أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف حقيقة بيع شيكابالا ـ حازم إمام يضع شروط التجديد ـ طولان يخشى «تربص» الإدارة

25 اكتوبر 2013 الساعة 11:12 صباحا
الزمالك يكشف حقيقة بيع شيكابالا ـ حازم إمام يضع شروط التجديد ـ طولان يخشى «ت


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
زمالك درويش.. يرفض بيع شيكابالا
الفريق يستعد للانتاج الحربي.. وازمة مستحقات اللاعبين حلها بعد بداية الموسم
 
 
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت برئاسة الدكتور كمال درويش بيع محمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ خلال الفترة المقبلة وذلك في ظل العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.. وأكد درويش أنه لن يتم التفريط في شيكابالا بأي شكل.. ولا أي لاعب من لاعبي الفريق الكروي إلا في حالة وصول عرض رسمي من قبل أي نادي حيث أنه سيتم دراسته بعناية قبل اتخاذ الموقف النهائي فيما يتعلق برحيل أي لاعب أو استمراره.
أضاف أن الفترة الحالية لا تسمح برحيل أي لاعب خاصة وأن المجلس يضع ثقته الكاملة في الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة حلمي طولان فيما يتعلق بالمنافسة علي لقب كأس مصر.. وأن مجلس الإدارة الحالي يسعي لحل جميع الأزمات المالية التي يعاني منها النادي مؤخرا مؤكدا أن الزمالك لديه مستحقات مالية لدي جهات أخري وسنحاول بشتي الطرق إعادتها لسداد الالتزامات المالية المفروضة علي النادي الأبيض.
وعد المجلس لاعبي فريق الكره بحل نهائي لازمه المستحقات المالية المتأخرة وصرفها لهم خلال شهرين من عودة النشاط الكروي.. وأكد أيمن يونس عضو مجلس الإدارة أن المجلس قادر علي تنفيذ هذا الأمر وحل أزمات لاعبي الفريق الكروي .
رفع الجهاز الفني لفريق الكره أولي طلباته لمجلس الإدارة المؤقت والتي تضمنت ضرورة التجديد لمحمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول وجود مفاوضات من الغريم التقليدي الأهلي مع اللاعب للانتقال إلي صفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وتعهد هاني شكري عضو المجلس بعقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة وذلك بعد توفير سيولة مالية لإتمام مسألة التجديد لعبدالشافي.
يؤدي الفريق اليوم تدريبه الأخير استعدادا للقاء الانتاج الحربي يوم الأحد في دور الثمانية من بطولة كأس مصر بالجونة .. حيث تتوجه البعثة اليوم إلي الجونة استعدادا للمباراة.
طالب طولان لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء وحسم الموقعة من البداية ووضع كأس مصر صوب أعينهم علي اعتبار أنه البطولة الأخيرة امام الفريق.. ولا بد من رسم البسمة علي وجوه الجماهير العاشقة للفانلة البيضاء.. ولعب عبدالواحد السيد قائد الفريق دورا رئيسيا في تهدئة اللاعبين فيما يتعلق بمسألة المستحقات المتأخرة وطالبهم بالصبر علي المجلس المؤقت والتركيز في بطولة كأس مصر وانتزاع لقبها وبعدها يتم فتح ملف المستحقات المتأخرة في حالة عدم الحصول عليها.
 
 
 
قالت الوطن:
حازم إمام يشترط الحصول على مستحقاته والانضمام للفئة الأولى للاستمرار فى الزمالك
طولان يخشى «تربص» الإدارة.. الجهاز يطمئن على الرباعى.. وتقرير طبى يؤكد «جاهزية» عرفة السيد
 
اشترط حازم إمام، الجناح الأيمن للزمالك، صرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى، بجانب معاملته ماليا من الفئة الأولى بالفريق، للاستمرار مع الفريق وتجديد عقده مع الزمالك، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع فى يناير المقبل لأى ناد آخر، وهو الوضع الذى جعل الأهلى الغريم التقليدى للأبيض أحد أهدافه فى المرحلة المقبلة.
وعلمت «الوطن» أن حلمى طولان، المدير الفنى، عقد جلسة مع حازم مؤخرا، وطلب منه التجديد، ونفس الأمر فعله حمادة أنور، المدير الإدارى، بجانب اتصال أخير من أيمن يونس، عضو مجلس الإدارة، لتقريب وجهات النظر والاتفاق على التوقيع، وهو ما رحب به اللاعب لكنه وضع شروطه لإتمام الصفقة.
وأكد اللاعب لإدارة النادى أنه لن يلعب لفريق فى مصر غير الزمالك، فى حال الموافقة على شروطه، وهو ما رحبت به إدارة النادى الأبيض، ووافقت على طلباته، ومن المنتظر عقد جلسة مع اللاعب خلال أيام للحصول على توقيعه رسميا وإنهاء الأمر، دون الانتظار إلى شهر يناير المقبل.
وكان حازم قد اتفق سابقا مع والده، الذى يتولى إدارة شئونه، على عدم التجديد، نظرا لتجاهله الشديد داخل الفريق ومعاملته ماديا بشكل غير لائق، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويؤكد لوالده حبه للزمالك ورفضه الرحيل عنه، ولكنه فى ذات الوقت يرغب فى تأمين مستقبله.
من ناحية أخرى، يؤدى فريق الكرة مرانه الرئيسى مساء اليوم «الجمعة»، باستاد حسن حلمى زامورا بميت عقبة، استعدادا للقاء الإنتاج الحربى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر له «الأحد» المقبل باستاد الجونة.
واطمأن حلمى طولان على سلامة لاعبيه المصابين، محمود فتح الله وأحمد سمير ونور السيد وأحمد حسن، الذين غابوا عن لقاء طنطا فى الدور السابق، بسبب الإصابة، حيث تأكدت جاهزيتهم للوجود فى اللقاء المقبل، بعد مشاركتهم فى مران الأمس بشكل طبيعى وتأكيدات طبيب الفريق الدكتور مصطفى المنيرى على عدم وجود ما يمنع من مشاركتهم فى اللقاء.
وحصل طولان كذلك على تقرير طبى من المنيرى حول عرفة السيد مهاجم الفريق، المنضم حديثا من الجونة والذى أصبح هو الآخر جاهزا للمشاركة فى المباريات، عقب أداء برنامج تأهيلى مكثف خاضه تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى، إخصائى التأهيل، وأكد الطبيب قدرة اللاعب على الوجود بداية من مباراة الإنتاج الحربى، فيما تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفنى، خوفا مما يشاع داخل النادى حول وجود ما يشبه «التربص» بحلمى طولان المدير الفنى، للإطاحة به من منصبه فى حال شهدت المرحلة المقبلة أى إخفاقات.
وتشهد علاقة طولان بمعظم أعضاء المجلس المعين الجديد حالة من التوتر، بسبب مشاكل وأزمات سابقة، وهو ما جعل المدير الفنى يشعر حاليا بحالة تربص به، ونما عنده الشعور بعدم اهتمام المجلس بالجلوس معه، باستثناء هانى شكرى وأيمن يونس، بينما تجاهل الأمر معظم أفراد الإدارة البيضاء.


اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد