أخر الاخبار

 

الزمالك في عرض مهاجم افريقي ـ الازمات بانتظار النادي في يناير ـ الابيض يقترب من ضم الغانى «موزيس» ـ ابراهيم يقرر الرحيل ـ «التأمين» يحسم رحلة العراق

28 سبتمبر 2013 الساعة 11:32 صباحا
الزمالك في عرض مهاجم افريقي ـ الازمات بانتظار النادي في يناير ـ الابيض يقتر


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، السبت، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
أزمة شديده تنتظر الزمالك في يناير
 
أزمة شديده في الطريق لنادي الزمالك خلال الفترة القصيرة القادمة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بسبب عدم وجود سيولة مالية داخل جدران القلعة البيضاء هدد 4 لاعبين بالرحيل عن النادي في يناير لعدم قيام مسئولي النادي بالتجديد لهم.
تنتهي في يناير القادم عقود الرباعي محمود فتح الله وحازم إمام وهاني سعيد ومحمد عبدالشافي بنهاية الموسم الحالي مما يمنحهم الحق في التوقيع لأي ناد آخر خلال تلك المدة دون الرجوع إلي إدارة النادي.
يعاني فتح الله من أزمة تأخر مستحقاته لثلاث سنوات متتالية ويرغب سعيد في الانتقال إلي نادي آخر ويعاني الثنائي حازم إمام ومحمد عبدالشافي من التجاهل التام من جانب الإدارة لعدم تعويضهما ماليا وزيادة قيمة العقود كما يدرس اللاعبون الأربعة إحضار عروض خارجية تمهيدا للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية.
تقدم حازم امام بعرض إلي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس يطلب فيه السماح له بالرحيل عن الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي النادي من المواسم الثلاثة الماضية. التي تقدر بنحو 100 ألف دولار.
وللهروب من غضب الوايت نايتس بعد وفاة أحد أعضائه خاطب الجهاز الإداري للفريق بقيادة حماده أنور مسئولو ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر لاستضافة تدريبات الفريق الكروي وكذلك المباريات الودية المقرر إقامتها قبل سفر الفريق إلي العراق يوم 10 أكتوبر المقبل لمواجهة الزوراء ودياً يوم 12 من الشهر نفسه ويعود الفريق لأداء تدريباته اليومية بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان بعد الفوز علي ليوبار الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات دوري المجموعات.
علمت "الجمهورية" أن الثعلب حازم امام ينوي الاستقالة من مجلس الإدارة الحالي بعد الضغط الذي مارسه أعضاء الوايت نايتس عليه للموافقة علي الاستقالة.. الأمر الذي دفع حازم امام للتفكير في الموضوع بينه وبين نفسه واستقر في النهاية علي تقديم الاستقالة خلال أيام للحفاظ علي العلاقة بينه وبين الجماهير
واستجاب حازم إمام لرغبة الجماهير قائلا لهم حرفيا "خلاص كلها أسبوع وهمشي" في إشارة منه لتقديم استقالته من المجلس وذلك خلال واجب العزاء الذي قدمه حازم امام للوايت نايتس وحذر أعضاء وايت نايتس حازم من الاستمرار في منصبه بعد أن تعهدوا له بأن حق صديقهم المتوفي لن يضيع.
 
 
الزمالك في عرض مهاجم افريقي.. وأمله في غاني وبوركيني وايفواريين
 
بعد ان اصبحت القائمة 25 لاعبا واصبح للزمالك الحق في ضم لاعبين علي الاكثر للابتعاد عن اجراء تبديل اللاعبين لعدم الدخول في متطلبات مالية جديدة.. بدأ الزمالك عن طريق عدد من وكلاء اللاعبين في البحث الجاد عن مهاجم افريقي سوبر صغير في السن له من الامكانيات ما تؤهله لقيادة الهجوم الابيض في ظل وجود مهاجم واحد في الفريق هو احمد جعفر.
واصبح من الصعب علي الزمالك التعاقد مع مهاجم محلي ولكنه ليس بالمستحيل خاصة وان عدد كبير من الاندية واللاعبين تطالب بمقابل كبير للاستغناء عن اللاعب وانتقاله للقلعة البيضاء وهو الامر الذي يضع عدد من الحواجز امام الزمالك ومن المقرر ان يخضع عددا من المهاجمين الافارقة للاختبارات في النادي خلال الايام القليلة المقبلة حيث يصل الاربعاء الايفواري دوجبا صاحب ال 22 عاما وايفواري اخر سيكو سيسيه لاعب فينورد الهولندي والغاني كوني لاعب تشيلسي الغاني بالإضافة الي البوركيني بوبكر كيبي 26 عاما لاعب داماش الايراني والذي احرز 19 هدفا الموسم الماضي مع فريقه والذي من المتوقع ان يصل غدا الاحد الي النادي للخضوع للاختبارات .
اكد الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان ان كل اللاعبين سيخضعون للاختبار وان الجهاز لا يهتم الي سيرة اللاعب مهما كانت وان الافضلية لهم في قدراتهم خلال الاختبارات الفنية والبدنية والطبية وان اللاعب الذي لن يخضع للاختبار الفني هو من سيكون الجهاز الفني علي علن بإمكانياته جيدا من خلال متابعة دقيقة مسبقة.

 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يقترب من ضم الغانى «موزيس» وإبراهيم يصر على الاحتراف
مهاجم ستراسبورج تحت الاختبار.. و«التأمين» يحسم رحلة العراق
 
جدد محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اتصالاته مع بعض وكلاء الأعمال، للبحث عن عرض أوروبى للرحيل، خصوصا مع عودته للمنتخب والذى يمكنه من الانتقال إلى الدورى الإنجليزى، الذى يشترط الوصول لنسبة معينة من المشاركات الدولية.
كان إبراهيم قد تلقى عرضا من مالاجا الإسبانى، لاستعارته مقابل 400 ألف يورو، إلا أن تباطؤ مسئولى الزمالك حرمه من إتمام الصفقة، ويتمسك اللاعب بالاحتراف واللعب فى أوروبا، مشيراً إلى أنه ترك الأمر لوكيل أعماله للتركيز فى مباراتى المنتخب أمام غانا ليكونا بوابته الحقيقية للاحتراف.
وعلمت «الوطن» أن اللاعب تلقى عروضا أوروبية، لكنه يرفض الإعلان عنها، حتى لا يتم إفسادها كما حدث مع عرض مالاجا.
من جهة أخرى، اشترط نادى الزمالك الحصول على مبلغ الـ 120 ألف دولار، والخاصة بمستحقات المباراة الودية المقررة أمام الزوراء العراقى، يوم 12 أكتوبر الجارى، قبل سفر البعثة البيضاء للعراق بفترة كافية.
وأكد الزمالك للمسئولين عن تنظيم المباراة، التى من المقرر أن تقام بمدينة البصرة العراقية، أن الشرط الرئيسى لإتمام الرحلة هو إرسال المبلغ المالى كاملا وتوقيع العقود بشكل رسمى، للحفاظ على حقوق النادى المادية، وخوفا من تكرار ما حدث من قبل فى الكويت وتأخر صرف المستحقات المالية.
ويفكر مسئولو الزمالك فى تقديم طلب رسمى للشركة لعمل «بوليصة تأمين» على حياة البعثة البيضاء فى العراق، بمقابل مادى كبير، تخوفا من الأوضاع الأمنية المضطربة فى مدينة البصرة.
من ناحية أخرى، قرر مسئولو الزمالك إغلاق ملف التعاقد مع عرفة السيد مهاجم الجونة، بشكل مؤقت. طلب المدير الفنى تأجيل الصفقة لبعض الوقت للنظر فى السيديهات المقدمة له لمهاجمين أفارقة.
ويشاهد طولان حاليا سيديهات للمهاجم البوركينى أبوبكر كيبى، مهاجم فريق ستراسبورج الفرنسى السابق، والذى سبق له أن سجل 19 هدفا فى الدورى الإيرانى، حيث كان يلعب فى صفوف فريق داماش، ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة غدا «الأحد»، تمهيدا لخوض اختبارات على الطبيعة مع الفريق قبل الحكم على مستواه.
كما يشاهد طولان سيديهات أخرى للمهاجم الإيفوارى سيكو سيسيه، والذى انتهى عقده مع فينورد الهولندى بشكل رسمى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ دون مقابل.
وعلمت «الوطن» أن اللاعب الأقرب للانضمام للزمالك حاليا، هو لاعب الوسط المهاجم، الغانى أودجار موزيس، والذى يبلغ من العمر 20 عاما فقط، وسبق له المشاركة مع المنتخب الغانى فى بطولة كأس العالم للشباب بتركيا، وشاهد طولان مجموعة فيديوهات للاعب، وأبدى إعجابا شديدا بقدراته، وطلب التعاقد معه، خاصة أنه لن يحصل على أموال ضخمة نظير الانتقال لميت عقبة.
 
 
الزمالك يقترب من ضم الغاني أوجر موسيس رسميًا
 
اقترب نادي الزمالك من التعاقد رسميًا مع أوجر موسيس، لاعب وسط منتخب غانا للشباب، والذي شارك في كأس العالم الأخيرة بتركيا، ونال جائزة أفضل لاعب وسط.
 
ووافق حلمي طولان، المدير الفني للزمالك، على اللاعب الذي تم تقديم سيديهات له عن طريق الوكيل سالم محمد سالم، والذي حصل على التفويض الخاص بلاعب الوسط.
 
ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة خلال ساعات قليلة بالرغم من وجود خلاف مادي حاليًا.
 
 


اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد