أخر الاخبار

 

فتح الله يخمد "ثورة" نجوم الزمالك في المستشفي ـ ملقا الإسبانى يغرى الزمالك من اجل الساحر ـ أيمن يونس يتعهد بـ"مفاجأة كبيرة" في يناير المقبل

1 نوفمبر 2013 الساعة 11:03 صباحا
فتح الله يخمد "ثورة" نجوم الزمالك في المستشفي ـ ملقا الإسبانى يغرى الزم


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
شيكابالا يوافق علي تخفيض عقده مع الزمالك..بعد الكأس
انتهاء أزمة طولان والصقر.. جلسة مع عبدالشافي.. وأزمة بسبب الاشتراكات
 
وافق محمود عبدالرازق ¢ شيكابالا¢ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي تخفيض قيمة عقده تقديرا منه للأزمة المالية التي يعاني منها أبناء القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.. وحرص أيمن يونس عضو مجلس الإدارة علي عقد جلسة خاصة مع شيكابالا تم خلالها التطرق للعديد من القضايا الخاصة بالفريق الكروي من بينها تخفيض قيمة عقد شيكابالا الذي أبدي موافقة مبدئية علي تلك الفترة خاصة وأن قيمة عقده تصل إلي 8 ملايين سنوياي وهو مبلغ يصعب سداده حاليا.
وطلب شيكابالا من مسئولي الزمالك تأجيل البت في الموضوع وتحديد المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه لما بعد الانتهاء من مباريات كأس مصر.
كما عقد يونس عضو المجلس جلسة مع محمد عبدالشافي ظهير ايسر الفريق الكروي الاول بعد ما ردده اللاعب في اكثر من مناسبة بعدم دخول الادارة معه في اي مفاوضات من اجل التجديد.. و ينتهي تعاقد عبدالشافي مع الزمالك مع نهاية الموسم الجديد.. و جاءت تحركات يونس بعد انباء عن دخول الاهلي طرفا في مفاوضات مع اللاعب من اجل حسم انتقاله الي القلعة الحمراء و الحصول علي توقيعه يناير المقبل دون اي مقابل يحصب عليه الزمالك.
أرجأت لجنة الكرة برئاسة حماده امام حسم كل الامور الخاصة بفريق الكرة والتي تضم المستحقات المتأخرة وتجديد العقود واعطاء قرار نهائي في العروض المقدمة للاعبي الفريق عمر جابر ومحمد ابراهيم الي ما بعد انتهاء كاس مصر علي ان يبدا المناقشة حول هذه الامور بداية من الاثنين المقبل.. وحرص حلمي طولان المدير الفني للفريق علي الاجتماع بيونس عضو المجلس من أجل مناقشة بنود عقده مع القلعة البيضاء.
عقد حلمي طولان جلسه باحمد حسن لإنهاء الخلافات بينهما.. وعدم إشراك طولان لحسن في المباريات الماضية بشكل أساسي.. وعبر اللاعب عن تقديره لأيمن يونس والجهاز الفني بقيادة حلمي طولان. ووعد ببذل قصاري جهده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
ظهرت بوادر أزمة جديدة في النادي.. عندما فوجئ وزير الرياضة طاهر ابوزيد بعدم قانونية تعيين عضو المجلس طارق جبريل.. بسبب عدم تسديده لاشتراكه بالنادي لمدة وصلت الي 6سنوات اي انه لابد وان يشطب من عضوية النادي مما يلغي قانونا عضويته في المجلس.. والوضع مختلف مع رئيس النادي فعلي الرغم من عدم سداد درويش للاشتراك السنوي لمدة 4 سنوات الا ان وجوده في المجلس قانونيا لان اللائحة تؤكد علي ان العضو يشطب بعد خمس سنوات من عدم السداد السنوي وهو الامر الذي لم يطبق علي درويش.
يعقد المجلس اجتماعا جديدا يوم الاثنين المقبل لمناقشة عدد من الامور الهامه في مقدمتها الملف الخاص بالألعاب الاخري بالإضافة الي ملف انشاء القناة الفضائية التي تدخل ضمن نطاق شركة الاعلام الخاصة بالنادي والتي حصلت علي موافقة وزارة الاستثمار.
 
 
فتح الله يخمد "ثورة" نجوم الزمالك في المستشفي.. ويحلم بالكأس
 
تمالك نجوم وجهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنفسهم في إحد المستشفيات الخاصة وزميلهم محمود فتح الله يرقد أمامهم تسيل من رأسه الدماء ويبدو في حالة إعياء شديدة . وجميع من حوله يتطلع إلي قدوم الطبيب لإجراء العملية الجراحية والاطمئنان علي سلامة اللاعب من النزيف الداخلي وما يترتب عليه من أثار وتداعيات سيئة دون جدوي.. هذا هو المشهد الذي أثار الجميع وزاد من ثورتهم.
المشهد السابق كاد يتسبب في كارثة كبيرة خاصة بعد قدوم أحد المساعدين لغرفة اللاعب وأمام مجموعة اللاعبين وهمسه في أذن أحمد سمير وشيكابالا وتأكيده علي أن العملية لن تجري لزميلهما إلا بعد وضع 10آلاف جنيه دفعة واحدة في حساب الطبيب و7 ألاف جنيه للمستشفي بخلاف ما يستجد من مبالغ في هذا الصدد.. وبعدها ارتسمت علامات الغضب علي اللاعبين خاصة وأن معظمهم جاء من الملعب تاركا متعلقاته الشخصية في النادي للاطمئنان علي فتح الله والذي خرج من النادي غارقا في دمائه..
لم يتردد فتح الله في قرار مغادرة المستشفي علي الفور والانتقال لأخر وأقسم أنه لن يمكث دقيقة واحدة بعد ما سمعه في المستشفي وطلب من زملائه مساعدته في ذلك لينتقل إلي الأخر بالفعل ويجري عملية التجميل اللازمة لتغطية الجرح الكبير وتجميل فروة الرأس وما يترتب عليها من أثار..
كان اللاعب قد تعرض للإصابة الكبيرة في لقاء الفريق الودي أمام بهتيم والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وخرج مصابا من الملعب بعد أن أصاب الجميع بالذهول والرعب بسبب مشهد الدماء ونقله من الملعب إلي السيارة بمرافقة زميله محمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢..
وتسبب الموقف في ثورة أيمن يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف علي ملف الكرة في النادي والذي توجه إلي حكم المباراة فورا مؤكدا ضرورة التصدي للتدخلات العنيفة لأن الفريق مقبل علي مباراة هامة وحساسة أمام طلائع الجيش في الدور قبل النهائي لكأس مصر. ولابد من مراعاة ذلك في الوقت المتبقي من المباراة.. وبعد التجربة الودية سارع اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني إلي المستشفي للاطمئنان علي زميلهم.
قال فتح الله ل "الجمهورية" الحمد لله علي كل شيء وأشكر كل من سأل عني وظل بمرافقتي قبل وبعد العملية.. ومصدر حزني الوحيد يتمثل في غيابي عن الفريق في مباريات الكأس بعدما اقترب الفريق من تحقيق اللقب.. وأتمني لزملائي التوفيق في مواجهة الطلائع والصعود لمباراة التتويج¢.

 
 
قالت الوطن:
ملقا الإسبانى يغرى الزمالك بـ«وديتين» وتسويق لاعبيه لاستعارة محمد إبراهيم 6 أشهر
«حازم» يدرس عرضين سعوديين.. «عبدالشافى» يجدد عقده.. واتحاد الكرة يرسل شكوى «عباس» إلى وزير الرياضة
 
 
أغرى نادى ملقا الإسبانى مسئولى الزمالك بعدة عروض جديدة بهدف إقناع النادى الأبيض بالموافقة على إعارة محمد إبراهيم المهاجم الشاب، وأرسل النادى الإسبانى عرضاً جديداً للزمالك بقيمة 175 ألف يورو، مؤكداً رغبته فى الحصول على خدمات اللاعب لمدة ستة أشهر فقط بداية من يناير المقبل.
كما وضع النادى الإسبانى ضمن العرض تحمّله تنظيم مباراتين وديتين بين الزمالك وملقا فى القاهرة وإسبانيا يحصل من خلالهما الأبيض على عائد مادى، بالإضافة إلى استضافة مجموعة من الناشئين وتسويقهم فى الدوريات الأوروبية لصالح الزمالك.
ويدرس الزمالك جدياً الموافقة على العرض الإسبانى الجديد بعدما سبق ورفض إعارة «إبراهيم» لمدة موسم مقابل 175 ألف يورو فقط، خصوصاً أن المزايا الأخرى جيدة، بالإضافة إلى أنه لن يرحل سوى لستة أشهر فقط.
فى السياق ذاته، يدرس حازم إمام عرضين رسميين من ناديين بالدورى السعودى تلقاهما عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل أو الاكتفاء بالتوقيع والانضمام بنهاية الموسم عقب انتهاء عقده مع النادى.
وطلب الوكيل من والد «حازم» واللاعب نفسه عدم الحديث حول هوية الناديين السعوديين فى الوقت الحالى، لحين وضوح الموقف بشأن تجديد عقده مع الزمالك من عدمه، ولكن فى الوقت ذاته يقوم بالتواصل مع الناديين لتحديد الأقرب بالنسبة له فى الفترة المقبلة فى حال لم تنجح مفاوضات تجديد عقده.
وينتظر اللاعب حالياً عقد جلسة مع مسئولى الزمالك للتفاوض بشأن تجديد عقده، متمسكاً بطلباته التى تتمثل فى صرف المستحقات المتأخرة له عن الموسمين الماضيين بجانب ترضيته مالياً ليتساوى بلاعبى الفئة الأولى فى النادى.
وفى نفس السياق نجح نادى الزمالك فى الحصول على توقيع محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر لفريق الكرة، لتجديد تعاقده لمدة 3 سنوات قادمة، حيث ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى.
وعقد أيمن يونس، عضو مجلس الإدارة، المشرف على ملف الكرة، جلسة مع اللاعب، أمس، بحضور حمادة أنور، المدير الإدارى، تم خلالها إقناع اللاعب بالاستمرار فى النادى، وتمت ترضيته مالياً من خلال مساواته بلاعبى الفئة الأولى بالفريق، بجانب تسوية مستحقاته المالية المتأخرة.
فى سياق مختلف، أخطر مسئولو اتحاد الكرة ممدوح عباس الرئيس السابق للزمالك، بأنهم عرضوا طلبه باللجوء لـ«فيفا» بشأن حل مجلسه، على وزير الرياضة طاهر أبوزيد قبل اتخاذ خطوة رسمية وإرسال الخطاب.
وتعجب «عباس» من موقف الجبلاية، خصوصاً أن الاتحاد يطلب حكم الخصم فى خطاب سيتم إرساله ضده إلى الاتحاد الدولى.
من ناحية أخرى، تعجب مجلس الزمالك السابق من تعيين طارق جبريل فى منصب أمين الصندوق بالرغم من أن شروط ترشيحه للمنصب غير مستوفاة، حيث إنه لم يقم بتسديد رسوم تجديد العضوية منذ خمس سنوات متتالية، مما كان يستوجب معه إلغاء عضويته بدلاً من تعيينه فى المنصب. فى سياق آخر، يؤدى الزمالك تدريبه الأساسى عصر اليوم (الجمعة)، استعداداً لمباراة طلائع الجيش فى لقاء الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر والمقرر له الأحد المقبل باستاد الجونة بالبحر الأحمر. ويسعى حلمى طولان المدير الفنى، لتجهيز نور السيد لاعب الوسط المدافع، للمشاركة فى اللقاء فى ظل إصابة أحمد توفيق فى اللقاء الأخير أمام الإنتاج. واستقر المدير الفنى على إدخال تغييرات فنية فى اللقاء المقبل باللعب بثنائى رأس حربة من البداية يتمثلان فى أحمد جعفر وأحمد على عقب تألقهما فى المباراة الأخيرة، على أن يعود أحمد عيد عبدالملك لدكة البدلاء بسبب تراجع مستواه بشكل كبير.
 
 
أيمن يونس يعد جماهير الزمالك بـ"مفاجأة كبيرة" في يناير المقبل
 
وعد أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير ناديه بمفاجأة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
ورفض يونس الكشف عن المفاجأة التي يحضرها لجماهير ناديه، مؤكدا أن الزمالك يسير في الطريق الصحيح حاليا تحت قيادة المجلس الحالي برئاسة الدكتور كمال درويش، مشددا على أن المفاجأة ستسعد جماهير الزمالك كثيرا خلال الانتقالات المقبلة.
 
كما وعد يونس لاعبي فريق الكرة بأنه في خلال فترة قليلة سيقوم بحل جميع مشاكلهم الخاصة بالمستحقات المالية، وسيتم صرفها في أسرع وقت ممكن، مثلما حدث وتم التجديد لمحمد عبد الشافي وحازم إمام من قبل.
 
 
 
 


اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد