أخر الاخبار

 

بابا اركو علي ابواب الزمالك ـ معسكر بالسويس اليوم استعدادا لبتروجت ـ الابيض يتمسك بالجماهير في دوري الأبطال الأفريقي

21 ابريل 2014 الساعة 2:32 مساء
بابا اركو علي ابواب الزمالك ـ معسكر بالسويس اليوم استعدادا لبتروجت ـ الابيض


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم م جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
من كونترول الكاف
الزمالك في المستوي الثالث بقرعة دوري الأبطال الافريقي
الأهلي علي رأس مجموعة بالكونفيدرالية.. إذا تجاوز الدفاع المغربي 
قبل إعلان التصنيف الرسمي من جانب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" تنفرد " الجمهورية" بنشر التفاصيل الكاملة لهذا التصنيف قبل إجراء قرعة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والكأس الكونفيدرالية يوم 29 إبريل الجاري بمقر الإتحاد الكاف بمدينة 6 أكتوبر.. ويقع الزمالك في المستوي الثالث لدوري أبطال أفريقيا بينما جاء في المستوي الأول الترجي التونسي بطل نسختي 1994 و2011 والمتأهل للمربع الذهبي في النسخة الأخيرة ومازيمبي الكونغولي الحاصل علي اللقب أعوام 1967 و1968 و2009 و2010 ليوضعا علي رأس مجموعتي دور الثمانية..ويأتي في المستوي الثاني الصفاقسي التونسي والهلال السوداني ثم المستوي الثالث الزمالك المصري ووفاق سطيف الجزائري ثم يأتي فيتا كلوب الكونغولي وأهلي بني غازي الليبي في المستوي الرابع والأخير.
أما تصنيف أندية الكأس الكونفيدرالية.. فسيكون الأهلي علي رأس مجموعة في حالة تجاوزه عقبة الدور الفاصل علي حساب الدفاع الحسني الجديدي المغربي لأنه يتفوق علي كل الأندية ال 16 التي تلعب في هذا الدور ويوضع معه كوتون سبور الكاميروني أو ليوبار الكونغولي في حالة تجاوزهما عقبة الدور الفاصل.
قرعة دوري الأبطال
وطبقا للوائح الكاف فإن التصنيف يعتمد علي نتائج الأندية في البطولات القارية خلال السنوات الخمس الأخيرة فقط وليس في تاريخ مشاركة النادي ولذلك تفوق الترجي التونسي صاحب اللقبين في دوري الأبطال و6 القاب بشكل عام علي الزمالك مثلا صاحب الخمسة القاب في دوري الأبطال و6القاب بشكل عام علما بأن السوبر الأفريقي لا يحتسب في هذا التصنيف.. وحصل الترجي من خلال المشاركات السنوات الخمس الأخيرة علي 54 نقطة ليتصدر الفرق الثمانية التي تأهلت لدوري المجموعات ويأتي بعده مازيمبي الكونغولي 42 نقطة وبالتالي فإن الفريقين يقعا في المستوي الأول كرؤوس مجموعات.. وياتي بعد ذلك الصفاقسي التونسي برصيد 26 نقطة ثم الهلال السوداني 24 نقطة ويوضع الفريقان في المستوي الثاني .
جاء الزمالك بعد ذلك في المستوي الثالث برصيد 14 نقطة وحققهما من التأهل لدوري المجموعات في العامين الأخيرين 2012 و2013 حيث جاء في المركز الأخير للمجموعة عام 2012 ليحصل علي نقطة واحدة تضرب في 4 لأنه العام قبل الأخير في التصنيف وفي المركز الثالث في المجموعة عام 2013 ليحصل علي نقطتين تضرب في 5 لأنه العام الأخير من الأعوام الخمسة التي يتم فيها التصنيف.
ومعه سطيف الجزائري برصيد 12 نقطة.. وفي المستوي الرابع والأخير فيتا الكونغولي بنقطة واحدة.. وأهلي بني غازي الليبي الذي وصل لأول مرة لدور الثمانية في تاريخه بلا رصيد.
وعلي ضوء التصنيف.. سيقع الزمالك مع أحد فريقي الترجي أو مازيمبي من المستوي الأول والصفاقسي أو الهلال من المستوي الثاني وفيتا أو أهلي بني غازي من المستوي الرابع .. وقد يكون الزمالك في مجموعة نارية شمال أفريقية مع الترجي والصفاقسي وأهلي بني غازي مثلا. وفي تصنيف الكونفيدرالية يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 57نقطة يليه كوتون وليوبار 21نقطة لكل فريق ثم جوليبا المالي 14 وكل من سيوي سبور الإيفواري والبنزرتي التونسي 10نقاط ثم النجم الساحلي التونسي 7نقاط وأسيك الإيفواري 3نقاط وبيلسا يونايتد النيجيري نقطتين بينما لا تملك أندية ريال باماكو المالي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي ونكانا رد ديفلز الزامبي والحرية الغيني والدفاع الحسني وميديما الغاني وبيترو أتليتكو الأنجولي أي رصيد من النقاط.
 
 
بابا اركو علي ابواب الزمالك
معسكر بالسويس اليوم استعدادا لبتروجت
 وصلت مفاوضات الزمالك لضم المهاجم الغاني بابا اركو.. الي مراحل متقدمة للغاية في ظل رغبة المدير الفني للفريق الابيض احمد حسام ميدو.. ورغبة اللاعب في الانتقال الي ميت عقبة.. وعقد وكيل اللاعب جلسة مع مسئولي الزمالك من اجل الاتفاق علي كافة التفاضيل علي ان يتم الاعلان عن الصفقة بعد ذلك.
الجدير بالذكر ان اللاعب ينتهي تعاقده مع النادي السكندري نهاية الموسم الجاري و يحق له الانتقال الي اي نادي دون حصول سموحة علي اي مقابل مادي.. وعلي الرغم من مفاوضات الزمالك الا ان النادي السكندري يسعي للابقاء علي اللاعب الذي ابدي رغبة كبيرة في الرحيل.
علي صعيد اخر يسافر اليوم فريق الزمالك الي السويس للمبيت ليلة هناك استعدادا للقاء بتروجت في الاسبوع الثامن عشر للمجموعة الثانية للدوري والمقرر لها غدا الثلاثاء.. وقال ميدو انه لابد وان يحقق الفوز في هذه المباراة من اجل الاقتراب اكثر من المربع الذهبي.
وقال ميدو ان بتروجت فريق قوي وله من الامكانيات ما تجعله منافسا قويا لا يستهان به.. مشيرا الي انه يسعي لتحقيق الفوز ويعلم جيدا ان الفريق المنافس يسعي ايضا لحصد النقاط الكاملة للمباراة.. قال ان الزمالك يحتاج للفوز بشدة من اجل الاستمرار في المنافسة و الاقتراب اكثر من التأهل.
وانه عالج الاخطاء الساذجة التي وقع فيها لاعبوه وانه يجهزهم تماما للمباريات المقبلة خاصة وانها كلها ستكون كمباريات الكؤوس لا بديل عن الفوز و ان فقدان اي نقطه قد تبعد الفريق عن المقدمة و تحقيق هدفه من البطولة المحلية.
يتصدر بتروجيت المجموعة ب 30 نقطة ويأتي الزمالك ثانيا برصيد 25 نقطة ولديه مباراتان اقل من بتروجت.. اي ان الخسارة لبتروجت يعطي الفرصة للزمالك للاقتراب بشدة من صدارة المجموعة.
وتراجع ميدو عن معاقبة مدافعه الشاب ياسر ابراهيم بعد ان اجري عملية جراحية لازالة "عين سمكة" من قدمه قبل مباراة المنيا دون ابلاغ الجهاز الطبي او الجهاز الفني للفريق وتسببت في غيابه عن اللقاء.
واكد ان اللاعب صغير السن و يفتقد للكثير من الخبرات وهو الامر الذي جعله يتراجع عن العقوبة القاسية التي كانت تنتظر اللاعب والتي كان من المتوقعة ان تكون مادية.
وقرر المكتب التنفيذي لنادي الزمالك تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا له امس الاحد الي الاسبوع المقبل لارتباط اعضائه بعدد من الارتباطات الشخصية.
 
الزمالك يتمسك بالجماهير في دوري الأبطال الأفريقي

اكد احمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك و المتحدث الرسمي باسمه علي ان الزمالك لن يتنازل عن حقه في حضور الجماهير لمباريات الفريق في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.. وقال ان وجود الجماهير دافع قوي للزمالك كما انه امر يرهب المنافسين لقوة اي فريق وسط جمهوره.
ويسعي الزمالك الي اعادة الجماهير خلال مباريات الدوري المحلي.. وان كانت المناقشات مع وزارة الداخلية قد تصل الي السماح بتواجد الجماهير في المربع الذهبي للدوري.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد