أخر الاخبار

 

فييرا يرحل عن الزمالك ـ إلغاء رحلة الكويت رسمياً ـ الملايين تشعل الأزمة بين عباس وشيكابالا ـ مهلة لجعفر أسبوعين

22 مايو 2013 الساعة 10:49 صباحا
فييرا يرحل عن الزمالك ـ إلغاء رحلة الكويت رسمياً ـ الملايين تشعل الأزمة بين


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
الملايين تشعل الأزمة بين عباس وشيكابالا فى الزمالك
مهلة لجعفر أسبوعين .. والبعثة طارت إلى الكويت


اشتعلت الأزمة بين ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" بسبب المقابل المالى الذى يتقاضاه فى الموسم الواحد وتصل قيمته إلى 10 ملايين جنيه وهو مايراه مجلس عباس مبالغا فيه.
تعود تفاصيل الأزمة إلى محاولة عباس الحصول على موافقة شيكابالا بشأن تخفيض قيمة عقده السنوى إلى النصف بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى فى الفترة الأخيرة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد.. ولكن اعترض شيكابالا على تلك الفكرة.. وتمسك بموقفه مبررا ذلك بأنه لا يحصل على مستحقاته المالية وبالتالى فإنه مندهش من فكرة تخفيض العقد.
بينما يرى ممدوح عباس أن راتب اللاعب مبالغ فيه فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى الأبيض وعدم صرف مستحقات اللاعبين فى مختلف الفرق الرياضية.
** منح أحمد جعفر مهاجم الفريق الكروى مسئولى النادى مهلة أسبوعين لتنفيذ طلباته المالية بشأن التجديد للقلعة البيضاء.. خاصة وأنه تلقى العديد من العروض الخارجية فى الفترة الأخيرة.
ومن بين العروض التى تلقاها جعفر عرضا من نادى ريزا سبور التركى وأحد أندية الدرجة الثانية فى الدورى الإسباني.
على جانب آخر .. قرر البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، السفر عقب مباراة الاتحاد السكندرى المؤجلة من الأسبوع العاشر للدورى الممتاز وستقام يوم 27 مايو الجاري، إلى العاصمة الفرنسية باريس لإجراء بعض الفحوص الطبية، حيث يعانى من آلام شديدة فى الظهر، قبل العودة مرة أخرى ليقود الفريق.
غادرت القاهرة بعثة الفريق الكروى أمس إلى الكويت لمواجهة نادى خيطان الكويتى وديا.. وقرر البرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين إلى الكويت .. ويترأس البعثة إبراهيم يوسف عضو المجلس ومعه مريم عصمت عضوة المجلس وكذلك اللواء علاء مقلد مدير عام النادي.


وقالت المصري اليوم:
إدارة الزمالك تعلن رسميًا إلغاء رحلة الكويت لمواجهة «خيطان» وديًا

أعلن نادي الزمالك رسميًا إلغاء رحلته إلى الكويت لمواجهة فريق خيطان الكويتي، بسبب عدم وصول مستحقات النادي الأبيض من الشركة الراعية.


وقال حمادة أنور، المدير الإداري لنادي الزمالك، عقب المباراة، الثلاثاء: «قررنا منح الفريق راحة يومين بعد إلغاء السفر للكويت رسميًا».

وأضاف: «مجلس الإدارة أبلغنا بإلغاء السفر، بسبب عدم وصول مستحقاتنا من نادي خيطان الكويتي والتي تقدر بـ80 ألف دولار، حيث عرض النادي الكويتي تسديد 40 ألف دولار مقدمًا، ولكننا طلبنا المبلغ كاملا».


وتابع: «ممدوح عباس، رئيس النادي، أكد صرف مستحقات اللاعبين مساء اليوم أو على أقصى تقدير، الأربعاء».


وقالت الوطن:
فييرا يعلن قراره بالرحيل عن الزمالك بعد نهاية عقده.. وينفي مفاوضات الأهلي

أعلن جورفان فييرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قراره بالرحيل عن تدريب الفريق رسمياً بمجرد نهاية عقده مع النادي.

واضاف فييرا أنه تعرض للعديد من المواقف الصعبة في الفترة الماضية جعلته يقرر الرحيل و سيقوم في الأيام القادمة بإنهاء كافة الأمور المتعلقة به مع النادي الأبيض.

ونفى فييرا وجود مفاوضات مع النادي الأهلي مؤكداً أن هذا الأمر خارج حساباته وغير مطروحة على الإطلاق في الفترة المقبلة.


اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد