أخر الاخبار

 

الزمالك يحارب من اجل صفقة القرن ـ إنتقال المعجزة متوقف على هذا الشخص ـ انقاذ طولان من الذبح .. واللاعبون يقررون «العصيان»

24 سبتمبر 2013 الساعة 10:55 صباحا
الزمالك يحارب من اجل صفقة القرن ـ إنتقال المعجزة متوقف على هذا الشخص ـ  انقا


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يصر علي الفوز في صفقة مؤمن زكريا
 
في محاولة من نادي الزمالك لاتمام صفقة مؤمن زكريا لاعب انبي وضمه علي سبيل الاعارة لمدة موسم و نصف.. وبرغم ازمة النادي المالية.. بادرالنادي بارسال شيك للفريق البترولي بمبلغ نصف مليون جنيه جزء من قيمة صفقة ضم اسلام عوض.
تاتي خطوة الزمالك بعد تلميحات غير مباشرة من الاهلي بعدم سداد اقساط قيمة صفقتي وليد سليمان واحمد عبدالظاهر في حال اتمام انتقال مؤمن زكريا للزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.. وكان الاهلي دخل في مفاوضات لضم اللاعب الا ان المستحقات المالية للاعب اوقفت المفاوضات.. وجاء تدخل الزمالك ليحقق اتفاقا يحسم الصفقه لصالحه تقريبا.. مما دفع الاهلي للقيام بمناورته والضغط علي انبي في محاوله لاتمام الصفقة لصالحه.
شهدت الفترة الماضيه تدخلات كبيرة لرئيس النادي ممدوح عباس ومن حسابه الخاص لانقاذ الصفقات التي يحتاجها الفريق.. بتحمل اجزاء من التكاليف الخاصة للفريق والسفر والمعسكرات وتوفير احتياجاته خلال الفترة الماضية.. ويحاول الخروج بالنادي من الازمة التي يمر بها في الوقت الحالي خاصة بعد الاحداث الاخيرة من الجماهير بالاضافه لاستقالة رؤوف جاسر عضو المجلس.
يكثف مسئولو النادي مفاوضاتهم لضم عرفه السيد مهاجم نادي الجونة خلال فترة الانتقالات الحالية.. وتطورت المفاوضات مؤخرا بين الطرفين بعد ان دخل النادي الساحلي في مفاوضات مع مدافع الفريق هاني سعيد بناء علي رغبته في الرحيل وموافقة الجهاز الفني علي ذلك مما يسهل عملية الانتقال والتعاقد.. والمتوقع ان تشهد الساعات القليلة المقبلة عقد صفقة تبادلية بين الناديين في ظل احتياج الزمالك لتدعيم خط الهجوم لانهاء ظاهرة ضعف هجومه وامتلاكه لمهاجم واحد ¢ احمد جعفر¢ والذي ينال حاليا قسطا وافرا من الانتقاد والهجوم من الجماهير.. وكان الاهلي دخل في مفاوضات غير رسميه لضم مهاجم النادي الساحلي خلال الفترة الماضية.. وطالب بعقد جلسة مع مسئولي الجونة في حضور اللاعب الامر الذي لم يصل الي مرحلة الجدية مما قد يحسم الامر لمصلحة الزمالك .
أبدي حلمي طولان المدير الفني حزنه من الهجوم المستمر علي الفريق وعدم مراعاة الظروف الصعبه التي واجهت الفريق طوال الفترة الماضية من نقص وثغرات في صفوفه وتاخر المستحقات المالية.. وقال ان الفريق استطاع جمع 7 نقاط و كان قريب من الفريق المتاهل اورلاندو بيراتس الذي جمع 8 نقاط في المركز الثاني للمجموعه.. واكد سعادته باداء الفريق والفوز علي فريق قوي.. وانه لا توجد نية للاستقالة والجهاز مستمر.. من اجل الاستعداد للموسم الجديد.
 
 
إنتقال عرفة للزمالك.. متوقف علي توقيع هاني سعيد
 
نتظر مجلس إدارة نادي الجونة برئاسة المهندس سميح ساويرس وصول الرسومات الخاصة بمشروع إضاءه ملعب الفريق بالغردقة.. ومن المنتظر أن ترسل الشركة الأجنبية المسئولة عن تجهيز كشفات الإضاءة الرسومات خلال الأسبوع الجاري.. ومن المقرر ان أن تصل تكلفة مشروع إضاءة الملعب ل5 ملايين جنيه.. ومن المنتظر أن تنتهي أعمال غضاءه المكلعب خلال إسبوعين.
وقال أحمد الصحيفي نائب رئيس النادي أن في حالة الإنتهاء من أعمال إنارة الملعب قبل مباراة العودة بين النادي الاهلي والقطن الكاميروني في الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا فإن الجونة سيوافق علي إستضافة المباراة ليلا.. وأن ستاد الجونة ساهم بشكل كبير خلال الفترة الماضية في إنقاذ سمعة مصر بإستضافته لأكثر من 8مباريات للاهلي والزمالك في بطولة أفريقيا ومباراة لمنتخب مصر في تصفيات امم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل وأخري وديه.
ينتظر مسئولو النادي موقف هاني سعيد مدافع الزمالك بالموافقة علي الإنضمام لصفوف الفريق لإنهاء الصفقة التبادلية مع الزمالك بإنضمام عرفة السيد إلي القلعة البيضاء.. حيث يريد الجونة ان يمضي سعيد علي عقد مع الجونة لمدة أربع سنوات وهو الأمر الذي لم يحسمه اللاعب حتي الأن.
وفي حالة فشل المفاوضات مع هاني سعيد فإن الجونة سيطلب إنتقال عرفة السيد للزمالك بمبلغ مالي معين سيتم الإتفاق عليه لاحقا .. ويجري الجونة بحثا جديدا عن مدافع للإنضمام لصفوف الفريق.
وكان الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للجونة قد فضل عدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة سوي مدافع فقط لحين معرفة مصير الدوري الممتاز للموسم المقبل.
في سياق متصل صرف مسئولو الجونة النظر عن التعاقد مع الهاني حارس الإتحاد السكندري السابق خاصة وأن الحارس أبدي ضيقه من اللعب مع الجونة لاسيما وأن الفريق يسافر كثيرا مما سيبعده عن اهله لفترات طويلة وهو الأمر الذي جعل مسئولو الجونة يصرفون النظر عنه لعدم إحساسه بالمسئولية تجاه الفريق.

 
قالت الوطن:
الرباعية تنقذ «رقبة» حلمى طولان فى الزمالك.. واللاعبون يقررون «العصيان»القائمة المحلية تفسد انتقال «زيكا».. مهاجم نيجيرى فى الطريق.. والإدارة ترفض تسديد مقابل مادى لضم عرفة السيد
 
أنقذ الفوز الرباعى الذى حققه الزمالك أمام ليوباردز الكونغولى فى دورى أبطال أفريقيا «رقبة» المدير الفنى حلمى طولان، ليستمر فى قيادة الفريق الأبيض بالرغم من اتفاق مسئولى النادى فى وقت سابق على إقالته عقب الخروج الأفريقى من البطولة القارية.
وعلمت «الوطن» أن المجلس استقر بشكل شبه نهائى على ضرورة استمرار «طولان» فى مهمته مع الفريق دون تغيير، خاصة بعد الفوز الكبير الذى تحقق أمام ليوباردز، ونظراً إلى أن الزمالك واجه ظروفاً غاية فى الصعوبة كانت السبب فى خروجه من البطولة الأفريقية.
وكان المجلس الأبيض قد بدأ بالفعل اتصالات شبه رسمية مع طارق يحيى، المدير الفنى لفريق المقاصة، ليتولى مهمة تدريب الزمالك خلفاً لـ«طولان»، إلا أن الفوز الأخير للمدير الفنى جعل المجلس يتراجع عن موقفه ويقرر الإبقاء على «طولان».
من ناحية أخرى، يفكر «طولان» جدياً فى منح لاعبى فريقه راحة سلبية لستة أيام عقب الفوز على ليوباردز، قبل العودة مرة أخرى لخوض التدريبات استعداداً للمرحلة المقبلة.
وجاء تفكير المدير الفنى فى تمديد الراحة نظراً لعدم وضوح الرؤية بشأن مباريات كأس مصر، التى تم إخطار الزمالك مبدئياً بمواجهة طنطا فيها يوم 20 أكتوبر المقبل باستاد الجونة، بجانب عدم وضوح الرؤية كذلك بشأن مباريات الدورى الممتاز وإقامة البطولة من عدمه.
بينما استقر أكثر من لاعب بالزمالك على عدم العودة إلى التدريبات مرة أخرى فى المرحلة المقبلة، عقب الهجوم العنيف الذى تعرض له اللاعبون بسبب الخروج الأفريقى.
وأكد أكثر من لاعب لـ«الوطن» أنهم تعرضوا للظلم الشديد بسبب ثلاث سنوات لم يحصلوا خلالها على رواتبهم السنوية، وقرروا بالفعل الانقطاع عن التدريبات لحين صرف مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى.
فى شأن مختلف، أفسدت القائمة المحلية مخططات الزمالك لشراء محمد زيكا صانع ألعاب المقاولون العرب الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليؤجل النادى الأبيض فكرة ضم اللاعب فى الوقت الحالى حتى انتقالات يناير المقبل.
وقام الزمالك بتسجيل 23 لاعباً فى القائمة الأولى التى أرسلها من قبل إلى اتحاد الكرة، وبعد حصول النادى على توقيع مؤمن زكريا، مهاجم إنبى، تصبح القائمة البيضاء 24 لاعباً، وبالتالى لا يتبقى سوى مكان وحيد فى قائمة الزمالك، ستكون الأولوية فيه لضم مهاجم صريح لدعم خط الهجوم الذى لا يوجد فيه إلا أحمد جعفر.
وتنص لوائح الاتحاد الجديدة على أن تكون القائمة 25 لاعباً فقط، ولا يسمح لأى نادٍ بأكثر من ثلاثة لاعبين، يتم استبدالهم على مدار الموسم بالكامل، وهو ما جعل النادى يقرر الاكتفاء بضم مهاجم وإكمال القائمة، على أن يقوم خلال يناير المقبل باستبدال ثلاثة لاعبين والتعاقد مع ثلاثة آخرين.
وكشف مصدر بالزمالك عن أن التعاقد مع مهاجم أفريقى لدعم الهجوم هو الأقرب فى الوقت الحالى، خاصة بعدما قامت إدارة التعاقدات، برئاسة الدكتور عبدالله جورج، بإرسال أكثر من سى دى لمهاجمين أفارقة إلى المدير الفنى حلمى طولان، ليقوم بالمفاضلة بينهم واختيار أفضلهم، ليخضع لفترة اختبار قبل تحديد إمكانية التعاقد بشكل رسمى.
وعلمت «الوطن» أن الزمالك اقترب من التعاقد مع مهاجم نيجيرى تم عرضه على المجلس من قبل أحد وكلاء اللاعبين، وينتظر المجلس رد حلمى طولان لتحديد إمكانية التعاقد مع اللاعب من عدمها.
ورفضت إدارة الزمالك وبشكل قاطع فكرة تسديد مقابل مادى لنادى الجونة بالإضافة إلى هانى سعيد نظير الحصول على خدمات عرفة السيد مهاجم الفريق الساحلى.
وصرح مسئولو الزمالك بأن النادى يؤكد إمكانية إتمام الصفقة فى شكل تبادلى دون تسديد أى مبالغ مالية، وفى حالة إصرار الجونة على المقابل فإنه سيتم إلغاء الصفقة بشكل رسمى.


اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد