أخر الاخبار

 

ثنائي الزمالك على اعتاب الأهلى .. و«عباس» يتسلح بـ«كاس» ـ صراع فرنسي ألماني لخطف جابر الزمالك ـ عرض للكولومبي فريدي

19 اكتوبر 2013 الساعة 10:47 صباحا
ثنائي الزمالك على اعتاب الأهلى .. و«عباس» يتسلح بـ«كاس» ـ صراع فرنسي ألماني


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، السبت، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
صراع فرنسي - ألماني .. لخطف جابر الزمالك
عرض للكولومبي فريدي .. الفريق يطير للجونة .. وعينه علي كاس مصر
 
ينتظر نادي الزمالك عرضيين رسميين من ناديي فالنسيان الفرنسي وفولفسبورج الالماني لضم اللاعب عمر جابر الظهير الايمن للفريق الابيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة شهر يناير .. ودخل اللاعب في مفاوضات مع عدد من وكلاء اللاعبين سواء الاجانب او المحلين من اجل الانتقال الي اوروبا .
وابدي الجهازيين الفنيين للفريقين الفرنسي و الالماني رغبتهما في التعاقد مع اللاعب الا ان الامور لم تتطور الي الرسمية الي الان بسبب طلب الزمالك مبلغ ضخم وصل الي مليون دولار اي ما يقرب من 6 ملايين و 900 الف جنيه .. وهو المبلغ الذي راه وكيلي الفريقين ضخما للغايه خاصة وان النشاط المحلي في مصر متوقف وان السوق المصرية ليست بالقدر الذي يدفع اي نادي لدفع هذا المبلغ .
وكان عرض النادي الفرنسي الرسمي قد وصل الي 500 الف يورو اي ما يقرب من 5 ملايين و200 الف جنيه و هو ليس ببعيد عن المبلغ المطلوب من ادارة النادي .. الا ان رغبة اللاعب قد تحسم الامر خاصة انه يريد اللعب في الدوري الالماني الاقوي من الفرنسي مؤخرا .. ووصل عرض النادي الالماني الي 500 الف دولار اي ما يقرب من 3 ملايين و450 الف جنيه .
والي الان لم تصل الامور الي الجدية الا ان وكلاء اللاعبين هم من يتحكمون في الصفقة و يتفاوضون كحلقة وصل من اجل الوصول الي العرض الانسب والنهائي الذي يرضي جميع الاطراف .. وقد يزيد النادي الالماني عرضه ليعادل عرض فالنسيان .
من جانب اخر ينتظر الزمالك وصول الكولومبي جون فريدي الي القاهرة للخضوع لاختبار امام الجهاز الفني من اجل ضمه خلال يناير المقبل .. اللاعب يتمتع بامكانيات جيدة ويلعب مهاجم صريح و طلب اللاعب 150 الف دولار كراتب سنوي اي ما يقرب مليون جنيه الا ان الزمالك يخطط لتقديم عرض يصل الي 100 الف دولار سنويا اي ما يقرب من 690 الف جنيه .
علي صعيد اخر يطير غدا الفريق الي الجونة بعد ان انهي كل استعداداته للقاء طنطا بكاس مصر .. وخاض الفريق مباراة ودية الجمعه امام طوخ ولعب خلالها بتشكيلتين مختلفتين خلال شوطي اللقاء .. ويسعي الزمالك لتحقيق نتيجة كبيرة امام فريق طنطا للتقدم خطوة في المسابقة .. وينتظر الانتاج الحربي الفائز من مباراة الزمالك و طنطا في دور الثمانية.
 
 
قالت الوطن:
الزمالك يحاول تحصين «عبدالشافى» وحازم إمام من الأهلى.. و«عباس» يتسلح بـ«كاس» 
 
 
أبلغ الثنائى محمد عبدالشافى وحازم إمام، لاعبا فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مسئولى النادى بوجود مفاوضات مباشرة من جانب إدارة النادى الأهلى ولاعبى الفريق الأحمر لضمهما على طريقة صبرى رحيل الذى رحل إلى الأهلى بعد نهاية الموسم الماضى عقب نهاية عقده، خصوصا أن عقد كل من «عبدالشافى وإمام» ينتهى مع نهاية الموسم الجارى.
من جانبه طلب ممدوح عباس، رئيس النادى، من عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، عقد جلسة مع الثنائى لتجديد عقديهما قبل شهر يناير المقبل لقطع الطريق على الأهلى الذى يسعى لخطف اللاعبين فى إطار سياسة إضعاف المنافس التى يعتمد عليها فى السنوات الأخيرة.
من جهة أخرى، تجددت أزمة المستحقات داخل النادى مرة أخرى، بعدما اشترط اللاعبون الحصول على أجزاء من مستحقاتهم المتأخرة قبل السفر إلى الجونة لخوض مباراة الكأس أمام طنطا، خصوصا أن الإدارة وعدتهم بصرف المستحقات عقب إجازة عيد الأضحى، خصوصا بعدما علم اللاعبون أن الإدارة تسلمت من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم مكافآت التأهل لدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويسعى عباس لاحتواء تلك الأزمة فى ظل عدم وجود سيولة مالية بعد فشل إدارة التسويق فى توفير عقود إعلانية لرعاية الفريق خلال بطولة كأس مصر التى تنطلق بعد أيام.
وفى شأن آخر، يدخل الفريق معسكرا غدا «الأحد» بالجونة استعدادا لمواجهة طنطا لخوض المباراة المقررة يوم الثلاثاء فى دور الـ16 للبطولة المحلية.
وفضل حلمى طولان عدم السفر إلى الجونة مبكرا خوفا من الإرهاق، ولتوفير نفقات الإقامة فى الجونة لفترة طويلة، خصوصا أن الفريق قام بذلك خلال مباراتى الأهلى وأورلاندو الجنوب أفريقى فى دورى أبطال أفريقيا.
كان الفريق قد اختتم مبارياته الودية استعدادا للكأس أمس بمواجهة طوخ، وأبدى حلمى طولان ارتياحه للاستعداد للبطولة، خصوصا بعد انضمام اللاعبين الجدد أمثال مؤمن زكريا وأحمد على وجاهزيتهم للمباراة، وكذلك المدافع ياسر إبراهيم الذى وصفه طولان بأنه مشروع مدافع مصر الأول فى المرحلة المقبلة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى لتجهيز المصابين قبل السفر بعدما غاب كل من أحمد حسن ونور السيد وسعيد محمد (قطة) وعمر جابر عن التدريبات بداعى الإصابة.
حيث يعانى أحمد حسن من مزق فى العضلة الضامة ونور السيد من آلام فى الكاحل و«قطة» من شد فى العضلة الأمامية، فيما ينتظر غياب الثنائى عرفة السيد وياسر إبراهيم المدافع الأيمن عن المباراة لعدم جاهزيتهما الفنية حتى الآن، خصوصا أنهما لم يشاركا فى فترات إعداد مثل أحمد على الذى كان يستعد مع الإسماعيلى قبل انضمامه ونفس الأمر لمؤمن زكريا الذى بدأ الإعداد مع إنبى قبل انضمامه للزمالك معارا. وعلى جانب آخر، يترقب ممدوح عباس، رئيس النادى، موقف طاهر أبوزيد وزير الرياضة الذى أعلن أثناء وجوده فى غانا أنه سيحل مجلس الإدارة فور عودته، وعلمت «الوطن» أنه كلف المحامى الإسبانى كريسبو بدراسة الموقف تمهيدا لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية «كاس» فى حال أصر «أبوزيد» على موقفه وقام بحل مجلس الإدارة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد