أخر الاخبار

 

الزمالك يبحث مصير «طولان» السبت.. ويوافق على رحيل «إبراهيم وجابر» ـ تأهيل عبدالواحد في المنزل.. وطولان يريد مهلة أكبر قبل الدوري ـ منير نجم احتفالية الكأس

15 نوفمبر 2013 الساعة 10:49 صباحا
الزمالك يبحث مصير «طولان» السبت.. ويوافق على رحيل «إبراهيم وجابر» ـ تأهيل عب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
محمد منير نجم احتفالية الزمالك القادمة بالكأس
تأهيل عبدالواحد في المنزل.. وطولان يريد مهلة أكبر قبل الدوري
 
 
بدأ احمد مرتضي عضو مجلس ادارة نادي الزمالك وعضو لجنة الاحتفالية بكأس مصر التي تضم هاني زادة وايمن يونس وهاني شكري.. في اجراءات اقامة حفل كبير للأعضاء والجماهير.. وتوصل مرتضي الي اتفاق مبدئي مع النجميين محمد منير وهاني شاكر من اجل احياء الحفل.. وإلي الان لم يتوصل الطرفين الي اتفاق حول المقابل المالي الذي سيحصل عليه النجمين.. و من المتوقع ان تدخل العلاقات العامة بالنادي التي يراسها نبيل عبدالفتاح في تفاصيل الحفل من اجل الدخول في الاجراءات الرسمية للاحتفالية التي من المتوقع ان تقام بالنادي.. الا ان الاصلاحات في ملعب زامورا قد تؤجل الحفل أو تنقله خارج النادي.
ويجري تجهيز مدرج الدرجة الثانية شمال باستاد حلمي زامورا من اجل دخوله في الترميم المقرر له خلال الفترة المقبلة بعد ان عاينت المدرجات مجموعة من المهندسين الاستشاريين ووجدوه غير صالح ومهدد بالسقوط مما قد يشكل خطورة كبيرة علي اعضاء وجماهير النادي .. واكد احمد مرتضي علي ان النادي في صدد توقيع عقد مع احدي الشركات العالمية من اجل تطوير مباني ومنشآت النادي ومنها ستاد زامورا من اجل الحفاظ علي النادي والوصول الي الشكل الامثل الذي يليق باسمه الكبير.
بدأ عبدالواحد السيد تنفيذ البرنامج التأهيلي العلاجي تحت اشراف طبيب الفريق مصطفي المنيري.. ويجري وحيد تمريناته التأهيلية في منزله باستخدام جهاز ¢ الحركة السلبية المستمرة ¢ وتم ارسال الجهاز له بمنزله لسرعة عودته الي الملاعب و عدم اطالة المدة الزمنية للعلاج.
وعلي الرغم من تفاؤل مجلس ادارة النادي بعودة الدوري الا ان الجهاز الفني للفريق ابدي عدم استعداده للبطولة مشيرا الي انه لم يصل اليه اي اخطار رسمي بموعد الدوري النهائي.. مطالبا بمنح الاندية وقت كافي للاستعداد.. و تاتي هذه التصريحات التي خرجت من اسامه نبيه مدرب الزمالك لتشكل صدمة للجماهير البيضاء التي فوجئت بعدم جاهزية الجهاز للدوري خاصة وانه من اكثر الفرق استعدادا لكونه الاكثر مع الاهلي مشاركة في المباريات الرسمية.. و هو الامر الغريب من جهاز فريق بحجم الزمالك.
كان عدد من الاندية المشاركة في الدوري دخلت في فترة اعداد طويلة للدوري و طالبت اكثر من مرة بسرعة انطلاقه بسبب ما تعانيه هذه الاندية من اثار سلبية بسبب التأخير الكبير للمسابقة المحلية الاهم.
 


قالت المصري اليوم:
الزمالك يبحث مصير «طولان» السبت.. ويوافق على رحيل «إبراهيم وجابر»
 
يحسم السبت مجلس إدارة نادي الزمالك مصير حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك، خلال الجلسة الثلاثية التي ستجمع رئيس النادي بالمدير الفني في حضور أيمن يونس لحسم الجدل حول راتبه الشهري.
وترفض الإدارة الالتزام باتفاقه مع المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس بالحصول على 150 ألف جنيه، وتتمسك بتخفيض الراتب إلى 100 ألف جنيه.
 وأكدت المصادر أن حلمي طولان يرفض مبدأ التخفيض، وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة يبحث عن بديل فى حالة تمسك المدير الفني بعدم تخفيض الراتب، خاصة أن رحيله مطلب جماهيري.
ويعد حسام حسن أقوى المرشحين لخلافته في حال رحيله عن تدريب منتخب الأردن.
من جهة ثانية، رفض المدير الفني الموافقة كتابيًّا على احتراف الثنائي محمد إبراهيم وعمر جابر في مالاجا الإسباني وفالنسيان الفرنسي واشترط لموافقته التعاقد مع أيمن حفني لاعب الجيش وأحمد رفعت مهاجم إنبي.
وأكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، موافقة الجهاز الفنى فى وقت سابق على احتراف جابر وإبراهيم، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: أبلغنا الإدارة بموافقتنا على احتراف اللاعبين فى يناير مؤكداً أنها فرصة جيدة للاعبين لخوض تجربة الاحتراف مبكرًا، خاصة أنهما سيلعبان فى بطولتى إسبانيا وفرنسا.
وقال «نبيه»: لا يجب أن ننظر تحت أقدامنا ولابد أن نراعى حسابات المستقبل في احتراف اللاعبين، وأن ذلك سيعود بالنفع على مستقبل النادى، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى طلب التعاقد مع لاعبين في نفس المراكز حتى لا يتأثر المستوى الفنى للفريق.
فى سياق متصل، كشف نبيه عن أن الجهاز الفنى يسعى لتدعيم الفريق فى يناير بظهير أيسر ولاعب وسط مدافع.
 وقال :«طالبنا أيمن يونس، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بسرعة التجديد للثنائي محمود فتح الله وهاني سعيد لتمسك الجهاز الفنى باستمرارهما فى المرحلة المقبلة».

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد