أخر الاخبار

 

السيد في الزمالك بمليون جنيه .. تأجيل المفاوضات مع الشحات وناصف ـ "وايت نايتس" تدعو إلى وقفة السبت ـ قيد البلدوزر رسميا .. واللاعب يبكي بشدة

9 اكتوبر 2013 الساعة 10:23 صباحا
السيد في الزمالك بمليون جنيه .. تأجيل المفاوضات مع الشحات وناصف ـ "وايت نا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها.
 
قالت الجمهورية:
عرفه السيد مع الزمالك بمليون جنيه.. وتأجيل المفاوضات مع الشحات وناصف
 
عد شهور من المفاوضات والشد والجذب.. تعاقد الزمالك رسميا مع عرفة السيد مهاجم الجونة لمدة 3 سنوات في آخر أيام فترة انتقالات اللاعبين .. ويحصل الجونة علي 750 ألف جنيه مع تنازل اللاعب عن مبلغ 400ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضي.
حصل النادي علي الاستغناء الخاص باللاعب وتم قيده رسميا بالجبلايه.. بذلك يكون الزمالك حقق انتصارا علي الأهلي والإسماعيلي في الصراع المرير طوال الفترة الماضية .. توصل مسئولو النادي لاتفاق مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي. لضم مهاجم الإسماعيلي أحمد علي مقابل 700 ألف جنيه.
اتفق الطرفان علي جدولة قيمة التعاقد بحيث يتم جدولة المبلغ ودفعه علي دفعات لإدارة النادي الإسماعيلي. بحيث يكون القسط الأول بقيمة 300 ألف جنيه والقسطان الآخران بقيمة 200ألف جنيه لكل قسط.
وقرر النادي صرف النظر عن التعاقد مع البوركيني أبو بكر كيبي مهاجم فريق داماش الإيراني وذلك لعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة حلمي طولان بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.. وقرر الجهاز الفني تأجيل المفاوضات مع عبدالله الشحات ومحمد ناصف إلي فترة الانتقالات الشتوية في يناير بسبب ضيق الوقت والازمه المالية.
** تسللت مجموعة من أعضاء رابطة "أولتراس وايت نايتس" إلي مقر النادي فجر أمس.. وكتبت مجموعة من العبارات الموجهة لمجلس الإدارة الحالي ورئيسه ممدوح عباس .. فوجئ العاملون في النادي بعد أن تم فتح الأبواب أمام أعضاء الجمعية العمومية بكتابة عبارة " عباس .. قاتل" وذلك بعد مقتل عمرو حسين أحد أعضاء الوايت نايتس .. وتم تحرير محضر في قسم العجوزة. لإثبات الواقعة واتخاذ كافة الطرق القانونية.
 
 
حفني: الزمالك يضع قدمي علي أبواب المنتخب
 
نجح مسئولو نادي الزمالك في التعاقد رسمياً مع مدافع المنصورة ومنتخب الشباب ياسر الحنفي لمدة 5 مقابل مليون جنيه للمنصورة علي 3 دفعات.. إلا أن رغبه اللاعب في الانتقال للزمالك وتنازله عن مستحقاته المالية لدي المنصورة وبلغت 40 ألف جنية حسمت الصفقة للزمالك.
واعرب اللاعب عن سعادته باللعب للزمالك ويعتبرها البداية الحقيقية.. وتمني المشاركة في تحقيق البطولات للزمالك واللعب للمنتخب الوطني.. وتمني التوفيق للمنصورة صاحب الفضل عليه.
 
 
وقالت الوطن:
"وايت نايتس" تدعو إلى وقفة السبت المقبل بميدان سفنكس للقصاص لعمرو حسين
رابطة الزمالك: لا تصالح مع مجلس "عباس".. والثأر قادم لا محالة
 
 
دعت مجموعة أولتراس "وايت نايتس" التابعة لنادي الزمالك، إلى وقفة يوم السبت المقبل بميدان سفنكس فيما أسمته بـ"خطوة الخلاص"، وذلك في إطار حملة التصعيد التي تشنها المجموعة ضد مجلس إدارة نادي الزمالك بعد مقتل عمرو حسين عضو المجموعة خلال المظاهرة التي قامت بها منذ عدة أسابيع أمام نادي الزمالك.
 
وأصدرت المجموعة بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جاء نصه: "لن تثنينا محاولات فأر أدرك متأخرا أنه سقط في مصيدة الحق عن المضي قدما فيما أقسمنا عليه؛ كما لم يثنينا القمع ورشهم لنا بالدماء".
 
وأكمل: "القصاص قادم لا محالة؛ والمجلس وزبانيته إلى زوال؛ ولن يبقى سوى صوت الجماهير في مدرجها؛ تضرب بيدٍ من حديد على من يعوث في كيانها فسادا، باسم عمرو حسين الذي سقط فداء لقضيته وقضيتكم".
 
ودعت المجموعة إلى تجمع كل جماهير الزمالك وكل من يؤمن بالحرية والكرامة الإنسانية وفقاً لتعبيرهم، في الثالثة من عصر السبت بميدان سفنكس، للقصاص لعمرو حسين، مؤكدة أنه لا تصالح مع القتلة وأن الثأر قادم لا محالة.
 
 
الزمالك يقيد أحمد علي في قائمته رسميا
 
نجح نادي الزمالك رسميا في إنهاء أزمة قيد أحمد علي مهاجم الفريق المنضم حديثا من صفوف الإسماعيلي، بعد قبول أوراقه بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة.
وتوجه مسؤولو الزمالك لمنطقة الجيزة لكرة القدم بصحبة اللاعب، وقام ماهر عبد العزيز عضو المنطقة بقبول الأوراق، إلى أن حضر أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة وقام بإنهاء الإجراءات بشكل رسمي، ليتم قيد اللاعب رسميا في القائمة البيضاء للموسم الجديد.
 
 
 
أحمد علي يبكي بشدة أثناء تسليم استغناء الإسماعيلي عنه لمسؤولي الزمالك
 
بكى أحمد علي مهاجم الزمالك الجديد لدى تسليمه للاستغناء الخاص به لمسؤولي ناديه الجديد، بعدما حصل عليه من إداري الدراويش.
 
وسلم إداري الإسماعيلي الاستغناء لعلي بعدما تسلم الشيكات الخاصة بالصفقة وأثناء ذلك انهمرت دموع الإداري ليستسلم المهاجم لدموعه ويبكي بحرارة شديدة على تركه قلعة الدراويش والفترة التي قضاها في صفوف النادي الأصفر.
واحتضن علي إداري فريقه السابق، وتمالك الثنائي نفسه، وتم إنهاء الأمور الإدارية الخاصة بالصفقة.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد