أخر الاخبار

 

ثنائي الزمالك كلمة السر في "القمة" ـ نجم مصر يتمنى العودة للابيض ـ طولان محتار ـ «إبراهيم» مطلوب و«عبدالشافى» و«إمام» يرفضان التجديد ـ هروب سعيد قبل القمة

12 سبتمبر 2013 الساعة 11:23 صباحا
ثنائي الزمالك كلمة السر في "القمة" ـ نجم مصر يتمنى العودة للابيض ـ طولا


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
إبراهيم وحازم كلمة سر الزمالك في "القمة"
 
وضع حلمي طولان المدير الفني للزمالك الثنائي محمد إبراهيم. وحازم إمام ليكونا عنصر المفاجأة الذي يواجه به فريق الأهلي في مباراة يوم الأحد القادم في الجولة الخامسة لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام علي استاد الجونة.
ويسعي طولان لاستخدام الثنائي محمد إبراهيم. وحازم إمام كبديلين في مباراة القمة من أجل تغيير أحداث المباراة وفقاً لما يحتاجه الزمالك في مباراة القمة التي يسعي للفوز بها من أجل الاقتراب بقوة من الصعود للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
ورغم أن محمد إبراهيم كان خارج الحسابات خلال الفترة الماضية وهو ما أغضب اللاعب إلا أن المدير الفني عقد جلسة معه خلال الفترة الماضية قبل الدخول في المعسكر المغلق في الدفاع الجوي. وواصل الجلسات معه في المعسكر من أجل التأكيد للاعب علي ثقة الجهاز الفني وأنه يسعي للاستفادة منه خلال مباراة القمة الإفريقية.
ويعتمد طولان في مباراة القمة علي نفس التشكيل الذي خاض به مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي والتي فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف. وذلك بعد أن أثبتت التشكيلة قدرتها علي اللعب مع الفريق الأبيض.
ويسعي المدير الفني للزمالك للاعتماد علي الانطلاقات من علي الأجناب عن طريق شيكابالا وأحمد عيد عبدالملك ومعهم عمر جابر الذي يلعب دور وسط المهاجم بجانب الثنائي نور السيد. وأحمد توفيق.. وتضم قائمة الزمالك 20 لاعباً لخوض مباراة الأهلي وهي المجموعة التي ستغادر إلي الجونة يوم السبت القادم وهم عبدالواحد السيد. ومحمود جنش. وأحمد سمير. وحمادة طلبة. ومحمود فتح الله. وصلاح سليمان. وهاني سعيد. ومحمد عبدالشافي. وسعيد قطة. ونور السيد. وأحمد ناصر. وأحمد توفيق. وعمر جابر. ومحمد إبراهيم. وشيكابالا. وأحمد عيد عبدالملك. وأحمد جعفر. وحازم إمام. وأحمد حسن. وإسلام عوض.. وفي معسكر الزمالك الحالي في الدفاع الجوي حرص طولان علي عرض جميع مباريات الأهلي الأخيرة في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا وشرح الأخطاء للاعبين. حيث يذاكر الفريق المباريات الماضية للأهلي وتوضيح الأخطاء التي تكرر ارتكابها من دفاع الأهلي.
 
 
رءوف: أتمني العودة للزمالك
 
أكد أحمد رءوف مهاجم إنبي السابق والذي انتقل إلي فريق الإتحاد الليبي في الموسم القادم. أن المنافسة ستكون مشتعلة علي لقب الدوري الليبي هذا الموسم بعد التدعيمات الكبيرة التي قامت بها الأندية من أجل العودة القوية.
وقال رؤوف ل*رياضة الأسبوعي * في اتصال هاتفي من معسكر الفريق في البرتغال ¢ أهلي طرابلس. وأهلي بني غازي. والإتحاد أبرموا العديد من الصفقات القوية خلال فترة الإنتقالات الحالية. وإدارات الأندية في ليبيا تسعي لبناء أندية تنافس بقوة في البطولات الأفريقية والمحلية. وهو ما يزيد من شدة المنافسة التي ستكون قوية للغاية. والمسئولون في ليبيا نجحوا في الخروج من الأزمة التي مرت بها الكرة سريعا وهو ما يؤكد أن الكرة الليبية ستعود بقوة وهو ما يجب أن يحدث في مصر خلال الفترة الحالية بالتغلب علي جميع المشاكل. وإستمرار أزمة عدم إستكمال الدوري سيؤثر سلبيا علي الكرة المصرية ¢.
مضيفا ¢ عقدي مع الإتحاد الليبي لمدة عام واحد فقط. سأقوم في نهايته بتقييم التجربة الحالية وبعدها أتخذ القرار النهائي. وأتمني أن أعود للدور يالمصري عبر بوابة نادي الزمالك الذي كنت قريباً من الإنضمام إليه خلال السنوات الماضية ولكن عدم الإتفاق علي الأمور المالية بين إنبي والزمالك تسبب في تعطل الإنتقال للقلعة البيضاء¢.
وعن منتخب مصر. قال رؤوف ¢ برادلي له إختياراته التي يعتمد عليها. وأعتقد أن توقف الدوري تسبب في خروجي من قائمة المنتخب خلاللا الفترة الحالية. ولكن المشاركة في الدوري الليبي ستكون طريقي للعودة للمنتخب خلال الفترة الحالية. وأتمني التواجد في اللقاء الفاصل للتأهل لمونديال البرازيل 2014.

 
طولان محتار بين طلبة وسمير
 
مازال حلمي طولان المدير الفني للزمالك في حيرة لاختيار أحد اللاعبين حمادة طلبة. أو أحمد سمير للعب في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة القمة بعد أن ظهر طلبة بشكل رائع في مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي .
طولان لم يتخذ القرار النهائي بالدفع بسمير أو طلبة في مباراة الأهلي وفضل الإستمرار حتي التدريب الأخير للفريق. خاصة أن سمير اللاعب الأساسي في الظهير الأيمن وغاب عن مباراة ورلاندو بسبب الإصابة. بينما طلبة أدي بشكل جيد في المباراة التي خاضها في هذا المركز.

 
 
وقالت الوطن:
«إبراهيم» مطلوب فى ألمانيا وروسيا ورومانيا و«عبدالشافى» و«إمام» يرفضان التجديد
 
تلقى محمد إبراهيم، مهاجم الزمالك الشاب، عروضا من أندية ألمانية وروسية ورومانية للانتقال لأحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وكشف وائل الخربتاوى، وكيل اللاعبين، عن امتلاكه للعروض الخاصة باللاعب، وأنه يرغب فى إرسالها لنادى الزمالك رسميا للتفاوض بشأنها واختيار أفضلها فى ظل قرار النادى وتحديدا ممدوح عباس، رئيس المجلس، بالموافقة على فكرة إعارة إبراهيم بداية من يناير عقب انتهاء مشاركة الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وكان «الخربتاوى» قد أرسل من قبل عرضا رسميا لإبراهيم من نادى فاسلوى الرومانى لاستعارة اللاعب مقابل 300 ألف يورو إلا أن العرض قوبل بالرفض القاطع من جانب ممدوح عباس. من ناحية أخرى، كلف حازم إمام، الجناح الأيمن، بعض وكلاء اللاعبين البحث له عن عرض سعودى ليرحل عن القلعة البيضاء خلال يناير، وينتهى عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى. فى ذات السياق، بدأ محمد عبدالشافى هو الآخر البحث عن عروض للرحيل بسبب معاناته الدائمة من أزمة المستحقات، وعدم تنفيذ مجلس الإدارة لوعوده بتعديل عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى ومن حقه التوقيع لأى فريق فى يناير.
فى سياق مختلف، طالب لاعبو الزمالك المدير الفنى، حلمى طولان، بضرورة مخاطبة المجلس لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة بعدما لم توف الإدارة البيضاء بوعودها التى سبقت مباراة أورلاندو الجنوب أفريقى بصرف المستحقات فى حالة الفوز ولم يتم الصرف حتى الآن.
ويواصل الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، فى الثالثة عصرا بالملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى فى المعسكر الذى انطلق الثلاثاء ويستمر حتى موعد السفر إلى الجونة صباح السبت لخوض المران الأخير والبقاء حتى موعد المباراة.
واطمأن الجهاز الفنى على سلامة المدافعين صلاح سليمان وهانى سعيد وقدرتهما على المشاركة فى المباراة المهمة، خاصة أن الزمالك يخوض اللقاء فى وضعية نادرة هذه المرة تتمثل فى اكتمال صفوف الفريق لعدم وجود غيابات سواء للإصابة أو الإيقاف.
 
هاني سعيد ينقطع عن معسكر الزمالك استعدادا للأهلي
 
علمت " الوطن " أن هاني سعيد مدافع الزمالك انقطع عن المشاركة في تدريبات فريقه استعدادا لمباراة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد الجونة.
ولم ينضم هاني سعيد لمعسكر الفريق الذي انطلق بداية من أمس الثلاثاء بدار الدفاع الجوي دون الاعتذار للجهاز الفني.
ويرفض سعيد المشاركة في التدريبات البيضاء بحجة عدم حصوله على مستحقاته حيث يطالب بأجزاء منها لمروره بضائقة مالية.
 
 
الزمالك يعترض على "لائحة أبوزيد" ويتوقع صداما عنيفا مع اللجنة الأوليمبية
 
اعترض نادي الزمالك على اللائحة الجديدة التي أعلنها طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، مؤكدا أن الوزير ضرب بعرض الحائط خطابات اللجنة الأوليمبية الدولية، والتي أكدت خلالها ضرورة توافق اللجنة الأولمبية المصرية، والوزارة والاتحادات والأندية، لإخراج لائحة تتوافق مع الميثاق الأوليمبي.
 
من جانبه، رأى اللواء صبري سراج، نائب رئيس الزمالك، أن ما أعلن عنه وزير الرياضة، هو إصرار من جانب الوزارة على إلقاء خطابات اللجنة الأولمبية الدولية جانبا، دون النظر إليها أو الاهتمام بها.
 
وأوضح سراج أن النهضة الرياضية لن تتحقق إلا من خلال توافق اللجنة الأوليمبية، والوزارة، والاتحادات، والأندية، والعمل على مصلحة واحدة، وألا تتدخل الوزارة فيما لا يخصها، خاصة وأن عملها الوحيد هو إقامة منشآت رياضية، وبنية أساسية، وصرف على المنتخبات والأندية، دون التدخل في الأمور الفنية، التي هي من شأن الأندية والاتحادات، وكذلك اللجنة الأوليمبية، موضحا أنه يتوقع صداما عنيفا في الأيام المقبلة ضد اللائحة الجديدة.
 


 
 


اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد