أخر الاخبار

 

الزمالك يعرض على إنبى 4 ملايين جنيه للاحتفاظ بالموهوب .. باتشيكو يظهر "العين الحمرا" و يقاطع الإعلام.. يرفض إعارة فتحي.. وعقوبات فورية للمتهاونين

28 اكتوبر 2014 الساعة 11:47 صباحا
الزمالك يعرض على إنبى 4 ملايين جنيه للاحتفاظ بالموهوب .. باتشيكو يظهر "الع


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
باتشيكو يظهر "العين الحمرا" في الزمالك
يقاطع الإعلام.. يرفض إعارة فتحي.. وعقوبات فورية للمتهاونين
 
قرر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم التحدث إلي وسائل الاعلام المختلفة خلال الفترة المقبلة من أجل أن يحصل علي قدر من التركيز خلال التدريبات حتي ينهي الفريق مبارياته بانتصارات قبل التوقف المقرر له يوم 6 نوفمبر القادم للدوري المصري بسبب ارتباطات المنتخب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وقرر باتشيكو فرض حظر علي الفريق خلال التدريبات الحالية ومنع حضور الإعلام للتدريبات حتي موعد السفر إلي الاسكندرية وخوض مباراة الاتحاد.. وأظهر باتشيكو العين الحمراء للاعبي الفريق الكروي بفرض غرامات مالية علي أي لاعب يدلي بتصريحات صحفية خلال الفترة المقبلة.
أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة أن باتشيكو يريد الهدوء وغلق الأمور حول فريق الكرة خلال الفترة الحالية. حيث أنه يعتبر وضع الفريق في جدول الدوري غير جيد ويجب أن يكون هناك تركيز وانتصارات في جميع المباريات القادمة.
كما نفي ما تردد عن طلب المدير الفني البرتغالي باتشيكو معسكرا للفريق الاول وأوضح تيجانا ان باتشيكو سيعقد جلسة معه بعد مباراة الاتحاد الأسكندري الخميس القادم لبحث طلباته في الفترة القادمة.
و قام باتشيكو بتصعيد عدد من اللاعبين بفرق الشباب و الناشئين الي الفريق الاول من اجل تصعيد الافضل من بينهم و الاستفادة منه.. كما انه ابدي عدم رضاه عن مستوي البوركيني عبدالله سيسيه ويريد ان يتابعه من قرب والوقوف علي مستواه بشكل نهائي.
كما تلقي النادي الأبيض بعض العروض الشفهيه من أندية المصري والاتحاد السكندري وسموحة وإنبي للحصول علي خدمات مصطفي فتحي علي سبيل الإعارة في يناير القادم حتي نهاية الموسم.
ورفض المدرب البرتغالي الاستغناء عن اللاعب مع ضرورة غلق ملف الرحيل نهائيا.
يغادر صباح غد الاربعاء فريق الزمالك القاهرة متوجها الي الاسكندرية للدخول في معسكر ل24 ساعه هناك استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في الاسبوع السابع للدوري المقرر له بعد غد الخميس.. ويستمر غياب احمد دويدار عن الفريق بسبب الاصابه التي تعرض لها في العضله الضامه والتي تاكد منها الجهاز الطبي ليحدد 10 ايام فترة علاج.
 
 
قالت الاهرام:

الزمالك يعرض على إنبى 4 ملايين جنيه للاحتفاظ بمؤمن زكريا
 
عرض مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور 4 ملايين جنيه على إدارة إنبى للاستغناء عن مؤمن زكريا بصفة نهائية، الذى تنتهى إعارته خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وذلك فى ظل تمسك الجهاز الفنى باستمراره، خاصة أنه اصبح من الأعمدة الرئيسية بالفريق فضلًا عن رغبة اللاعب فى الاستمرار وتهديده بالاعتزال حال الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، كما أرسل اللاعب نفسه خطابًا رسميًا لإدارة إنبى يفيد بتأكيد رغبته فى الإستمرار مع الزمالك، فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بالجماهير البيضاء والإدارة.

من ناحية أخري، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته المكثفة قبل مواجهة الاتحاد السكندرى بعد غد بإستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع بمسابقة الدورى الممتاز، ويسافر الفريق إلى الإسكندرية غدا عقب أداء المران على ملعب حلمى زامورا، للدخول فى معسكر مغلق هناك قبل المباراة بـ 24 ساعة بناء على تعليمات البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته فى الرابعة عصر أمس بحضور جميع اللاعبين بملعب حلمى زامورا، بعد انتهاء الراحة السلبية التى كان منحها باتشيكو للاعبين الذين شاركوا فى مباراة سموحة، وقبل بدء المران أمس اجتمع باتشيكو باللاعبين وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة سموحة التى إنتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين فى الوقت القاتل، كما طالبهم بضرورة استمرار الانتصارات أمام الاتحاد السكندرى للسير نحو صدارة جدول مسابقة للدوري. وفى السياق نفسه، استقر البرتغالى باتشيكو على الدفع بمصطفى فتحى من البداية أمام الاتحاد السكندرى بديلاً لأيمن حفنى الذى سيغيب عن صفوف الزمالك لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء سموحة، ليكون بجانب مؤمن زكريا وحازم إمام، والاحتفاظ بأحمد عيد عبد الملك على دكة البدلاء، كما ستشهد القائمة إجراء تغييرات عن القائمة الأخيرة التى خاضت لقاء سموحة، حيث يعود عبد الله سيسيه ومعه أحمد على لخط الهجوم. من جانبه، نفى إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق طلب باتشيكو إقامة معسكر مغلق للفريق فى فترة توقف الدورى بعد منافسات الأسبوع السابع بالدورى بسبب استعدادات المنتخب الوطنى لمواجهتى السنغال وتونس بالتصفيات الإفريقية، وقال مدير الكرة أنه سيجتمع مع باتشيكو بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري، لبحث متطلباته فى المرحلة المقبلة. من ناحية أخري، أجرى أمس أحمد دويدار مدافع الفريق اشعة على العضلة الضامة تحت إشراف د.عادل الحداد طبيب الفريق، لتحديد حجم الإصابة ومدى التئام العضلة من أجل تحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية، حيث أدى اللاعب تدريبات جرى حول الملعب لأول مرة منذ إصابته بشد فى الضامة فى لقاء وادى دجلة، وسيشارك دويدار فى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من أداء مباراة الاتحاد السكندري، ومن المنتظر أن يشارك صالح موسى مدافع الفريق فى المران بدءا من اليوم، بعد الاختبار الطبى الذى أجراه له طبيب الفريق خلال مران أمس، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بشد فى الرباط الداخلى للركبة.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد