أخر الاخبار

 

نجم الزمالك يصفع فريقه قلم ساخن بـ 350 ألف دولار ـ «فييرا» يهدد ـ تأجيل انتخابات القلعة البيضاء

26 يونيو 2013 الساعة 11:18 صباحا
نجم الزمالك يصفع فريقه قلم ساخن بـ 350 ألف دولار ـ «فييرا» يهدد ـ تأجيل انتخاب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:


قالت الجمهورية:
التصويت السرى تقليعة الزمالك الجديدة لاختيار خليفة فييرا
الخواجة يصف نفسه بالجنون فى حالة البقاء حتى أغسطس المقبل



وضع مجلس إدارة نادى الزمالك بالتنسيق مع لجنة الكرة طريقة خاصة للتعاقد مع المدرب الجديد الذى سيتولى قيادة الفريق فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى فييرا الذى سيرحل يوم الأحد المقبل.. تكشف "الجمهورية" فى السطور التالية طريقة اختيار المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء.
ألقى مجلس الإدارة الكرة فى ملعب لجنة الكرة برئاسة حمادة امام والتى تضم محمود ابو رجيلة وابراهيم يوسف وأيمن يونس و حازم امام لاختيار خليفة فييرا من بين المدربين الخمسة محمد حلمى وطارق يحيى وحلمى طولان وحسام حسن وفاروق جعفر.
تتولى لجنة الكرة القيام بالتصويت سرا على المدربين الخمسة وستكون النتيجة النهائية لمن يحصل على أكبر عدد درجات حيث سيقوم كل عضو بمنح درجات لكل مدير فنى على حسب رؤيته الشخصية ويتم جمع الأرقام والأعلى هو من سيتولى مسئولية الفريق.
اشتعلت الأزمة بين مجلس عباس وفييرا وذلك بعد اتخاذ المجلس قرارا بإحالة المدرب للتحقيق وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 18 ألف دولار لغيابه بدون إذن من قبل مجلس الإدارة.
ورفض الخواجة الامتثال للأمر الواقع واعترض على قرارات المجلس خاصة أن العقوبة المفروضة عليه مبالغ فيها لذا فإنه سيهدد مسئولى النادى برفع شكوى للفيفا ضد مجلس عباس.
وأكد البرتغالى جورفان فييرا أن عقده انتهى مع النادى منذ 10 يونيو الحالي، وأنه لم يحصل على كامل مستحقاته موضحا أن من يطالبه بالاستمرار مع الفريق الأبيض لشهر أغسطس فهو "مجنون"، مشيرًا إلى أن ظروف لقاء الإسماعيلى كانت غير احترافية فبعد تأجيل المباراة وحصول اللاعبين على راحة عاد اتحاد الكرة، وأبلغنا بأن اللقاء سيلعب الأحد وهو أمر لا يصدق.
وبرر موقف الكاميرونى موندومو قائلا إن اللاعب معذور فهو لم يلتزم معه بدفع مستحقاته فهو فى النهاية لاعب محترف".
وتمنى فييرا أن تهدأ الأمور فى مصر حتى تستمر بطولة الدوري، مشيرًا إلى أنه من العار أن تقام دورة السوبر خارج مصر.
علمت "الجمهورية" أن فييرا سيقيم جلسة وداع للاعبين يوم غد الخميس وذلك بعد تمسكه بالرحيل عن القلعة البيضاء.


وقالت الوطن:
«فييرا» يهدد بشكوى الزمالك لـ«فيفا».. والمجلس يقرر تهميش «البرتغالى»
خطاب رسمى من المجلس لتحذير المدرب من الهروب.. حل أزمة «مندومو» ودياً.. «إبراهيم» يرفض الترضية ويتمسك بالإعارة لـ«سيون».. والفريق فى راحة مفتوحة


رفض البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، قرار مجلس إدارة ناديه بتحويله للتحقيق، من قبل الشئون القانونية، بسبب هجومه على المجلس، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الإسماعيلى، وخصم 18 ألف دولار من مستحقاته المالية، بحجة الغياب 18 يوما، مؤكدا أنه لم يهاجم المجلس وإنما قام بسرد وقائع حدثت له بجانب أن سفره للإمارات كان بإذن من الإدارة.

ولوح فييرا بشكوى إدارة ناديه إلى «فيفا» خلال الأيام المقبلة، بسبب طريقة التعامل غير اللائقة التى يتم التعامل بها معه، مؤكدا أن «فيفا» سيقف بجانبه، خاصة أنه لم يحصل على راتبه بانتظام منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

وكان مجلس الزمالك قد منع فييرا من الحديث مرة أخرى عن الإدارة والإساءة لها، حيث سلم المجلس خطابا رسميا بهذا المعنى إلى المدير الفنى، عن طريق اللواء مدحت بهجت، وطالبه بعدم ذكر الإدارة مرة أخرى فى تصريحاته أو توجيه الإساءة لأشخاص أعضاء المجلس.

كما تضمن الخطاب تحديد جلسة يوم الجمعة المقبل مع فييرا، فى حضور مدحت بهجت وحازم إمام، عقب عودته للقاهرة، لإنهاء موقفه وحسم مصير استمراره من عدمه مع الفريق وتحديد موعد انتهاء عقده.

وحذر المجلس فييرا من فكرة السفر إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة، قبل حسم الأمور مع الإدارة، بعدما نمى لعلم الإدارة نية البرتغالى فى السفر خلال ساعات هربا من مظاهرات 30 يونيو.

وقام المجلس بتهميش دور فييرا فى المرحلة المقبلة، عن طريق منح أسامة نبيه، مدرب الفريق، كافة الصلاحيات الفنية دون الرجوع للبرتغالى، فيما كلف المجلس خالد رفعت، مدير إدارة التسويق بالنادى، بمهمة إنهاء أزمة الكاميرونى أليكسيس مندومو خلال الأيام المقبلة.

وقام «رفعت» بالتحدث مع وكيل «مندومو»، حاول خلالها إقناعه بضرورة تجنب افتعال الأزمات مع النادى وأن يعود اللاعب مرة أخرى للنادى، مع الموافقة على بيعه لنادى الرائد السعودى، مقابل تنازله عن مستحقاته المالية بقيمة 250 ألف دولار، بجانب تسديد الرائد لمبلغ 150 ألف دولار أخرى لصالح الزمالك.

وأبدى «مندومو» ووكيله، أمير المراكبى، موافقتهما على إنهاء الأزمة وديا بهذه الصيغة حتى لا يتم تصعيد الموقف للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية.

بينما رفض محمد إبراهيم، مهاجم الفريق، فكرة ترضيته ماليا ورفع راتبه السنوى لمليون و600 ألف جنيه، مقابل الاستمرار وتمديد عقده لموسمين، بعدما أعلن نيته فسخ العقد وفقا للوائح الفيفا، حيث أبدى «إبراهيم» ترحيبه بالتمديد ولكنه اشترط إعارته لنادى سيون السويسرى لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف.

فيما قرر جهاز الزمالك منح لاعبيه راحة سلبية بداية من اليوم وإلى أجل غير مسمى، خوفا من المظاهرات التى تشهدها البلاد خلال الأيام المقبلة.


الزمالك يطلب من "الدولية" رسمياً بتأجيل الانتخابات

أكد اللواء صبرى سراج، نائب رئيس الزمالك أنه سيقدم ورقة رسمية خلال الاجتماع مع اللجنة الأولمبية المصرية، يطالب فيها بضرورة قيام الأولمبية الدولية بإرسال خطابات لكافة الأندية تحمل مضمون تجميد الانتخابات فيها لحين الانتهاء من اللائحة الجديدة.

ويشترط الزمالك فى خطابه إعداد لوائح متوافقة مع الأندية والاتحاد والميثاق الأولمبى دون أدنى تدخل حكومى، مؤكداً أن مجلس الزمالك مستمر فى عمله لحين الانتهاء من اللائحة الجديدة وإقامة الانتخابات فى ضوئها وتسليم النادى لمجلس منتخب جديد، متحدياً إمكانية إقدام وزير الرياضة على تعيين مجلس جديد للزمالك لحين موعد الانتخابات، مؤكداً أن القرار سيعد تدخلاً حكومياً لن تسكت عليه اللجنة الأولمبية الدولية.

وعلى الجانب الآخر، أكد المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك اعتراضه الكامل على تأجيل الانتخابات قائلا: «أباطرة الفساد المحتلون للأندية الرياضية يرفضون الخروج الآمن ويرغبون فى الخروج إلى السجون، وخطاب اللجنة الأولمبية الدولية «يبلوه ويشربوا ميته»، والانتخابات ستقام فى موعدها متسائلاً: ما علاقة اللجنة الأولمبية بالأندية وانتخاباتها؟.

رسميا.. إبراهيم صلاح في "العروبة السعودي" مقابل 350 ألف دولار


وقّع إبراهيم صلاح، لاعب خط وسط الزمالك، للعروبة السعودي لمدة موسم في صفقة انتقال حر مقابل 350 ألف دولار، وينتهي عقد اللاعب مع ناديه الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقام مسؤولو النادي السعودي بتحويل مبلغ 100 ألف دولار كمقدم تعاقد في حساب اللاعب.

يذكر أن العروبة السعودي صعد حديثاً للدوري الممتاز هناك.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد