أخر الاخبار

 

الزمالك يفاضل بين هذا الثلاثي لخلافة فييرا ـ شروط الخواجة تعرقل التجديد ـ طولان يكشف حقيقة خلافته للبرتغالي جورفان

30 مايو 2013 الساعة 8:30 صباحا
الزمالك يفاضل بين هذا الثلاثي لخلافة فييرا ـ  شروط الخواجة تعرقل التجديد ـ ط


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
شروط فييرا تعرقل التجديد
انقسام في الزمالك حول المدرب الجديد


دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في أزمة جديدة خلال الفترة الحالية من أجل إختيار المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة بعد إعلان البرازيلي فييرا عدم إستمراره مع الفريق بعد أن تعذر الوصول إلي حل مرض مع مسئولي القلعة البيضاء.
وعلمت ¢رياضة الأسبوعي ¢ . أن هناك خلافاً بين اعضاء مجلس الإدارة حول الترشيحات فهناك من يرشح حلمي طولان لتولي مسئولية الفريق . وهناك إتجاه لطارق يحيي . وترشيح لحسام حسن وهو ما تسبب في حالة إنقسام داخل صفوف الإدارة البيضاء التي عاشت في هذه الأزمة منذ عام عند إختيار البرازيلي فييرا لتولي مهمة قيادة الفريق.
جاءت الخلافات بعد أن فرض فييرا شروطاً قاسية علي إدارة الزمالك من أجل تجديد تعاقده وفي مقدمتها التجديد للخماسي الذي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري . ومنح اللاعبين المستحقات المالية المتأخرة منذ الموسم الماضي . وتدعيم صفوف الفريق باللاعبين الذي يحددهم المدير الفني.
ووضع فييرا شرط تسبب في أزمة مع الإدارة وهو رفض تواجد شيكابالا مع الفريق. وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك الذين تمسكوا بتواجد اللاعب خلال الفترة القادمة.
كما أن المدير الفني لم يمانع في الاستمرار مع الفريق ولكن بشرط أن يتم تنفيذ جميع مطالبه قبل التجديد.


وقالت المصري اليوم:
الزمالك يفاضل بين «طولان» و«يحيى» و«العميد» لخلافة «فييرا»



رشّح مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه، الأربعاء، ثلاثة مدربين لاختيار أحدهم لمنصب المدير الفني للفريق الأول بالنادي خلفًا للبرتغالي جورفان فييرا الذي رفض تجديد عقده.

وقالت مصادر، طلبت عدم الكشف عن هويتها، إن المرشحين الثلاثة هم: حلمي طولان وطارق يحيى وحسام حسن.

وطالب غالبية أعضاء مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعهم بإسناد المهمة إلى طارق يحيى، الذي لم يحصل على فرصته حتى الآن مع فريقه السابق رغم نجاحه كمدرب مع أندية أخرى، وإن كانت هناك عقبة ستواجهه في حالة توليه تدريب الزمالك وهي عمله بالتحليل الرياضي لدى إحدى القنوات الفضائية، بحسب المصادر.

كان الزمالك عرض على «يحيى» راتبًا شهريًا قدره 35 ألف جنيه في حال قبوله المنصب، ولكن الأخير طلب الحصول على 70 ألفًا في حال تركه العمل التليفزيوني.

وقالت الوطن:
طولان: لم أتفق مع الزمالك حتى الآن.. وملتزم بكلمتي مع حرس الحدود



نفى حلمي طولان المدير الفني لفريق حرس الحدود، ما تردد في وسائل الإعلام عن دخوله في مفاوضات مع إدارة الزمالك، لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأضاف طولان أنه لم يتلقَّ عرضا حتى الآن، ولا يفكر سوى في قيادة حرس الحدود، معتبرا أن ما تردد عن اتفاقه على تدريب الزمالك بل وتحديد مقابل مادي "عيبا في حقه وتاريخه الطويل".

واختتم طولان تصريحاته مؤكدا أنه ملتزم بكلمته مع الحرس حتى نهاية الموسم، وينصب كل تركيزه على المباراتين المتبقيتين بالدوري أمام المقاصة وغزل المحلة، مشددا في الوقت نفسه على احترامه لنادي الزمالك بيته الأول، وأنه لا يمكن أن يتأخر عليه في أي منصب.


عبد الشافي ونور السيد يتخلفان عن معسكر المنتخب بدون أسباب
محمد إبراهيم يتغيب بسبب الامتحانات.. وأيمن حفني لارتباطه بمباراة فريقه في كأس مصر


تغيَّب الرباعي محمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد عبدالشافي ونور السيد عن معسكر المنتخب الوطني، الذي انطلق اليوم استعدادا لمواجهة زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات كأس العالم 2014.

ويغيب أيمن حفني لارتباطه بمباراة فريقه طلائع الجيش مع بترول أسيوط في مسابقة كأس مصر، ومحمد إبراهيم بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات، فيما جاء غياب الثنائي محمد عبدالشافي ونور السيد بدون أسباب، رغم أنه كان من المفترض أن يتم عرضهما على طارق سليمان طبيب المنتخب، ومعهما تقرير طبي من نادي الزمالك لتحديد مصيرهم من المعسكر، بعدما أكدا أنهما تعرضا للإصابة في مباراة فريقهما الأخيرة أمام الاتحاد في الدوري العام.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد