية ستكون للتجديد للاعبين الخمسة، وقال: «المجلس سيطلع على تقرير إبراهيم يوسف وحازم إمام، عضوى المجلس ولجنة الكرة، بخصوص العقود الجديدة، وسيتم اعتمادها بمجرد الموافقة عليها»، وأضاف: «إذا استدعى الأمر حضور حمادة إمام اجتماع مجلس الإدارة فستتم دعوته».


من جهة أخرى، رفض الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» للمرة الثانية طلب قيد شيكابالا، وانتقد مسؤولو «فيفا» مجلس إدارة النادى لطلبه قيد اللاعب دون امتلاكه أى سند قانونى يدعم موقفه، وإرساله أوراقاً غير رسمية. على صعيد الفريق الكروى الأول، أعلن البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق، حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة سان جورج، ويؤدى الفريق مرانه الأخير اليوم «الخميس» على ملعب حلمى زمورا، ويجرب «فييرا» خطة اللعب التى سينتهجها فى المباراة بعدما درس المنافس جيداً عبر الفيديو، على أن يكتفى بمران خفيف غداً «الجمعة» قبل الانتظام فى معسكر بفندق دار الدفاع الجوى. فيما كشف حمادة طلبة، مدافع الفريق، عن تلقيه عرضاً من كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، للانضمام إلى صفوف الفريق البورسعيدى بداية من الموسم المقبل، وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على العرض، وقال: «مستعد للعب فى بورسعيد، مسقط رأسى، دون أى شروط».


وقالت الوطن:
«الزمالك» يفاوض عمر جمال.. و«فييرا» يراقب أربعة مهاجمين أفارقة
المجلس يجتمع لحل الأزمة المالية وتجديد العقود.. «توفيق» يفكر فى شكوى النادى.. رفض عودة «المحمدى».. و«سان جورج» فى القاهرة اليوم


دخل نادى الزمالك فى مفاوضات رسمية مع عمر جمال، صانع ألعاب الإسماعيلى، للتعاقد معه نهاية الموسم الحالى استغلالاً لانتهاء عقده مع الدراويش نهاية الموسم وعدم توصل إدارة ناديه لاتفاق مع اللاعب بشأن الاستمرار فى صفوف الفريق، ورشح البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، عمر جمال للانضمام للفريق الأبيض فى انتقالات الصيف المقبلة وطالب لجنة التعاقدات، برئاسة الدكتور عبدالله جورج، ببدء التفاوض مع اللاعب الذى سيرحل دون مقابل من الإسماعيلى لانتهاء عقده.

وعلمت «الوطن» أن مسئولى التعاقدات بالنادى طالبوا بتحضير مقابل مادى للتفاوض مع عمر جمال بشكل رسمى والحصول على توقيعه، وهو نفس الأمر الذى ينوى النادى العمل عليه مع أحمد خيرى، لاعب وسط الإسماعيلى، كذلك المنتهى تعاقده، الذى أكد «فييرا» تمسكه بالتعاقد معه فى المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، حصل «فييرا» على مجموعة من السيديهات والشرائط لأربعة مهاجمين أفارقة عن طريق لجنة التعاقدات لدراسة هذه الشرائط واختيار أفضل المهاجمين الذين من الممكن التعاقد معهم فى المرحلة المقبلة ليكون بديلاً للبنينى رزاق أتوميوسى الذى استقر الجهاز الفنى وإدارة النادى على بيعه بشكل نهائى مع نهاية الموسم الحالى.

وبدأ «فييرا» فى مشاهدة السيديهات الخاصة باللاعبين الأربعة الذين علمت «الوطن» أن من بينهم اثنين من المهاجمين أصحاب الخبرات الطويلة، بينما الآخران من المهاجمين الشباب صغار السن، حيث من المنتظر أن يختار «فييرا» أفضلهم للتعاقد معه أو طلب حضورهم للقاهرة وخضوعهم لاختبار فنى على الطبيعة والتعاقد مع أحدهم.

من جهة أخرى، يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعاً مهماً عصر اليوم لمناقشة الأزمات التى تواجه النادى فى الفترة الحالية، وأهمها توفير مقدم التعاقد لإتمام صفقات تجديد عقود اللاعبين أحمد جعفر وأحمد سمير وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح، فضلاً عن حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين أبرزهم أحمد حسن الذى يرغب النادى فى تجديد عقده، كما يناقش المجلس المذكرة المقدمة من لجنة الكرة بشأن التعاقدات الجديدة.

فيما بدأ مسئولو النادى الأبيض فى التفاوض مع نادى سريانسكا السويدى بشأن شراء رزاق نهائياً مع نهاية إعارته بعدما حصل على خدمات اللاعب لمدة ستة أشهر مقابل تنازله عن مستحقاته المالية لدى النادى.

ورفض «فييرا» فكرة عودة رزاق للزمالك مرة أخرى بعد انتهاء إعارته وطلب بيع اللاعب وهو ما دفع مسئولى النادى للتفاوض مبكراً لبيعه دون الانتظار لانتهاء إعارته مع سريانسكا.

فى ذات السياق، رفض الزمالك تجديد المفاوضات مع أيمن حفنى، صانع ألعاب طلائع الجيش، بعدما رفض «فييرا» ضمه فى الوقت الحالى وتمسك بضم عمر جمال، لاعب الإسماعيلى، وهو ما يفضله مسئولو الزمالك، خاصة أن النادى لن يتكلف مبالغ مالية كبيرة نظير شراء اللاعب المنتهى تعاقده، بينما سيضطر لدفع مبالغ مالية ضخمة فى حال رغب فى ضم حفنى من الطلائع.

كما رفض الجهاز الفنى فكرة عودة حسين ياسر المحمدى الذى يحاول تسويق نفسه فى مصر مرة أخرى، وأكد مصدر بالجهاز أن البعض يحاول حل أزمة ياسر مع الزمالك لدى الفيفا عن طريق إعادة اللاعب مرة أخرى، وهو ما رفضه الجهاز لكون اللاعب تخلى عن النادى، فضلاً عن عدم الحاجة إلى مركزه فى الوقت الحالى.

فى شأن مختلف، يفكر أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، فى تقديم شكوى رسمية ضد ناديه للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، التى لم يحصل عليها حتى الآن، بجانب رفض المجلس منحه سلفة مالية بقيمة 300 ألف جنيه طالب بها عقب تعرضه لحادث سطو مسلح خلال عودته لمسقط رأسه بالشرقية.

وبدأ توفيق فى التفكير جدياً بالأمر، خاصة أنه بات بعيداً عن المشاركة الرسمية مع الزمالك فى المباريات، وأصبح خارج الحسابات تماماً ولم يحصل على مستحقاته المتأخرة.

فيما تصل فى الواحدة ظهر اليوم «الخميس» بعثة فريق سان جورج الإثيوبى للقاهرة استعداداً للقاء الزمالك ببعثة تضم 26 فرداً من بينهم 19 لاعباً بجانب الجهاز الفنى والإدارى، حيث يؤدى الفريق الإثيوبى تدريبه فى السابعة من مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى الرئيسى، بينما يختتم تدريباته بملعب نادى الشمس.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد