أخر الاخبار

 

هروب نجم الزمالك بسبب «طولان» ـ أزمة شيكابالا تنتهي في 48 ساعة فقط ـ مكافآت خاصة وصرف مستحقات اللاعبين قبل القمة

8 سبتمبر 2013 الساعة 10:47 صباحا
هروب نجم الزمالك بسبب «طولان» ـ أزمة شيكابالا تنتهي في 48 ساعة فقط ـ مكافآت خ


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاحد، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
مكافآت خاصة.. وصرف مستحقات لاعبى الزمالك استعدادا للأهلى
 
اجتماعات واتصالات مكثفة تشهدها الأيام المقبلة لمسئولي الزمالك مع الجهاز الفني للفريق ..استعدادا للقاء القمة الإفريقية أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري .
بدأت عملية التحفيز للجهاز الفني باتصال تليفوني بين ممدوح عباس رئيس النادي وحلمي طولان المدير الفني للفريق .. وعده خلاله بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين لتحفيزهم علي بذل قصاري جهدهم والخروج بالنقاط الثلاثة أمام الغريم التقليدي .
وطلب عباس من طولان نقل وعوده للاعبي الفريق في أول اجتماع معهم..واكد أنه سيقوم بصرف مكافآت خاصة لهم من جيبه الخاص لم يكشف عن قيمتها .. في حالة الفوز .. بخلاف المكافأت المنصوص عليه في اللائحة.
تعقد لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام جلسة مع طولان قبل دخول الفريق في معسكره المغلق يوم الثلاثاء المقبل للتعرف منه علي حالة اللاعبين الفنية والبدنية قبل القمه .. كما ستتعرف منه علي حجم الأزمات والصعوبات التي تواجه الفريق لمحاولة تذليلها خلال الفترة المقبلة.
رحب المجلس بفكرة إقامة القمة الإفريقية بدون حضور الجماهير وذلك بسبب الأجواء السياسية التي تعيشها مصر في الفترة الأخيرة.
>> فرض الجهاز الفني غرامة مالية علي هاني سعيد لاعب وسط الفريق، لتغيبه عن مران الفريق بدون الحصول علي إذن..وسيتم تطبيق لائحة الفريق عليه حتي لا يتكرر هذا السيناريو من قبل أي لاعب آخر.
أكد طولان أنه لا بديل عن الفوز في لقاء القمة موضحا أن الظروف متشابهة لدي الناديين فكلاهما لم يخض أي مباراة رسمية منذ فترة وتحديدا منذ الجولة الرابعة للبطولة الإفريقية في ظل تجمد النشاط الكروي في مصر وعدم انطلاقه.
أضاف أن الجهاز الفني لا يشغله علي الإطلاق الملعب الذي ستقام عليه المباراة لأن الظروف التي تعيشها مصر في الفترة الأخيرة تجبرنا علي اللعب في أي ملعب وبالتالي فإن الأهلي صاحب القرار في تحديد ملعب اللقاء.. وسنوافق علي أي ملعب بدون تعليق.
 
 
وقالت الوطن:
محمد إبراهيم يدرس فسخ عقده مع الزمالك بسبب «طولان»
 
يدرس محمد إبراهيم، مهاجم الزمالك الشاب، فسخ تعاقده رسمياً مع ناديه خلال الأيام المقبلة على خلفية تدهور العلاقة بينه وبين المدير الفنى حلمى طولان، مؤخرا، واستبعاده من التشكيل الأساسى فى المباريات الأخيرة، بجانب تدهور علاقته بإدارة ناديه التى ينظر إليها اللاعب بأنها تسببت فى ضياع فرصة عمره للعب لنادى مالاجا الإسبانى الذى تراجع عن ضمه مؤخرا بعد تعاقده مع لاعب فى نفس المركز.
كان «إبراهيم» على وشك تفعيل فسخ تعاقده بناءً على المادة التى تسمح له بتسديد قيمة المتبقى من عقده بالكامل لخزينة النادى مقابل الرحيل، إلا أنه عاد ليقرر الانتظار لحين موافقة ناديه على رحيله مع عدم تجاهل إمكانية فسخ عقده والرحيل فى يناير المقبل للانضمام لأحد الأندية الأوروبية، خاصة أنه تلقى أكثر من وعد بالاحتراف.
فى شأن مختلف، علمت «الوطن» أن محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر للزمالك، أقسم على عدم الانضمام للمنتخب فى ظل استمرار الأمريكى بوب برادلى على رأس الجهاز الفنى للفراعنة، وأن شكوى اللاعب من تجاهل الأمريكى له هى السبب الرئيسى وراء اعتذاره عن الانضمام للفريق وليس لأسباب خاصة، كما فسر للجهاز الفنى. وتسيطر حالة غضب على «عبدالشافى» بسبب تفضيل جهاز المنتخب للاعب أحمد شديد قناوى، لاعب الأهلى، عليه وهو ما جعله يقرر الاعتذار فى التجمع السابق، وفوجئ هذه المرة بانضمام ثنائى الأهلى سيد معوض وشديد قناوى، وفسر الوضع بأنه سيصبح ثالث خيارات الجهاز الفنى وقد يخرج من القائمة النهائية للمباراة، ففضل الاعتذار تماما عن المعسكر.
على صعيد الإعداد للقمة الأفريقية أمام الأهلى، المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجارى، يخوض فى الخامسة من مساء اليوم الأحد الفريق الأبيض مباراته الودية الوحيدة أمام النصر للتأمين فى إطار الإعداد للقمة بملعب مشروع الهدف بأكتوبر. ويسعى «طولان» للاطمئنان على لاعبيه فنيا وبدنيا وتجربة كل اللاعبين باستثناء أحمد سمير، الموجود فى باريس، لإجراء فحوصات طبية، ومن المتوقع أن يغيب عن القمة، ويحصل اللاعبون على راحة غدا الاثنين على أن ينطلق معسكر المباراة بداية من الثلاثاء بدار الدفاع الجوى، ويستمر بالقاهرة حتى السفر صباح السبت إلى مدينة الجونة؛ حيث يؤدى الفريق مرانه الأخير هناك فى الرابعة عصرا بالملعب الرئيسى فى نفس موعد اللقاء الذى تقررت إقامته فى المدينة الساحلية فى الرابعة عصر الأحد المقبل.
 
 


سراج: أزمة شيكابالا والضابط تنتهي بالتصالح خلال 48 ساعة فقط
 
كشف اللواء صبري سراج، نائب رئيس نادي الزمالك، أن أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق، مع ضابط القوات المسلحة ستنتهي خلال 48 ساعة بالتصالح بين الطرفين.
أوضح سراج أنه أجرى على مدار الأيام الماضية اتصالات مكثفة بقيادات في القوات المسلحة أسفرت عن التوصل لاتفاق بالتصالح النهائي وحل الأزمة وديا.
أشار نائب رئيس الزمالك إلى أن التصالح في هذه القضية يأتي للمصلحة العامة، وليس في صالح شيكابالا أو الزمالك خاصة، وأن الوضع الحالي الذي تعيشه مصر يحتاج من الجميع التكاتف، وأن أي أزمة يكون طرفها القوات المسلحة يسعى البعض لتضخيمها، وعلى الجميع تفويت الفرصة عليهم وإنهاء الأزمة وتسويتها.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد