أخر الاخبار

 

الزمالك يطيح بـ «شيكابالا» ـ ألالتراس يجبر «عباس» على الرحيل ـ الكاف رفض احتجاج الزمالك ـ «طولان» يرفض الاستقالة

18 سبتمبر 2013 الساعة 10:49 صباحا
الزمالك يطيح بـ «شيكابالا» ـ ألالتراس يجبر «عباس» على الرحيل ـ الكاف رفض اح


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الكاف رفض احتجاج الزمالك
 
تلقت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم تقريرها من الحكم الكاميرونى الذى أدار مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
علمت "الجمهورية" أن التقرير الذى أعده حكم اللقاء لم يتضمن وجود أى مخالفات من جانب النادى الأهلى باعتباره النادى المنظم للقاء القمة الإفريقي.. كما لم يتطرق الحكم الكاميرونى فى تقريره إلى حضور بعض الجماهير لملعب الجونة بالغردقة على الرغم من أن اللقاء من المفترض إقامته بدون جمهور.
كما كشف حكم اللقاء أن النادى الأهلى لم يرتكب أية مخالفة، وحرصت إدارته على الالتزام الكامل بقرار الكاف وإقامة المباراة دون جماهير.
وكان نادى الزمالك قد تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقى يطالب فيه باحتساب نقاط المباراة الثلاثة لصالحه وسحبها من الأهلى لتواجد بعض الجماهير فى ملعب المباراة على الرغم من أن عقوبة الكاف تنص على إقامة مباراتين للأهلى فى غياب الجمهور بسبب الشغب الجماهيري، وكانت مباراة القمة هى الأولى للأهلي.
وبعيدا عن دورى أبطال إفريقيا.. أعلن الاتحاد الإفريقى استمرار عقوبة حظر إقامة المباريات لمدة عام الموقعة على ملعب ليوبولد سيدار سنجور السنغالى خلال الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2014.
كما أن الفريق السنغالى لن يمكنه استضافة مباراة الإياب أمام كوت ديفوار والمقررة خلال الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر فى داكار على ملعب ليوبولد سيدار سنجور بسبب العقوبة على مبارياتهم على أرضهم مما سيضطرهم للعب خارج البلاد.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يدرس تسريح «شيكابالا» .. وألتراس النادى يضغط لإجبار «عباس» على الرحيل«طولان» يرفض الاستقالة.. النادى يحجز لفريق ليوباردز فى أقل فنادق الجونة.. و«سليمان» جاهز للقاء
 
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك جدياً تسريح مجموعة كبيرة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم وإعارتهم لأندية خارج مصر، بعد الخروج من البطولة الأفريقية، على أن يكون التنفيذ فى حالة اتخاذ اتحاد الكرة قراراً بإلغاء دورى الموسم الجديد.
وأوضح مصدر مسئول بالزمالك أن ناديه لن يتحمل رواتب مالية ضخمة مخصصة للاعبين دون خوض أى بطولة، مشدداً على أن ناديه كان يتمسك ببقاء محمد إبراهيم ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وغيرهما ويرفض فكرة احترافهما نظراً للمشاركة فى بطولة أفريقيا. ولكن الآن، والكلام للمصدر، تغير الحال وخرج الفريق من البطولة، وفى حال إلغاء الدورى من غير المقبول استمرار هؤلاء اللاعبين ومن الأفضل إعارتهم، لتجنب خزينة النادى رواتبهم، بجانب الاستفادة المالية من عائد الإعارة. ومن جانبها، بدأت مجموعة ألتراس «وايت نايتس»، التابعة للنادى، تفعيل حملتها للإطاحة بممدوح عباس من رئاسة المجلس، بعد الفضائح الأفريقية المتوالية التى ضربت فريق الكرة مؤخراً، وتسببت فى خروجه من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين من الأهلى، ومن قبلها الخسارة برباعية من أورلاندو بيريتس بطل جنوب أفريقيا.
وتعتزم مجموعات ألتراس الذهاب إلى طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، ومطالبته برحيل «عباس» عن النادى، بالإضافة إلى إصدار بيان رسمى خلال ساعات يتضمن كوارث مجلس الإدارة الحالى وخسائر النادى خلال فترة توليه، وأهمها تدمير فرق كرة القدم واليد والسلة والطائرة، فضلاً عن ارتفاع ديون الزمالك لتجاوز الـ200 مليون جنيه.
وتنوى مجموعات ألتراس الزمالك الاحتشاد غدا أمام النادى فى إطار التصعيد لتنفيذ مطالبهم من ناحية أخرى، رفض حلمى طولان، المدير الفنى، فكرة تقديم استقالته بعد الخروج من أفريقيا وتذيل الفريق للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فقط قبل جولة واحدة من النهاية.
وعلمت «الوطن» أن «طولان» اجتمع مع المقربين منه فى الجونة، الموجود بها الفريق حتى مواجهة ليوباردز الكونغولى المقررة يوم الأحد المقبل، وأكد لهم أنه يرفض وبشكل قاطع تقديم استقالته، لأنه لا يتحمل النتائج السلبية التى حققها الزمالك فى المرحلة الماضية فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق، والمتمثلة فى رحيل أكثر من عنصر أساسى، أبرزهم عبدالله سيسيه وإبراهيم صلاح وألكسيس مندومو، بجانب الأزمات المالية وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية منذ فترة طويلة، وهو ما أثر من وجهة نظره بالسلب على الأداء والنتائج.
وأكد «طولان» أنه تولى تدريب الزمالك منذ فترة قليلة، وما حدث من نتائج لا يعبر عن فشله مع الفريق، وأنه مستمر ولم يخطر على باله الاستقالة، مشدداً على أن القرار بشأنه حالياً فى يد مجلس إدارة النادى. وفى سياق مختلف، قرر نادى الزمالك الحجز لفريق ليوباردز الكونغولى فى أقل فنادق الجونة من حيث المستوى، إعمالاًً لمبدأ المعاملة بالمثل الذى قرر النادى تطبيقه فى تعامله مع مسئولى النادى الكونغولى.
وكان ليوباردز قد عامل الزمالك بغاية السوء خلال مباراة الذهاب، حيث فوجئ الفريق لدى وصوله بعدم وجود حجز بالفنادق، بجانب تواضع مستوى الملاعب وغيرها من الأمور.
وأخطر مسئولو ليوباردز الزمالك بأن فريقهم سيصل إلى مدينة الغردقة مباشرة على متن طائرة خاصة دون المرور بالقاهرة، ولم يحدد النادى موعد وصول بعثته حتى الآن. فيما حجز الزمالك ملعب الجونة الرئيسى ليؤدى ليوباردز مرانه الرئيسى عليه عصر السبت.
ويواصل الزمالك تدريباته بالملعب الرئيسى للجونة اليوم «الأربعاء»، وتأكد الجهاز الفنى من سلامة صلاح سليمان، مدافع الفريق، وقدرته على الوجود فى المباراة. فيما يصل طاقم الحكام السنغالى بقيادة الدولى فال أوسمان، الذى يدير المباراة، إلى القاهرة مساء الخميس، على أن يصل إلى الجونة صباح الجمعة.


اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد