أخر الاخبار

 

الزمالك اكتسح ليوبار .. وودع البطولة بشرف ـ الزمالك يبدأ الإطاحة بـ«عبدالواحد».. وتجدد أزمة المستحقات

23 سبتمبر 2013 الساعة 10:21 صباحا
الزمالك اكتسح ليوبار .. وودع البطولة بشرف ـ الزمالك يبدأ الإطاحة بـ«عبدالوا


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك اكتسح ليوبار .. وودع البطولة بشرف
 
حقق الزمالك فوزا معنويا كبيرا علي ليوبار الكونغولي 4/1 في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولي لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.. سجل للزمالك محمد إبراهيم وشيكابالا وأحمد جعفر "هدفين" وأحرز هدف لوباردز الوحيد رودي بهيبي.. وعلي الرغم من هذا الفوز ووصول الزمالك إلي النقطة السابعة الا انه ودع البطولة رسميا من الجولة الخامسة باحتلاله للمركز الثالث فيما تجمد رصيد ليوبار عند النقطة 7 في المركز الرابع.
بدأت المباراة حماسية من الفريقين حاول كل منهما السيطرة علي المباراة من خلال الضغط الهجومي المستمر علي الخصم.. وكانت المبادرة للزمالك من خلال انطلاقة سريعة لشيكابالا من ناحية اليمين وقبل ان يحولها إلي محمد إبراهيم القريب من مرمي الخصم استطاع اللاعب كالما من قطعها وتمريرها إلي سامبا الذي قاد هجمة مرتدة بمساعدة كالانا وبوبيو وصوبها بقوة علي عبدالواحد الذي تصدي لها وحولها إلي ضربة ركنية.
تعددت محاولات الزمالك الهجومية لاحراز هدف مبكر من خلال النشيط شيكابالا والمراوغ حازم امام والموهوب محمد إبراهيم الا ان دفاع ليوبار كان لها بالمرصاد.. وظل الزمالك علي هذا الوضع لمدة عشر دقائق كاملة دون خطورة.
انحصر اللعب في وسط الملعب وتبادل الفريقان ولكن كليهما لم يصل إلي مرمي الآخر حتي منتصف الشوط.. الي ان فاجأ مهاجم ليوبار جون كالما عبدالوحد بقذيقة تصدت لها العارضة.
استطاعب اللاعب المراوغ رودي بهيبي نداي من احراز هدف مبكر لليوباردز في الدقيقة 25 بعد نجاحه في التوغل داخل منطقة جزاء الزمالك دون أي رد فعل من دفاع الزمالك.
لم يقف الزمالك مكتوف الأيدي حيث استطاع احراز هدف التعادل في الدقيقة 33 من جملة تكتيكية رائعة بقيادة الموهوب شيكابالا الذي مرر كرة نموذجية الي احمد توفيق والذي قام بتهيئتها إلي الفنان محمد إبراهيم الذي اسكنها شباك ليوبار بكل سهولة.
زاد حماس الزمالك بشكل كبير بعد احرازه هدف التعادل حتي استطاع شيكابالا احراز هدف التقدم.
حاول ليوباردز ادراك التعادل الا ان دفاع الزمالك استطاع افشال جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين.
مع بداية الشوط الثاني حاول فريق ليوبار ادراك التعادل من الهجمات المرتدة السريعة عن طريق رودي بهيبي وجونيور الا ان دفاع الزمالك استطاع اجهاضها بشكل جيد.
استطاع "الحريف" حازم امام في الدقيقة 58 من قيادة هجمة مرتدة سريعة لم يستطع دفاع ليوبار ايقافه ليحولها بالمقاس علي رأس جعفر ليحرز منها الهدف الثالث للزمالك.
تراجع مستوي لاعبي ليوبار بعد هدف الزمالك الثالث بشكل لافت للنظر واستسلم لأصحاب الزي الأبيض ويقود عمر جابر هجمة مرتدة سريعة راوغ خلالها دفاع الخصم ويحولها لأحمد جعفر ليحرز منها الهدف الرابع في الدقيقة ..65 قام جان سيزار وجورج بعدة هجمات خاطفة لتعديل النتيجة ولكن دون جدوي وتنهتي المباراة بعد ان أجري كل مدرب تغييراته الثلاثة بفوز شرفي للزمالك.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يبدأ الإطاحة بـ«عبدالواحد».. وتجدد أزمة المستحقات
 
علمت «الوطن» أن مجلس إدارة الزمالك بدأ ينفذ مخطط استبعاد عبدالواحد السيد حارس المرمى وقائد الفريق فى المرحلة المقبلة من التشكيل الأساسى والإطاحة به تماما من القلعة البيضاء بسبب الهجوم الشرس الذى تعرض له الحارس فى الفترة الأخيرة وتحديدا عقب مباراة القمة أمام النادى الأهلى التى سكنت شباكه خلالها أربعة أهداف تسببت فى خروج الفريق من البطولة الأفريقية. وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من جانب مسئولى المجلس مع الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان بهدف البدء فى تجهيز الحارس المنضم حديثا من إنبى محمد أبوجبل ليصبح الحارس الأول للفريق فى الموسم الجديد، والذى يبدأه الزمالك ببطولة كأس مصر فى مواجهة فريق طنطا وهو اللقاء المقرر له يوم 20 أكتوبر المقبل باستاد الجونة. وهدفت الجلسة التى عقدها ممدوح عباس رئيس الزمالك مع الحارس قبل عدة أيام بمكتبه بناءً على طلبه التأكيد على أنه سيصبح الحارس الأول للفريق فى المرحلة المقبلة.
من ناحية أخرى، أبدى لاعبو الزمالك غضبهم الشديد من تصريحات رئيس النادى حول نيته دعم الفريق بلاعبين جدد فى مراكز الهجوم والوسط والدفاع بعد التعاقد رسميا مع مؤمن زكريا صانع ألعاب إنبى وأحمد فوزى الظهير الأيمن السابق لوادى دجلة ومحمد أبوجبل حارس إنبى. وأكد عدد من لاعبى الزمالك فى تصريحات لـ«الوطن» أنه بدلا من أن يقوم عباس بإبرام صفقات جديدة ويصرف الملايين لدعم الفريق فإنه من باب أولى يبدأ فى سداد مستحقاتهم المتأخرة خاصة أن أكثر من لاعب بالفريق له مستحقات منذ الموسم قبل الماضى ولم يحصل عليها إلى الآن، ويجب على عباس التحرك لحل هذه الأزمة. فى شأن مختلف، تعود البعثة البيضاء إلى القاهرة اليوم «الاثنين» عقب الانتهاء من مباراة ليوباردز الكونغولى فى الجولة الختامية لدور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى، بعدما استمر الفريق الأبيض فى الجونة لأكثر من أسبوع فى معسكر ممتد منذ مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلى. وعلمت «الوطن» أن معظم لاعبى الزمالك يفكرون جديا فى تمديد إقامتهم بالمدينة الساحلية وعدم العودة إلى القاهرة خوفا من حدوث صدام مع الجماهير البيضاء التى يخشون تجمعها بمطار القاهرة فى استقبالهم خاصة بعد الأحداث الأخيرة التى قام بها الجمهور الأبيض. واستقر حلمى طولان، المدير الفنى للزمالك، على منح لاعبيه راحة سلبية لقرابة أربعة أيام عقب لقاء ليوباردز حيث يعود الفريق لأداء تدريباته من جديد استعدادا لمباريات الكأس، حيث فضل اللاعبون الاستمرار فى الجونة وقضاء الإجازة والعودة بشكل فردى إلى القاهرة بعيدا عن أعين الجماهير. بينما يفاضل أحمد عيد عبدالملك، مهاجم الفريق، بين عدة عروض من الإمارات والسعودية للموافقة على أحدها خلال المرحلة المقبلة عقب قراره بالرحيل رسميا عن النادى الأبيض خلال انتقالات يناير.
فيما يفكر كبار لاعبى الزمالك فى عقد مؤتمر صحفى لإعلان رفضهم للاعتداءات التى حدثت من جانب الألتراس على النادى فى المرحلة الماضية وشرح أسباب الخروج الأفريقى.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد