أخر الاخبار

 

اليوم .. خمس مباريات ساخنة في الجولة الثالثة بالدوري

25 سبتمبر 2014 الساعة 11:14 صباحا
اليوم .. خمس مباريات ساخنة في الجولة الثالثة بالدوري


تقام خمس مباريات أخرى في ختام الجولة الثالثة للدوري جميعها في توقيت واحد الرابعة والربع عصراً، حيث يلتقي الجونة والإسماعيلي بالجونة، والداخلية والجيش بالدفاع الجوي، وسموحة والنصر بالإسكندرية، والمقاصة والأسيوطي بملعب الفيوم، وبتروجت والرجاء باستاد الجيش الثالث.
الجونة - الإسماعيلي
الجونة يواجه أزمات مبكرة بعد أن جمع نقطة واحدة من مباراتين بتعادله بملعبه مع الاتحاد السكندري سلبياً والخسارة أمام الرجاء بالإسكندرية بهدف ومهمته اليوم بقيادة مدربه الألماني راينر تسوبيل صعبة أمام الدراويش الذين ظهروا بشكل جيد في اللقاء الأخير رغم التعادل 2-2 مع المقاصة.
ومن المنتظر أن يلعب الجونة بتشكيل يضم عبدالواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه أحمد السيد، أحمد حسام، محمود بزيد، أحمد سامى، هانى سعيد، أيمن عبدالعزيز، هشام محمد، أحمد الشيخ، سعيد مراد، السيد حمدى.
أما الإسماعيلي فيقول مراسلنا محمد عمر إن الجهاز الفني رفض توقيع عقوبات مالية على الفريق بسبب تذبذب المستوى معترفاً بوجود ثغرات وعدم الانسجام بين صفوف الفريق الذي يعاني حالة عدم توازن وفشله في تحقيق أى فوز من انطلاق البطولة بتعادله في اللقاءين أمام المصري 2-2 وبنفس النتيجة أمام المقاصة ويلعب الإسماعيلي بتشكيل يضم: عصام الحضرى في حراسة المرمى وشوقى السعيد وأحمد سمير فرج ومحمود متولى وكريم الضو في الدفاع وحسنى عبدربه وعمرو السولية وإبراهيم حسن في الوسط وكلاتشى وجون أنطوى في الهجوم.
الداخلية - الجيش
لقاء دائماً يتسم بالإثارة والندية وموقفهما يجعل من مواجهة اليوم صعبة.. الداخلية حقق الفوز في مباراتيه على المقاولون 2-صفر والنصر 4-صفر مما رفع المعنويات ووعد مسئولو النادي بتقديم كل الدعم لاستمرار الفريق في الصدارة.
أما الجيش فقد فاز بخماسية على النصر وخسر بسداسية أمام الزمالك ويحاول اليوم أن يخرج من آثار الهزيمة الثقيلة بالفوز أو التعادل على الأقل ويضم تشكيل الجيش محمد بسام وأمامه أسامة رجب ومحمود فتح الله ومعاذ الحناوي وأحمد شديد وعبدالعزيز توفيق ومعتز إينو ومحمد حنفي والنيجيري دودجي وأوسي كونان وعرفة السيد وسعيد كمال.
سموحة - النصر
مواجهة تبدو سهلة لفريق سموحة لفارق الإمكانيات والخبرة وإن كان ممثل الإسكندرية يخشى المفاجآت بعد تعادله في الأسبوع الأخير أمام المقاولون وفقدانه لنقطتين غاليتين في صراعه نحو الصدارة والبحث عن بطولة الدوري التي فقدها الموسم الماضي بفارق هدف رصيد الفريق أربع نقاط من فوز على دمنهور 5-1 والتعادل مع المقاولون سلبيا.. وينتظر أن يمثل سموحة اليوم.
أما النصر فقد خسر مباراتين متتاليتين أمام الجيش بخماسية والداخلية برباعية وموقفه بات صعباً مبكراً ويحتاج لإعادة ترتيب الأوراق لاستعادة التوازن والوقوف بقوة مع الكبار وحاول المدير الفني سيد عيد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاءين وشارك في التدريبات الاخيرة السيد السعدوني وأحمد ياسين بعد تعافيهما من الإصابة وركز الجهاز الفني للنصر على مراقبة مفاتيح المنافس خاصة علاء علي وهاني العجيزي وصلاح أمين وأحمد شكري وإيقاف انطلاقات أيمن شكري في الجهة اليسرى.
بتروجت - الرجاء
بتروجت مازال جريحاً وأداؤه يثير العديد من التساؤلات بعد تعادله في اللقاء الأول مع دجله بهدف لكل منهما ونال هزيمة ثقيلة أمام الاتحاد السكندري 2-4 وليس لديه سوى نقطة وحيدة.
ويحاول اليوم مختار مختار المدير الفني لبتروجت الفوز للخروج من النفق المظلم خاصة أن بتروجت يملك لاعبين مميزين وقادرين على المنافسة على المراكز المتقدمة.
أما الرجاء فقد حقق أول فوز له في الجولة الأخيرة على الجونة بهدف نظيف بعد خسارته في اللقاء الأول أمام المقاصة 1-2 ويحاول محمد عبدالسميع المدير الفني للرجاء مواصلة الانتصارات والخروج من عنق الزجاجة.
وقال عبدالسميع الفوز على الجونة خطوة ضمن خطوات لصعوبة المهمة هذا الموسم لهبوط خمس فرق حيث نحتاج لكل نقطة في أي مباريات لأن التفريط يعنى الدخول مبكراً في الطريق المظلم وصعوبة الإفلات من دوامة الهبوط.
المقاصة - الأسيوطي
المقاصة حقق فوزاً على الرجاء 2-1 وتعادل مع الإسماعيلي 2-2 وجمع أربع نقاط وقدم عرضاً رائعاً أمام الإسماعيلي في اللقاء الأخير وكان ندا قويا وأحرج الدراويش وكان يتقدم في كل مرة بهدف والإسماعيلي يتعادل ويخشى اليوم من مفاجآت فريق صاعد حديثاً خسر مباراتيه أمام الحدود 1-2 والمصري 1-3
طلب إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة نسيان لقاء الإسماعيلي والتفكير في لقاء اليوم عقب انتهاء المباراة وركز على تصحيح الأخطاء خاصة الدفاعية محذرا من الاستهتار والتهاون أمام فريق مغمور.
وفوز المقاصة يرفع رصيده 7 نقاط ويدخل مع الكبار على المراكز المتقدمة أما الأسيوطي بقيادة خالد عيد فيحاول اليوم أن يخرج بنتيجة إيجابية ترفع المعنويات وتجدد الآمال في الخروج من عنق الزجاجة.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد