أخر الاخبار

 

«إبراهيم» يطلب «الخلع» من الزمالك.. و«جابر» يقترب من «فالنسيان» ـ تعيين طبيب نفسى للفريق ـ التقشف يضرب القلعة البيضاء ـ عباس في قائمة الانتظار

13 نوفمبر 2013 الساعة 11:47 صباحا
«إبراهيم» يطلب «الخلع» من الزمالك.. و«جابر» يقترب من «فالنسيان» ـ تعيين طبي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
تقشف في الزمالك لمواجهة الأزمة المالية الطاحنة
 
عقد حلمي طولان ـ المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ـ جلسة مع كمال درويش ـ رئيس النادي وأيمن يونس ـ عضو المجلس والمشرف علي الفريق ـ من أجل وضع النقاط فوق الحروف.
 
 وتحديد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة قبل بدء الاستعدادات لانطلاق الموسم الكروي الجديد والذي أعلن إتحاد الكرة عن بدايته مع نهاية الشهر الحالي.
وأكد حلمي طولان أن الجلسة كانت إيجابية ومثمرة بعد أن لاقي موافقة من رئيس النادي علي كل الطلبات الفنية التي حددها من أجل ضمان إعداد قوي للفريق والمنافسة علي اللقب في الموسم الجديد واستثمار لقب بطولة كأس مصر التي حصل عليها الفريق من أيام قليلة.
وتمني المدير الفني للزمالك أن ينطلق الموسم كما أعلن اتحاد الكرة وحدده مع نهاية الشهر الحالي بعد توقف طويل تسبب في اضطراب الأوضاع داخل كل الأندية, وأن تنطلق المباريات بشكل رسمي وعودة الحياة مرة أخري إلي ملاعب الكرة, مشددا علي أن الفريق سيبدأ الإعداد بداية من الأحد المقبل, بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها للاعبين, استعدادا لانطلاق الدوري.
وأعلن طولان موافقته علي احتراف محمد إبراهيم وعمر جابر في الخارج علي أن يكون هناك بديل للثنائي خاصة أنهما من العناصر الفعالة في الفريق, أما الأمور المالية الخاصة برحيل الثنائي محمد إبراهيم لمالاجا الأسباني, وعمر جابر لفالنسيان الفرنسي في يد مجلس إدارة النادي وليس الجهاز الفني, حيث أن الجهاز الفني يتحدث عن الأمور الفنية فقط.
وحرص طولان علي أن يحسم ملف مرتبات الجهاز الفني ولا يتم تخفيضها خاصة بعد تحقيق لقب بطولة كأس مصر, وأيضا تحديد مواعيد سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة منذ فترة ومكافآت الكأس.
ولم يعلن مجلس إدارة النادي رسميا قيمة المكافآت الخاصة باللاعبين عن لقب الكأس وتم تفويض الأمر لكمال درويش وأيمن يونس خاصة وأن هناك تفويضا من المجلس بمنح مختلف صلاحيات اتخاذ القرار لكمال درويش بالتنسيق مع مسئول كل ملف, وسوف يقوم يونس ودرويش بمناقشة الأمر والإعلان عنه خلال أيام قليلة لمنح المستحقات الخاصة بالبطولة للاعبين.
وكان مجلس الإدارة قد أجتمع مساء أمس الأول وقام بالاحتفال بطريقة خاصة وقام هاني زادة عضو مجلس الإدارة بإحضار تورتة كبيرة علي شكل قميص نادي الزمالك وبألوان بيضاء وتحمل شعار النادي, احتفالا بأول ألقاب الفريق مع مجلس الإدارة الحالي.
وكشف زادة عن أن مجلس الإدارة يعتبر في حالة انعقاد مستمر وحتي يتم الانتهاء من كافة الملفات العالقة لترتيب الأمور الإدارية داخل النادي والتي تحتاج لساعات من الاجتماعات لتوفيق الأوضاع.
وكشف زادة عن وصول لجنة صباح اليوم من وزارة الشباب والرياضة من أجل مراجعة كافة الإدارات داخل النادي سواء الاشتراكات أو الماليات والرياضيات وجميع الإدارات العاملة.
وفي شأن مختلف اتخذ طارق جبريل أمين صندوق النادي عدة قرارات للعمل بسياسة التقشف في النادي خلال الفترة القادمة من أجل توفير النفقات لمواجهة الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.
خاصة أن المجلس قرر أن يكون عمل مديري الإدارات والإشراف علي الفرق الرياضية بالتطوع, وسيتم عمل الهيكلة الإدارية للعاملين بالنادي من أجل أن يتواجد من يفيد النادي فقط.
كما قرر أمين الصندوق أن يكون سفر أعضاء مجلس إدارة النادي مع الفرق الرياضية علي نفقة الأعضاء من أجل تخفيف الأعباء المالية, لأن النادي يعاني من أزمة كبيرة للغاية في الفترة الحالية.
 
 
قالت الجمهورية:
سياسه تقشفية في الزمالك لمواجهة الازمة المالية
 
عرب مجلس ادارة الزمالك برئاسة كمال درويش عن ارتياحه الشديد لقرار بدء الدوري يوم 30 نوفمبر .. لعودة الحياة الي طبيعتها من جديد في الرياضة المصرية.. واكد عدد من الاعضاء ان عودة الدوري سيعود علي النادي بالتأكسد بفائدة كبيرة لعل في مقدمتها عودة مصدر للدخل متوقف وهو عقود الرعاة وهو الامر الذي افتقده النادي مؤخرا .. ويبحث النادي عن راعي جديد وقد يبتعد عن الوكالة التي ترعي النادي في الفترة الاخيرة بسبب ضعف المقابل المالي التي تعطيه للنادي مقارنة بالغريم التقليدي الاهلي الذي ترعاه نفس الوكالة. 
اكد ايمن يونس عضو المجلس والمشرف علي الكرة ان النادي لن يدخل في اي مفاوضات في عملية البحث عن لاعبين سوبر لدعم الفريق .. الا بعد انهاء كافة الامور المتعلقة بالفريق واللاعبين من مستحقات متأخرة ومشاكل اخري.. وعما تردد عن التعاقد مع حسني عبدربه نجم الإسماعيلي وابراهيم صلاح لاعب العروبة السعودي والزمالك السابق.. اكد علي انه لا صحة لما تردد وان كل ما حدث كانت مباحثات ومناقشات ودية مع ابراهيم صلاح والتي رحب خلالها اللاعب بالعودة ليس اكثر. 
بدأت لجنة الكرة بالنادي التي يراسها حماده امام في اظهار غضبها لرئيس النادي كمال درويش بسبب ما سمته بإلغاء دورها في الفريق الكروي.. ورات اللجنة ان تهميش دورها يأتي متنافيا مع ما ردده ايمن يونس المشرف علي الكرة وعضوها السابق عن تفعيل دور اللجنة بشكل احترافي وهو الامر الذي لم ينفذ بعد ان انفرد تماما بكل القرارات والمفاوضات سواء مع اللاعبين الجدد او القدامي في المستحقات او الجهاز الفني. 
قرر النادي اتباع سياسة التقشف لمواجهة الازمة المالية القاسية .. وكان المجلس قرر ان يكون عمل مديري الادارات بالتطوع والاشراف علي الفرق الرياضية المختلفة بالتطوع ايضا واعادة هيكلة العاملين والاستغناء عن الزيادات والابقاء علي من يحتاجه النادي فقط .. كما انه تقرر ان يكون سفر اعضاء المجلس مع الفرق الرياضية علي نفقتهم الشخصية .. والقت هذه القرارات بظلالها صباح امس بعد ان نظم عدد من العاملين بالنادي وقفة احتجاجية امام مكتب رئيس النادي تطالبه بالعدول عن بعض القرارات والتي في مقدمتها رحيل بعض العاملين بالإضافة الي قرار نقل مدير شئون العاملين كريم انور الي الشئون القانونية والاستغناء عن خدمات عبدالحميد الغندور نائب رئيس الامن. 
 
 
تأجيل دعوي ممدوح عباس ببطلان قرار حل مجلس إدارة الزمالك
 
قررت الدائرة الثالثة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل الدعوي التي أقامها ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والتي طالب فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك الذي ترأسه وتشكيل مجلس مؤقت لإدارة النادي لجلسة 17 ديسمبر المقبل للاطلاع والرد. 
حملت الدعوي رقم 3937 لسنة 68 قضائية واختصم فيها عباس كلا من وزير الدولة لشئون الرياضة ومحافظ الجيزة ورئيس المجلس القومي للرياضة وطالب بوقف تنفيذ وإلغاء القرار رقم 1059 لسنة 2013 الذي أصدره وزير الدولة لشئون الرياضة بتاريخ 19 أكتوبر بإنهاء تكليف مجلس الإدارة المؤقت المعين بالقرار رقم 582 لسنة 2013 وتعيين مجلس إدارة مؤقت لإدارة شئون النادي. 

 
قالت الوطن:
«إبراهيم» يطالب الزمالك بـ«إطلاق سراحه».. و«جابر» يقترب من «فالنسيان»
الجهاز يفشل فى تحديد برنامج الإعداد.. بحث تعيين طبيب نفسى للفريق.. ودرويش يبحث الأزمة المالية
 
 
جدد محمد إبراهيم، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، طلبه بالرحيل عن الفريق للاحتراف فى أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تتويج فريقه بلقب كأس مصر للموسم الحالى، وطالب اللاعب الشاب مجلس الإدارة بضرورة تنفيذ وعده له بالرحيل، بعدما تحدث معه أيمن يونس عضو المجلس وأقنعه بإغلاق هذا الملف لما بعد نهاية كأس مصر. وقال إبراهيم فى تصريح خاص لـ«الوطن»: سننهى احتفالنا بالكأس وأعود لمناقشة العروض التى تلقيتها للرحيل عن النادى كما وعدنى أيمن يونس عضو المجلس. وتابع اللاعب: أتمنى أن توافق الإدارة على تحقيق حلمى بالاحتراف، خصوصا أن مصير بطولة الدورى غير محدد، فضلا عن أن رحيلى سيدر مبلغا ماليا يساهم فى حل أزمة النادى المالية وسداد مستحقات باقى اللاعبين. وفى ذات السياق، أكد عمر جابر لاعب الفريق، أن عرض نادى فالنسيان الفرنسى الذى طلب التعاقد معه وصل إلى الزمالك بالفعل، وينتظر قرار الإدارة بالموافقة، بعدما طلبوا تأجيل القرار لما بعد نهاية بطولة كأس مصر.
وأشار جابر إلى أنه لن يرحل بدون إذن الإدارة البيضاء، وأن أيمن يونس عضو المجلس أكد له خلال الجلسة التى جمعته به أن النادى لن يقف أمام مستقبل أى لاعب يرغب فى الاحتراف.
من جانبه أكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن النادى يواجه أزمة فى تحديد برنامج إعداده للفترة المقبلة، بسبب عدم حسم مصير موعد الدورى، وهو ما يسبب تشويشا للجهاز الفنى، مشيراً إلى أن النادى ينتظر حاليا وصول أى عروض خارجية لخوض مباريات ودية خارج مصر، لتكون إعدادا للفترة المقبلة، خصوصا أن الظروف المالية تمنع النادى من إقامة أى معسكر أوروبى. وفى شأن آخر، يبحث مجلس الإدارة تعيين طبيب نفسى لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح الدور الذى لعبه أيمن يونس فى علاج اللاعبين نفسيا فى الفترة الماضية، حيث أسفرت مجهودات عضو المجلس عن استفاقة اللاعبين فى نهائى كأس مصر ونجحوا فى التتويج بلقبها. من جهة أخرى، عقد الدكتور كمال درويش، رئيس النادى، جلسة مع كل من خالد رفعت، مدير التسويق، وطارق جبريل، أمين الصندوق، حيث ناقش مع رفعت أسباب الفشل فى توفير عقد رعاية جديد للفريق، وطالبه بدراسة عن الشركات المفترض التعاقد معها وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، كما يسعى درويش لإعادة العلاقات مع وكالة الأهرام للإعلان بعد الصدام الذى نشب بين الوكالة والمجلس السابق برئاسة ممدوح عباس. كما بحث درويش مع جبريل سبل إيجاد مصادر جديدة للدخل لحل الأزمة المالية جزئيا، ووعد جبريل رئيس النادى بإيجاد حل للأزمة المالية قبل نهاية العام الحالى، خصوصا أن الديون المتراكمة على النادى تجاوزت 266 مليون جنيه، منها 80 مليون جنيه مستحقة السداد خلال ثلاثة أشهر.
 
أحد قيادات "وايت نايتس" يحرر محضرًا بعدم التعرض بعد الاعتداء عليه اليوم
 
حرر أحمد بحر، أحد قيادات رابطة "أولتراس وايت نايتس"، محضر عدم تعرض ضد بعض الأفراد، الذي وصفهم بالمنتمين إلى رئيس نادي مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، بعد واقعة الاعتداء عليه صباح اليوم.
 
وأكد أحمد شبرا، أحد قيادات "وايت نايتس"، أن الرابطة حضرت لمؤازرة أحمد بحر، وأن أحمد بحر تعرض لإصابات طفيفة واكتفى بتحرير محضر عدم تعرض.
 
الجدير بالذكر أن مجموعات "وايت نايتس" تجمعت أمام قسم العجوزة تضامنًا مع أحمد بحر.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد