أخر الاخبار

 

الزمالك يعتمد عقد المحترفين لمحمد عبد المجيد ـ غضب في القلعة البيضاء من إبراهيم صلاح ـ وضع حد لمرتبات اللاعبين الأجانب .. تكثيف مفاوضات التجديد مع فتح الله وسعيد

20 ابريل 2014 الساعة 10:15 صباحا
الزمالك يعتمد عقد المحترفين لمحمد عبد المجيد ـ غضب في القلعة البيضاء من إبر


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة اليوم، وفيما يلي اهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
وضع حد لمرتبات اللاعبين الأجانب في الزمالك
تكثيف مفاوضات التجديد مع فتح الله وسعيد
 

علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور وضع سقفا ماليا في مسألة التعاقد مع لاعبين أجانب يتم من خلالهم تدعيم صفوف الفريق الكروي في الموسم المقبل .
يحدد السقف المالي حصول أي لاعب أجنبي يتم التعاقد معه علي مرتب سنوي 150 ألف دولار ..بصرف النظر عن اسمه أو حجم نجوميته.. ضمن محاولات المجلس تخفيض الرواتب بسبب الأزمة المالية الطاحنة والمديونيات التي يمر بها النادي الأبيض في الفترة الأخيرة .. وفي حالة تطبيق الأمر علي اللاعبين الأجانب.. فإنه سيتم النزول برواتب لاعبي الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة .
أعطي مجلس الإدارة الضوء الأخضر لأحمد عبد الحليم. مدير الكرة لعقد جلسة تفاوضية مع محمود فتح الله. مدافع الفريق لمعرفة طلباته المادية بخصوص تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي .. وقام أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام علي الكرة. بتفويض عبد الحليم للتفاوض مع فتح الله وعرض نتائج المفاوضات علي مجلس الإدارة للبت فيها .. ويسعي عبدالحليم لاستغلال غياب فتح الله عن مباراة بتروجت لحصوله علي الإنذار الثالث وذلك للتفاوض معه في مسألة التجديد .. ويدرس المجلس التجديد لمدافع الفريق هاني سعيد. خاصة أن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وينوي مسئولو البيت الأبيض التجديد لهاني سعيد. في حال عدم التعاقد مع لاعب وسط جديد. حيث طالب أحمد حسام ¢ميدو¢ المدير الفني التجديد له. في ظل تمسك جميع الأندية بالحصول علي مبالغ مالية كبيرة للاستغناء عن لاعبيها.
من ناحية أخري .. يدرس مجلس الإدارة مخاطبة اتحاد الكرة بعد انتهاء منافسات دوري المجموعتين لاستقدام حكام أجانب لادارة مباريات المرحلة النهائية "مرحلة التتويج" بالدوري وذلك نظرا لحساسية تلك المباريات .. كما أنها ستكون مصيرية في مسألة حسم اللقب .
يواصل لاعبو الفريق الكروي تدريباتهم استعدادا لمواجهة بتروجت بعد غد في الجولة الثامنة عشرة للمجموعة الثانية من مسابقة الدوري.. حيث يحرص ميدو وبقية أفراد الجهاز الفني علي مشاهدة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالفريق المنافس للتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه تمهيدا للعب فيها.
 
 
قالت الوطن:
الزمالك يعتمد عقد المحترفين لمحمد عبد المجيد لمدة خمس سنوات
 
اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك العقود الاحترافية التي سبق ووقعها المهاجم الشاب محمد عبد المجيد والذي صعده أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للتدريب مع الفريق الأول وطلب توقيعه على عقود محترفة حتى يتمكن من الاستعانة به في مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

وكان المجلس رفض اعتماد عقود عبد المجيد في البداية التي وقعها لمدة خمس سنوات مقابل 30 ألف جنيه فقط في الموسم، ظنا منهم أن قيمة العقد تصل إلى 150 ألف جنيه في الموسم الواحد.

وبعد التأكد من أن مبلغ الـ 150 ألف جنيه هو القيمة الإجمالية لعقد عبد المجيد مع الزمالك، وافق المجلس على اعتماده وإرساله لاتحاد الكرة ليصبح من حق عبد المجيد المشاركة رسميا في مباريات الفريق الأبيض في الدوري.
 
غضب في الزمالك من إبراهيم صلاح
 
 أبدى مسئولو نادي الزمالك غضبهم الشديد من الموقف الغير مفهوم لإبراهيم صلاح لاعب وسط العروبة السعودي وتأجيله لموعد عودته للقاهرة أكثر من مرة حتى يتمم إجراءات انتقاله للزمالك بشكل رسمي.

ويحاول مسئولو الزمالك الاتصال بشكل يومي بصلاح إلا أن اتصالاتهم يقوم اللاعب بالرد على بعضها ويتجاهل البعض الآخر، ودائما يؤكد أنه مستمر في السعودية لإنهاء أزمة مستحقاته مع العروبة قبل العودة للقاهرة.

وبدأ الزمالك يتشكك بشكل جدي فيما يثار حول توقيع صلاح في وقت سابق للأهلي وتخوفه من العودة للقاهرة حاليا والتوقيع للزمالك حتى لا يدخل في أزمات مع النادي الأهلي

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد