أخر الاخبار

 

الزمالك يغازل جمال "الدراويش" ـ عباس يعلن عدم خوضه انتخابات الرئاسة ـ تسويق شيكابالا في امريكا ـ ترضية جنش بعد سان جورج

19 ابريل 2013 الساعة 11:45 صباحا
الزمالك يغازل جمال "الدراويش" ـ  عباس يعلن عدم خوضه انتخابات الرئاسة ـ


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
بعد رفض التعاقد مع المحمدي وحفني
الزمالك يغازل جمال "الدراويش"


تقدمت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حماده إمام باقتراح إلي مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس للحصول علي الضوء الأخضر بشأن استغلال انتهاء عقد عمر جمال صانع ألعاب الاسماعيلي مع ناديه وسيصبح بعدها من حقه الانتقال إلي صفوف أي ناد أخر.
وأبدي الخواجة فييرا رغبته في التعاقد مع عمر جمال في فترة الانتقالات الصيفية مع غلق باب المفاوضات مع أيمن حفني لاعب الطلائع وصرف النظر عن التعاقد معه بعدما أبدي مسئولو جهاز الرياضة العسكري رفضهم الاستغناء عن خدمات اللاعب في الوقت الحالي.
واعترض الجهاز الفني عودة حسين ياسر المحمدي بعد انهاء علاقته بنادي ليرس البلجيكي.. واتفق المجلس في هذا الرأي مع جهاز القلعة البيضاء علي اعتبار أن اللاعب هرب من البيت الأبيض في فترة من الفترات.. وتعاقد مع ناد آخر دون الحصول علي إذن من قبل مسئولي الزمالك.
وكان فييرا قد حدد عددا من الاسماء من اجل ضمهم بداية من الموسم المقبل من بينهم جمال واحمد خيري ومهاب سعيد ثلاثي الدراويش بالإضافة الي احمد حسن مكي كما اشارت ¢الجمهورية¢ من قبل.
وستكلف طلبات فييرا خزينة النادي ملايين الجنيهات خاصة ان احمد مكي سيكلف النادي قرابة الاربعة ملايين جنيه بعد موافقة رئيس الحرس الذي يلعب له اللاعب مبدئيا علي رحيله نهاية الموسم.. فالأول تنازل الزمالك عن عدد من نجومه او التراجع عن فكرة ضم هؤلاء اللاعبين.
علي جانب آخر.. يدخل الفريق الاول بالنادي في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال16 لدوري ابطال افريقيا الذي سيقام علي ستاد الدفاع الجوي.
وعن الغيابات في صفوف الفريق.. اكد مصطفي المنيري طبيب الفريق الكروي عن امكانية لحاق احمد سمير باللقاء حيث ان الإصابة مجرد اجهاد في العضلة الخلفية وان امر ضمه للمعسكر الابيض او مشاركته خلال اللقاء قرار فني للجهاز الفني للفريق.
¼¼ وتسبب تأخر سان جورج في الوصول الي القاهرة صباح اليوم في أزمة بسبب موعد تدريب الفريق الضيف علي ملعب المباراة.. ونجح نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة في حل تلك المشكلة وتم منح بطل أثيوبيا فرصة التدريب علي الملعب الرئيسي بالدفاع الجوي في التاسعة والنصف مساء اليوم.
لقطات بيضاء
- تقدم المهندس رءوف جاسر عضو مجلس ادارة الزمالك بمقترح الي مجلس ادارة النادي بتحديد معاش شهري الي نجم الفريق السابق نبيل نصير يقدر ب 5آلاف جنيه شهريا.
- حصل البرتغالي فييرا مدرب الزمالك علي مجموعة من السيديهات والشرائط لأربعة مهاجمين أفارقة عن طريق لجنة التعاقدات لدراسة هذه الشرائط واختيار أفضل المهاجمين الذين من الممكن التعاقد معهم في المرحلة المقبلة ليكون بديلاً للبنيني رزاق أتوميوسي.
- محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك المتألق خلال الفترة الحالية طلب من إدارة النادي ضرورة تعديل عقده مع الفريق من أجل أن يتناسب مع ما يقدمه للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.


وقالت المصري اليوم:
ممدوح عباس يعلن عدم خوضه انتخابات رئاسة مجلس إدارة الزمالك المقبلة


أعلن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الخميس، مقاطعته لانتخابات مجلس الإدارة القادم، التي ستقام في يونيو المقبل.

وقال ممدوح عباس في تصريحات صحفية، الخميس، إنه لن يخوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة على الرغم من أن خوضه الانتخابات حق مشروع له.

وأضاف أن قرار عدم خوضه الانتخابات القادمة يعود إلى رغبته في الحصول على قسط من الراحة خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن هتافات الجماهير ضده غير مؤثرة على الإطلاق، موضحًا أن ما حدث خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة سان جورج الإثيوبي، السبت، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمر عادي ولا يؤثر عليه إطلاقًا.

وكانت بعض جماهير الزمالك قد رددت هتافات تندد بمجلس إدارة النادي وعلى رأسه ممدوح عباس رئيس النادي خلال تدريبات الخميس.


وقال الوطن:
الزمالك يمنح وكالة شيكابالا لوكيل أجنبي لتسويقه في أمريكا


وافق مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا على منح وكالة صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لأحد وكلاء اللاعبين المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ليقوم بتسويق اللاعب وذلك حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

ووعد الوكيل بتسويق شيكابالا في الدوري الأمريكي الذي لا يزال القيد مفتوحا به في الوقت الحالي حتى نهاية أبريل حتى لا يبقى بدون لعب حتى نهاية الموسم.

الزمالك يُراضى «جنش» بعد سان جورج.. و«فييرا» يرفض «السيديهات» لضم الأجانب
«طاهر» حصل على وعد من الإدارة.. والمدير الفنى غاضب من «ميدو» بسبب محمد إبراهيم


طلب أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، سرعة حسم ملف تعديل عقد الحارس محمود جنش، بعدما أتم الاتفاق مع إدارة النادى على تمديد عقد الحارس لموسمين آخرين بخلاف المتبقى من العقد القديم، على أن يتم تعديل القيمة المالية بشكل مُرضٍ، خاصة أنه يحصل على 260 ألف جنيه فقط سنوياً منذ توقيعه للزمالك قادماً من صفوف فريق الأولمبى السكندرى.

وحصل طاهر على وعد من الإدارة بأن يتم البدء فى تعديل عقد جنش عقب مباراة سان جورج التى تقام غداً فى دورى أبطال أفريقيا لرغبة مدرب الحراس فى إنهاء الأمر سريعاً بعدما وعد الحارس بحل مشاكله مع النادى فى أسرع وقت ممكن.

وعلى صعيد التعاقدات، رفض البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى فكرة التعاقد مع لاعبين أجانب عن طريق السيديهات وتمسك بأن يخضع كل اللاعبين لفترة اختبار فنى وبدنى مع الفريق لتحديد إمكانياته وفرصه فى الانضمام للنادى.

وكانت لجنة التعاقدات بالزمالك قدمت أربعة سيديهات لأربعة لاعبين أفارقة ليقوم فييرا بمشاهدتهم والحكم على مستواهم وإمكانية ضم أحدهم، إلا أنه تمسك بأن يخضع الجميع لاختبار لعدة أيام مع الفريق للحكم عليه على الطبيعة، فيما أبدى فييرا غضبه من أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق السابق، بعدما وعد المهاجم الشاب محمد إبراهيم بإحضار عرض أوروبى له، خاصة أن الحديث معه فى هذه الأمور سيخرجه عن تركيزه مع الفريق بالرغم من صعوبة الموقف وضرورة تركيز الجميع فى اللقاءات المهمة المقبلة.




اخبار الزمالك

الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة ضد مازيمبي يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
المزيد