أخر الاخبار

 

اليوم | 3 مواجهات نارية في الاسبوع الـ 30 بالدوري

14 مايو 2015 الساعة 11:07 صباحا
اليوم | 3 مواجهات نارية في الاسبوع الـ 30 بالدوري


تستأنف اليوم مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الممتاز بثلاثة لقاءات مهمة، حيث يستضيف الأسيوطى الرجاء بملعب أسيوط.. ويلتقى مصر المقاصة المصرى البورسعيدى باستاد الفيوم.. ويواجه حرس الحدود الجونة على استاد الإسكندرية.
من المنتظر أن تقام اللقاءات الثلاثة فى الرابعة من عصر اليوم، وتعد اللقاءات الثلاثة مهمة سواء بالنسبة لفرق القمة والقاع.  
مصر المقاصة – المصرى
يدخل فريق مصر المقاصة المباراة بهدف الحفاظ على الوجود فى المربع الذهبى، بعد أن وصل إلى النقطة 47 فى المركز الرابع، بعد تعادله السلبى مع فريق حرس الحدود فى الأسبوع الـ29 من الدورى الممتاز، التى أدت إلى غضب إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المقاصة لضياع نقطتين غاليتين، ولذا قام جلال بتجربة العديد من اللاعبين فى مباراة الواسطى الودية أحد فرق القسم الثانى المتأهلة لدورة الترقى للدورى الممتاز فى إطار سعى الجهاز الفنى لفريق المقاصة لتجهيز مجموعة البدلاء والاحتياطيين الذين لم يشاركوا فى مباراة حرس الحدود، مثل عبدالواحد السيد، الحارس الأول للفريق، وأحمد السيد، وأحمد بكرى، وأحمد حسام، وعبدالله فاروق، وحسين الشحات، وعمرو بركات، ووائل فرج ليكون لهم دور فى لقاء المصرى.
أكد إيهاب جلال أن لقاء المصرى صعب بكل المقاييس، خصوصاً فى ظل قيادة مختار مختار للفريق، الذى ظهر بشكل جيد فى مباراة الزمالك الماضية، وكان أقرب للتعادل مع الزمالك متصدر الدورى، لولا رعونة لاعبى المصرى فى إهدار الفرص.
وعلى الجانب الآخر يدخل المصرى البورسعيدى المباراة برصيد 35 نقطة، حيث يسعى مختار مختار المدير الفنى للفريق للفوز بالمباراة وإحراز النقاط الثلاث للدخول فى المنطقة الدافئة لمسابقة الدورى.
وطالب مختار لاعبيه بنسيان الهزيمة أمام الزمالك، مؤكداً أنه راضٍ عن أداء  اللاعبين، مشيراً إلى أنه لولا سوء الحظ لحققنا التعادل مع الزمالك.
واجتمع مختار مع لاعبيه عقب مباراة الزمالك وشدد على أهمية التركيز التام والالتزام بتعليماته الفنية، نظراً لصعوبة المرحلة المقبلة، رافضاً تكرار حالات التقصير والإهمال التى سادت فى الفترة الماضية.
وأضاف، أن المطلوب هو اللعب بقوة وإخراج كل الإمكانات الفنية والبدينة التى يمتلكها كل لاعب، والابتعاد عن الخوف والحذر الزائد أثناء المباريات سعياً للهجوم وتسجيل أهداف.
من المنتظر أن يمثل المصرى اليوم: محمد عواد فى حراسة المرمى، ومحمد مجدى ومحمد سمير وإسلام صلاح وعاشور الأدهم ومحمود شاكر وعبدالله الشحات وأحمد رؤوف وبوبا.
 
حرس الحدود – الجونة
وعلى استاد الإسكندرية يستضيف فريق حرس الحدود الجونة، الذي يحمل عنوان "الهروب من القاع ودوامة الهبوط".
يدخل فريق حرس الحدود المواجهة وهو فى المركز الخامس عشر، برصيد 33 نقطة، بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة فى الأسبوع الـ29 للدورى، ويحتاج عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى للحرس، الفوز بالنقاط الثلاث للدخول فى المنطقة الدافئة بعد تقارب عدد النقاط بين معظم الفرق التى تصارع من أجل البقاء.
يعتمد المدير الفنى لحرس الحدود على نجوم الفريق أمثال أحمد سعد فى حراسة المرمى، وأحمد فخرى وعلى الفيل ومحمود علاء وعبدالسلام نجاح وأحمد صبرى ومصطفى جمال ومؤمن ابراهيم.. ويغيب عن الفريق محمد حليم للإصابة بالرباط الصليبى.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الجونة اللقاء بنفس الرصيد "33 نقطة" فى المركز الرابع عشر، ويصارع من أجل البقاء فى الدورى، وذلك عقب تعادله الأخير مع فريق سموحة، وقد عالج الألمانى تسوبيل الأخطاء التى مر بها الفريق فى اللقاءات الماضية، وطالب لاعبيه بالفوز بالنقاط الثلاث لينجو من منطقة الخطر والدخول فى المنطقة الدافئة.
من المنتظر أن يمثل الجونة: عامر محمد عامر فى حراسة المرمى، وعمر طارق وحسن الشامى ومحمود سيد وسعد حسنى وعلى عيد وصامويل أوكران وشريف أشرف.
 
الأسيوطى – الرجاء
يحل فريق الرجاء ضيفاً على استاد أسيوط لمواجهة نظيره الأسيوطى فى واحدة من المباريات القوية وغير المتوقعة.. يدخل فريق الرجاء المباراة وهو فى المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز فى ست مباريات، والتعادل فى سبع، والخسارة فى خمس عشرة مرة، بينما يدخل فريق الأسيوطى المباراة فى المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد عشر نقاط.. ويسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزيهما فى مسابقة الدورى، خصوصاً فريق الرجاء، فى حين يسعى الأسيوطى لترك ذكرى جميلة فى الدورى بعد أن تأكد هبوطه للقسم الثانى.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد