أخر الاخبار

 

الزمالك يوافق على رحيل شيكابالا وفتح الله ـ ويفاوض اللاعبين لتخفيض عقودهم ـ إبراهيم علي اعتاب مالقا الاسباني

29 اكتوبر 2013 الساعة 12:42 مساء
الزمالك يوافق على رحيل شيكابالا وفتح الله ـ ويفاوض اللاعبين لتخفيض عقودهم ـ


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يطالب الجبلاية بعدم التعامل مع عباس
جهاز الأبيض يتمني الكأس.. بعد التأهل لنصف النهائي
 
ارسل نادي الزمالك برئاسة كمال درويش خطابا لاتحاد الكرة.. يطالبه بعدم التعامل مع ممدوح عباس الرئيس السابق.. بسبب زوال صفته وتعيين مجلس جديد للنادي..
ويجئ موقف مسئولي الأبيض ردا علي إرسال ممدوح عباس خطاباً للجبلاية يطلب فيه مخاطبة الفيفا للتدخل بعد قرار حل مجلسه.
واعرب اسامة نبيه المدرب العام لفريق الابيض عن سعادته بالفوز علي الانتاج الحربي بنتيجة 3/0 في دور الثمانية لكاس مصر والوصول الي المربع الذهبي لملاقاة طلائع الجيش الاحد المقبل.. واكد عزم الجهاز الفني واللاعبين مواصلة المشوار في البطولة الاخيرة والوحيدة المتاحة امام الفريق هذا الموسم.. واشاد بقدرات لاعبيه في الالتزام خلال اللقاء علي الرغم من تأخر الاهداف الي الدقيقة 75 من عمر اللقاء مضيفا ان الاصرار سمة لابد وان نحافظ عليها في كل المباريات.
اكد المدرب الشاب ان الزمالك يلعب من اجل لقب البطولة و ان الاستعجال هو ما اخر الاهداف .. ويعلم جيدا بان كل المنافسين يطمعون من اجل تحقيق الانتصار امامه لكونه احد اهم و اكبر الفرق في مصر.. قال ان وجود اسماعيل يوسف علي راس الجهاز الفني للإنتاج الحربي صعب المهمة علينا بعض الشئ لكونه يعلم الكثير عن الفريق فهو قد عمل من قبل مع الفريق كمدربا عاما في جهازي حسن شحاتة و فييرا.
وقال نبيه ان الزمالك يمتلك دكة بدلاء جيدة.. تساعد بشكل كبير في تغيير شكل الفريق خلال المباراة مما يعطي مرونة و فرصة اكبر في تحقيق الفوز في اي مباراة وهي سمة فرق البطولات.
يعود الفريق اليوم الي تدريباته بعد راحة الامس وبعد العودة من الجونة.. ويخوض مباراة ودية غدا الاربعاء امام فريق بهتيم علي ملعب حلمي زامورا استعدادا لمباراته المقبلة امام طلائع الجيش في قبل نهائي الكاس الاحد المقبل.
ومن المتوقع ان تشهد الودية اشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقائي طنطا و الانتاج.. في مقدمتهم احمد حسن لنفي الشائعات عن خلاف بينه والجهاز الفني.. ومحمود فتح الله الذي يبدو انه بدأ في الخروج من حسابات الجهاز الفني.. وعرفه السيد لإعداده بدنيا حيث يعاني من عدم اكتمال اللياقة الامر الذي ابعده عن المباريات.
 
 
إبراهيم علي اعتاب مالقا الاسباني
 
 
علمت ¢الجمهورية¢ ان الزمالك وافق علي انتقال محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم لملقا الأسباني علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط مقابل 175 ألف يورو يحصل عليها النادي . بخلاف تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية للقلعة البيضاء عن الموسم الحالي .. وأن العرض يتضمن بعض المزايا الأخري للنادي منها إتمام الشراكة بين الزمالك وملقا بحيث يفتح النادي الأسباني أبوابه لشباب الزمالك لفترات معايشة يمكنه بعدها الاستفادة بجهود أي لاعب من النادي بعد المفاوضات والاستقرار علي المقابل المالي المناسب .
يتضمن العقد تنظيم أكثر من مباراة ودية مع الزمالك في الفترة المقبلة ضمن العقد يحصل النادي علي الإيرادات الخاصة بها في الفترة بجانب بعض المزايا المالية الأخري للقلعة البيضاء .. والمقرر أن يعقد مسئولو النادي اجتماعا مع الشركة صاحبة حق التفاوض عن النادي الأسباني خلال أيام بعد أن لوح الجميع بإمكانية الاستغناء عن اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط عقب انتهاء مسابقة كأس مصر مباشرة .. وكان اللاعب قد طالب ناديه بتسهيل اجراءات الانتقال للنادي الأسباني.. وعرض التنازل عن المستحقات الخاصة به عن الموسم الحالي والمقبل مقابل تسهيل مهمة الرحيل ولو علي سبيل الإعارة.. ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يفتح فيه المجلس ملف عرض فالنسيان الفرنسي لضم عمر جابر الظهير الأيمن للفريق والذي جاء فيه ضمه بشكل نهائي وليس علي سبيل الإعارة كما هو الحال مع محمد إبراهيم.

 
 
قالت الوطن:
الزمالك يبدأ فى تقليص ميزانية الكرة.. ويفاوض اللاعبين لتخفيض عقودهم
بيع محمد إبراهيم وعمر جابر.. ورحيل شيكابالا وفتح الله فى حالة رفضهما «خطة التقشف»
 
كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور كمال درويش، أيمن يونس عضو المجلس، المشرف على ملف قطاع الكرة، بالبدء فى عملية تقنين أوضاع عقود لاعبى فريق الكرة، والتفاوض مع نجوم الفريق بشأن تخفيض قيمتها مراعاة لظروف النادى المادية.
وناقش المجلس فى اجتماعاته الأعباء المالية الضخمة التى تمثلها عقود لاعبى فريق الكرة على الميزانية، وتم تكليف أيمن يونس بالجلوس مع أعضاء لجنة الكرة والجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان، لوضع آليات البدء فى التفاوض مع اللاعبين لتخفيض عقودهم بما يتناسب مع ظروف النادى.
وتتضمن «خطة التقشف» تقليص النفقات للاعبى الفريق ببيع كل من محمد إبراهيم وشيكابالا ومحمود فتح الله أصحاب العقود الكبيرة بالفريق، خصوصا مع إصرار اللاعبين على عدم تخفيض قيم عقودهم.
وكشف مصدر بمجلس الزمالك أن مديونية النادى بلغت حتى الآن قرابة 275 مليون جنيه، يستحق منها 80 مليون جنيه بشكل عاجل، وأن طارق جبريل، أمين الصندوق، قدم تقريرا مفصلا بشأن الموقف المالى للنادى والمديونية التى بلغت حدا لا يمكن السكوت عليه، وأن الحل يتمثل فى ترشيد النفقات مع الاستغلال الأمثل للموارد الحالية، المتمثلة فى المحلات الداخلية بسور النادى مع التهديد بغلقها واللجوء للقضاء لجمع قرابة عشرة ملايين جنيه خلال الأشهر المقبلة.
من جانب آخر، اشترط المجلس الحصول على 500 ألف يورو نظير الاستغناء عن خدمات محمد إبراهيم المهاجم الشاب، لصالح نادى ملقا الإسبانى لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، بعدما سبق ورفض المجلس السابق العرض المقدم من جانب النادى بقيمة 175 ألف يورو.
وأرسل الزمالك خطابا رسميا لنادى ملقا، يحمل معنى أنه من غير المقبول الموافقة على إعارة إبراهيم بهذا المقابل الضعيف، بالرغم من أنه سبق وأبدى استعداده لدفع 500 ألف يورو فى وقت سابق قبل أن يرفض ممدوح عباس الرئيس السابق إتمام الصفقة، وأشار النادى فى خطابه إلى أنه على استعداد لإعارة اللاعب بهذا المبلغ بعد الحصول على موافقة حلمى طولان المدير الفنى.
من جانبه، أكد محمد إبراهيم لمجلس الإدارة أن موقف النادى الإسبانى جاء بعد مماطلة المجلس السابق فى بيعه، حيث وصل عرض النادى الإسبانى وقتها إلى 400 ألف يورو إلا أن عباس رفضه.
وعلمت «الوطن» أن اللاعب تلقى عرضين آخرين أحدهما سويسرى والآخر إنجليزى، إلا أن نسبة المشاركة فى المباريات الدولية تهدده باستبعاد العرض الإنجليزى، حيث تفرض قوانين اللعب فى إنجلترا مشاركة اللاعب فى 75% من مباريات بلاده الدولية، وينتظر أن يتقدم اللاعب بالعرضين للمجلس، وذلك قبل شهرين من فتح باب الانتقالات الشتوية.

مصدر: 275 مليون جنيه مديونية النادى.. واتصالات رسمية مع «الأهرام» لحل الخلافات والعودة للرعاية
بينما طلب المجلس من طولان سرعة الرد بشأن موقفه من العرض المقدم من جانب نادى فالنسيان الفرنسى لشراء عمر جابر المدافع الشاب مقابل 500 ألف يورو، حتى يتم عرض الأمر فيما بعد على لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، وفى حال الموافقة ستتم إحالة الأمر لمجلس الإدارة لمناقشته رسميا والبدء فى التفاوض مع النادى الفرنسى بشأن الطلبات المالية وتوقيع العقود.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تعقد فيه لجنة الكرة جلسة بين أحمد حسن وحلمى طولان المدير الفنى للفريق، إثر الخلاف الذى نشب بينهما قبل مباراة الإنتاج الحربى على خلفية استبعاد اللاعب من القائمة، وعدم تحدث المدير الفنى معه، مما جعله يفسر الموقف بالإهانة معلنا احتمالية الرحيل.
فى سياق آخر، بدأ مجلس الزمالك اتصالات رسمية مع وكالة الأهرام للإعلان للعودة إلى رعاية النادى مرة أخرى، بعدما ساءت العلاقة بين الطرفين فى عهد عباس، وصلت إلى قيامها برفع دعوى قضائية ضده بتهمة خيانة الأمانة.
وأجرى كمال درويش اتصالات مع مسئولين بالوكالة وطلب عقد جلسة عاجلة معهم، فى محاولة لإنهاء الخلافات ودخول مناقصة رعاية الموسم الجديد، أو الحصول على موافقة الوزارة بمنح الأهرام حق الرعاية بالأمر المباشر فى ظل حاجة النادى للدعم المالى.
فيما يعود فريق الكرة لاستئناف تدريباته اليوم «الثلاثاء» بملعب حلمى زامورا، استعدادا للقاء طلائع الجيش فى نصف نهائى كأس مصر، عقب انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد العودة من الجونة والفوز بثلاثية على الإنتاج الحربى.


اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد