أخر الاخبار

 

الأبيض يهدد اتحاد الكرة بنقل مبارياته إلى القاهرة ومنصور يؤكد مواصلة الحرب علي البلطجة والإرهاب .. ومؤتمر صحفي غداً للرد علي الأوقاف

25 اكتوبر 2014 الساعة 12:18 مساء
الأبيض يهدد اتحاد الكرة بنقل مبارياته إلى القاهرة ومنصور يؤكد مواصلة الحرب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي عرض لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
منصور يؤكد مواصلة الحرب علي البلطجة والإرهاب
مؤتمر صحفي غداً للرد علي الأوقاف
 
أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استمراره في الحرب ضد البلطجة والارهاب وانه يخوض معركه ليست شخصية ولكن معركة وطن.. جاء ذلك خلال المظاهرة التي نظمها بعض أعضاء الجمعية العمومية داخل جدران القلعة البيضاء وشارك جميع المديرين الفنيين ولاعبي الألعاب الفردية والجماعية داخل نادي الزمالك في الوقفة الاحتجاجية الداعمة للمستشار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء.
وظهر كل من جهاز فريق الجودو والغطس والهوكي والسباحة والسلة والطائرة واليد ورفعوا لافتة مكتوب عليها "لا للإرهاب".
وعن مشروع حق ارتفاع 55 الف متر.. أكد منصور أنه مستمر في المشروع رغم مهاجمة من لا يريد الخير للزمالك وأوضح أن الزمالك في ستة أشهر أحدث تغييرا كثيرا وتم انشاء حمامات سباحة وصالات ومجمع ملاعب الناشئين وحدائق بالنجيل الصناعي وحدائق اطفال وتغيير ارضية النادي والباب الرئيسي واكد انه مستمر في قيادة النهضة داخل النادي ومعه مجلس ادارة محترم.
أشار إلي وجود 25 مليون جنيه فائضا في ميزانية القلعة البيضاء موضحا أنه عندما استلم المهمة كان الزمالك مديونا ب 306 ملايين جنيه وهناك الآن 25 مليون جنيه فائض ميزانية بعد كل الصفقات الجديدة وإعادة الطيور المهاجرة في الألعاب الأخري.
قرر منصور عقد مؤتمر صحفي غدا للرد علي بيان وزارة الأوقاف حول إمتلاكهم أرض ملعب حلمي زامورا وسيرد خلالها علي كل ما يثار حول وزارة الأوقاف وهناك جلسة يوم الأثنين المقبل مع مسئولي وزارة الأوقاف لاستيضاح الأمر .
كما هاجم رئيس النادي رموز القلعة البيضاء بسبب تجاهلهم حضور جلسة معه لمناقشة ملف هدم ملعب حلمي زامورا وقال انه وجه الدعوة إلي كل رموز النادي لمعرفة رأيهم في مسألة هدم ملعب حلمي زامورا . ورغم اتصال المستشار سامر أبو الخير بهم إلا أنهم اعتذروا عن الحضور لأسباب غير معلومة.
وأكد مرتضي ان المشروع الجديد بتأجير ملعب حلمي زامورا سيمكن النادي الأبيض من الاعتماد علي ذاته لسنوات طويلة.. أشار إلي أن مدرجات ملعب حلمي زامورا آيلة للسقوط لذا فإننا نحاول تطوير النادي علي النحو المطلوب.
وتطرق منصور إلي رفضه التام تأجير ملعب حلمي زامورا في الفترة الحالية قائلا بالحرف الواحد "محدش يقارنني بمحمود طاهر رئيس الأهلي لأن الأخير كل انجازاته بناء غرفة خلع ملابس".
 
 
قالت الاهرام:

الأبيض يهدد اتحاد الكرة بنقل مبارياته إلى القاهرة
دخل مسئولو الزمالك على خط الاحداث الجارية بين الاهلى واتحاد الكرة بسبب اصرار الاهلى على نقل مباراته مع الاسيوطى الى بنى سويف أو القاهرة وهدد مسئولو نادى الزمالك بنقل أى مباراة فى الدورى للقاهرة فى حال موافقة اتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلى والأسيوطى بالقاهرة أو بنى سويف بدلاً من أسيوط.

يذكر أن هناك أزمة دائرة بين الأهلى واتحاد الكرة للمطالبة بإقامة مباراته أمام الأسيوطى فى الأسبوع السادس للدورى على ملعب بنى سويف الذى رفضه الأمن وتم نقله لاستاد أسيوط وهو ما رفضه الأهلي.

وعلم مندوب الاهرام أن مسئولى الزمالك هددوا بالاعتراض على نقل أى مباراة للفريق فى الدورى من الملعب غير الموضوع فى جدول الدورى أسوة بما يحدث مع الأهلي.

وعلى الجانب الاخر ، عقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو اجتماعا مع اللاعبين فى تمام الثانية عصر أمس بفندق دار الدفاع الجوى قبل خوض الفريق مرانه الأخير باستاد الدفاع الجوى استعدادًا لمواجهة سموحة اليوم فى الأسبوع السادس للدورى الممتاز.

وكان باتشيكو قد اختار 19 لاعبًا للدخول فى المعسكر المغلق للمباراة ، هم أحمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، وعمر جابر، وعلى جبر، ومحمد كوفي، وأحمد سمير، وأحمد توفيق، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، ومؤمن زكريا، وحازم إمام، وأحمد عيد عبد الملك ، وخالد قمر، وباسم مرسي، وحمادة طلبة، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما .

وطلب باتشيكو فى الاجتماع من اللاعبين تنفيذ التعليمات باللعب المباشر والاداء الجماعى لخلخلة دفاع المنافس واستغلال الفرص امام المرمى خاصة انه لاحظ ضياع فرصة سهلة بسبب التسرع فى تحقيق الفوز .

واضاف ان عمرالمباراة 90 دقيقة والاهداف تأتى فى أى وقت والمهم اللعب بطريقة جماعية صحيحة وقتها تأتى الاهداف حتما مطالبا بالتركيز الشديد طوال المباراة والضغط فى كل أرجاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم لان السرعة هى التى تخلق الثغرات فى دفاع المنافس ، كما شدد على التمرير السليم والاستلام والتسلم فى وسط الملعب لبناء الهجمات دون تسرع، وعلمت ايضا ان الجهاز الفنى استقر على مشاركة عمر جابر فى التشكيلة الأساسية للمباراة ، وكان جابر وأحمد توفيق قد غابا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام وادى دجلة بسبب عدم التجديد للنادى حتى الآن، قبل أن يعودا لقائمة الفريق من جديد

كما استقر الجهاز الفنى على عودة محمد كوفى للعب فى مركز المساك بعد قناعة باتشيكو بقدارت اللاعب فى هذا المركز، عقب مشاهدته للمباريات التى خاضها فى بداية الموسم، من المنتظر ان يشهد تشكيل الزمالك عدة تغييرات فى مباراة سموحة منها الدفع برأس حربة وحيد وخلفه ثلاثة من القادمين من الخلف لصنع الفرص واحراز الاهداف التى غابت عن الفريق منذ 270 دقيقة فى الدورى وبالتحديد منذ لقاء الفريق مع طلائع الجيش والذى فاز به الزمالك 6 / 1 وسيلعب الزمالك بجبهتين يمين تضم عمر جابر وحازم ويسار تضم احمد سمير وربما اوباما او احمد عيد.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لتحقيق الفوز على سموحة ولعب باقى مباريات الدورى على الفوز فقط للعودة للمنافسة فى ثوب جديد.

 

 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد