أخر الاخبار

 

«صراع الصفقات» يشتعل بين القطبين مبكراً ـ الزمالك يستنجد بالجماهير لمواجهة الهلال السوداني ـ صبري "الحدود" في الطريق ـ الابيض يوفر 20 مليوناً للصفقات.. و«ميدو» يصطدم بالإدارة

21 مايو 2014 الساعة 1:41 مساء
«صراع الصفقات» يشتعل بين القطبين مبكراً ـ الزمالك يستنجد بالجماهير لمواجهة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليومن وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يستنجد بالجماهير لمواجهة الهلال السوداني
صبري "الحدود" في الطريق .. وميدو يتمسك ب "كوريا"
 
اجري المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اتصالات عديدة بوزير الداخلية محمد ابراهيم للسماح لجماهير الزمالك بحضور مباراة الفريق الكروي الاول الهامه في الجولة الثانية للمجموعة الاولي لدوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا.
كان الامن اكد رفضه دخول الجماهير للمباراة بسبب استعداداته للانتخابات الرئاسية التي ستجري يومي الاثنين و الثلاثاء 26 و 27 مايو الجاري بالاضافة الي حالة الاستنفار الامني في البلاد بسبب احداث الاضطرابات .. وكان احمد حسام ميدو المدير الفني للفريق قد طالب بحضور الجماهير لمباراة الفريق المقبلة امام الهلال السوداني خاصة وانها مباراة هامة في مشوار الفريق بعد الهزيمة في افتتاح الجولات امام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2/..1 علي صعيد آخر طالب ميدو من ادارة النادي سرعة التعاقد مع اللاعب الغيني فيكتور كوريا مهاجم الشمال القطري صاحب ال 29 عاما ويأتي اصرار ميدو لضم اللاعب لاقتناعه بمستواه علي الرغم من كبر سنه واقترابه من ال 30 عاما وعلي الرغم من هذا الاصرار من المدرب الشاب الا ان الادارة اكدت لميدو رفضها التعاقد مع اللاعب لكبر سنه بالاضافه الي عدم الاقتناع بمستواه الفني والبدني .
وفي سياق متصل توصل نادي الزمالك الي اتفاق مبدئي مع احمد صبري لاعب حرس الحدود صاحب الامكانيات العالية احد اهم و اخطر لاعبي الفريق الاحمر من اجل الانتقال الي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية .. وتوصل النادي الابيض الي صيغة تفاهم مع وكيل اللاعب بعد ان ابدي اللاعب موافقة مبدئية اللعب للقلعه البيضاء وكان الاهلي قد دخل في مفاوضات من اجل ضم اللاعب الا ان الساعات القليلة الماضية شهدت تفوقا من الجانب الابيض الذي يسعي لانهاء التعاقد في اسرع وقت ممكن .
كما اقترب النادي من ضم يوسف الجبالي لاعب الشمس ومنتخب مصر مواليد 97 والذي سيتم قيده في صفوف الناشئين ويخضع اللاعب لفترة اختبار مع الفريق عقب عودته من الكونغو للوقوف علي مستواه قبل التعاقد معه .
وتصل فجر اليوم بعثة الفريق الابيض الي القاهرة عائده من الكونغو بعد رحلة سفر طويلة بدات في الثالثة عصر امس وكان الفريق قد تدرب مرتين عقب لقاء فيتا كلوب آخرها في السابعة من صباح امس.
 
قالت الوطن:
الزمالك يوفر 20 مليوناً للصفقات.. و«ميدو» يصطدم بالإدارة
جلسة للحصول على توقيع «مسعود» اليوم.. و«مكى» يعرض نفسه.. ومحاولات لإنهاء صفقة «صبرى»
يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة غداً «الخميس» مع أحمد مسعود، حارس مرمى فريق تليفونات بنى سويف لإنهاء الاتفاق معه بشأن انتقاله للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، بعدما ظهر الحارس بشكل طيب خلال مباريات الدورى وأبرزها مباراتا الزمالك فى الدورين، وكان الزمالك قد طلب التعاقد مع الحارس من مسئولى التليفونات خلال اجتماع لجنة الأندية السابق، وطلب مسئولو بنى سويف مليونى جنيه للتنازل عن اللاعب، الذى يرتبط معهم بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، إلا أن الزمالك يحاول تخفيض المبلغ.
وينتظر أن يحسم الزمالك الصفقة لينضم بذلك إلى كل من إبراهيم صلاح ورضا العزب اللذين وقعا رسميا، بالإضافة إلى أيمن حفنى الذى وقع عقود انتقاله رسمياً ويتبقى الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش على ضمه.
وفى ذات السياق، دخل أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للزمالك فى صدام مع مجلس الإدارة بعدما علم بإنهاء بعض الصفقات عن طريق وسائل الإعلام، أبرزها رضا العزب، لاعب اتحاد الشرطة فى الوقت الذى لم يكن فيه اللاعب ضمن حساباته الشخصية، بالإضافة لقيامه بالتحفظ من قبل على التعاقد مع أيمن حفنى، مفضلاً التركيز فى التعاقد مع أحمد صبرى، لاعب حرس الحدود، فى الوقت الذى أكد فيه لجهازه المعاون على هامش حفل السفارة المصرية بالكونغو أن كل تركيزه فى مباراة الهلال السودانى، ولكنّ اسمى رضا العزب وحفنى كانا خارج حساباته، خصوصاً أنه يرغب فى ضم صانع لعب يشارك فى دورى أبطال أفريقيا فى ظل حاجته لهذا المركز وهما ما دفعه للقول إنه اضطر للدفع بإسلام عوض فى مباراة فيتا كلوب رغم ابتعاده عن مستواه، ولكن «حفنى» شارك مع أهلى طرابلس وبالتالى لن يستطيع مساعدة الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، ولكنه أكد أنه سيقوم بالالتزام وعدم الحديث مع المجلس لحين نهاية مباراة الهلال السودانى يوم 24 مايو الحالى.
وعلى جانب آخر، يسعى مجلس الإدارة لحسم صفقة انتقال أحمد صبرى، صانع ألعاب حرس الحدود بعدما تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادى المريخ السودانى لاستعارته، وتقوم إدارة الحدود بمناقشته مما دفع أحمد سليمان عضو المجلس لإجراء اتصال هاتفى بأمير المراكبى وكيل اللاعب لتحديد جلسة لضم اللاعب والتوقيع على عقود انضمامه للفريق.
وفى سياق مختلف، قام أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود والمعار إلى صفوف نادى أهلى طرابلس بعرض نفسه على مسئولى الزمالك للانضمام له فى الموسم المقبل بعدما تجاهل مسئولو الأهلى إنهاء صفقة انتقاله رغم وجود مفاوضات مستمرة منذ ما يزيد على شهر، وأكد اللاعب لمسئولى الفريق رغبته فى الوجود فى الموسم المقبل مع زميله أحمد صبرى ويحسم المجلس الأبيض التعاقد معه من عدمه فى ضوء حسم صفقة خالد قمر، مهاجم الشرطة بشكل رسمى. فيما نجح مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك فى استغلال قيمة العضويات الجديدة للنادى والفئات المستثناة فى ضم صفقات الموسم الجديد بعدما اتفق مع أحد البنوك على دفع المقابل المادى كاملاً وهو ما يقترب من 20 مليون جنيه وسيقوم البنك بتقسيط العضويات مع الأعضاء، وجاء الاتفاق لضخ مبالغ جديدة فى حسابات النادى وقام مرتضى بتوقيع الاتفاقية مع مسئولى البنك أمس فى مقر النادى بميت عقبة.
 
 
«صراع الصفقات» يشتعل بين الأهلى والزمالك مبكراً
اتحاد الشرطة يعلق صفقاته مع الزمالك خوفاً من الخسارة «المتعمدة».. ويتمسك بجميع لاعبيه فى حالة التأهل الأفريقى
 
اشتعل صراع صفقات موسم الانتقالات الصيفية فى الدورى المصرى مبكراً هذا الموسم، فرغم عدم انتهاء بطولة الدورى التى تتبقى فيها مرحلة حاسمة، بالإضافة إلى الدورة الرباعية للتتويج باللقب، فإن ناديى الأهلى والزمالك بدآ فى إنهاء الصفقات مبكراً، ليعيدا صراع القطبين على اللاعبين إلى الواجهة.
وتعد أبرز الصفقات المشتعلة بين القطبين حالياً هى انتقال إسلام رشدى، صانع ألعاب المنيا، ففى الوقت الذى أعلن الأهلى تعاقده مع اللاعب لمدة 5 سنوات وسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع ناديه والبالغة 500 ألف جنيه، أكد محمد حمدى ماضى، رئيس نادى المنيا، أنه تم إرسال الاستغناء الخاص باللاعب إلى نادى الزمالك خلال الساعات الأخيرة بعد تقدم الأخير بعرض رسمى للحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون جنيه.
وأضاف «ماضى» فى تصريحات لـ«الوطن»: «تلقينا مبلغ 500 ألف جنيه من نادى الزمالك، وعلى هذا الأساس تم إرسال الاستغناء الخاص باللاعب إلى القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنهم تلقوا وعداً بتحويل باقى المبلغ على دفعتين الأولى 250 ألف جنيه فى الأول من شهر يوليو المقبل، والثانية بداية سبتمبر».
وتابع رئيس النادى: «من حقنا بيع اللاعب بأعلى سعر ممكن، وعلى اللاعب احترام رغبة ناديه لتحقيق المصلحة للنادى صاحب الفضل عليه».
واختتم: «اللاعب الآن بناءً على مسئوليتى هو لاعب بنادى الزمالك وليس الأهلى».
فى المقابل، تمسك الأهلى بضم اللاعب وسداد قيمة الصفقة فى اتحاد الكرة وفقاً لما ينص عليه عقد اللاعب مع المنيا، وأوضح علاء عبدالصادق، المشرف على الكرة بالنادى الأهلى، أن ناديه لديه سياسة واستراتيجية محددة لشراء اللاعبين وإبرام تعاقدات جديدة للفريق. وأضاف «عبدالصادق» أن التعاقدات تكون وفقاً لاحتياجات الفريق فى المرحلة المقبلة ولن نشترى لاعبين من أجل الشراء فقط، بل يجب أن يكون لهم دور لسد العجز فى المراكز التى يرى الجهاز الفنى أنها تحتاج إلى تدعيم. وأشار المشرف العام على الكرة بالأهلى إلى أن ناديه لن يدخل طرفاً فى أى مزايدات على أى لاعب فى الدورى مهما كان اسمه أو نجوميته، موضحاً أن الأهلى لن يتفاوض مع لاعب ليست لديه رغبة أكيدة فى ارتداء الفانلة الحمراء. على الجانب الآخر، نجح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، فى الحصول على توقيع أيمن حفنى، لاعب طلائع الجيش، والمعار إلى أهلى طرابلس، مقابل مليونى جنيه فى الموسم للاعب، وذلك قبل أن يتوصل الزمالك لاتفاق مع إدارة الجيش، وهو ما يهدد الفريق الأبيض بعقوبات فى حالة تقدم الفريق العسكرى بشكوى رسمية.
كما هدد المسئولون بجهاز الرياضة العسكرى، برئاسة اللواء مجدى اللوزى، بإيقاف أيمن حفنى لأجل غير مسمى، وأكد العقيد مؤنس أبوعوف، مدير إدارة الإعلام بجهاز الرياضة العسكرى، أن المسئولين بالجهاز ليس لديهم أى دراية فيما يتعلق بتوقيع «حفنى» للزمالك، وأن اللواء مجدى اللوزى مرتبط بكلمة «شرف» مع مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر بشأن انتقال اللاعب للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل. أضاف «أبوعوف» فى تصريح لـ«الوطن»: فوجئنا بنشر بعض المواقع الإلكترونية صوراً من توقيع «حفنى» للزمالك وهو أمر لن يمر دون محاسبة وستشهد الساعات المقبلة فتح خطوط اتصال مع اللاعب والجهاز الفنى لمعرفة صحة هذه المعلومات من عدمها. اختتم مدير إدارة الإعلام بجهاز الرياضة العسكرى تصريحاته قائلاً: «مش لعيبة الجيش اللى يهربوا من أنديتهم ويوقعوا على عقود انتقال لأندية أخرى دون علم المسئولين، وننتظر عقد جلسة مع اللواء اللوزى لبحث هذا الأمر».
وتبرز أزمة أخرى للفريق الأبيض بعد الكشف عن مفاوضات الزمالك مع ثلاثى اتحاد الشرطة، خالد قمر ومعروف يوسف وأحمد دويدار، المرتبطين بعقود مع الفريق وحصوله على توقيع رضا العزب، الذى انتهى عقده مع الشرطة.
وأكد على غيط، المشرف العام على فريق الكرة بالشرطة، أن إدارة النادى قررت بيع الثلاثى «قمر ويوسف ودويدار» قبل منافستها على التأهل للدورة الرباعية، وفى حالة التأهل سيبقى اللاعبون مع الفريق؛ لأن النادى بذلك سيشارك فى بطولات أفريقيا الموسم المقبل، أما فى حالة عدم التأهل فسيتم إعادة مناقشة أمر بيعهم، خصوصاً أن الفريق لديه مباراة مع الزمالك لحسم التأهل للدورة الرباعية وسيتحدد على أثرها موقف النادى من الصفقات مع الزمالك وإذا ثبت اتخاذ اللاعبين للرحيل فلن يتم بيع أى منهم، أما إذا كانت الخسارة بشرف فستتم إعادة المفاوضات.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد