أخر الاخبار

 

اليوم | الاهلي يصطدم بكمين الشرطة في معركة دور الـ 8 بالكأس

16 اغسطس 2015 الساعة 11:36 صباحا
اليوم | الاهلي يصطدم بكمين الشرطة في معركة دور الـ 8 بالكأس


يخوض فى الثامنة من مساء اليوم، الأهلى مواجهة صعبة أمام اتحاد الشرطة باستاد بتروسبورت فى دور الثمانية لكأس مصر، وهى التى يتطلع فيها الأحمر لاستمرار المشوار نحو الفوز بالبطولة تعويضا عن لقب الدورى الذى فاز به الزمالك، وكذلك الاستعداد القوى للترجى التونسى السبت المقبل فى الكونفدرالية.
 
ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لفريق الشرطة الذى يعلم أن حظوظه فى الفوز صعبة، لكنه سيلعب من أجل تحقيق المفاجأة والإطاحة بالمارد الأحمر من البطولة، مُستندا إلى لغة "المفاجآت" التى دائما ما تشهدها بطولة الكأس.
الأهلى يدخل لقاء اليوم بعد "نُزهة" دور الـ16 بالبطولة أمام الجونة التى فاز فيها الأحمر بـ13 هدفا دون مقابل، ويعلم الأحمر جيدا أن خصم اليوم مختلف تماما عن الجونة فالفريق الشرطى يضم لاعبين جيدين، ويُقدّم عروضا جيدة أمام الكبار تحديدا فى الدورى.
 
فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى طلب من لاعبيه خلال التدريبات الماضية التركيز فى لقاء اليوم وعدم الاستهانة بالخصم من أجل تحقيق الفوز مُبكرا للابتعاد عن "مفاجآت" الكأس، وأكد لهم أن "زحمة" النجوم لابد أن تكون دافعا لأى لاعب لأى يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل حجز مكان لنفسه فى التشكيلة الأساسية.
 
ويعول مبروك على نجوم الفريق وخاصة الجدد أمثال جون أنطوى وإيفونا وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد فتحى ومن المتوقع أن يعود شريف إكرامى للتشكيلة الأساسية فى لقاء اليوم بعدما غاب عن لقاء الجونة لرغبة الجهاز فى إراحته لسهولة المباراة.
 
في المقابل، يدخل الشرطة لقاء اليوم بروح عالية من أجل الفوز على الأهلى وخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى لبطولة الكأس، لتعويض المستوى المتذبذب الذى قدمه بمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى وهدد مصير استمراره بالدورى الممتاز.
 
وعقد خالد القماش، المدير الفنى للشرطة، أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة توخى الحذر والتصدى لهجوم الأهلى الضارى وغلق مفاتيح لعبه المتعددة، لاسيما بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية قادرة على صناعة الفارق فى أى وقت.
 
كما طالب القماش لاعبيه بالانتشار الجيد داخل الملعب وعدم ترك مساحات فى وسط ملعبه تتيح للاعبى الفريق الأحمر بناء خطورة على مرمى عمرو حسام، بخلاف الضغط المبكر على لاعبى الأهلى من وسط ملعبهم لمنع بناء هجمات منظمة على دفاع الفريق الشرطى، واللعب على الهجمات المرتدة فى ظل الاندفاع الهجومى للمنافس الذى سليعب على الضغط الهجومى من بداية اللقاء.
 
ويحاول القماش رفع الروح المعنوية للاعبيه فى ظل الفروق الفنية بين الفريقين والمشاكل التى واجهت فريقه خلال الفترة الماضية من تأخر صرف مستحقاتهم المالية وعدم تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادا للموسم الجديد، من أجل تحقيق مفاجأة وتخطى عقبة الأهلى فى دور الثمانية للبطولة، لاسيما أن تلك البطولة دائما ما تحمل المفاجآت وتسهل خروج الفرق الكبيرة.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد