أخر الاخبار

 

الزمالك يجهز هذا الثنائي قبل رحيل ثلاثي الفريق السوبر ـ مصير مجلس عباس على "طولات" النادي .. المجلس فقد شرعيته والكل في انتظار قرار ابوزيد ـ اتجاه لقيد علي فريد في القائمة الإفريقية

5 اغسطس 2013 الساعة 1:49 مساء
الزمالك يجهز هذا الثنائي قبل رحيل ثلاثي الفريق السوبر ـ مصير مجلس عباس على &q


تعددت اخبار نادي الزمالك، في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم، الاثنين، فيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء فيها:
 
قالت الجمهورية:
مصير مجلس الزمالك على "طولات" النادي .. المجلس فقد شرعيته والكل في انتظار قرار ابوزيد
 
بعد رحيل العامري فاروق وزير الرياضة السابق من منصبه و الغاء لائحته الجديدة للرياضة و تنظيم العمل بها.. وتعيين طاهر ابوزيد كوزيرا للرياضة و اعادته للائحة حسن صقر والعمل عليها من اجل تعديلها في خطة زمنية.. هدات رياح الانتخابات داخل اروقة نادي الزمالك و ابتعدت العديد من الشخصيات عن الظهور داخل القلعه البيضاء في انتظار قرار جديد من وزارة الرياضة لتحديد موعدا للانتخابات.
اصبح مصير مجلس الزمالك برئاسة ممدوح عباس محور النقاش علي طاولات النادي بشكل يومي خلال رمضان وتحديدا بعد الافطار.. واصبح الجميع متعجبا حول شرعية المجلس الحالي فالغاء لائحة العامري والتي رفض المجلس قرارها و اعادة لائحة حسن صقر اصبح مجلس الزمالك الحالي غير شرعي ولابد من اقامة انتخابات او ان يحصل علي قرار للمد رسمي من قبل وز ير ارياضة الحالي طاهر ابوزيد.
مجلس الزمالك الحالي انتهت ولايته منذ فترة وتحديدا 30 مايو الماضي وتم التجديد له كمجلس مؤقت في عهد العامري تبعا للائحته الجديدة ورفض المجلس هذا التمديد اعتراضا علي اللائحه والتي فرضت عليهم عدم الترشح في الانتخابات الي تلي فترة الحكم المؤقت في النادي وهو ما تعارض مع ميول الاغلبية من اعضاء المجلس.. وباعادة لائحة صقر بدون التعديلات الجديدة التي تحدث عنها الوزير ابوزيد يصبح المجلس الحالي " حاكم غير شرعي " للزمالك ولابد من قرار سريع لانهاء الموقف.
من جانب اخر اجتمع حلمي طولان المدير الفني للفريق الاول بكرة القدم بنادي الزمالك بعدد من لاعبي الفريق الكبار اثناء تواجدهم في الكونغو لخوض مباراة ليوبار في الجولة الثانية للمجموعة الاولي لدوري ابطال افريقيا وكان في مقدمت هؤلاء النجوم محمود عبدالرازق شيكابالا واحمد سمير ومحمود فتح الله.. واكد طولان للاعبين علي ان تصديقه علي قرار ممدوح عباس رئيس النادي باستبعاد الثنائي عبدالواحد السيد واحمد حسن من الفريق جاء لاحترامه لرموز النادي.. رافضا ان يهاجم اي فرد لرمز ناديه لاي سبب.
و كان عباس قد قرر استبعاد اللاعبين عن الفريق الابيض و عدم سفرهما الي الكونغو بسبب الهجوم الدائم منهما عليه في وسائل الاعلام المختلفة بسبب تاخر مستحقات اللاعبين المتاخرة وغيرها من المشاكل التي يمر بها النادي الابيض خلال المرحلة الماضية.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يجهز خليفة «عبدالواحد».. و «عبدالحكيم» بديلا ل«محمد إبراهيم»و«شيكابالا»
 
دخل نادى الزمالك فى مفاوضات رسمية مع محمود عبدالحكيم، صانع فريق سموحة السابق، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعدما تم عرض اسم اللاعب على مسئولى النادى الأبيض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين فى الأيام الماضية، لتدعيم الفريق.
وقام أحد الوكلاء بعرض اسم «عبدالحكيم» على الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى، الذى قام بدوره بالاتصال بحلمى طولان، المدير الفنى لفريق الكرة، خلال وجود بعثة الفريق الأبيض فى الكونغو لخوض مباراة ليوباردز فى دورى أبطال أفريقيا، وعرض عليه فكرة التعاقد مع اللاعب، ورحب «طولان» بضم «عبدالحكيم» وطالب «جورج» ببدء المفاوضات فوراً لضم اللاعب، لما يتمتع به من إمكانيات مهارية، حيث يراه المدير الفنى بديلاً مناسباً لأى ظرف طارئ قد يتعرض له مستقبلاً فى ظل تمسك محمد إبراهيم اللاعب الشاب بفكرة الرحيل والانضمام إلى «مالاجا» الإسبانى على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكذلك إمكانية رحيل محمود عبدالرازق «شيكابالا» فى أى وقت فى ظل عدم استقرار الأوضاع المالية فى النادى، التى لا يتمكن معها الزمالك من الوفاء بالتزاماته تجاه اللاعب الذى يتقاضى ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد.
وينوى «جورج» خلال الساعات المقبلة إنهاء المفاوضات مع «عبدالحكيم» والحصول على توقيعه، خاصة أن الاتحاد السكندرى يفاوض اللاعب وكان قد اقترب من الحصول على توقيعه بشكل رسمى.
من ناحية أخرى، رفض نادى إنبى فكرة الاستغناء عن عبدالله الشحات، مدافع الفريق، بعد علمه بتوقيع اللاعب خلال الساعات الماضية للزمالك، بعد المفاوضات التى تمت معه عن طريق إدارة التعاقدات بالنادى الأبيض.
وكان إنبى قد قرر الاستغناء عن اللاعب بناءً على توصية من محمد حلمى، المدير الفنى، الذى يرى فى «الشحات» لاعباً مستهتراً لعدم التزامه فى التدريبات، وفقاً لتوصية من الجهاز المعاون، إلا أن النادى البترولى تراجع فى اللحظات الأخيرة عن فكرة الاستغناء عن اللاعب، بعدما علموا توقيعه للزمالك للانتقال إليه فور حصوله على الاستغناء بشكل رسمى.
وفى ذات السياق، يسعى الزمالك لإنهاء أزمة التعاقد مع حارس جديد ليكون بديلا عن الثنائى عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم «جنش»، حيث اقترح البعض إعادة أحمد الشناوى فى حالة عدم مشاركة المصرى فى الدورى الجديد، خصوصاً أن موقف «عبدالواحد» غير واضح بعد استبعاده من رحلة الكونغو لاصطدامه برئيس النادى، وهو ما دفع حلمى طولان إلى تأجيل المفاوضات مع الحراس الشباب للبحث عن حارس كبير قد يخلف «عبدالواحد»، الذى لم يتضح موقفه حتى الآن بعد عودة الفريق من الكونغو.
ومن ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك محمد عبدالمنصف حارس إنبى، أو الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى، إلا أن لجنة الكرة ستعقد اجتماعاً مع «طولان» بعد العودة من الكونغو لحسم ذلك الأمر، بالإضافة إلى إنهاء أزمة خط الهجوم التى يعانى منها النادى مع رحيل عبدالله سيسيه، وبالتالى عدم وجود مهاجم سوى أحمد جعفر، وبجواره على فريد المنضم حديثاً من المصرية للاتصالات.
على الجانب الآخر، ينتقل فريق الكرة إلى مدينة بنسنوار الكونغولية، بعدما أنهى مهمته فى مدينة دوليسى بمواجهة ليوباردز فى دورى الأبطال بالأمس.
ويبقى الزمالك فى المدينة الساحلية حتى ظهر غد «الثلاثاء»، على أن يبدأ بعدها فى رحلة العودة إلى القاهرة التى تستمر قرابة 20 ساعة كاملة بين الانتقال إلى العاصمة برازافيل بالطيران الداخلى ومنها إلى أديس أبابا قبل الوصول إلى القاهرة.
بينما قرر حلمى طولان، المدير الفنى، سفر فريقه إلى جنوب أفريقيا يوم 13 أغسطس الجارى، استعداداً لملاقاة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، فى لقاء الجولة الثالثة لدورى الأبطال الأفريقى فى المباراة المقرر لها يوم 17 أغسطس.
واستغل مسئولو الزمالك وجود مسئولى أورلاندو فى القاهرة لمواجهة الأهلى، وتم التنسيق معهم حول الفنادق وملاعب التدريب والانتقالات والتأشيرات وغيرها من الأمور المتعلقة بالبعثة.
 
اتجاه في الزمالك لقيد علي فريد في القائمة الإفريقية
 
يسود اتجاه داخل نادي الزمالك لقيد علي فريد، المهاجم المنضم حديثاً للفريق، من المصرية للاتصالات للقائمة الإفريقية، المقرر إغلاق القيد بها غدا.
جاء التفكير بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد في مباراة الكهرباء الودية الأسبوع الماضي، وفي حالة فشل ضم عرفة السيد مهاجم الجونة.
 




اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد