فتحي سند يكتب: الغرض مرض.. ولا مؤاخذة!

8 فبراير 2015 الساعة 12:28 مساء
فتحي سند يكتب: الغرض مرض.. ولا مؤاخذة!


شيء جميل ورائع أن تعود الحياة لمدرجات الدوري الكروي حتي لو كانت بأعداد محدودة.

الفارق كبير بين أن يتباري المنافسون في إطار من المتعة والسعادة، وبين أن يلتقي فريقان وكأنهما في قفص مغلق لا روح فيه، ولا آهات.

كم كان الاشتياق شديدا لأن تذهب الأسرة إلى الملاعب.. تقضي وقتا، وتستمتع في اجواء رياضية.. حقيقية.. وها هو الأمل السعيد قد تحقق، ولم يعد هناك إلا أن يعبر الجمهور المحترم عن أنه بالفعل حضاري.

شكرا لوزارة الداخلية، ورجالها العظماء، فقد اثروا علي انفسهم ان يضاعفوا من جهودهم، حتي تكتمل الصورة.. صورة استقرار هذا القطاع الكروي الذي دفع ثمنا باهظا تسبب فيها افكار اجرامية وتصرفات ارهابية بهدف زعزعة الأمن في ربوع المحروسة.

ستمضي مباريات الدور الثاني علي اكمل وجه وستنتعش الدورة الدموية للملاعب المصرية وسيتم التعامل مع كل من تسول له نفسه بأن يعكر الصفو.. بالقانون.

لم يعد أمام روابط الالتراس.. وتحديدا للأهلي والزمالك إلا أن تبرهن علي انها مسئولة، وحريصة علي المصلحة، ومهتمه بشعاراتها التي تنادي بأن تكون من المدرجات للجماهير.

الدلائل تشير إلى أن سلوك هذه الروابط سيتغير بعد فتح الزمالك ابوابه للوايت نايتس، وبعد أن أكد الأهلي مرارا وتكرارا أنه سيظل داعما للمخلصين والاوفياء من التراس أهلاوي.

وإن غدا.. لناظره قريب.

معادلة غريبة جدا.. وهي أن المديرين الفنيين الأجانب يحصلون علي اكثر مما يقدمون.. والمدربين المصريين وقفوا عند حد معين.. لم يتجاوزوه.. ابداعيا.

صدق او لا تصدق.. مباراة الاهلي والزمالك تحت ٢٠ سنة المقرر لها بعد يومين لم تجد ملعبا.. كله يرفض.. الأهلي والمصري في بطولة الجمهوريةللشباب.. نفس الشيء.

هذا.. في الوقت الذي تعود فيه الجماهير في الدوري الممتاز.

السادة المحللون من أهل التحكيم هم احد الاسباب التي يمكن أن تخرب الدنيا.. أحدهم يقول عن لعبة، غير ما يقوله غيره تماما.. الغرض مرض.. ولا مؤاخذة!
 
 
 
المصدر: أخبار اليوم

اخبار الزمالك

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

تأكد غياب أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، حال تخطي الفريق الأحمر لعقبة الوداد المغربي خلال المباراة المقرر أن تجمعهما مساء اليوم، بإياب نصف نهائي البطولة.   وجاء تأكد غياب اللاعب،

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا قاتلا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على ستاد السويس، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.وتقدم شكري نجيب للمقاولون في الدقيقة الـ 47 من عمر

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر  بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

هاني عصام         أثار قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم بتأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي إلى 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، العديد من ردود الأفعال بين رموز ونجوم الزمالك.   وشن الملحن الزملكاوي عزيز الشافعي

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

مهاب ممدوح     سخرت مجموعة أولتراس وايت نايتس الداعمة لنادي الزمالك من إصرار الرجاء المغربي على تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   ونشر وايت نايتس بيانا رسميا يعلن من خلاله سخريته من موقف نادي الرجاء من مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال

جماهير الزمالك تشغل ثورة الغضب ضد مرتضى منصور بكشف  3 اخطاء ضيعت حقوق النادى  .. ورئيس الزمالك يرد بخطاب رسمي

جماهير الزمالك تشغل ثورة الغضب ضد مرتضى منصور بكشف 3 اخطاء ضيعت حقوق النادى .. ورئيس الزمالك يرد بخطاب رسمي

مهاب ممدوح       ردودأفعال غاضبة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد تأجيل مواجهة الرجاء المغربي إلى الأول من نوفمبر بشكل رسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.   جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن إدارة الزمالك هذا الموسم لم تنجح في

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
اخبار الزمالك اليوم | رعب في الأهلي من الزمالك .. 3 شائعات تطارد مرتضى منصور .. مفاجأة مدوية .. موعد مباراة الزمالك والرجاء .. غضب داخل المجلس .. أزمة سعودية .. فضيحة في الجبلاية .. أرقام تاريخية .. قرار التأجيل النهائي .. 10 مشاهدة مثيرة
كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟
3 شائعات تطارد رئيس الزمالك ..وهاني العتال يوجه ضربة جديدة مرتضى منصور
المزيد