أخر الاخبار

 

الابيض " غاوي" الثاني ـ بتروجت يتلاعب بالزمالك ويهزمه 4 - 2 ـ رئيس الدراويش يهاجم الزمالك ـ تقرير الحكم والمراقب الأمني سيحسم نتيجة الزمالك وبتروجت

23 ابريل 2014 الساعة 9:08 صباحا
الابيض " غاوي" الثاني ـ بتروجت يتلاعب بالزمالك ويهزمه 4 - 2 ـ رئيس الدراو


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليومن وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الابيض " غاوي" الثاني
بتروجت يتلاعب بالزمالك..ويهزمه 4/2
حقق بتروجت فوزا ساحقا علي الزمالك بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي جمع بينهما علي ستاد الجيش بالسويس في الأسبوع الثامن عشر للمجموعه الثانية.. وتفوق مختار مختار المدير الفني علي أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك تكتيكيا طوال المباراة خاصة في الشوط الثاني الذي أثبت خلالها أن الخبرة لها الدور الأكبر في قيادة الفرق فنيا.. ويحسب لحكم المباراة محمود البنا الجرأة الكبيرة التي قدمها خلال إدارته للمباراة واحتسابه لثلاث ضربات جزاء وعدم تردده في اتخاذ القرارات ليخرج بأداء متميز في قيادته للقاء.
وقال مراسلنا في السويس محمد إدريس إن مجلس ادارة نادي الزمالك الموجود باستاد السويس برئاسة مرتضي منصور بالاعتراض علي وجود عدد من الاطفال في مدرجات الملعب لأن المباراة بدون جماهير.. وأكدوا علي تقديمه شكوي لاحتساب نتيجة المباراة للقلعة البيضاء.
رفع بتروجت رصيده من النقاط الي 33 نقطة منفردا بالمركز الأول للمجموعة من 17مباراة.. فيما تجمد رصيد الزمالك عند 25 نقطه في المركز الثاني من 15 مباراة.. أحرز أهداف المباراة.. كل من مصطفي شبيطه وأحمد مجدي ومروان محسن وجيمس تيتي رباعية بتروجت في الدقائق 36 و70 و 78 و90 فيما أحرز هدفا الزمالك الموريتاني دومينيك دا سيلفا ومحمد ابراهيم في الدقيقتين 25 و 84 من عمر المباراة.
شوط.. "أوروبي"
بدأ ربع الساعه الاول من المباراة دون جس نبض خاصة من الزمالك الذي اظهر شراسة هجومية من البداية.. وشكل كلا الفريقين خطورة علي المرميين في ظل انعدام الحذر الدفاعي والاندفاع الهجومي للفريقين الباحثين عن النقاط الكاملة للمباراة.
اهدر بتروجت صاحب الارض فرصتين في منتهي الخطورة عن طريق محمد رجب.. الاولي جاءت بعد تحرك رائع من المهاجم يضرب بها الدفاع و مصيدة التسلل يصوبها قوية في القائم الايمن لعبدالواحد السيد.. الثانية بعد انفراد كامل لرجب ينقذها عبدالواحد بمهارة ويصطدم بمحمد رجب الذي يسقط مصابا.
اما الزمالك فكانت كلمة السر في ربع الساعة الاولي هي مؤمن زكريا الذي عدل كرة من ضربة حرة لنور السيد الذي يصوبها الي جوار مرمي محمد الشناوي.. والثانية كانت بتصويبه من وضع الحركة علي حدود ال18 رائعه يبعدها الحارس ويخرجها المدافعون الي خارج ارض الملعب.
شهدت ربع الساعة الثانية الهدف الاول للزمالك وتحديدا في الدقيقة 25 عن طريق الموريتاني دومينيك دا سيلفا الذي استغل انطلاقه رائعه من حازم امام و عرضية تمر من الجميع في استغلال للنقص العددي لمدافعي بتروجت لتصل لمؤمن زكريا الذي يستلم الكرة ويتركها لدومينيك الذي يعلن عن الهدف الاول.
تأثر بشكل كبير محمد رجب مهاجم بتروجت بالاصطدام الذي حدث بينه و بين عبدالواحد و خرج من الملعب مصابا وحل بدلا منه جيمس تيتي.. قبلها يهدر احمد عبدالغني كرة من تصويبه قوية تمر بجوار مرمي عبدالواحد.. وفشل مروان محسن الذي تقدم كرأس حربة صريح في استغلال هجمة سريعه لبتروجت وعرضية رائعه من اسامه محمد ويضع محسن الكرة بعيده عن عبدالواحد و مرماه.
وبعيدا عن الهدف كان مؤمن زكريا تميمة الحظ في الربع الساعه الثانية والذي ساهم بشكل كبير في تشكيل الخطورة علي مرمي بتروجت.. وكاد احمد توفيق يستغل كرة ثابتة يسددها بقوة ينقذها احمد الشناوي الذي تحرك بشكل جيد لانقاذ مرماه.
وفي ربع الساعة الاخيرة.. حقق بتروجت هدف التعادل و بفارق 11دقيقة عن هدف الزمالك و تحديدا في الدقيقة 36 عن طريق مصطفي شبيطه الذي حول ضربة ركنية برأسية رائعة علي يسار عبدالواحد السيد.. وكان اهم وأبرز ما في ربع الساعة الاخيرة من الشوط التألق غير العادي لوحيد.. والذي منع اكثر من اربعة اهداف محققة للفريق البترولي وسط هجوم مكثف من الفريق الاحمر ودربكة من الدفاع الابيض خاصة عن طريق صلاح سليمان.
اعتمد بشكل كبير بتروجت علي التصويب من خارج المنطقة والعرضيات مستغلين تحركات اسامه محمد خلف عمر جابر و حازم امام الذي يخرج في الدقيقة 42 ونزل احمد سمير لعلاج المشاكل الدفاعية.
كان لجيمس تيتي ودبش ومروان محسن نصيب الاسد في التصويب علي مرمي الزمالك في ظل عدم تمركز غريب وأخطاء ساذجة من وسط ودفاع الابيض لم يواجهها الا عبدالواحد.
شوط.. ضربات جزاء
بدأ الشوط الثاني اقل فنيا من الاول وسط هدوء واضح من الفريقين خوفا من ضياع نقاط المباراة بالكامل.. وحاول كلاهما الهجوم علي استحياء.. ففي الربع ساعه الاولي من الشوط الثاني لم تشهد اي خطورة حقيقية علي مرمي أي من الحارسين و انحصر اللعب في وسط الملعب بشكل كبير في ظل تمركز عال من لاعبي الوسط.
وفي الربع الثاني من الشوط يدفع مختار مختار المدير الفني للفريق البترولي بسعيد كمال بدلا من بلال محمد.. و اخرج ميدو الموريتاني دومينيك و دفع بمحمد ابراهيم.. شهد هذه الثلث تقدم بتروجت بالهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء لجيمس تيتي بعد عرقلة من عبدالواحد السيد كان السبب فيها التمركز السييء لصلاح سليمان ينفذها احمد مجدي ليعلن عن هدف التقدم في الدقيقة 72 من المباراة.
وبرغم النشاط الذي صنعه محمد ابراهيم.. فشل الزمالك في استغلاله وسط تالق من محمد الشناوي حارس بتروجت.. واضاع مؤمن زكريا الذي لازمه سوء التوفيق اكثر من مرة واضاع اكثر من فرصة بغرابة وسط تألق الحارس البترولي..و تشتعل المباراة في الثلث الاخير من شوطها الثاني الذي يشهد ثلاثة اهداف اثنين من ضربتي جزاء الاولي لبتروجت في الدقيقة 78 يحرزها مروان محسن معلنا عن الهدف الثالث بعد ان عرقل احمد سمير جيمس تيتي.. و الثانية للزمالك بعد ان حصل مؤمن زكريا علي ضربة جزاء نفذها محمد ابراهيم بمهارة كبيرة في الدقيقة 84.. فيما احرز هدف بتروجت الرابع جيمس تيتي بعد انفراد كامل بعبدالواحد في الدقيقة 90.
حل هشام ابوخيل بدلا من اسامه محمد في بتروجت.. ويوسف ابراهيم ¢اوباما¢ بدلا من هاني سعيد.. واهدر الزمالك اكثر من فرصة كادت تعادل نتيجة المباراة اكثر من مرة او اعطاء التقدم لابناء القلعه البيضاء.. الا ان الهجمات المرتدة للفريق البترولي واندفاع الزمالك الهجومي والحالة البدنية الجيدة للاعبي مختار مختار اعطاهم الافضلية و يقضي علي امال الزمالك في انتظار المنافسة الشرسة المتوقعه علي المركز الثاني لهذه المجموعه المؤهله الي المربع الذهبي للدوري.
 
احتجاج أبيض علي الحكم ومرتضي ينزل الملعب ويصور الجماهير
يتجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تقديم شكوي رسمية ضد التجاوزات التي حدثت في مباراة بتروجت بسبب تواجد عدد من الجماهير داخل الملعب وهو ما أعلنه رئيس النادي الأبيض في حديثه عقب اللقاء.. يذكر ان مرتضي نزل إلي الملعب ووجه اعتراضاته علي قرارات حكم اللقاء وطلب من علاء مقلد مدير عام النادي تصوير تلك اللقطات لتقديمها كأدلة علي التجاوزات التي شهدها اللقاء.
الحكم الشجاع يخرج في حراسة الشرطة
احتسب 3 ضربات جزاء .. منها 2 علي الزمالك


خرج محمود البنا حكم مباراة بتروجت والزمالك في حراسة الشرطة بعد الاعتراضات التي تعرض لها.. وخوفاً من أي احتكاك أو اعتداء عليه من جانب لاعبي الزمالك أو أحد من أفراد الجهاز الفني.. بسبب احتسابه ثلاث ضربات جزاء خلال اللقاء.. وتجدر الاشارة إلي ان الواقعة باحتساب هذه الضربات من النوادر في تاريخ الكرة المصرية التي يحتسب فيها حكم شاب ضربتي جزاء علي أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك وهو مهزوم.. ويحسب ذلك للحكم الذي يستحق الاشادة علي شجاعته التي كان عليها وادار بها المباراة.
 
 

رئيس الدراويش يهاجم الزمالك بسبب حسان

نفي المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ما يتردد عن وجود انقسامات داخل مجلس إدارة النادي وقال ان العمل يتم بطريقة ديمقراطية وعلي مائدة الاجتماعات.
وأنه لا صحة لانفراد العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي بالقرارات وان صاحب القرار في استجلاب أو الاستغناء عن أي من اللاعبين ريكاردو المدير الفني للفريق صاحب القرار الفني في هذا المجال ووفقاً لاحتياجات الفريق.
ويجتمع مجلس الإدارة بعد غد الخميس لمناقشة العديد من الملفات الهامة والتي تخص مستقبل النادي سواء المتعلقة بالنادي الاجتماعي الجديد أو البدء في تفعيل ما تم الاتفاق عليه مع الوزير خالد عبدالعزيز.
وأكد الكيلاني ان نادي المنيا وافق علي ان يلعب مباراته مع الاسماعيلي في الأسبوع قبل الأخير بالاسماعيلية والذي يوفر قدراً من النفقات والجهد.
ومن ناحية أخري اكد العميد بديع أبوعلي عضو مجلس إدارة النادي اللاعب الصاعد عبدالرحمن حسان والمعار حالياً لنادي تليفونات بني سويف متعاقد مع النادي لمدة 5 سنوات بدءاً من هذا الموسم وان النادي فضل اعارته لاعطائه الفرصة في الحصول علي الخبرة والاعتماد عليه مستقبلاً.. وكان تردد ان الزمالك حصل علي توقيع لاعب الاسماعيلي الصاعد لمدة ثلاث سنوات..وقال أبوعلي إذا كان نادي الزمالك يحتاج اللاعب فعليه مخاطبة الاسماعيلي رسمياً بعد نهاية الموسم الحالي وبعد ذلك يتم العرض علي مجلس الإدارة بعد استطلاع المدير الفني للفريق..وتلقي النادي اخطاراً من الجهاز الفني لمنتخب الشباب بضم ناشيء الاسماعيلي أحمد جمال ومحمود عبدالنبي وأحمد ميدي وخالد صبحي لمعسكر المنتخب الذي يستمر للخميس المقبل في حين تمسك ريكاردو بالناشيء عمر الوحش.
 
 
قالت الوطن:
لجنة المسابقات: تقرير الحكم والمراقب الأمني سيحسم نتيجة الزمالك وبتروجت
 
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن اللجنة لا تستند على الصور أو الفيديوهات المقدمة من أي طرف، مشيراً أن اللجنة لم يصلها حتى الآن أي اعتراض رسمي من نادي الزمالك على نتيجة مباراته مع بتروجت.


وقال حسين أن اللجنة ستتخذ قراراها في حالة وصول اعتراض رسمي من الزمالك إلى تقرير مراقب المباراة، والمراقب الأمني، أسوة بباقي الحالات التي شهدتها المسابقة حتى الآن.


وكان نادي الزمالك قد أكد عزمه على تقديم شكوى رسمية لإتحاد الكرة لإلغاء نتيجة مباراته مع بتروجت والتي إنتهت بهزيمة الفريق الأبيض بأربعة أهداف لهدفين، وذلك إعتراضاً على تواجد عدد من الأفراد في مدرجات ستاد الجيش الثالث بالسويس.
 
 

اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد