أخر الاخبار

 

عباس الزمالك شتم الوزير وهرب ـ 300 ألف جنيه تغلق الباب على الاهلي في صفقة نجم القلعة البيضاء ـ الخديوي يؤجل «التمرد» داخل النادي لاخر الشهر

18 مايو 2013 الساعة 3:17 مساء
عباس الزمالك شتم الوزير وهرب ـ 300 ألف جنيه تغلق الباب على الاهلي في صفقة نجم


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلي ابرز ما جاء بها:


وقالت الجمهورية:
عباس الزمالك شتم الوزير وهرب
جاسر يجمد نشاطه.. حازم حيران ومرتضى يفتح النار


علمت "الجمهورية" أن هناك حالة هروب جماعى بين أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس وذلك قبل يوم 29 مايو )يوم المصير( والذى حدده العامرى فاروق وزير الرياضة لتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء حتى موعد الانتخابات فى سبتمبر المقبل.
وسيغيب ممدوح عباس رئيس النادى عن القلعة البيضاء خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الجارى حيث أنه سيطير إلى انجلترا لإجراء بعض الفحوصات الطبية رافضا تأجيل سفره إلى بلاد الضباب خلال الفترة المقبلة.
يتزامن سفر عباس لخارج البلاد مع تواجد نائبه صبرى سراج رئيسا لبعثة السلة فى دبى والتى تشارك فى بطولة دبى الودية كما يتواجد إبراهيم يوسف رئيسا لبعثة فريق كرة القدم فى الكويت حيث سيواجه الفريق الكروى نظيره نادى خيطان الكويتى وسيرافق الغزال الثنائى مريم عصمت عضوة المجلس واللواء علاء مقلد مدير عام النادي.
وسيطير حازم امام إلى العاصمة الإنجليزية لندن أيضا لتحليل نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 25 مايو فى إحدى القنوات التليفزيونية أما رءوف جاسر فإنه يعزف عن حضور اجتماعات النادى ويكتفى بتقديم أفكاره فى ورقة مكتوبة خلال اجتماعات المجلس ولم يتبق فى القاهرة سوى الثلاثى مدحت بهجت والمستشار أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال وبالتالى فإن المجلس قام بتكليف أحمد جلال إبراهيم برئاسة مجلس إدارة النادي.
** قرر رءوف جاسر عضو المجلس تجميد نشاطه فى مجلس الإدارة بنهاية مايو الجارى وبالتالى فإنه لن يحضر بعدها اجتماعات مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة واكتفى بالقول بأن ما حدث من اعتداء الوايت نايتس على مؤتمر العامرى فاروق وزير الرياضة هو توابع لقيام ألتراس أهلاوى بحرق الجبلاية.
** اعلن حازم امام عضو المجلس عن نيته عدم الترشح فى انتخابات النادى المقبلة فى ظل الاجواء المحيطة بالرياضة المصرية والاضطرابات التى تعيشها البلاد بشكل كبير وقال ان هذه الاجواء و الاحداث المتلاحقة لا تمهل الوقت الكافى للعمل و الوصول الى النجاح المطلوب وافادة النادى كما المطلوب .
** من ناحية أخري.. يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق مؤتمرا صحفيا اليوم بمنزله بالمهندسين من اجل اعلانه عن بعض التفاصيل الخاصة بترشحه لانتخابات مجلس ادارة نادى الزمالك على منصب الرئيس و بعض الامور الخاصة بقائمته و اعضائها ونجح مجلس الإدارة فى قطع الطريق على الأندية التى حاولت التعاقد مع صبرى رحيل حيث تم توفير مبلغ 300 ألف جنيه كمقدم تعاقد وذلك وفقا لطلبات اللاعب وسيتم وضعها فى الحساب البنكى الخاص باللاعب غدا.
كما طالبهم هانى العتال عضو المجلس بالتركيز فى المباريات ومواصلة المشوار ومتابعة هدفهم لتحقيق الالقاب هذا الموسم بعيدا عن كل المشاكل التى تضرب النادى مطالبهم بالحفاظ على استقرارهم و هدوئهم.
لقطات بيضاء
> خرج ممدوح عباس رئيس النادى عن شعوره وأمر رجال الأمن بطرد إحدى الاعلاميات من النادى بعد أن توجهت إليه بسؤال حول اتهام البعض له بأنه السبب الرئيسى وراء اعتداء الوايت نايتس على مؤتمر وزير الرياضة.. فأطلق عباس قذائفه ورفض الإجابة عن السؤال بهذه الطريقة.
> نفى المستشار جلال إبراهيم الأنباء التى ترددت حول توليه رئاسة اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك مؤكدا أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة حيث لم يتحدث معه أحد بشأن تلك القضية.


وقالت الوطن:
«عباس» يؤجل «تمرد» لاعبى الزمالك إلى نهاية مايو.. وفجوة بين المجلس ولجنة الكرة
الفريق راحة قبل السفر إلى الكويت.. مؤتمر صحفى لمرتضى منصور اليوم.. وخلاف على منصب النائب بين «يونس» و«أبوالخير»


طلب ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك من لاعبى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك الصبر على أزمة مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى لمدة أسبوعين وحتى نهاية شهر مايو الجارى للحصول على المستحقات بالكامل، خصوصاً أن النادى ينتظر انتعاشة مالية فى الفترة المقبلة.

ويسعى مجلس الإدارة لـ«لم شمل» الفريق، بعد ما نما إلى علم الإدارة رغبة بعض اللاعبين فى قيادة تمرد بعد مباراة الإنتاج الحربى التى أقيمت أمس فى الدورى، خصوصاً أن المجلس منشغل حالياً بالأزمة الإدارية مع العامرى فاروق وزير الرياضة، واحتمال رحيل المجلس يوم 28 مايو الجارى، ووعد عباس اللاعبين بحل أزمات الفريق قبل رحيله سواء بتجديد عقود الخماسى الذين تنتهى عقودهم أواخر الموسم الجارى، أو سداد المستحقات، خصوصاً أنه يسعى لمصلحة النادى على حد وصفه.

من جانبه أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة انقطاع خيوط الاتصال بين مجلس الإدارة ولجنة الكرة منذ 10 أيام كاملة سواء فى إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة أو تجديد عقود اللاعبين، خصوصاً أن المجلس لم يتحدث مع اللاعبين حتى الآن بشأن التجديد.

وأوضح يونس أن غياب لغة الحوار ستتسبب فى تدمير فريق الزمالك، علاوة على أن غياب مثل هذه الثقافة مع وزير الرياضة ولجوء مجموعة من الجماهير للعنف فى الدفاع عن حقوق النادى ضد ما اعتبروه محاولات لإسقاط النادى بسبب رغبة وزير الرياضة فى تعيين لجنة لإدارة الانتخابات بداية من شهر يونيو المقبل، سيؤثر على الاستقرار داخل القلعة البيضاء.

وقال يونس: إن الخاسر حالياً من المهاترات بين النادى والوزارة والابتعاد عن لغة الحوار هو نادى الزمالك والوزارة معاً لانشغالهما بالصراعات بدلاً من التركيز على حال الرياضة المصرية.

من ناحية أخرى منح البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق راحة للاعبين عقب مباراة الإنتاج الحربى أمس، خصوصاً أن الفريق لن يشارك فى مباريات خلال الجولة المقبلة لكونه «باى» فى الجولة السادسة عشر للدورى، قبل أن يسافر يوم «الثلاثاء» المقبل إلى الكويت لمواجهة خيطان الودية فى اعتزال حامد الشيبانى.

ويعانى بعض لاعبى الزمالك من إجهاد شديد بسبب تلاحق المباريات فى الفترة الأخيرة بين بطولة الدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهو ما دفع فييرا لمنح اللاعبين راحة طويلة قبل استئناف المشوار المحلى.

من جهة أخرى، وعلى صعيد الانتخابات، يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الأسبق والذى أعلن ترشحه على منصب الرئاسة فى الانتخابات المقبلة، مؤتمراً صحفياً اليوم «السبت» للإعلان عن موقفه من لائحة الأندية الجديدة التى أصدرتها وزارة الرياضة، والكشف عن قائمته الانتخابية بشكل نهائى.

وعلمت «الوطن» أن هناك اختلافاً داخل قائمة منصور بعدما أعلن عن وجود كل من أيمن يونس وسامر أبوالخير فى القائمة على الرغم من أن كلا منهما يسعى للترشح على منصب نائب الرئيس، وهو ما دفع يونس للتفكير فى الانسحاب من القائمة وخوض السباق منفرداً، أو التراجع عن فكرة خوض الانتخابات من الأساس رغم تمسك مرتضى باستمراره فى قائمته.


وقالت المصري اليوم:
الزمالك يجهز 300 ألف جنيه لـ«رحيل».. ويوفر 10% من مستحقات لاعبيه المتأخرة

قال حمادة أنور، المدير الإداري بنادي الزمالك، إن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم صبري رحيل، اقترب من تجديد تعاقده مع النادي، حيث تم تجهيز مبلغ 300 ألف جنيه لإقناع اللاعب بالتوقيع خلال الجلسة التي ستجمعهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح «أنور»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن إدارة النادي تسعى لتوفير مقدمات عقود للاعبين الذي ستنتهي تعاقداتهم بنهاية الموسم الحالي، كما أنها وفرت بالفعل 10% من مستحقات لاعبي الفريق المتأخرة، حيث سيتم صرفها خلال الأسبوع الجاري.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد