أخر الاخبار

 

الخلافات تشتعل فى الزمالك بين «يونس» وجهاز الكرة ـ «طولان» يتصدى لتدخلات وتصريحات عضو المجلس .. ويرفض تخفيض عقده ويلوح بالاستقالة ـ اللاعبون ممنوعون من الحديث .. والإدارة تستعين بالمدرب لحل الأزمة

14 نوفمبر 2013 الساعة 12:37 مساء
الخلافات تشتعل فى الزمالك بين «يونس» وجهاز الكرة ـ «طولان» يتصدى لتدخلات وت


تعددت أخبار نادي الزمالك، في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم، الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الإدارة تستعين بطولان في الأزمة المالية
لاعبو الزمالك ممنوعون من الحديث عن المستحقات
 
طالب مجلس إدارة نادي الزمالك حلمي طولان المدير الفني للفريق بأن يساند إدارة النادي خلال الفترة القادمة. ويواصل ضغطه علي اللاعبين من أجل عدم التحدث في أزمة المستحقات المالية المتأخرة خلال الفترة القادمة. 
وعلمت "رياضة الأسبوعي" أنه تم خلال الجلسة التي عقدت بين الدكتور كمال درويش رئيس النادي وأيمن يونس عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء وطولان مناقشة أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين منذ فترة ومكافآت كأس مصر. وطالب المجلس بأن يتدخل المدير الفني من أجل تهدئة غضب اللاعبين وتحمل ظروف النادي خلال الفترة الحالية. 
أكد أيمن يونس خلال الجلسة أن إدارة النادي بصدد توفير مستحقات اللاعبين خلال الشهرين القادمين من خلال تحصيل بعض المستحقات والتي سيتم توجيه جزء كبير منها لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة. 
يسعي مجلس إدارة النادي للاستعانة بالجهاز الفني خلال الفترة الحالية ومنحه كافة الصلاحيات داخل الفريق بدون تدخل الإدارة خوفا من حدوث الصدام بين اللاعبين والإدارة بسبب المستحقات. علي أن يتولي طولان وجهازه التفاهم مع اللاعبين. 
وعد مجلس الزمالك بسداد المستحقات المالية المتأخرة للفريق قبل بداية الدوري الجديد. علي أن تتوقف جميع الصفقات الجديدة لحين سداد مستحقات اللاعبين الحاليين مع الفريق. 
يعقد أيمن يونس جلسة يوم السبت القادم مع طولان من أجل مناقشة برنامج إعداد فريق الكرة وطلبات الجهاز الفني للموسم الجديد. ومناقشة رواتب الجهاز الفني للفريق وقيمة مكافآت كأس مصر. 
يتم خلال الجلسة حسم جميع الأمور من أجل مناقشتها يوم الاثنين في جلسة أخري مع مجلس إدارة النادي ليتم توقيع عقود عمل الجهاز الفني والذي يعمل حتي الآن بدون وجود عقود رسمية نتيجة رفض اعتماد العقود التي وافق عليها المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس بداعي عدم صحة محضر مجلس الإدارة الذي تم اعتماد العقود فيه. 
رفض كمال درويش رئيس النادي مناقشة رواتب الجهاز الفني في الجلسة الماضية حتي يتم إعداد مذكرة من جانب الجهاز الفني يتم خلالها عرض جميع طلبات الجهاز علي إدارة النادي من أجل اتخاذ قرار خاصة بعد أن نجح الفريق في الحصول علي لقب بطولة كأس مصر. 
ويستأنف فريق الكرة تدريباته يوم الأحد القادم استعداداً لبطولة الدوري التي من المقرر أن تقام يوم 30 من الشهر الجاري. حيث يجتمع الجهاز الفني من أجل وضع برنامج الإعداد والذي يتضمن خوض الفريق لثلاث مباريات دوية علي الأقل قبل انطلاق الدوري. 
 
 
قالت الوطن:
الخلافات تشتعل فى الزمالك بين «يونس» وجهاز الكرة
«طولان» يتصدى لتدخلات وتصريحات عضو المجلس.. ويرفض تخفيض عقده ويلوح بالاستقالة
 
تصاعدت حدة الخلافات داخل الزمالك بين أيمن يونس، عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة، وبين الجهاز الفنى للفريق بقيادة حلمى طولان، بسبب تدخلات عضو المجلس فى شئون الفريق الداخلية والحديث فى أمور فنية خلال المرحلة الماضية بطريقة أغضبت الجهاز الفنى وزادت هوة المشاكل والخلافات. ورفض الجهاز الفنى تدخل «يونس» فى أمور داخل الفريق وإثارة بعض الأزمات، خاصة بعد حديثه مع بعض لاعبى الفريق بشأن المستحقات المالية ومحاولة ترضية بعض النجوم بصرف أجزاء من المستحقات دون غيرهم، وهو ما أثار أزمة كبيرة. وعبر أحد أفراد الجهاز الفنى للزمالك، فى تصريحات لـ«الوطن»، أن دور «يونس» يجب أن يكون بمثابة همزة الوصل بين المجلس والفريق وأن يسعى لحل المشاكل والأزمات وألا يكون سبباً فيها. أشار المسئول أن حلمى طولان فكر جدياً فى تقديم استقالته فى الفترة الأخيرة بسبب تدخلات «يونس» فى أمور خارج اختصاصه، بجانب محاولته فرض مجموعة من الأمور على الجهاز تدخل فى صميم عمل المدير الفنى، إلا أن «طولان» التزم الصمت للنهاية لعدم إثارة المشاكل والأزمات قبل نهائى كأس مصر وخوفاً من ضياع البطولة. زاد المصدر أن الجهاز الفنى انتابته حالة من الغضب من تصريحات «يونس» بشأن نسب الفضل لنفسه فى تحقيق بطولة كأس مصر وأنه نجح بمفرده فى حل الأزمات التى يعانى منها الزمالك وقام بتأهيل اللاعبين نفسياً حتى تحقق اللقب، وهو ما رد عليه «طولان» فى تصريحات غاضبة بأن لاعبى الزمالك ليسوا مرضى نفسيين ليتم علاجهم، حيث دخلت العلاقة مرحلة الفتور بين «يونس» والجهاز الفنى. المصدر كشف عن أنه بالرغم من تأكيدات كل مسئولى المجلس أنه لا نية لتغيير الجهاز الفنى، فإن البعض يتحدث عن أن الجهاز الحالى هو جهاز تم تعيينه من قبل المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس، ولا بد من الإطاحة به، وهو ما وصل إلى «طولان» وأصابه بالضيق الشديد، رافضاً أن يتم تصنيفه على أنه تابع لشخص، وأنه يخدم ناديه بإخلاص دون أن يوقع أى عقود أو يحصل على راتبه منذ عدة أشهر. وعلمت «الوطن» أن جلسة «طولان» الأخيرة مع الدكتور كمال درويش، رئيس النادى، جاءت بناءً على طلب المدير الفنى ليؤكد رفضه للتدخل فى صميم عمله وتأكيده على استقلالية فريق الكرة. من ناحية أخرى، رفض «طولان» فكرة تخفيض عقده مع النادى بعدما أثار مسئولو النادى قضية تقاضى المدير الفنى لـ150 ألف جنيه راتباً شهرياً، وأنه مبلغ مغالًى فيه ويجب تخفيضه نظراً لظروف الزمالك المادية.
وأبلغ «طولان» المقربين منه رفضه التام لتلك الفكرة، ويكفى أنه يعمل بدون عقد مع النادى منذ قدومه لتدريب الفريق وتنازل عن كافة حقوقه، ولن يقبل بفكرة التخفيض بأى شكل من الأشكال. فى سياق مختلف، أعلن لاعبو فريق الكرة رفضهم لقيمة المكافأة التى رصدتها إدارة النادى بمناسبة الفوز ببطولة كأس مصر التى تصل إلى 15 ألف جنيه لكل لاعب، وتمسكوا بنص اللائحة التى وقعوا عليها بداية الموسم التى تقضى بحصول كل لاعب على 100 ألف جنيه فى حالة الفوز بلقب الكأس. ورفض اللاعبون المبررات بأن النادى يعانى من أزمات مادية ضخمة ولا بد من تجاهل اللائحة والصرف وفقاً لظروف النادى، وأكدوا أنهم لن يتقبلوا الأمر، ومتمسكون بصرف المبالغ كاملة قبل انطلاق الدورى الجديد المقرر له يوم 30 نوفمبر الجارى، وهو ما ينذر بمواجهة وأزمة كبيرة بين اللاعبين وأيمن يونس عضو المجلس الذى يتولى ملف فريق الكرة. اللاعبون أكدوا أنهم وافقوا على تقاضى أقل من نصف قيمة مكافآت الفوز بمباريات الكأس فى وقت سابق حتى لا يحدثوا أزمة تؤدى إلى ضياع البطولة، ولكنهم لن يقبلوا المزيد من التنازلات، وأن مكافأة اللقب ستعوضهم إلى حد كبير عن عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ فترة طويلة. على الجانب الآخر، طالب حمادة أنور، المدير الإدارى، مجلس الإدارة بتحديد موقفه بشكل واضح، مشدداً على أنه جاهز لتقديم استقالته فى حال رغبت الإدارة الحالية فى عدم استمراره، خلال جلسة عقدها مع هانى زادة وأحمد مرتضى منصور عضوى المجلس.
وشعر «أنور» بوجود حالة من «التربص» بشقيقه كريم أنور مدير إدارة شئون العاملين السابق، الذى تم نقله من قبل المجلس إلى إدارة الشئون القانونية، ودخل فى مشادة مع أحمد مرتضى، وأعلن استعداده وشقيقه لتقديم الاستقالة فى حال رغب المجلس فى عدم استمرارهما، رافضاً تصنيفه هو وشقيقه على أنهما من رجال ممدوح عباس الرئيس السابق فى الزمالك، وأنهما يعملان من أجل النادى، حيث إنه بالتحديد يصرف من جيبه الخاص دون أن يتقاضى راتبه منذ شهور طويلة.


اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد