أخر الاخبار

 

شيكات بدون رصيد تشعل الأزمة بين الزمالك والجبلاية .. المستحقات المتأخرة «شوكة» فى طريق صفقات الزمالك السوبر

26 اغسطس 2013 الساعة 2:52 مساء
شيكات بدون رصيد تشعل الأزمة بين الزمالك والجبلاية .. المستحقات المتأخرة «شو


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصدرة صباح اليوم، الاثنين، وفيما يلي اهم م جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
شيكات بدون رصيد تشعل الأزمة بين الزمالك والجبلاية 
 
هدد مسئولو اتحاد الكرة بوقف قيد لاعبى فريق الزمالك للموسم الجديد للدورى الممتاز..مع رفع دعوة قضائية على إدارة النادى فى حالة المماطله فى سداد مستحقات الاتحاد الخاصة بعقود اللاعبين والبالغ قيمتها مليون و500 ألف جنية..ينتظر المجلس وصول ممدوح عباس رئيس النادى من اسبانيا للجلوس معه ومحاولة التوصل لحل للأزمة بالطرق السلمية قبل تصعدها للجهات المختصة فى حالة امتناع الزمالك عن دفع هذه النسبة..جاء ذلك بعدما فوجئ مسئولى الاتحاد بعدم وجود رصيد فى حساب الزمالك أثناء صرف الشيكات الخاص بالمبلغ فى المده المحدده على الشيكات وهو ما أثار حفيظة المجلس الذى تهاون مع إدارة الزمالك وقبل الحصول على شيك طويل الاجل بالرغم من أن اللوائح الا بالحصول على هذه النسبة نقدا وهذا ماحدث مع إدارة الاهلي..وأكد مصدر أن الاتحاد أخذ كل التدابير للحفاظ على حقه وأن المجلس لن يتهاون فى اتباع أى خطوة طالما لم يلتزم الطرف الثانى بتنفيذ وعوده ودفع الالتزام المطلوب منه..وقال أن هناك مساحة للتفاوض لاسيما وأنه تم تأجيل فترة القيد الى 15 سبتمبر المقبل..وأشار المصدر إلى أن الاتحاد راعى ظروف الزمالك المالية الصعبة ووافق على اخذ الشيك ولكن الأخير لم يلتزم.
على جانب آخر تلقى اتحاد الكرة عرضا من اتحاد أوزبكستان لخوض مباراة ودية مع منتخبنا الوطنى خلال أكتوبر القادم فى اطار استعدادات فريقنا الوطنى للمرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2104.. وطالب الاتحاد الاوزبكستانى الرد فى اسرع وقت لتوقيع العقود..وعلى الفور عرض الاتحاد الامر على الجهاز الفنى بقيادة الامريكى بوب برادلى لمعرفه رأيه الفنى فى المباراة للتفاوص مع صاحب العرض على صيغة العقد..ويسعى الاتحاد الى الانتهاء من تلبيه رغبة برادلى فى الاتفاق على عده مباريات قوية قبل مباراته الفاصلة فى ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
 
 
لمستحقات المتأخرة «شوكة» فى طريق صفقات الزمالك السوبر
 
 
يواجه حلمى طولان المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ازمة كبيرة حاليا.. فى خلافته لفييرا البرتغالى و الذى ترك الفريق متزامنا مع رحيل عدد من النجوم و لم يسعفه الوقت لعقد صفقات تدعيميه للفريق من اجل البطولة الافريقية .. طولان وضع قائمة من الطلبات من اجل تدعيم الفريق.
كانت اهم الطلبات ان يحصل الفريق على مهاجم سوبر ليس شرطا بان يكون اجنبيا ولكن لابد وأن يكون قوى البنيان و سريع و له قدرات تهديفية خاصة و هو الامر الذى سيكلف خزينة النادى الكثير فى الوقت الذى يعانى من ازمة مالية كبيرة.. وكانت الطلبات قد تضمنت ايضا تدعيم خط الوسط بالاضافه الى الظهير الايسر و مركز حارس المرمى على الرغم من رفض ايمن طاهر الحصول على خدمات حارس جديد فى ظل وجود عدد من الحراس الشباب معه فى الفريق الاول.
يواجه مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس مشكلة كبيرة .. فبعد ان بدا فى جدولة المستحقات المتاخرة للفريق الكروى بعد طول انتظار من الجميع كما انفردت « الجمهورية « بتفاصيلها .. اصبح مطالبا بالحصول على سيولة كبيرة من اجل عقد الصفقات للفريق قبل انطلاق الموسم المحلى و انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق الذى يعانى فعلا من النقص العددى الكبير.
يدخل الفريق الابيض فى معسكر مغلق بداية من الغد بالدفاع الجوى بالتجمع الخامس استعدادا لمباراة اورلاندو بيراتس الجنوب افريقى فى الجولة الرابعه للمجموعه الاولى لدور الثمانية لدورى ابطال افريقيا حتى موعد سفر الفريق الى الجونة يوم السبت و قبل اللقاء ب 24 ساعة و ضم حلمى طولان 21 لاعبا للمعسكر هم عبد الواحد السيد ومحمود جنش ومحمود حمدى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحماده طلبه وأحمد سمير و هانى سعيد و محمد عبد الشافى و نور السيد و احمد ناصر و حازم امام و احمد حسن و محمد ابراهيم و احمد جعفر و احمد عيد عبدالملك و محمود شيكابالا و محمد قطة و اسلام عوض احمد توفيق و عمر جابر.
من على صعيد اخر ابدى احمد فوزى الظهير الايمن المنضم حديثا للفريق الاول بالزمالك استيائه الشديد من ادارة النادى الابيض ورفض الانتظام فى تدريبات الفريق اليومية الا بعد ان يتم اعتماد عقده مع النادى و الذى تم تاجيله اكثر من مرة .. و كان فوزى قد انتظم فى تدريبات فردية لمدة خمسة ايام الا انه عاد ليتراجع و يطالب بحقه .. و وجه اللاعب رسالة للادارة بضرورة تحديد مصيره سواء باعتماد العقد او تركه للبحث عن نادى جديد.
 
 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد