محاولات زملكاوية لإنقاذ حازم من شباك الأهلي ـ غضب في الزمالك بسبب مكافآت الكأس ـ رفض معسكر «اسباير» وخطة لـ «محاربة الفساد» ـ الكأس يؤجل موقف «إبراهيم وجابر»

30 اكتوبر 2013 الساعة 11:18 صباحا
محاولات زملكاوية لإنقاذ حازم من شباك الأهلي ـ غضب في الزمالك بسبب مكافآت ال


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
فالينسيان الفرنسي يعرض 550 ألف يورو للتعاقد مع جابر
محاولات زملكاوية لإنقاذ حازم من شباك الأهلي
 
 
علمت ¢ الجمهورية¢ أن نادي فالينسيان الفرنسي قدم عرضا جديدا للتعاقد مع عمر جابر لاعب الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعدما رفع عرضه المادي مقابل انتقال اللاعب لصفوفه إلي550 ألف يورو.. بزيادة مبلغ 150 ألف يورو عن المبلغ الذي تم عرضه في وقت سابق وقوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء. 
كما تضمن العرض الجديد حصول الزمالك علي نسبة 15% من قيمة بيعه لأي ناد آخر. 
ويرغب جابر في خوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة حيث أنه يمارس ضغوطا علي مسئولي البيت الأبيض برئاسة كمال درويش للسماح له بخوض تلك التجربة.. حيث أن المجلس أرجأ بالاتفاق مع جابر الاحتراف لما بعد الانتهاء من منافسات كأس مصر. 
ودخل حازم إمام في مفاوضات مع نادي فاسلوي الروماني عن طريق احدي شركات التسويق ويتحدد إتمام الصفقة في يناير المقبل أو نهاية الموسم طبقاي لموقف النادي الأبيض من بيع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية أو الرحيل مجاناي عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي.كما يسعي مسئولو النادي للتجديد للاعب في أقرب وقت ممكن وذلك بعد أن نما إلي علم مسئولي القلعة البيضاء عن عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة خاصة مع حازم امام لإقناعه بالانتقال إلي صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة. 
حاول سيد عبد الحفيظ إقناع إمام الصغير بالتوقيع للقلعة الحمراء. ولكن الجانبين اختلفا علي المقابل المادي مما أدي أدي لفشل الصفقة مؤقتا خاصة بعدما عرض مدير الكرة بالأهلي مبلغا ماليا في التعاقد يساوي نفس قيمة عقد اللاعب مع الزمالك. 
علي جانب آخر أبدي مجلس الادارة غضبه الشديد من احمد حسن نجم الفريق و مصر بعد تصريحاته المضادة للنادي و الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان .. وكان اللاعب قد ابدي اعتراضه علي طريقة المعاملة من قبل المدير الفني تجاهه .. وتسعي لجنة الكرة لإنهاء الامر وديا بدون اي تطورات.. ورأت الادارة ان ما يفعله الصقر امر مرفوض حيث انه يرفض التمرين مع الفريق علي الرغم من جاهزيته بالإضافة الي ابتعاده عن المباريات الودية للفريق و يريد المشاركة كأساسي في الفريق في المباريات الرسمية وهو الامر الذي يراه المجلس غريب من قبل نجم كبير في حجم احمد حسن. 
ويخوض الفريق الكروي مباراة ودية اليوم أمام بهتيم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر حيث يسعي الجهاز الفني للوقوف علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين. 
 
غضب في الزمالك بسبب مكافآت الكأس
 
اثارت مكافآت الفوز في كأس مصر استياء أغلب لاعبي الفريق الاول للكرة بنادي الزمالك بعد ان خالفت اللائحة المتبعة من قبل الادارة وهي 5آلاف جنيه للاعب ليتم تخفيضها الي الفين جنيه.. وهو الامر الذي يراه اللاعبون تعديا علي حقوقهم خاصة وان الفريق وصل الي المربع الذهبي واصبح علي بعد خطوات من اللقب.. الغريب ان الجهاز الفني تنازل عن مكافاته حتي لا تقل مكافاة اللاعبين التي كانت ستصل الي 1100جنيه في حالة حصول الجهاز عليها خوفا من ثورة اللاعبين ضدهم.
 
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يرفض معسكر «اسباير» ويناقش خطة «محاربة الفساد»
الكأس يؤجل موقف «إبراهيم وجابر».. الفريق يواجه «بهتيم» ودياً.. و«طولان» يحذر من التراخى
 
 
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور كمال درويش، اجتماعاً مهماً، اليوم «الأربعاء»، لمناقشة عدد كبير من القضايا المهمة المطروحة على طاولة المجلس، وفى مقدمتها آخر تطورات حل الأزمة المالية، فضلاً عن حملة تطهير الإدارات وإعادة الهيكلة التى يتولى إدارتها رئيس النادى بنفسه، فضلاً عن آخر تطورات موقف فريق كرة القدم الذى يتولاه أيمن يونس عضو المجلس.
وأكد «درويش» أن الزمالك يخوض حرباً ضروساً فى الفترة الحالية، خصوصاً مع إصرار المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس على هز الاستقرار بعد خطابه لاتحاد الكرة والمطالبة بإرسال شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بدعوى التدخل الحكومى.
وطالب «درويش» الجميع بالتكاتف حول النادى لإنهاء سنوات من الانهيار، مشيراً إلى أن جميع أفراد المجلس يعملون بكل ما لديهم من طاقة لإنقاذه من المشاكل والأزمات.
من جانبه، أكد هانى زادة، عضو المجلس، أن الجهة الوحيدة التى يمكن للمجلس السابق التقدم بشكوى لديها على قرار وزير الرياضة بتعيين مجلس جديد للنادى هى محكمة القضاء الإدارى، وأن أى جهة أخرى غير مسئولة عن الاعتراض على القرار، وهو ما أبلغ به الزمالك اتحاد الكرة.
من جهة أخرى، رفض مجلس الإدارة اقتراحاً بإقامة معسكر لفريق الكرة الأول فى أكاديمية «اسباير» بدولة قطر، وفقاً لقرار مجلس الإدارة الذى وافق على مقاطعة الدولة الخليجية بناء على اقتراح من أيمن يونس عضو المجلس، مبنى على المواقف السياسية للدولة تجاه مصر فى الفترة الأخيرة، والذى رفض به «يونس» قبل أيام سفر فريقين للناشئين للمشاركة فى دورات تدريبية هناك.
وأكد «يونس» أنه سيوفر خلال شهرين أكثر من معسكر إعداد بديل لفريقَى الشباب بدلاً من المعسكر الذى تم إلغاؤه، لأن نادى الزمالك لن يلعب فى قطر بأى صفة ودية، مشيراً إلى أنه يمتلك عروضاً كويتية وسعودية لفرق الشباب. وفيما يخص فريق الكرة الأول سيتم الاكتفاء بمعسكر داخلى له فى حالة تأكد إقامة بطولة الدورى، على أن يسافر للخارج فى حالة تلقيه عرضاً خارجياً بمقابل مادى جيد عن طريق لجنة التسويق، التى لم تحضر أى عرض للفريق باستثناء مواجهة فريق الزوراء العراقى.
وعقد «يونس» جلسة مع الثنائى محمد إبراهيم وعمر جابر لاعبى الفريق، طالبهما فيها بإغلاق ملف الرحيل عن النادى بعد عرضى «مالاجا» الإسبانى و«فالنسيان» الفرنسى، وذلك حتى نهاية بطولة كأس مصر التى تنتهى يوم 9 نوفمبر المقبل، وتحديد موقف بطولة الدورى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يلتقى فيه اليوم فريق الكرة مع «بهتيم» ودياً، استعداداً لمواجهة «طلائع الجيش» المقررة يوم «الأحد» المقبل فى نصف نهائى كأس مصر.
وعقد حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين عقب مران أمس، عنفهم خلالها على إهدار الفرص السهلة فى بداية مباراة «الإنتاج»، واعتبره سبباً فى تأخر إحراز الأهداف للربع الأخير من المباراة.
وحذر «طولان» اللاعبين من التراخى حتى لا تضيع بطولة كأس مصر من يد الفريق، وذكرهم بكأس مصر 2011 التى فقد الفريق لقبها أمام إنبى فى النهائى.
من جهة أخرى، تستأنف لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام عملها الأسبوع المقبل، لوضع خطة إعداد الفريق للموسم الجديد، الذى ينتظر أن يبدأ يوم 23 نوفمبر، وفقاً لما حدده اتحاد الكرة. كما تناقش اللجنة إمكانية ضم أسماء جدد فى عضويتها مثل أحمد حسام «ميدو» أو خالد الغندور أو جمال عبدالحميد أو أحمد عبدالحليم.
وتضم لجنة الكرة فى عضويتها كلاً من حازم إمام عضو المجلس السابق، وأيمن يونس عضو المجلس الحالى، ومحمود أبورجيلة مقرر اللجنة.


اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد