أخر الاخبار

 

ابوزيد أطاح بعباس ـ «درويش» يعود لرئاسة الزمالك خلفاً لـ«الخديوي» ـ «بهجت» نائباً للرئيس.. وعضوية أيمن يونس وهانى زادة ونجل مرتضى منصور.. و«أبوزيد» يوضح أسباب القرار

20 اكتوبر 2013 الساعة 10:40 صباحا
ابوزيد أطاح بعباس ـ «درويش» يعود لرئاسة الزمالك خلفاً لـ«الخديوي» ـ «بهجت»


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاحد، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
ابوزيد أطاح بعباس
مجلس جديد للزمالك برئاسة كمال درويش
 
أصدر طاهر أبوزيد وزير الدولة للرياضة قراراً بوقف المد لمجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة ممدوح عباس وتعيين مجلس مؤقت جديد برئاسة الدكتور كمال درويش لإدارة شئون النادي حتي اجراء انتخابات جديدة أوائل العام المقبل.
يضم المجلس الجديد مدحت بهجت نائباً للرئيس وطارق جبريل أميناً للصندوق وأيمن يونس وهاني شكري وشريف الفار وعمرو علي إبراهيم ومصطفي السيد عبدالخالق ومحمد إبرهيم عبدالهادي وأحمد مرتضي منصور وهاني زادة..يرجع هذا القرار إلي المشاكل التي عصفت بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة وآخرها أزمة جماهير التراس "وايت نايتس" مع مجلس عباس..قال طاهر أبوزيد إن هذا القرار خطوة تصحيحية يهدف منها وضع حد للمشكلات التي عصفت وتعصف بنادي الزمالك..كانت قد انتهت في 28 مايو الماضي ولكن وزارة الرياضة قررت وقتها المد له حتي اجراء الانتخابات مثل باقي الأندية حفاظاً علي الاستقرار نظراً للظروف التي كانت تمر بها البلاد.. لكن الوزارة التي مدت لهذا المجلس رأت ان الهدف الذي تم المد من أجله لم يتحقق فكان قرار إلغاء المد.
 
وقالت الوطن:
«درويش» يعود لرئاسة الزمالك خلفاً لـ«ممدوح عباس»
«بهجت» نائباً للرئيس.. وعضوية أيمن يونس وهانى زادة ونجل مرتضى منصور.. و«أبوزيد» يوضح أسباب القرار
 
قرر طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، رسمياً، تعيين الدكتور كمال درويش رئيساً لنادى الزمالك، خلفاً لممدوح عباس، وذلك لحين إجراء انتخابات «القلعة البيضاء» فى مارس المقبل.
وقرر «أبوزيد» وقف القرار السابق بالمد لمجلس ممدوح عباس لحين إجراء الانتخابات حيث قرر تعيين كمال درويش.
كما قرر «أبوزيد» تعيين كل من اللواء مدحت بهجت نائباً للرئيس وطارق محمد رفعت جبريل أميناً للصندوق وعضوية كل من: أيمن يونس وهانى زادة وهانى شكرى وشريفة الفار وعمرو على إبراهيم ومصطفى عبدالخالق ومحمد إبراهيم عبدالهادى وأحمد مرتضى منصور.
وأكد «أبوزيد» أن هذا القرار جاء لتصحيح الأوضاع داخل نادى الزمالك الذى يعانى من مشاكل عدة سواء على مستوى اللاعبين فى جميع الرياضات أو العاملين والموظفين بالنادى الذين لا يحصلون على رواتبهم بانتظام.
وأشار «أبوزيد» إلى أنه استند فى القرار للحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى ببطلان الجمعية العمومية لنادى الزمالك التى أقيمت فى 28 سبتمبر 2012 وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، والتقرير الذى قدمته مديرية الشباب والرياضة بالجيزة للوزارة، وقال إن النادى محاط بالمشاكل فى ظل حكم ممدوح عباس.
ويُنتظر أن يدعو المجلس الجديد لجمعية عمومية لانتخابات النادى فى المواعيد المحددة وفقاً للائحة الجديدة خلال أحد شهور يناير أو فبراير أو مارس. من جهة أخرى بدأ نادى الزمالك خلال الفترة الماضية تكثيف تحركاته بهدف التعاقد مع ظهير أيسر لضمه خلال الفترة المقبلة لدعم هذا المركز الذى يعانى نقصاً شديداً، وتحسباً لرحيل محمد عبدالشافى الظهير الأيسر الوحيد «المتاح حالياً» بنهاية الموسم الحالى، حيث ينتهى عقده مع النادى بشكل رسمى.
وأبلغ عبدالشافى المقربين منه داخل فريق الزمالك أنه لن يجدد عقده مع النادى بسبب حالة التجاهل الشديدة التى لاقاها منذ انضمامه قبل أربع سنوات، قادماً من صفوف غزل المحلة، حيث ظل يتقاضى أقل مبالغ مالية دون أن يتم ترضيته بالشكل المناسب.
ووضع حلمى طولان المدير الفنى قائمة تضم ثلاثة لاعبين فى الظهير الأيسر، هم: عمرو الحلوانى ومحمد ناصف لاعبا إنبى وأحمد سمير فرج لاعب ليرس البلجيكى ليتم التعاقد مع أحدهم خلال انتقالات يناير، وبالفعل بدأ النادى فى التفاوض مع الثلاثى للحصول على توقيع أحدهم.
فى شأن مختلف، يختتم الزمالك تدريباته فى الثانية ظهر اليوم «الأحد» بملعب حلمى زامورا قبل السفر إلى الجونة غداً تمهيداً لمواجهة فريق طنطا فى لقاء الستة عشر لبطولة كأس مصر والمقرر له يوم «الثلاثاء» المقبل. يتوجه الزمالك مباشرة عقب المران إلى مطار القاهرة الذى سيوجد به فى الخامسة مساءً حيث تطير البعثة فى السابعة إلى الغردقة لتصلها فى الثامنة ومنها إلى مدينة الجونة حتى موعد المباراة. ويختتم الفريق الأبيض تدريباته فى الثالثة ظهر غد «الاثنين» باستاد الجونة الرئيسى والذى من المنتظر أن يكون خفيفاً بهدف التعرف على أرضية الملعب قبل المباراة الهامة. وتأكد بشكل رسمى غياب أحمد حسن وسعيد قطة عن المباراة للإصابة، بجانب عرفة السيد المنضم حديثاً من الجونة لعدم الجاهزية الفنية والبدنية، فيما يصطحب طولان معه صفقاته الجديدة ياسر إبراهيم ومصطفى فتحى ومحمد أبوجبل وأحمد على.


اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد