أخر الاخبار

 

الوحش يقود "تمرد" في الزمالك..وشيكابالا يحاول "انقاذ" الفريق ـ البدء في قيد بمنطقة الجيزة .. ودوري الأبطال يحدد مدة إعارته

25 سبتمبر 2013 الساعة 10:42 صباحا
الوحش يقود "تمرد" في الزمالك..وشيكابالا يحاول "انقاذ" الفريق ـ الب


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيماا يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الوحش يقود "تمرد" في الزمالك..وشيكابالا يحاول "انقاذ" الفريق
 
تسببت مجموعة جماهير نادي الزمالك "الوايت نايتس " في الغاء اجتماع رؤساء اندية الدوري الممتاز استعدادا للموسم الجديد.. والذي كان ينظمه الزمالك بمقره بميت عقبه .. جاء ذلك بسبب محاولات الجماهير تجميع نفسها وتكرار الهجوم علي مقر النادي بغرض الانتقام بعد سقوط احد افراده ووفاته في احداث الاعتداء علي النادي منذ ايام بعد اصابته برصاصه قاتله.
كانت اللجنة اختارت نادي الزمالك للاجتماع لتاكيد تضامنها مع النادي الابيض بعد احداث الشغب من الوايت نايتس.. و كان من المنتظر مناقشة مجموعه من الملفات اهمها انطلاقة الدوري للموسم الجديد بالإضافة الي لائحة شئون اللاعبين وعدد من المشاكل والامور الخاصة بالأندية.
يعاني فريق الكره من مشكله خطيره بسبب صدام جديد ومن نوع ما بين ابرز واقدم نجوم الفريق والاكثر جماهيرية وتأثيرا.. وهما عبدالواحد السيد كابتن الفريق وشيكابالا.. وهو الصدام الذي بدا من فترة طويلة وبشكل غير مباشر الا انه الان اصبح بشكل علني ولكنهما لم يتواجها إلي الآن.
عبدالواحد والذي تلقيه الجماهير ب ¢الوحش¢ يحرض اللاعبين علي عدم خوض التدريبات الا بعد صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة خاصة و ان عدد كبير منهم يعاني من ازمة مالية كبيرة.. وهي ليست المرة الاولي التي يطالب فيها بحقوق زملائه وكان اخرها عندما تم ايقافه من قبل رئيس النادي ممدوح عباس ومعه الصقر احمد حسن وانتهت بعودتهما بعد التصالح في جلسة ودية مع الجهاز الفني والادارة.. ووصلت الامور الي اعلان عدد من اللاعبين عن نيتهم عدم المشاركة في اول مران للفريق يوم السبت المقبل بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب لقاء ليوباردز الكونغولي في دوري ابطال افريقيا.. وربط اللاعبين عودتهم الي المران بصرف مستحقاتهم المتأخرة.
وعلي الجانب الآخر يقوم شيكابالا بدور حمامة السلام في الفريق ويدعوهم الي الالتزام وعدم الخروج عن النص والصبر علي الادارة ومجلس ممدوح عباس.. رافضا الدعاوي والتحركات السرية لعدد من اللاعبين ضد الادارة وبدا بالفعل في اقناع عدد من اللاعبين الشباب في العدول عن موقفهم و الاستمرار في التدريبات.
علي صعيد اخر تلقي احمد عيد عبدالملك عدد من العروض من اندية اماراتية و سعودية للانتقال اليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد الخروج من البطولة الافريقية.. واعلانه الرحيل في يناير لعدم وضوح الرؤية محليا.
ألتراس الأندية في جنازة مشجع الزمالك
شيعت صباح امس جنازة الشاب عمرو حسين احد جماهير نادي الزمالك ¢ الوايت نايتس ¢ توفي اول امس متأثرا بإصابته بطلق ناري في احداث ¢الخميس الاسود¢ امام مقر النادي الزمالك بميت عقبة.. بسبب محاولة الجماهير اقتحام النادي ومطالبتهم برحيل مجلس ممدوح عباس و الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان.. بسبب الهزيمة امام الاهلي والخروج من البطولة الافريقية .
شهدت الجنازة حضور عدد كبير من اعضاء روابط الالتراس للأندية المختلفة.. واكدوا وقوفهم معا للمطالبة بمحاكمة المسئول عن قتله والكشف عن الجاني في اسرع وقت.
 
 
وقالت الوطن:
سراج يوقع عقود انتقال مؤمن زكريا تمهيدًا لقيد اللاعب في منطقة الجيزة
 
 
كشف اللواء صبري سراج، نائب رئيس نادي الزمالك، عن توقيعه، منذ قليل، على العقود الخاصة بانتقال اللاعب مؤمن زكريا، مهاجم إنبي، إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف.
 
وأوضح سراج، أن العقود التي وقعها سيتم إرسالها إلى منطقة الجيزة والقاهرة تمهيدًا للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب وقيده في قائمة الفريق.
 
وأشار نائب رئيس الزمالك إلى أن انتقال مؤمن زكريا إلى النادي يستمر لمدة موسم ونصف في حال تأهل الزمالك للأدوار التالية في بطولة إفريقيا، وفي حالة خروجه مبكرًا سيعود لناديه الأصلي عقب سنة واحدة.
 
 
إنبي يوافق رسميًا على انتقال مؤمن زكريا إلى الزمالك.. ودوري الأبطال يحدد مدة الإعارة
 
وافق مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المهندس محمد بدر، خلال اجتماعه اليوم، على انتقال اللاعب مؤمن زكريا، مهاجم الفريق، إلى صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة بناء على الطلب المقدم من اللاعب لمجلس النادي البترولي بالتواجد مع الفريق الأبيض بعدما كان النادي قد منحه حق اختيار ناديه في الموسم الجديد.
 
ومن المقرر أن تكون مدة الإعارة لمدة موسم وتجدد تلقائيًا لمدة موسم ونص في حالة وصول الزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وفي حالة خروج الزمالك يعود اللاعب بعد موسم واحد فقط لناديه إنبي.
 
وتنازل اللاعب مؤمن زكريا عن 900 ألف جنيه لدى النادي البترولي عن الموسم الماضي، بالإضافة لمستحقاته عن الموسم الحالي، بالإضافة إلى التجديد لمدة موسم.
 


اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد