أخر الاخبار

 

الزمالك يغلق ملف الاتحاد .. طوارئ للحدود .. ورحيل أبو جبل وأوباما

25 ابريل 2015 الساعة 10:47 صباحا
الزمالك يغلق ملف الاتحاد .. طوارئ للحدود .. ورحيل أبو جبل وأوباما


تعددت أخبار نادي الزمالك، في الصحف اليومية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يغلق ملف الاتحاد .. طوارئ للحدود .. وأبو جبل يدرس الرحيل
 
أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك ملف مباراة الاتحاد السكندري .. وأعلن حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة حرس الحدود الصعبة والمهمة بعد غد الإثنين ضمن منافسات الأسبوع 27 للدوري .
وعلمت ان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني سوف يعتمد علي سياسة التناوب بين اللاعبين لمواجهة ضغط المباريات والتغلب علي آثار الارهاق في الفترة القادمة.
ويري فيريرا أن خوض مباراة كل ثلاثة أيام سيؤثر بالسلب حتي لا يتعرض اللاعبون للارهاق والاجهاد .. وأن الفريق يواجه صعوبة في تقديم أداء جمالي في المباريات المقبلة للقلعة البيضاء موضحا أنه من الصعب وجود أداء جمالي في الفترة المقبلة بسبب تلاحق المباريات علي المستويين المحلي والأفريقي وهذا ينطبق علي جميع الأندية .
أوضح فيريرا أنه حتي مطلع يونيو المقبل مطلوب منه خوض 10 مباريات وهو ما يعتبر حملا زائدا علي اللاعبين وسيضطر لتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين تجنبا للإرهاق والإصابات .. وأن الزمالك يلعب للفوز فقط بغض النظر عن الأداء و انه في 6 مباريات فاز في 5 مباريات و تعادل في واحدة و ان الزمالك يعاني من رحيل اللاعبين للمنتخبات .
من جانبه أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن مباراة حرس الحدود .. سوف تشهد عودة أيمن حفني وحازم إمام وعلي جبر وحمادة طلبة. بعد غيابهم عن مباراة الاتحاد .. وان البرتغالي فيريرا فضل عدم إشراك أيمن حفني وحازم إمام وعلي جبر في مباراة الاتحاد السكندري رغم إمكانية مشاركتهم. لأنه يتبع سياسة محترمة وهي الاعتماد علي اللاعب الجاهز ورفضه المخاطرة باللاعب بصرف النظر عن نتيجة المباراة .
من ناحية أخري يدرس صالح موسي لاعب الفريق تقديم مذكرة رسمية لمجلس الإدارة للمطالبة بإلغاء العقوبة المادية الموقعة عليه بقيمة 300 ألف جنيه بسبب تغيبه عن التدريبات في فترة الأخيرة .
يبحث محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق عن عروض داخل مصر للانتقال إلي أحد الأندية بداية الموسم المقبل علي سبيل الإعارة. لضمان المشاركة بصورة أساسية في المباريات لاستعادة مستواه في ظل مشاركة أحمد الشناوي بصفة أساسية في مباريات الدوري.
 
قالت الوطن:
الزمالك يسافر للمغرب 1 مايو لمواجهة الفتح .. و"أوباما" يطلب الرحيل
 

استقر الجهاز الفنى للفريق على السفر إلى المغرب يوم 1 مايو المقبل لمواجهة الفتح فى إياب دور الـ16 من الكونفيدرالية، حيث بدأ النادى فى مخاطبة السفارة المصرية لتجهيز كافة المعلومات عن ملعب المباراة الذى يسع عشرة آلاف متفرج، بالإضافة للإقامة بمدينة الرباط التى تبعد عن العاصمة الدار البيضاء بـ90 كيلو متراً.

ويدرس المجلس سفر الثنائى هانى زادة، عضو المجلس، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، قبل البعثة للترتيب للبعثة التى يترأسها أحمد مرتضى وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب.

ومن ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفنى تأجيل الدفع بأيمن حفنى فى لقاء حرس الحدود أو إبقاءه على دكة البدلاء لتجهيزه لموقعة الفتح المغربى، التى يحتاج فيها الفريق للفوز أو التعادل الإيجابى للتأهل، حيث يخشى الجهاز الفنى مشاركته وإصابته والغياب عن المباراة المهمة.

فيما استقر يوسف أوباما، لاعب الفريق الصاعد، على التقدم بطلب رسمى إلى الإدارة للحصول على فرصة للرحيل على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل، بعدما ابتعد عن حسابات الجهاز الفنى ولم يشارك فى أى مباراة منذ لقاء نجوم المستقبل بالكأس فى يناير الماضى، فضلاً عن امتلاكه أكثر من عرض محلى.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد