أخر الاخبار

 

فييرا يرحل عن الزمالك ـ إلغاء رحلة الكويت رسمياً ـ الملايين تشعل الأزمة بين عباس وشيكابالا ـ مهلة لجعفر أسبوعين

22 مايو 2013 الساعة 10:49 صباحا
فييرا يرحل عن الزمالك ـ إلغاء رحلة الكويت رسمياً ـ الملايين تشعل الأزمة بين


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
الملايين تشعل الأزمة بين عباس وشيكابالا فى الزمالك
مهلة لجعفر أسبوعين .. والبعثة طارت إلى الكويت


اشتعلت الأزمة بين ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" بسبب المقابل المالى الذى يتقاضاه فى الموسم الواحد وتصل قيمته إلى 10 ملايين جنيه وهو مايراه مجلس عباس مبالغا فيه.
تعود تفاصيل الأزمة إلى محاولة عباس الحصول على موافقة شيكابالا بشأن تخفيض قيمة عقده السنوى إلى النصف بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى فى الفترة الأخيرة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد.. ولكن اعترض شيكابالا على تلك الفكرة.. وتمسك بموقفه مبررا ذلك بأنه لا يحصل على مستحقاته المالية وبالتالى فإنه مندهش من فكرة تخفيض العقد.
بينما يرى ممدوح عباس أن راتب اللاعب مبالغ فيه فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى الأبيض وعدم صرف مستحقات اللاعبين فى مختلف الفرق الرياضية.
** منح أحمد جعفر مهاجم الفريق الكروى مسئولى النادى مهلة أسبوعين لتنفيذ طلباته المالية بشأن التجديد للقلعة البيضاء.. خاصة وأنه تلقى العديد من العروض الخارجية فى الفترة الأخيرة.
ومن بين العروض التى تلقاها جعفر عرضا من نادى ريزا سبور التركى وأحد أندية الدرجة الثانية فى الدورى الإسباني.
على جانب آخر .. قرر البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، السفر عقب مباراة الاتحاد السكندرى المؤجلة من الأسبوع العاشر للدورى الممتاز وستقام يوم 27 مايو الجاري، إلى العاصمة الفرنسية باريس لإجراء بعض الفحوص الطبية، حيث يعانى من آلام شديدة فى الظهر، قبل العودة مرة أخرى ليقود الفريق.
غادرت القاهرة بعثة الفريق الكروى أمس إلى الكويت لمواجهة نادى خيطان الكويتى وديا.. وقرر البرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين إلى الكويت .. ويترأس البعثة إبراهيم يوسف عضو المجلس ومعه مريم عصمت عضوة المجلس وكذلك اللواء علاء مقلد مدير عام النادي.


وقالت المصري اليوم:
إدارة الزمالك تعلن رسميًا إلغاء رحلة الكويت لمواجهة «خيطان» وديًا

أعلن نادي الزمالك رسميًا إلغاء رحلته إلى الكويت لمواجهة فريق خيطان الكويتي، بسبب عدم وصول مستحقات النادي الأبيض من الشركة الراعية.


وقال حمادة أنور، المدير الإداري لنادي الزمالك، عقب المباراة، الثلاثاء: «قررنا منح الفريق راحة يومين بعد إلغاء السفر للكويت رسميًا».

وأضاف: «مجلس الإدارة أبلغنا بإلغاء السفر، بسبب عدم وصول مستحقاتنا من نادي خيطان الكويتي والتي تقدر بـ80 ألف دولار، حيث عرض النادي الكويتي تسديد 40 ألف دولار مقدمًا، ولكننا طلبنا المبلغ كاملا».


وتابع: «ممدوح عباس، رئيس النادي، أكد صرف مستحقات اللاعبين مساء اليوم أو على أقصى تقدير، الأربعاء».


وقالت الوطن:
فييرا يعلن قراره بالرحيل عن الزمالك بعد نهاية عقده.. وينفي مفاوضات الأهلي

أعلن جورفان فييرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قراره بالرحيل عن تدريب الفريق رسمياً بمجرد نهاية عقده مع النادي.

واضاف فييرا أنه تعرض للعديد من المواقف الصعبة في الفترة الماضية جعلته يقرر الرحيل و سيقوم في الأيام القادمة بإنهاء كافة الأمور المتعلقة به مع النادي الأبيض.

ونفى فييرا وجود مفاوضات مع النادي الأهلي مؤكداً أن هذا الأمر خارج حساباته وغير مطروحة على الإطلاق في الفترة المقبلة.


اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد