أخر الاخبار

 

انبي يرفض رحيل مؤمن زكريا للزمالك ـ انذار جماهيري أخير لعباس .. والمجلس يرفض التهديد ـ الخديوي استعان ببلطجية "نخنوخ" لضرب الجماهير

21 سبتمبر 2013 الساعة 10:53 صباحا
انبي يرفض رحيل مؤمن زكريا للزمالك ـ انذار جماهيري أخير لعباس .. والمجلس يرفض


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، السبت، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
بعد أحداث الخميس الأسود
انذار جماهيري أخير لعباس..والمجلس يرفض التهديد
 
يرتب مسئولو الزمالك مع أمن البحر الاحمر ونادي الجونة اتخاذ اجراء أمني بمنع الجماهير من دخول ملعب الجونة الذي يستضيف لقاء الفريق الكروي الاول بالنادي مع ليوبار الكونغولي في الجولة السادسة والاخيرة للمجموعة الاولي من دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا والمقرر لها ان تكون عصر غدا الاحد .. وذلك تحسبا لوقوع مشاكل وأحداث شغب أخري في المباراة علي خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدها مقر النادي أمس الأول وهو ما يطلق عليها أحداث الخميس الأسود.
وانتابت حالة من القلق والتوتر اللاعبين المتواجدين في الجونة بعد الاحداث المؤسفة أمس الاول باقتحام الوايت نايتس جماهير الزمالك لمقر النادي بميت عقبة.. وكانت الادارة البيضاء قد فضلت الابقاء علي الفريق في الجونة عقب الهزيمة الكبيرة والقاسية من الاهلي في الجولة الخامسة خوفا من حدوث اي اشتباكات مع الجماهير وهو الامر الذي دفعهم حاليا الي التفكير في اقامة المباراة بدون جمهور .
وأمهلت جماهيرالوايت نايتس مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس 48 ساعة تنتهي اليوم من لتقديم الاستقالة والرحيل عن النادي.. واشارت الرابطة خلال بيانها الأخير الي استمرارها في الدفاع عن وجهة نظرها وتعيين مجلس إدارة و جهاز فني جديدين للفريق الكروي .
ووجهت الرابطة الاتهامات الي امن النادي وقوات الامن وأكدت علي استخدام هذه القوات للأسلحة الحية ضدهم.
من جانبه اكد ممدوح عباس رئيس النادي ان من يحاول تخريب الزمالك لا يمكن و ان يكون من جماهيره او اعضائه العاشقة لناديها.. وقال ان المجلس سيتخذ الاجراءات اللازمة للحفاظ علي اعضائه ومنشآته.
وقال اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي ان ما حدث من اقتحام للنادي جريمة كاملة يعاقب عليها القانون وانه لابد من اتخاذ كافة الاجراءات ضد مرتكبيها في الحال.. اضاف انه لابد وان يتم التعامل معهم بكل قسوة وان المجلس لن يقف مكتوف الايدي امام اي عدوان يقلل من امن الاعضاء في بيتهم.
اضاف ان النادي سيبدا بالفعل في اتخاذ اجراءات تأمينية للنادي بمساعدة الجهات المختصة بالإضافة الي انه لن يترك حقه القانوني في مواجهة مثل هذه الاعمال المشاغبة التي تضر باسم مصر والشعب المصري اكثر من اي شئ اخر.
وأشار مدحت بهجت عضو المجلس الي ان من قام باقتحام النادي ليس من جماهيره ولا ينتمون الي عالم كرة القدم في الاساس وانهم قلة هدفها الحقيقي هدم مصر وليس نادي الزمالك فقط فهم يسعون الي هدم كل المؤسسات وخرابها.
 
 
وقالت الوطن:

عبد الناصر محمد: إنبي يرفض رحيل مؤمن زكريا للزمالك.. واللاعب وقع دون علمنا

 
أبدى عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، استياءه الشديد من الموقف الذي قام به مؤمن زكريا لاعب الفريق، بعدما وقع لصفوف نادي الزمالك دون علم إدارة الفريق البترولي.
وأضاف عبد الناصر أن إدارة إنبي منحت اللاعب حق التفاوض مع أحد ناديي الأهلي أو الزمالك، "وفؤجئنا بذهابه لتوقيع التعاقد مع الزمالك والاحتفال دون الرجوع لإدارة إنبي أو توقيع عقود تجديده للفريق أو إبلاغ النادي وإنهاء الإجراءات".
واختتم عبد الناصر تصريحاته بأن "المجلس البترولي سيحسم الموقف خلال اجتماعه الأسبوع المقبل وتتجه النية لرفض رحيله للزمالك أو منحه الاستغناء الخاص به بسبب موقف اللاعب والإبقاء عليه لنهاية عقده".
 
 
 
"وايت نايتس": ممدوح عباس استعان ببلطجية "نخنوخ" لضربنا
المتحدث باسم المجموعة: سنطالب وزير الرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك
 
قال أحمد صلاح المتحدث باسم مجموعة "أولتراس وايت نايتس"، إن أعضاء المجموعة لم يحرقوا السيارات أمام بوابة نادي الزمالك في أحداث أمس الأول، بل فعلها بلطجية أرسلهم ممدوح عباس رئيس النادي، ليلفق التهمة لأعضاء المجموعة.
 
وأضاف صلاح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، أن المجموعة نظمنت وفقة سلمية أمام بوابة الملاعب للنادي، وطالبت برحيل مجلس ممدوح عباس الذي نزل بالنادي للهاوية، على حد قوله، لكنها فوجئت بهجوم عدد من البلطجية المعروفين من رجال صبري نخنوخ، الذين استعان بهم عباس.
 
وأكد أن البلطجية أطلقوا الأعيرة النارية والخرطوش على المشاركين في الوفقة، ما أسفر عن عدد كبير من الإصابات، منوها بأن المجموعة ستتوجه لمكتب طاهر أبوزيد وزير الرياضة، لمطالبته بحل مجلس نادي الزمالك المعين الذي انتهت مدته الانتخابية بالفعل.


اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد