أخر الاخبار

 

الزمالك يتحدى الوزير ـ «طولان» مديراً فنياً الزمالك ـ الابيض يذبح نجومه وفييرا

26 مايو 2013 الساعة 11:43 صباحا
الزمالك يتحدى الوزير ـ «طولان» مديراً فنياً الزمالك ـ الابيض يذبح نجومه


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحفي المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
الزمالك يتحدى الوزير
المجلس أرسل فاكسا لمديرية الجيزة لتحديد 27 سبتمبر موعدا للانتخابات

وعود بحل أزمة مستحقات اللاعبين.. وفييرا يطلب التعاقد مع 3 لاعبين

رفع مجلس إدارة نادى الزمالك راية التحدى لوزارة الرياضة برئاسة العامرى فاروق بعدما قام مسئولو النادى بإرسال فاكس رسمى إلى مديرية الشباب والرياضة.. تضمن صورة من محضر اجتماع المجلس الأخير والذى تم خلاله تحديد يومى 26 و27 سبتمبر المقبل موعدا لانتخابات القلعة البيضاء.
وتضمن الفاكس تبريرا للمديرية عن اختيار اليومين السابق ذكرهم على اعتبار أنه حق من حقوق مجلس الإدارة الحالى وفقا للمادة 48 من اللائحة الذى ينص على أن مدة مجلس إدارة أى ناد هى 4 سنوات ويستمر المجلس فى مباشرة مهام عمله حتى موعد الانتخابات الجديدة.
وبرر مسئولو النادى اعتمادهم على اللائحة القديمة على اعتبار أن النادى لم تصله أى نسخة من اللائحة الجديدة للرياضة.. وبالتالى فإنه وفقا للقانون يصبح من حق النادى مباشرة عمله داخل جدران القلعة البيضاء حتى موعد الانتخابات القادمة.
ووعد المجلس بصرف نسبة من المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق الكروى خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تم وضع 10? فى الحساب الشخصى للاعبين على أن يتم سداد بقية المستحقات فى يونيو المقبل.
وتعهد حازم امام عضو المجلس لقائد الفريق عبدالواحد السيد بحل أزمة المستحقات فور عودته من لندن مع ممدوح عباس وطالبه بإبلاغ اللاعبين بهذا الأمر.
كشف البرازيلى جورفان فييرا المدير الفنى أنه سيطلب من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع مهاجم ومدافع لتدعيم الفريق قبل خوض دورى المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.. وكذلك ظهير أيسر للفريق تحسبا لعدم قيام صبرى رحيل بالتجديد للقلعة البيضاء.
بدأ الزمالك المفاوضات مع لاعبى الدورى الممتاز لتجديد مراكز الفريق الذى يستعد بقوة لخوض منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى و دورى رابطة الأندية الإفريقية .. ودخل مفاوضات بجدية مع لاعب فريق اتحاد الشرطة يوسف معروف لضمه فى موسم الإنتقالات الصيفية ورحب اللاعب مبدئيا باللعب لنادى الزمالك باعتباره ناديا كبيرا وينافس على العديد من البطولات محليا وأفريقيا.
من ناحية أخرى .. قام ممدوح عباس رئيس النادى بالتوقيع على 10 شيكات جديدة لنادى الجونة قبل سفره للندن، قيمة كل منها 250 ألف جنيه بناءً على التصالح الذى تم بين الطرفين وتنازل بمقتضاه الجونة عن القضيتين اللتين رفعهما ضد الأبيض بسبب عدم حصوله على 2.5 مليون جنيه باقى قيمة صفقة نور السيد والبالغة 6 ملايين جنيه.
وسيبدأ الزمالك فى سداد المديونية فى الأول من يوليو القادم حتى شهر إبريل من العام الجديد.


وقالت الوطن:
«طولان» بديلاً لـ "فييرا" فى الزمالك.. والنادى يستقر على عدم التجديد لـ«رحيل» و«جعفر»
اللاعبون لـ«صبرى»: «فلوس الأهلى غيرتك».. ومصدر: فييرا يتدلل على النادى وعليه أن يرحل فى صمت


استقر نادى الزمالك رسمياً على ترشيح حلمى طولان المدير الفنى لفريق حرس الحدود لتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض خلفاً للبرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى الحالى، الذى أعلن رسمياً قبل عدة أيام نيته عدم تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية شهر يوليو المقبل اعتراضاً منه على تأخر الإدارة فى صرف مستحقاته المالية، وكذلك مستحقات اللاعبين.

وعلمت «الوطن» أن اتصالات فى الفترة الأخيرة جمعت بين مسئولين بالإدارة البيضاء وأعضاء لجنة الكرة بالنادى برئاسة حمادة إمام تم خلالها الاستقرار على ترشيح اسم طولان لتولى المهمة عقب رحيل فييرا الذى أصبحت علاقته بإدارة النادى متوترة تماماً بسبب إصراره على الإعلان عن رحيله نهاية الموسم عقب كل مباراة.

وأكد مصدر بالزمالك لـ«الوطن» أن الإدارة غاضبة للغاية من تصرفات فييرا، وأنه السبب فى الأزمات التى تحدث حيث يصر دائماً على التحدث فى قضية المستحقات وبالتالى يطالب اللاعبون بأموالهم، وهو ما ينذر بأزمة ضخمة قبل مشاركة الفريق فى مباريات الدورة الرباعية النهائية لتحديد بطل المسابقة.

وهاجم المصدر فييرا بشكل عنيف مؤكداً أن المجلس اختاره وسط رفض عنيف لمعظم الأعضاء، والآن «يتدلل» على النادى بشكل غير مقبول وإذا أراد الرحيل فليرحل فى صمت بدلاً من التصريح عقب كل مباراة بأنه لن يجدد تعاقده.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك رسمياً على عدم التجديد للثنائى أحمد جعفر وصبرى رحيل بعد مماطلتهما فى التجديد والمطالبة بطلبات مالية مبالغ فيها، وأكد الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات أن الثنائى يبالغ فى طلباته وتم الاستقرار على عدم التجديد لهما إلا بشروط النادى وليس وفقاً لشروطهما وإذا رغبا فى الرحيل فلن يتمسك النادى بهما، قائلاً: «من لا يرغب فى البقاء بالزمالك.. مايلزمناش وليرحل غير مأسوف عليه».

وأوضح جورج أن الزمالك مثلما صنع جعفر ورحيل بإمكانه أن يصنع غيرهما فى أسرع وقت، وعليهما أن يتعلما من النماذج السابقة التى فشلت واختفت تماماً بمجرد تعاليها على القلعة البيضاء، ويعقد جورج جلسة رسمية الثلاثاء عقب مباراة الاتحاد السكندرى مع إبراهيم صلاح لاعب الوسط للحصول على توقيعه وتجديد تعاقده بعد الاتفاق على الجلسة من خلال اتصال هاتفى تم بين جورج وصلاح قبل سفر البعثة البيضاء للكويت لمواجهة «خيطان» ودياً.
وعلمت «الوطن» أن صلاح سيحصل على 300 ألف جنيه مقدم تعاقد وهو الشيك الذى سبق وتم تجهيزه لصبرى رحيل ورفض الحصول عليه، حيث يتقاضى اللاعب مليوناً و900 ألف جنيه سنوياً.

فى شأن آخر، شهدت رحلة الفريق الأبيض للكويت «مداعبات» بين لاعبى الزمالك وصبرى رحيل الظهير الأيسر بشأن توقيعه للغريم التقليدى الأهلى، حيث داعب اللاعبون «رحيل» بقولهم: «فلوس الأهلى غيّرتك يا صبرى»، وقابلهم اللاعب بابتسامة خفيفة والتأكيد على أن الأولوية للزمالك بالنسبة له.

فى سياق مختلف، يدخل فريق الكرة اليوم «الأحد» معسكراً مغلقاً بفندق الدفاع الجوى استعداداً للقاء الاتحاد السكندرى الذى يقام غداً فى السادسة والنصف مساءً باستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، ومن المنتظر أن يستعيد الفريق لجهود محمد إبراهيم الذى غاب عن رحلة الكويت بسبب الامتحانات، ومحمود جنش الذى غاب هو الآخر بسبب القرار الوزارى.

ويؤدى الفريق مرانه اليوم فى السادسة مساءً بالملعب الفرعى للدفاع الجوى، ومن المنتظر أن يكون تدريباً خفيفاً خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق.

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد