أخر الاخبار

 

«العقود» تكشف نية الزمالك فى إقالة حلمى طولان ـ والنادى يشكو الأهلى رسمياً ـ «عباس» يتحدى المجلس ـ اتهامات الهروب تلاحق «سليمان» ـ "وايت نايتس" تتوعد بـ"ثورة تصحيح"

17 سبتمبر 2013 الساعة 11:49 صباحا
«العقود» تكشف نية الزمالك فى إقالة حلمى طولان ـ والنادى يشكو الأهلى رسمياً


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك حائر بين.. تخفيض راتب طولان أو اقالة الجهاز بكامله
 
انقسم اعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك حول بقاء المدير الفنى للفريق الاول حلمى طولان من عدمه عقب الهزيمة القاسية امام الاهلى بنتيجة 2/4 فى الجولة الخامسة للمجموعة الاولى لدور الثمانية لدورى ابطال افريقيا وتأكد خروجه من البطولة وعدم الوصول الى المربع الذهبي.. ومن المؤكد ان يحسم الجدل خلال اجتماع المجلس غدا خاصة وان ممدوح عباس رئيس النادى لن يحضر اللقاء بالإضافة الى استقالة رؤوف جاسر عضو المجلس.
ويرى اتجاه داخل المجلس انه من الخطأ الابقاء على طولان وجهازه الفنى خاصة وانهم لم يقدموا الكثير للفريق الابيض وانه كان من الخطأ رحيل البرتغالى فييرا وعدم اعطاء الفرصة لاسامة نبيه من بعده.. والاتجاه الثانى يرى انها فرصة جيدة لتوقيع العقود مع حلمى طولان وممدوح المحمدى المدرب العام للفريق وتحديد مبلغ صغير فى التعاقد كراتب شهرى لهما بعد النتائج المخيبة للآمال الزملكاوية.
الاتجاه الاول يرى فى رحيل طولان كبشا للفداء امام الجماهير الغاضبة التى حاصرت النادى امس الاول عقب الهزيمة التى تلقاها الفريق الابيض امام غريمه التقليدى .. والتى طالبت برحيل المجلس والتى وصفته ب»الفاشل».. اما الثانى فيرى انهم لن يستطيعوا ان يحصلوا على مدير فنى على مستوى عال فى الفترة الحالية براتى صغير وهو ما يمكن ان يحدث حاليا مع طولان بسبب تراجع النتائج.
من جانبه اكد جاسر ان استقالته كانت نتيجة طبيعيه وانها كانت مربوطة بالرحيل شهر مايو الماضى مع مدة المجلس الحقيقية على حد قوله.. واشار الى ان الاستقالة ليست بسبب تراجع نتائج الفريق فقط و لكنها لأسباب اخرى كثيرة رفض الافصاح عنها.. الا ان الجدير بالذكر ان المشاكل احاطت بجاسر ورئيس النادى فى الفترة الاخيرة بالإضافة الى تغيبه عن اجتماعات المجلس الممتدة مؤخرا.
وتعد هذه هى الاستقالة الثانية لعضو المجلس تقدم بشكل مكتوب بعد الاستقالة الاولى مايو الماضي.. وكان جاسر قد تقدم باستقالة من منصبه كنائبا لرئيس النادى والتى حصل عليها بعد ذلك اللواء صبرى سراج بترشيح من اعضاء المجلس.
على صعيد اخر قرر الجهاز الفنى عدم توقيع اى عقوبة على شيكابالا بسبب تصرفه فى مباراة الاهلى و اشتباكه مرات مع ظهير الاهلى سيد معوض خلال و بعد المباراة .. وتسببه فى ايقاف المباراة اكثر من مرة وزاد من التوتر زملائه .. وقرر الجهاز الفنى البقاء فى الجونة حتى يوم الاحد المقبل موعد اللقاء الاخير فى البطولة امام ليوباردز الكونغولى تحاشيا لاى انتقادات او حملات ضغط من الجماهير .. ويستأنف اليوم تدريباته استعدادا للقاء بالجونة بعد راحة امس عدا اللاعبين الذين لم يشاركوا فى اللقاء الذين قاموا بتدريبات فى حمام السباحة.
 
 
وقالت الوطن:
«العقود» تكشف نية الزمالك فى إقالة حلمى طولان.. والنادى يشكو الأهلى رسمياً«عباس» يتحدى المجلس ويتمسك بالمدير الفنى.. اتهامات الهروب تلاحق «سليمان».. وطاقم حكام سنغالى للقاء «ليوباردز»
 
علمت «الوطن» أن النية تتجه داخل مجلس إدارة نادى الزمالك لإقالة حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الكرة، من منصبه عقب الخروج المهين من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة الثقيلة من الأهلى برباعية وتذيل المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط.
ومن المنتظر أن يناقش المجلس ملف إقالة المدير الفنى خلال الاجتماع المقبل له يوم الأربعاء وهى الجلسة الممتدة التى حددها المجلس من الاجتماع السابق ويحضرها ممدوح عباس، رئيس النادى، الذى غاب عن الزمالك قرابة شهر ونصف الشهر وجد خلالها فى إسبانيا، كما تناقش خلالها لائحة النظام الأساسى للأندية التى أصدرها وزير الرياضة، طاهر أبوزيد، وسيصدر المجلس بيانا برفضه القاطع لها.
ويؤكد على نية الزمالك فى إقالة طولان رفض المجلس اعتماد العقود التى وقعها المدير الفنى خلال جلساته الأخيرة وتأجيله أكثر من مرة مناقشة الأمر تحسبا لخروج الفريق من البطولة الأفريقية وما يترتب عليها من إقالة طولان وخروج المجلس من فخ تحمل أى عواقب مالية، خاصة أن المدير الفنى وضع شرطا جزائيا فى العقود بالحصول على راتب شهرين فى حال إقالته من جانب المجلس، ويضمن المجلس بعد حبس العقود فى الأدراج وعدم اعتمادها عدم تكبد النادى أى مبالغ فى حالة تقديم الشكر للمدير الفنى.
ويقف ممدوح عباس، رئيس النادى، وحيدا من بين المجلس رافضا لفكرة إقالة طولان بالرغم من فشله مع الفريق، خاصة أن عباس هو صاحب فكرة تعيين طولان مديرا فنيا بالرغم من معارضة المجلس ولجنة الكرة الذين تمسكوا فى السابق بتعيين محمد حلمى، المدير الفنى الحالى لإنبى.
فى شأن مختلف، استقر مسئولو الزمالك على تقديم شكوى رسمية ضد الأهلى للاتحاد الأفريقى «كاف» خلال الساعات المقبلة بحجة سماح النادى للجمهور بحضور لقاء القمة بالرغم من العقوبة الموقعة على النادى بمباراتين دون جمهور، ويوثق الزمالك الشكوى بصور وفيديوهات تؤكد حضور الجماهير، ومن بينها، وفق زعم النادى، صورة يظهر بها أحد أكبر مشجعى الأهلى بإمبابة الذى وجد فى المقصورة لإثبات حضور الجمهور للمباراة.
من ناحية أخرى، انهالت الاتهامات على صلاح سليمان، مدافع الفريق، بالهروب من مباراة القمة أمام الأهلى ورفضه المشاركة فى اللقاء. وأكدت مصادر بالزمالك أن سليمان لم يكن يعانى أية مشاكل أو إصابات حيث إنه شفى من إصابة العضلة الأمامية وخضع لاختبار طبى قبيل التدريبات الأخيرة للمباراة وثبتت سلامته وحاول الجهاز الفنى كثيرا مع اللاعب من أجل الدفع به ولكنه أصر على معاناته من آلام شديدة فى موضع الإصابة.
فى شأن مختلف، يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم «الثلاثاء» استعدادا لمباراة ليوباردز الكونغولى فى ختام لقاءات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهو اللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجونة. ويؤدى الزمالك مرانه الأول بملعب الجونة بعد تمديد معسكر الفريق فى المدينة الساحلية حتى موعد اللقاء، خاصة بعد رفض اللاعبين فكرة العودة للقاهرة خوفا من هجوم الجماهير عليهم.
بينما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» عن تعيين طاقم حكام من السنغال لإدارة مباراة ليوباردز بقيادة الدولى فال أوسمان، ويساعده شيخ توريه سيرجن، وأبوبكر سينى، بينما الحكم الرابع داوودا كيبى. ويراقب اللقاء السودانى محمد على، والمنسق العام الغانى أليكس أشانتى، بينما يراقب أداء الحكام فى المباراة الأوغندى تشارليز ماسيمبى.
 
 
"وايت نايتس" تشن هجومًا عنيفا على نادي الزمالك.. وتتوعد بـ"ثورة تصحيح"
 
شنت مجموعة أولتراس "وايت نايتس" التابعة لنادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وفريق الكرة وجهازه الفني بقيادة حلمي طولان، واصفة الخروج المسيء للفريق من البطولة الإفريقية والهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام الأهلي بـ"الفشل الجماعي".
وأصدرت المجموعة بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت فيه "لم نطالب بالكثير؛ لم نطلب من اللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني سوى أن يكونوا على قدر المسؤولية والمهمة الموكلة إليهم، لم نطلب سوى أن يعودوا بالزمالك إلى وضعه الطبيعي؛ على قائمة البطولات".
وتابع "لم نطلب منهم أن يذهبوا بالقلعة البيضاء إلى المستحيل؛ بل في حدود المقبول، لكن أحداً لم يستمع؛ لم يكونوا على قدر المسؤولية؛ عمت اللامبالاة وتفشى سوء الإدارة".
وأكمل البيان "صبرنا كثيراً؛ التمسنا لهم بضعاً وسبعين عذراً بعد ألف عذر؛ لعل شعرةً من الإحساس تمس ضمائرهم، سميناهم أبطالاً؛ دون أن يكونوا مستحقيها؛ ومع ذلك لم يشعروا بقيمة الفانلة التي ارتداها من قبلهم أبطالاً بحق صنعوا إنجازات هذه القلعة التي عشقناها ولكن؛ لا حياة لمن تنادي".
واختتمت المجموعة متوعدة بما أسمته بـ"ثورة الزمالك" حيث كتبت في نهاية بيانها: "واعدة يا ثورة الفرسان".
 


اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد