أخر الاخبار

 

رعب فى الأهلى قبل القمة ويزايد على السوبر.. ومرتضي منصور يفتح النار على الاحمر .. الجبلاية تبارك انسحاب الأهلي لحل لجنة الأندية

10 سبتمبر 2014 الساعة 8:44 صباحا
رعب فى الأهلى قبل القمة ويزايد على السوبر.. ومرتضي منصور يفتح النار على الاح


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادر، صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما ورد بها:
 
قالت الاهرام:

«جواسيس» التوءم حسن تطارد جاريدو فى الجزيرة :
رعب فى الأهلى من مباراة السوبر لعجز الجهاز المعاون فى توفير معلومات عن الزمالك
تسود حالة من الرعب الشديد لدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بسبب مباراة السوبر المحلى المقرر لها الأحد المقبل أمام الغريم التقليدى الزمالك فى مواجهة يعتبرها البعض بمثابة كلاسيكو نصف الأرض، وحالة الرعب الشديد لدى جاريدو تبدو من غموض المنافس وعدم توافر المعلومات الكافية عنه فى ظل حالة السرية الشديدة التى يفرضها مسئولو الأبيض وهو ما يطرح علامات الاستفهام حول الدور الحقيقى لمساعدى المدير الفنى الإسبانى فى ظل عجزهم الشديد عن توفير ادنى معلومة عن فريق الزمالك خاصة أن الأخير يتابع تدريب الفريق الأحمر بل وهناك مصادر كشفت عن أن بعض جواسيس القلعة البيضاء والتوءم حسن اخترقت ملعب مختار التتش وقامت بتصوير مباراة الإنتاج الحربى الودية الأخيرة لقراءة فكر المدرب الإسبانى ليس أكثر.

كما زاد من حالة الهلع والخوف لدى الجهاز الفنى الصدام بين إدارتى الناديين فى الآونة الأخيرة وهو ما سيكون له انعكاس واضح على تلك المباراة التى تحظى بجماهيرية كبيرة وتتطلب اعصابا من حديد ورغبة فى الفوز ، ويخشى جاريدو من ضعف خبرات بعض لاعبيه فى تلك المواجهات خاصة أن اغلبهم من صغار السن ولم يعتادوا على تلك المواجهات لذا يعقد العديد من المحاضرات معهم لتجهيزهم نفسياً فى تلك الفترة ، كما رفض المدير الفنى الدخول المبكر لمعسكر حتى لا يزيد حالة التوتر للاعبيه بهدف أن المباراة عادية جدا.

وفى الاتجاه نفسه، ظهر المدير الفنى الإسبانى متوتراً خلال التدريب الأخير صباح امس بعد ان اقتربت تلك المواجهة بل وطلب زيادة أعمدة الإنارة بملعب التتس وهو ما تمت الاستجابة له بإضافة 10 أعمدة جديدة على جانب الاستاد وكأن الرجل ان يريد ان يخرج من أجواء السوبر التى يعيشها.

ولعل أهمية المباراة وتأثيرها هما السبب الحقيقى وراء حالة القلق التى بدا عليها الجهاز الفنى خاصة جاريدو الذى بدت عليه العصبية الشديدة فى المران الصباحى الذى تعمد الصراخ كثيراً فى وجه لاعبيه طوال التدريب الذى تم إيقافه كثيراً للتنبيه عليهم بالارتداد السريع من الحالة الهجومية ليكونوا فى وضعية الدفاع فى « كسر من الثانية» بل وأظهر الإسبانى وجهاً اخر غير المعتاد عليه منذ مجيئه للقاهرة حتى ان بعض اللاعبين اندهشوا بشدة من طريقة جاريدو .

وشهد المران تركيز الجهاز الفنى على التحول السريع من الهجوم للدفاع والعكس وبدا واضحاً أن الجهاز الفنى سيعتمد على الطريقة المتوازنة فى مواجهة أبناء الرداء الأبيض لعدم معرفتهم بطريقة وخطة المنافس بعد ان دعم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين لا يعرفون كيف سيقوم المدير الفنى حسام حسن بتوظيفهم.

فيما تعرض حسين السيد ومحمود حسن تريزيجيه لاعبا الفريق خلال المران للإصابة بكدمة خفيفة للأول والثانى بكدمة فى الساق، وقال إيهاب على طبيب الفريق ان الإصابة خفيفة ولن تعوق اللاعبين عن المشاركة فى التدريبات بدءاً من اليوم.

كما اظهر جاريدو « العين الحمراء « بإصراره على إغلاق التدريبات بدءاً من اليوم ورفضه لحضور وسائل الإعلام والجماهير ، وأبلغ المدرب وائل جمعة مدير الكرة بطلبه والذى نقله للإدارة التنفيذية بعدم دخول الإعلاميين للنادى بدءاً من اليوم على أن يكون محيط ملعب مختار التتش أشبه بالمنطقة المحرمة ويتم عزلها عن فرع الجزيرة عند وجود فريق الكرة للتدريبات . وقال مدير الكرة ان الهدف من القرار هو توفير حالة من التركيز للجهاز الفنى واللاعبين قبل تلك المباراة المهمة واتاحة الفرصة للفريق لتدريب لاعبيه على الخطة التى ينوى الاعتماد عليها فى المباراة القادمة ، ويسعى جاريدو لفرض أجواء من الهدوء لفريقه وسياج من السرية لوضع الخطة المناسبة لمواجهة منافسة الزمالك المدجج بترسانة من اللاعبين الجدد يعتبرون هم الأفضل فى مصر حالياً ، وربما تكون تلك المواجهة هى الاختبار الحقيقى للمدرب الإسبانى وفرصة لإظهار قدراته فى كلاسيكو نصف الأرض.

بينما كشفت الأشعة التى أجراها شريف عبد الفضيل مدافع الفريق عن مفاجأة حيث أوضحت التئام التمزق الذى يعانى منه فى عضلة السمانة وكان السبب الرئيسى فى إبعاده عن المشاركة فى التدريبات خلال الفترة الماضية ..ومن المقرر ان يعود عبد الفضيل للمشاركة فى تدريبات فريقه عقب السوبر المحلى استعدادا لمباراة القطن الكاميرونى المقرر لها يوم 20 من الشهر الحالى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية وربما يتم ضمه للقائمة المسافرة هناك فى ظل العجز الشديد الذى يعانى منه الفريق.

 

 

وقالت الجمهورية:

الأهلي يطالب بمزايدة علي السوبر.. وتدريبات الفريق سرية

 

أشعل الأهلي فتيل أزمة جديدة مع اتحاد الكرة واعترض علي منح الجبلاية حق الرعاية لإحدي الشركات دون إجراء مزايدة علي حق الرعاية خاصة وأن المزايدة سترفع من قيمة نصيب كل من الفريقين "الأهلي والزمالك" المشاركين في مباراة السوبر وكذلك نسبة الجبلاية.. ألقي الأهلي بكرة ملتهبة جديدة في ملعب الجبلاية بعدما اعترض علي فكرة منح حق الرعاية لإحدي الشركات بدلا من إجراء مزايدة ليكون اعتراض الأهلي مسمارا جديدا في نعش السوبر حيث يهدد السوبر بعدم إقامته علي الأقل في الموعد المحدد له يوم الأحد المقبل لاسيما وأن السبب الذي يعترض من أجله الأهلي يتسم بالوجاهة وينطوي علي فوائد لجميع الأطراف.
يأتي اعتراض الاهلي بعد 24 ساعة فقط من قرار مجلس إدارة النادي بالانسحاب من لجنة الأندية رسميا عقب المشادة التي وقعت بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي والمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال الاجتماع مع وزير الداخلية ومسئولي الجبلاية أمس الأول.. كما يأتي الاعتراض وسط اندهاش من مسئولي الأهلي لعدم تلقي إدارة النادي أي إخطار رسمي يفيد بموعد ومكان إقامة السوبر حتي الآن وهو ما يوحي لإدارة النادي بأن المباراة قد لا تقام في موعدها.
الأكثر من هذا . أن الأهلي يدرس بالفعل خوض مباراة ودية خلال الأيام المقبلة في حالة إلغاء مباراة السوبر أو تأجيلها وذلك لتجهيز جميع لاعبي الفريق بمن فيهم الدوليون قبل السفر يوم الخميس بعد القادم إلي الكاميرون لخوض مباراة الذهاب أمام القطن الكاميروني في 20 سبتمبر الحالي ضمن الدور قبل النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.. في نفس الوقت . رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو فكرة الدخول في معسكر مغلق بعد انضمام الدوليين لتدريبات الأهلي غدا وحتي موعد مباراة السوبر وذلك في ظل ابتعاد الدوليين عن ذويهم منذ فترة طويلة لوجودهم في معسكر المنتخب خلال رحلة السنغال وبعد العودة للقاهرة ومواجهة تونس مما سيجعل انتظامهم في معسكر مغلق آخر أمر مثير للملل والإحباط.
وقرر جاريدو فرض السرية علي تدريبات الفريق وعدم حضور الجماهير بداية من الغد وذلك للحفاظ علي تركيز اللاعبين التام في المباراة لاسيما وأن الجهاز الفني سيسعي خلال تدريبات الأيام الثلاثة المقبلة علي علاج السلبيات التي أفرزتها مباريات الفريق الأخيرة ومنها الوديتان أمام بلدية المحلة والانتاج الحربي رغم الفوز فيهما 5/صفر و4/صفر علي الترتيب.
أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي عودة رباعي الفريق الدوليين حسام غالي وشريف إكرامي وصبري رحيل وعمرو جمال والمنضمين للمنتخب الوطني حاليا إلي صفوف الأهلي غدا الخميس.. وينتظر انضمام البوركيني موسي ايدان مع باقي لاعبي المنتخب بينما قد يتأخر صلاح الدين سعيد مهاجم المنتخب الإثيوبي في عودته للقاهرة بسب ظروف الطيران من إثيوبيا.
كان رباعي الأهلي المنضم للمنتخب الأولمبي محمود حسن تريزيجيه ومسعد عوض وكريم بامبو ومحمد حسن انضم لتدريبات الأهلي مساء أمس الأول الاثنين بعد العودة من المغرب.

 

.. ومرتضي منصور يفتح النار:
انسحابهم من لجنة الأندية "فشنك".. والصفقات الناجحة سر الغضب
تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد مجلس طاهر لتجاوزاته في حقي

 

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قيامه بتقديم بلاغ للنائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بعد البيان الذي أصدره أمس وأعلن فيه النادي الأحمر انسحابه من لجنة الأندية.
أكد منصور أن ما ورد في بيان مجلس إدارة النادي الأهلي من تجاوزات في حقه تشكل جرائم سب وقذف..وإنه لن يتواني في الحصول علي حقوقه كاملة بالقانون.
أضاف أن مجلس إدارة الزمالك لن يرد علي تفاهات أو مغالطات ولن يدخل في مهاترات مع مجلس إدارة لديه مشاكل مع بعضه البعض ومع جمعيته العمومية فهو مجلس مهدد بالسقوط في أية لحظة لأنه من الواضح تماما أن مجلس الزمالك متفرغ تماما لتدعيم فرقه الرياضية المختلفة علي رأسها فريق كرة القدم.
أوضح منصور أن ما حدث في اجتماع وزارة الداخلية هو محاولة للوقيعة بينه وبين جماهير النادي الأهلي العريقة من قبل مجلس الإدارة الأحمر ومن ثم فإنها محاولة فاشلة لأن الذي أهان جماهير الأهلي في حضور وزير الداخلية محمد إبراهيم ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وأعضاء الجبلاية هو محمود طاهر رئيس النادي.
وأعلن رئيس الزمالك تحديه لطاهر قائلا بالحرف الواحد: " لو لديه الشجاعة الأدبية لقال لجماهير الأهلي رأيه فيهم مثلما قال في الاجتماع وهو رأي مسجل أمام الجميع".
وكشف منصور عن تفاصيل اجتماع الداخلية قائلا إن الوزير سأل رئيس الأهلي بالحرف الواحد عن رأيه في دوري المجموعة الواحدة وأن تقام مباراتان بين الأهلي والمصري وكان سبب سؤال الوزير هو ما أعلنه من أن مجموعة من أسر شهداء أحداث بورسعيد التقوا به وأعلنوا رفضهم تماما بأن يلعب الأهلي مع المصري في أي مكان.
وأضاف أن رد طاهر جاء في مضمونه أن أسر الشهداء أخذوا حقوقهم بالكامل وليس لديهم أي لازمة لذا فإنني أرجو سؤال رئيس الجبلاية عن الذي أهان جماهير الأهلي هل هو أنا أم محمود طاهر.
وأشار منصور إلي أن رئيس النادي الأهلي يضلل جماهيره ويريد الوقيعة بيني وبينهم لأنني احترمهم فما حدث هو أنه فجأة قال لوزير الداخلية عن رغبته في عقد مهادنة مع شباب الألتراس الأمر الذي دفعه إلي القول بصوت عال " تريد أن تطلب من الدولة أن تهادن مع عصابة مسلحة ليس لها علاقة بجماهير الأهلي قامت بسب الجيش والشرطة في لقاء الانتاج الحربي الودي لمدة ساعة في وجود رئيس الأهلي وأعضاء مجلس إدارته بالكامل".
وطالب مرتضي رئيس النادي الأهلي خلال الجلسة بالرحيل عن القلعة الحمراء في حالة فشله في تهدئة الأوضاع فرد عليا قائلا أنت عايز تولع مصر فرديت عليه أن من يريد أن يولع في مصر هذه العصابة المسلحة التي أحرقت الجبلاية ونادي الشرطة وروعت أعضاء الجمعية العمومية ولاعبي الأهلي.
وعن انسحاب الأهلي من لجنة الأندية.. قال منصور أن انسحاب الأهلي هو تحصيل حاصل فهو الحاضر الغائب لأنه لم يحضر أي اجتماع هذا الموسم بالكامل منذ انتخابه رئيسا لها كما لم يحضر أي مندوب عنه موضحا أن رئيس النادي الأهلي أكد في اليوم الذي سبق الاجتماع في تصريحات صحفية أن لجنة الأندية ليس لديها أي لازمة.. ولما واجهه بعض رؤساء الأندية في اليوم التالي أنكر التصريح وأعلن أنها من أعظم لجان كرة القدم.
وفيما يتعلق حول افتعال الأزمة.. أكد منصور أنه كلما نجح الزمالك في إبرام صفقة يفشل مجلس إدارة الأهلي في إبرامها يخرج النادي الأحمر ببيان مخالف للحقيقة تماما لإلهاء جماهيره وهو ما حدث في الضربة الأخيرة لصفقة طارق حامد لاعب سموحة عندما عرض الأهلي مبلغ 8 ملايين جنيه ونجحنا في التعاقد معه ب 7 ملايين جنيه فقط..

 

 

"الجمهورية" تكشف كواليس صراع الكبار
الجبلاية تبارك انسحاب الأهلي لحل لجنة الأندية!!

 

كشفت "الجمهورية" كواليس المواجهات الكروية المتصاعدة بين قطبي الكرة في مصر "الزمالك والأهلي".. وقف اتحاد الكرة راعيا لما جري من انقلاب مؤخرا في لجنة الأندية وتضمن اعتذار الأهلي رسميا عن عضوية اللجنة وتفويض الجبلاية في إدارة شئون المسابقة. وما يتعلق باللجنة من اختصاصات. بعد ساعات قليلة من مشادة رئيسي الناديين خلال اجتماع الجميع مع وزير الداخلية محمد إبراهيم.
دارت الاتصالات بين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وقيادات اتحاد الكرة ومنهم جمال علام رئيس الاتحاد ومحمود الشامي عضو المجلس. وانتهت إلي اتفاق الجميع علي إصدار بيان رسمي من النادي لإعلان الانسحاب من اللجنة رسميا. وتفويض الاتحاد في إدارة شئون مسابقات الاتحاد المختلفة. وهو ما تم بالفعل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.
ودارت اتصالات مماثلة مع الدكتور محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري. انتهت إلي تعليق حضور الاتحاد السكندري اجتماعات اللجنة أيضا تضامنا مع الأهلي. إلا أن اتصالات مخالفة لها جرت مع عز الدين حسين نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري لحضور اجتماعات اللجنة وتحقيق التوازن في موقف النادي.
وانتقلت الاتصالات الجارية برعاية اتحاد الكرة لتشمل بعض الأندية الأخري منها الداخلية واتحاد الشرطة. إلا أنها تجمدت في المساء بالفعل. عقب اتصال هاتفي جري بين محمد إبراهيم وزير الداخلية ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي خلال اجتماع مجلس الإدارة الطاريء.
وتجددت اتصالات الأهلي مع قيادات الاتحاد مرة أخري. سعيا وراء زيادة عدد الأندية الداعمة لموقف الأهلي من الانسحاب وتحقيق الفراغ في اللجنة. والربط بين ما جري من جهة. ومساعي البث وزيادة النسب والمبالغ المخصصة لتحالف الأندية السبعة من جهة أخري.
واتفق عدد كبير من أعضاء حزب الأندية ال "13" علي إتاحة الفرصة أمام الممتنعين ومعلقي عضويتهم في اللجنة للحضور والمشاركة في الجلسات. وإلا إلغاء العضوية رسميا في اجتماع للجمعية العمومية لأندية الدوري والبالغ عددها 20 ناديا.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد