أخر الاخبار

 

إنذار لنجوم الزمالك ـ مقاطعة التدريبات تعني غرامة مالية أو الرحيل ـ الجهاز يحذر من الانهيار ـ فييرا يحسم عقوبة «تمرد» الشناوى

11 مايو 2013 الساعة 11:43 صباحا
إنذار لنجوم الزمالك ـ مقاطعة التدريبات تعني غرامة مالية أو الرحيل ـ الجهاز


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لابرز ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
إنذار لنجوم الزمالك
مقاطعة التدريبات تعني غرامة مالية أو الرحيل

أزمة الشناوي في "قبضة فييرا" ودعوة عاجلة للجنة الكرة

علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة نادي الزمالك بدأ في التخطيط وتحصين نفسه من محاولات بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالانقطاع عن التدريبات وتنظيم وقفة احتجاجية بسبب أزمة عدم حصول لاعبي الفريق علي مستحقاتهم المالية المتأخرة.
واستقر المجلس بتوقيع أقصي العقوبة علي أي لاعب يفكر في الانقطاع عن التدريبات خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مالية طاحنة ولا توجد أي سيولة داخل جدران النادي الأبيض وذلك انطلاقا من مبدأ أن لكل فعل رد فعل وهذا ما سيتم تطبيقه في حالة إقدام أي لاعب علي مقاطعة التدريبات وترددت الأقاويل حول نوعية العقوبة التي سيتم توقيعها علي أي لاعب يفكر في مقاطعة التدريبات ما بين توقيع غرامة مالية مغلظة أو دراسة رحيله عن النادي الأبيض.
وعلي الفور وجه أيمن يونس عضو لجنة الكرة الدعوة إلي بقية أعضاء اللجنة لعقد اجتماع طارئ خلال ال 48 ساعة القادمة لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بأحداث الخسارة المفاجئة من بتروجت بالدوري وكذلك أزمة المستحقات الخاصة باللاعبين وكيفية العبور بها إلي بر الأمان.
وحول الهزيمة أكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي أن لكل جواد كبوة موضحا أن اللاعبين لم يكونوا في أفضل صورة لهم خلال لقاء الفريق البترولي وظهروا بمستوي متواضع بسبب حالة الاجهاد التي تعرضوا لها نتيجة ضغط المباريات ما بين دوري عام وأبطال افريقيا.
أضاف أن الزمالك قادر علي العودة سريعا إلي أجواء بطولة الدوري العام والمنافسة علي التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.
وفيما يتعلق بخروج أحمد الشناوي غاضبا قبل انطلاق لقاء بتروجت ينتظر مجلس الإدارة ارسال الجهاز الفني للفريق مذكرة له فيما يتعلق برغبة المدير الفني بتوقيع عقوبة قاسية علي اللاعب بخلاف المنصوص عليه في اللائحة وفي حالة رغبة الجهاز الفني في الاكتفاء بتوقيع عقوبة علي الشناوي وفقا للائحة المعمول بها داخل النادي فإن المجلس لن يتدخل فيها علي الاطلاق.
وهاجم المدرب البرتغالي حارسه الشاب واكد علي ان تصرفه غير مبرر بالمرة وانه لابد من ان يغير من طريقته وأسلوبه حتي يستطيع ان يستمر في عالم كرة القدم وحاول بعض اللاعبين التوسط لدي المدير الفني لانهاء ازمة الشناوي بشكل ودي حرصا عليه ولصغر سنه حيث اعتبروه انفعالا وقتيا غير مقصود.
اكد جورفان فييرا المدير الفني ان الهزيمة التي لحقت بفريقه امام بتروجت كانت مستحقه لغياب العزيمة والاصرار لدي لاعبيه بالاضافة الي قوة المنافس وخبرة مدربه الكبيرة واشار الي ان الهزيمة في هذا التوقيت مفيدة للغاية حيث انه وقت ليس بالمصيري في مسيرة الدوري بالاضافة الي انه يمنح الزمالك فرصة تصحيح الاخطاء قبل المراحل النهائي و الحاسمة للدوري.
علي صعيد آخر يعود في الخامسة عصر اليوم الفريق الكروي الي التدريبات علي ملعب حلمي زامورا بعد ان حصل علي راحة أمس الجمعة في اطار استعداداته للقاء المقاولون العرب في الاسبوع الرابع عشر للدوري.

وقالت الوطن:
جهاز الزمالك يحذر من الانهيار بعد خسارة بتروجت.. و«فييرا» يحسم عقوبة «تمرد» الشناوى



يحسم الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى العقوبة المنتظر توقيعها على الحارس الشاب أحمد الشناوى بعد تمرُّده ومغادرته معسكر فريق الكرة قبل ساعات قليلة من مباراة بتروجت فى الدورى الممتاز، التى خسرها الأبيض بهدفين لهدف، اعتراضاً على عدم مشاركته أساسياً فى اللقاء، مما وضع الجهاز الفنى فى أزمة، ليضطر إلى الاستعانة بالحارس الناشئ محمود حمدى.
«عبدالواحد» يتدخل لتخفيف عقوبة الحارس.. اتجاه لإلغاء إعارته.. وضغوط على «عباس» لخوض الانتخابات

ويعقد «فييرا» جلسة مع جهازه المعاون لتحديد حجم العقوبة المالية التى ستوقّع على الحارس ما بين الاكتفاء باللائحة المالية المطبّقة على جميع اللاعبين أو يتم تغليظها وفقاً لرؤية الجهاز الفنى، ومن المنتظر إرسال مذكرة رسمية بالأمر إلى مجلس الإدارة، لدراسة الوضع وإنزال عقوبة أخرى على الحارس المتمرّد من وجهة نظر الجهاز الفنى.

وتنادى بعض الأصوات بضرورة الاكتفاء بالمدة التى قضاها الشناوى فى النادى وإلغاء إعارته التى تنتهى بنهاية الموسم مع توقيع عقوبات قاسية عليه بخصم نسبة كبيرة من مستحقاته المالية، خصوصاً أنه يطلب مليوناً و250 ألف جنيه مستحقات مالية لدى النادى، ويجد هذا الاتجاه قناعة من «فييرا» الذى غضب بشدة من تصرُّف الحارس.

فيما يحاول عبدالواحد السيد قائد الفريق، التدخُّل لاحتواء الأزمة، خصوصاً أن الحارس الشاب أخبر الجهاز الفنى برغبته فى الرحيل بعدم علمه بقرار استبعاده، فضلاً عن أنه أدرك خطأه بعد ذلك، واعتذر للجهاز الفنى والجماهير، وطالب الحارس الأساسى بضرورة مراعاة صغر سن الحارس، الذى أدى إلى انفعاله بهذا الشكل.

وعلمت «الوطن» أن الأسباب الحقيقية لأزمة «الشناوى» أنه حصل على وعد من الجهاز الفنى فى إثيوبيا بالمشاركة فى مباريات بتروجت والمقاولون العرب وطلائع الجيش على التوالى، وبالفعل تم إخطار عبدالواحد السيد رسمياً بالقرار، إلا أن معلومات وصلت إلى «فييرا» تفيد أن الحارس ينسب قرار مشاركته إلى تهديده بالرحيل ورفض تجديد إعارته ليدخل الأمر فى دور عناد، ويقرر المدير الفنى الدفع بـ«عبدالواحد» ليحزم «الشناوى» حقائبه ويغادر المعسكر.

فيما علمت «الوطن» أن الجهاز الفنى عقد جلسة مع اللاعبين حذّر خلالها من توابع الخسارة الأخيرة أمام بتروجت فى الدورى، وقال لهم «فييرا» بالحرف الواحد: على الجميع بذل مزيد من الجهد داخل الملعب لحجز مكان أساسى فى التشكيل، وفى حالة التهاون سيكون الاستبعاد هو مصير أى لاعب.

كان المدير الفنى أكد بعد المباراة أنه المسئول عن الخسارة، وهو ما تسبّب فى حالة من الارتياح للاعبين تجاه المدير الفنى، ووعدوه بعدم تكرار التهاون.
مخاوف من مماطلة «جعفر».. «مجدى» يشعر بالملل من الوعود الزائفة.. والفريق يعسكر للمقاولون غداً

من جهة أخرى، يعقد أحمد جعفر مهاجم الفريق، جلسة خلال ساعات مع مسئولى النادى لتوقيع العقود الجديدة، بعدما أكد رغبته فى الاستمرار بالزمالك، وقال: التجديد أمره محسوم، ويبقى فقط عقد جلسة للتوقيع، ولا أرغب فى الرحيل عن النادى الذى منحنى الشهرة والنجومية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أبدى فيه بعض أعضاء المجلس تخوّفهم من أن تكون تصريحات اللاعب وهمية ومحاولة لصرف الاتجاه عنه، فى الوقت الذى يتفاوض فيه مع أندية أخرى، بعدما علم بعضهم بوجود مفاوضات بين اللاعب وأهلى طرابلس الليبى.

من جانبه، أكد أحمد مجدى مدافع الزمالك، شعوره بالملل من كثرة الوعود التى حصل عليها بالمشاركة فى المباريات دون جدوى، مشدداً على أن الجهاز الفنى يرفض الاعتماد عليه بشكل غريب للغاية، وأنه حصل على وعد بالمشاركة، لكن الجهاز لم يفِ بالوعد، مؤكداً أنه قدّم مباراة رائعة أمام الداخلية ويستحق المزيد من الفرص لإثبات نفسه ويؤكد أحقيته بالمشاركة أساسياً مع الفريق.

من ناحية أخرى، يدخل الزمالك معسكراً مغلقاً غداً (الأحد) بفندق استاد الدفاع الجوى، استعداداً للقاء المقاولون العرب فى الأسبوع الرابع عشر للدورى والمقرر له (الاثنين) فى السادسة إلا الربع.

ومن المنتظر أن تتواصل معاناة الفريق الأبيض من غياب نجومه عمر جابر وأحمد سمير وصلاح سليمان للإصابة، فيما يعود إبراهيم صلاح مرة أخرى، ليشارك مع الفريق فى اللقاء بعدما غاب أمام بتروجت بسبب حادث مرورى عنيف تعرّض له.

فى سياق آخر، حصل «فييرا» على وعد رسمى من جانب مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بصرف أجزاء من مستحقات اللاعبين خلال الأسبوع الحالى لحل الأزمة التى تفاقمت وسط تهديد البرتغالى باتخاذ موقف عنيف تجاه مجلس الإدارة، حيث ينتظر المدير الفنى تنفيذ الوعد لإنهاء الأزمة والتراجع عن موقفه الرافض تجديد عقده مع النادى.

فى شأن مختلف، يمارس بعض أعضاء الجمعية العمومية بالزمالك ضغوطاً قوية على ممدوح عباس رئيس النادى، لإقناعه بالعدول عن قراره بعدم خوض الانتخابات المقبلة التى ستقام يومى 4 و5 يوليو المقبل، ومن المنتظر أن يتم فتح باب الترشيح لها يومى 17 و18 مايو الحالى، وفى حالة نجاح الأعضاء فى إقناع «عباس» سيشهد النادى انتخابات عنيفة وسط إعلان مرتضى منصور ورؤوف جاسر نيتهما كذلك خوض المعركة على كرسى الرئاسة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد