أخر الاخبار

 

«شيكابالا» يبحث الرحيل .. و«عباس» يعفو عن عبدالواحد ـ طولان يضع خارطة طريق للزمالك استعدادا للموسم الجديد ـ عودة عبد الواحد وتوفيق للتشكيل الأساسى أمام أورلاندو

28 اغسطس 2013 الساعة 11:09 صباحا
«شيكابالا» يبحث الرحيل .. و«عباس» يعفو عن عبدالواحد ـ طولان يضع خارطة طريق ل


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
طولان يضع خارطة طريق للزمالك استعدادا للموسم الجديد عودة عبد الواحد وتوفيق للتشكيل الأساسى أمام أورلاندو
 
ضع حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خارطة طريق للمرحلة المقبلة خلال اجتماعه بلجنة الكرة برئاسة حماده إمام حتى يتسنى للفريق العودة إلى سلسلة الانتصارات.. والمقرر ان تكون البداية الفعلية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى يوم الأحد المقبل فى رابع جولات دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا وتركز خارطة الطريق التى وافقت عليها اللجنة على ضرورة تنفيذ مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس لوعوده فيما يتعلق بصرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق الكروي.
وألمح المدير الفنى خلال اجتماعه باللجنة إلى وجود نقص عددى كبير فى صفوف الفريق والذى أصبح بحاجة إلى تدعيم فى الفترة المقبلة وتحديدا فى 4 مراكز هى حارس مرمى وقلب دفاع وظهير أيسر ومهاجم صريح حيث رفض التعاقد مع لاعبين مغمورين لأن النادى لن يعتمد على أسماء غير معروفة فى ظل حاجة النادى للاعبين متميّزين قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري.
أصبح عبدالواحد السيد حارس وقائد الفريق الكروى على بعد خطوات من العودة لحراسة مرمى فريقه.. وضم حلمى طولان المدير الفنى 21 لاعبا منهم عبدالواحد السيد وذلك بعد غيابه عن لقائى الجولتين الثانية والثالثة كما اصبحت عودة احمد توفيق الى التشكيل الاساسى مرهونة بمستواه خلال المعسكر الحالى بالدفاع الجوى بالتجمع الخامس و من المتوقع ان يعود توفيق للتشكيل الاساسى للفريق بعد المستوى الضعيف لخط الوسط الابيض خلال اللقاءين امام اورلاندو وليوبارز فى البطولة الافريقية والتى انهزم فيها الزمالك.
وظهر خط الوسط بشكل ضعيف فى ظل وجود الثلاثى نور السيد واسلام عوض وهانى سعيد.. و ظهر بشكل كبير تأثير إبراهيم صلاح بعد رحيله عن الزمالك حيث كان يمثل اللاعب حجر الارتكاز للفريق فى منطقة المناورات بالإضافة الى الكاميرونى اليكسيس موندومو الذى ظهر بشكل متميز مع الفريق قبل رحيله.
وفى اطار سياسة النادى فى رد المعاملة السيئة التى وجدوها من نادى اورلاندو ومسئوليه اثناء التواجد فى جنوب افريقيا يحل الضيوف فى فندق ثلاثة نجوم فقط بمدينة الجونة التى تستضيف اللقاء تطبيقا لمبدا المعاملة بالمثل وكان الزمالك قد قدم شكوى للاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف و اكد خلالها انه سيعامل الفريق الجنوب افريقى بالمثل.
من جانب آخر احتفل لاعبوا الفريق بمحمود فتح الله مدافع الفريقى قدوم مولوده آدم ووعد المدافع الدولى زملائه بإقامة عقيقة يحضرها اللاعبين عقب لقاء اورلاندو.
 
وقالت الوطن:
«شيكابالا» يبحث عن عرض للرحيل فى يناير.. و«عباس» يعفو عن عبدالواحدلجنة الكرة تحذر الجهاز من التعاقد مع الأفارقة بالوكالة.. «وطولان» يبحث زيادة الفاعلية الهجومية
 
يبحث محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك عن عرض أوروبى للرحيل عن الفريق فى شهر يناير المقبل فى حالة عدم استئناف مسابقة الدورى فى مصر فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن المسابقة بسبب عدم استقرار الأوضاع سياسياً، ويزيد عليه موقف الزمالك غير المطمئن فى بطولة أفريقيا.
وعلمت «الوطن» أن شيكابالا طلب من الشركة المسئولة عن تسويقه أوروبياً البحث له عن عرض، حتى وإن كان فى أحد أندية الدرجة الثانية فى أوروبا مثلما فعل أحمد فتحى ومحمد ناجى «جدو» لاعبا الأهلى فى الموسم الماضى عندما رحلا إلى هال سيتى الإنجليزى على سبيل الإعارة.
ويصطدم شيكابالا بعدم تحقيقه للنسبة الدولية للعب فى الدورى الإنجليزى، مما جعل التركيز أكثر على الدورى الإسبانى، كما أن اللاعب سبق وأن رفضت بعض الشركات تسويقه فى الدورى الإيطالى بسبب السمعة السيئة التى اكتسبها نتيجة أزمته مع حسن شحاتة عندما كان فى الزمالك، ومن بعدها أزمته مع الوصل الإماراتى التى تسببت فى بقائه لمدة 6 أشهر بدون نادٍ.
ويسعى شيكابالا للظهور بشكل جيد خلال مباريات الفريق الثلاث المتبقية فى دور الثمانية ببطولة أفريقيا للحصول على فرصة للرحيل ولو على سبيل الإعارة فى شهر يناير المقبل.
من جهة أخرى، حذرت لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام الجهاز الفنى من التعاقد مع لاعبين أفارقة بترشيحات من الوكلاء، وهو ما وافق عليه حلمى طولان المدير الفنى للفريق الذى طلب خضوع أى لاعب أجنبى يحضر للفريق للاختبار، يأتى ذلك فى أعقاب تلقى الزمالك لأكثر من «c.v» للاعبين أجانب للتعاقد معهم فى الفترة المقبلة، إلا أن طولان طلب اختبارهم على الطبيعة قبل التعاقد مع أى لاعب.
كان الثنائى الأفريقى المقيد فى قائمة الزمالك البوركينى عبدالله سيسيه والكاميرونى أليكسيس موندومو رحلا عن الفريق قبل انطلاق مباريات دور الثمانية بالبطولة الأفريقية بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما، حيث انضم موندومو للرائد السعودى، ورحل سيسيه إلى الاتحاد الليبى.
فى شأن آخر، علمت «الوطن» أن لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام تحدثت مع حلمى طولان بشأن عودة عبدالواحد السيد لحراسة مرمى الفريق، بعدما قرر ممدوح عباس، رئيس النادى رفع الإيقاف الذى فرضه عن اللاعب، حيث تم استبعاده من رحلة الفريق إلى الكونغو لمواجهة ليوباردز وخسر الفريق بهدف نظيف، وجلس احتياطياً فى مباراة الزمالك مع أورلاندو بيريتس الجنوب أفريقى وخسر الفريق أيضاً 4/1.
وينتظر أن يتولى عبدالواحد حراسة مرمى الفريق فى المباراة المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب الجونة بالغردقة أمام أورلاندو بيريتس فى الجولة الرابعة لدور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا.
كان الفريق دخل معسكراً مغلقاً أمس الثلاثاء فى ملعب الدفاع الجوى قبل السفر يوم السبت المقبل إلى الغردقة قبل المباراة بيوم واحد، ويبحث طولان زيادة الفاعلية الهجومية للفريق رغم وجود مهاجم وحيد وهو أحمد جعفر، وذلك عن طريق الاعتماد على أحمد عيد عبدالملك وشيكابالا سوياً، إلا أنه لم يحسم قراره بعد، خصوصاً مع خوفه من خطورة الهجمات المرتدة لفريق أورلاندو لما يتمتع به مهاجموه من سرعة كبيرة.


اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد