أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن تفاصيل عقد فيريرا ـ الاستاذ سعيد بالفوز علي الحدود .. ويتوعد الاتحاد ـ صدمة بسبب إصابة حفني.. واتجاه لإلغاء حفل الدورى

17 اغسطس 2015 الساعة 11:14 صباحا
الزمالك يعلن تفاصيل عقد فيريرا ـ الاستاذ سعيد بالفوز علي الحدود .. ويتوعد ال


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
المدرب البرتغالى يشكر لاعبيه بعد «ثلاثية» الحرس
الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان رسميا عن تفاصيل تجديد التعاقد مع فيريرا
 
يعقد فى الحادية عشرة صباح اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى مؤتمرا صحفيا بمقر النادى للإعلان رسميا عن جميع تفاصيل تجديد عقد المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا مع القلعة البيضاء لمدة موسم واحد.
 

وكان مسئولو القلعة البيضاء قد قرروا تأجيل المؤتمر ليقام اليوم بدلا من الثانية عشرة ظهر أمس، بسبب الجلسة التى عقدت أمس بين المستشار مرتضى منصور واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. وكان مجلس إدارة الزمالك قد نجح فى تجديد التعاقد مع فيريرا لمدة عام ووضع شرط جزائى بقيمة راتب 3 أشهر، مع عدم تعيين أى مدرب مصرى فى الجهاز الفنى المعاون له، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال برتغالى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد قرر فيريرا السفر إلى البرتغال بعد العودة من تونس الإثنين المقبل، عقب مواجهة الصفاقسى التونسى الأحد فى الجولة الخامسة دور المجموعات فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بعدما قرر منح الفريق بالكامل راحة سلبية لمدة أسبوع واحد عقب العودة من تونس، فى ظل تلاحم المباريات طيلة الفترة الماضية وعدم الحصول على راحة، لذلك فضل استغلال فترة توقف كأس مصر بسبب معسكر المنتخب الوطنى فى منح اللاعبين إجازة، كما قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، مستغلا الإجازة الخاصة بالفريق، بينما سيستغل حازم إمام كابتن الزمالك الإجازة فى إقامة حفل زفافه، فى الأول من سبتمبر المقبل، حيث رفض اللاعب إقامته قبل هذا الموعد.

من ناحية أخري، يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إستعداداته المكثفة بقيادة مديره الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا قبل مواجهة الإتحاد السكندرى على استاد الإسكندرية غدا، بمنافسات دور الـ 8 لبطولة كأس مصر، حيث رفض فيريرا منح لاعبى الفريق راحة سلبية من المران الجماعى أمس، وقرر استئناف التدريبات استعدادا لـ «زعيم الثغر»، بعد أن أطاح الزمالك بحرس الحدود خارج البطولة عقب فوزه عليه 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت أمس الأول بدور الـ 16.

وسوف يغادر الفريق القاهرة متوجها إلى مدينة الإسكندرية عقب مران اليوم الذى سيقام فى الخامسة مساء، للمبيت هناك قبل خوض المباراة فى الثامنة مساء غد. وفى السياق نفسه، تضاءلت فرص أيمن حفنى فى المشاركة أمام الإتحاد السكندري، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة حرس الحدود أمس الأول، حيث أكد د. أيمن فريد طبيب الفريق أن اللاعب تعرض لشد فى العضلة الخلفية خلال اللقاء، وسيخضع للفحص بالأشعة لتحديد مدة علاجه وعودته للملاعب من جديد، وبذلك أصبح موقف أيمن حفنى غامضاً أيضا من رحلة الفريق إلى تونس، استعدادا لمواجهة الصفاقسى فى الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيسافر الزمالك الخميس المقبل.

من جانبه، وجه فيريرا الشكر للاعبيه بعد الفوز المهم على حرس الحدود فى دور الـ 16 لكأس مصر، مشددا على أنهم رجال ويواجهون إرهاقا شديدا بسبب توالى المباريات على المستويين المحلى والإفريقي. وأضاف أنه رغم عودة الفريق من رحلة طويلة بالكونغو عقب مواجهة ليوبار بالكونفيدرالية وخوضه مباراة كل 3 أيام، فإن أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة وأدوا المطلوب، كما أوضح سعادته بتأقلم اللاعبين الجدد سريعا خاصة محمد إبراهيم وكهربا وعبدالخالق، مشيدا فى الوقت نفسه بحالة الحارس محمود عبد الرحيم «جنش» فى اللقاء، ورغم حزنه على ضياع الفرص السهلة أمام الحرس بسبب الإجهاد، فإن فيريرا قام بتحية اللاعبين على إصرارهم على الفوز ومواصلة المشوار لتحقيق الهدف الأكبر وهو الاحتفاظ بلقب الكأس.

وعن سبب عدم وجود مهاجم صريح للزمالك على دكة البدلاء بلقاء الحرس، قال فيريرا إن ذلك بسبب إيقاف أحمد حسن مكي، كما أن محمد سالم طريقة لعبه مختلفة عن باسم مرسى ومكي، لذا إستبعده من تشكيلة اللقاء ، مضيفا أن الصفقات الجديدة التى انضمت للفريق سيكون لها دور بالمستقبل ولكنها ستحتاج بعض الوقت للتعود على الطريقة التى يلعب بها الزمالك، مشيرا إلى أنه سعيد بالهدف الذى أحرزه إبراهيم عبد الخالق لأنه سجله فى أول مشاركة له مع الفريق الابيض.

كما أبدى إسماعيل يوسف مدير الكرة سعادته بتأهل فريقه لدور الثمانية بكأس مصر، مشيدا بأداء اللاعبين الذين قدموا أداء مميزا وكانوا على مستوى المسئولية، وخص بالإشادة كلا من محمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم عبد الخالق، مضيفا أن جهاد جريشة حكم المباراة كاد يفسد اللقاء بسبب قراراته الخاطئة التى احتسبها على لاعبى الفريقين. من ناحية أخري، غادر القاهرة أمس عمر جابر متوجها إلى فرنسا، لقضاء فترة معايشة مع نادى بوردو الفرنسى لمدة 4 أيام، بعد موافقة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى والجهاز الفني، وعليه سيغيب اللاعب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري، على أن يعود قبل سفر بعثة الزمالك إلى تونس الخميس المقبل.

وكان اللاعب قد طلب من إدارة الزمالك السماح له بالسفر لفرنسا لقضاء فترة معايشة فى بوردو، إلا أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة الزمالك، أكد أن اللاعب لن يترك الزمالك، كما أن الإدارة سمحت للاعبين بالسفر من أجل قضاء إجازة لبضعة أيام بعد الموسم الشاق الطويل الذى توج فيه الزمالك بلقب الدوري.

 
وقالت الجمهورية:
فيريرا سعيد بالفوز علي الحدود.. ويتوعد الاتحاد
صدمة بسبب إصابة حفني.. واستعجال مكافآت الدوري
 
تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني صدمة بعد إصابة أيمن حفني بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة حرس الحدود بدور ال 16 لكأس مصر وتأكد غيابه عن موقعة الاتحاد السكندري غداً في دور الثمانية للبطولة. 
كما يكتنف الغموض موقف حفني فيما يتعلق بمسألة المشاركة في مباراة الصفاقسي التونسي الأسبوع المقبل في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية". 
يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السفر إلي البرتغال عقب العودة من تونس يوم 24 أغسطس الجاري عقب مواجهة الصفاقسي التونسي حيث جاء تفكير فيريرا في السفر للبرتغال. بعدما قرر منح الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع عقب العودة من تونس. في ظل تلاحم المباريات طوال الفترة الماضية وعدم الحصول علي راحة. 
وفضل الخواجة استغلال فترة توقف كأس مصر بسبب معسكر المنتخب الوطني لمنح اللاعبين إجازة. ويسافر خلالها للبرتغال. 
أعلن فيريرا موافقته علي طلب عمر جابر لاعب وسط الفريق بالسفر إلي فرنسا لقضاء فترة معايشة مع فريق بوردو الفرنسي الذي قدم له عرضاً للاحتراف به بالموسم الحالي.. ومن المقرر أن تكون فترة المعايشة 4 أيام فقط. 
وعد مجلس الإدارة اللاعبين والجهاز الفني بصرف مكافأة الدوري الممتاز للموسم الماضي. عقب الحصول علي مستحقات الأبيض لدي الشركة الراعية والبالغة 15 مليوناً و250 ألف جنيه. 
طلب الزمالك من الشركة الراعية سرعة سداد المستحقات المتأخرة لصرف مكافأة الدوري في أسرع وقت. وكذلك صرف نسبة مشاركة اللاعبين في المباريات. والتي ستتحدد بشكل نهائي عقب انتهاء مشوار الزمالك في كأس مصر لكون بطولة الكأس تعتبر بمثابة النهاية الرسمية للموسم الكروي. 
وفيما يتعلق بالفوز علي الحدود.. وجه فيريرا الشكر للاعبيه بعد الفوز المهم علي حرس الحدود في دور ال 16 لكأس مصر مشدداً علي أنهم رجال ويواجهون إرهاقاً شديداً من توالي المباريات علي المستويين المحلي والإفريقي. 
أضاف فيريرا أنه رغم عودة الفريق من رحلة طويلة بالكونغو لمواجهة ليوبار بالكونفيدرالية وخوضه مباراة كل 3 أيام. إلا أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة وأدوا المطلوب. 
وأعرب عن سعادته لتأقلم اللاعبين الجدد سريعاً خاصة محمد إبراهيم وكهربا وعبدالخالق.. مشيداً في الوقت نفسه بحالة جنش الرائعة في اللقاء. 
ورغم حزنه علي ضياع الفرص السهلة أمام الحرس بسبب الإجهاد. إلا أنه طالب اللاعبين بضرورة مواصلة المشوار لتحقيق الهدف الأكبر بالبطولة وهو الاحتفاظ بلقب الكأس. 
يؤدي الفريق تدريبه الأخير اليوم علي أن يدخل بعدها معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الاتحاد غداً في الكأس حيث يسعي الجهاز الفني لتحفيظ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في المباراة وعلاج الأخطاء التي تم الوقوع فيها في موقعة الحدود والعمل علي تلافيها. 

 
 
قالت الوطن:
التقسيط يؤجل عودة "شيكابالا" للزمالك.. واتجاه لإلغاء حفل الدورى
النادى يستعجل مكافأة الشركة الراعية.. اتجاه لإعارة «جمال» للمقاصة أو المحلة.. مدرب الأحمال يصل بعد رحلة تونس.. ومحاولات لتجهيز "جمعة"

 
اقترب مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من التوصل لاتفاق مع مسئولى سبورتنج لشبونة البرتغالى من أجل إعادة محمود عبدالرازق "شيكابالا" لصفوف الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفع الفريق الأبيض عرضه إلى 600 ألف دولار مقابل شراء اللاعب، ويبقى الخلاف الوحيد بين الطرفين على طريقة سداد المبلغ.

وطلب مجلس الزمالك تسديد المبلغ على دفعات بنظام التقسيط، فى حين طلب لشبونة الحصول على المبلغ «كاش»، ورفض النادى البرتغالى فكرة الإعارة واشترط البيع النهائى بعدما اتهم مسئولى الزمالك بتحريض اللاعب على عدم العودة للبرتغال.
 
وينوى الزمالك التعاقد مع شيكابالا ثم إعارته للإسماعيلى، نظراً لعدم وجود مكان فى القائمة، بالإضافة لرفض البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى، فكرة عودة اللاعب حاليا نظراً لعدم جاهزيته فنياً وبدنياً، بالإضافة لتحدث البعض مع المدرب عن إمكانية إثارة اللاعب للأزمات خلال وجوده فى صفوف القلعة البيضاء.

على جانب آخر، استعجل مسئولو الزمالك الشركة الراعية من أجل سداد مبلغ خمسة ملايين جنيه قيمة مكافأة النادى بعد الفوز بالدورى بحسب التعاقد المبرم بين الطرفين، خاصة أن ضيق الوقت سيحول دون إقامة الحفل الذى كانت الشركة ترتب له بمناسبة حصد الفريق لبطولة الدورى.

فى الوقت الذى يرغب فيه مسئولو الزمالك فى الحصول على المبلغ فى أقرب وقت من أجل صرف مكافآت اللاعبين وتحفيزهم للاستمرار فى المنافسة على بطولتى كأس مصر والكونفيدرالية.

من ناحية أخرى، يسعى الزمالك لتسويق محمد جمال، الوافد الجديد من الترسانة، نظراً لعدم وجود مكان فى القائمة لقيده، وأبلغ وكيل اللاعب مسئولى النادى بوجود عرض من المقاصة، وتم الاتفاق المبدئى على انتقال اللاعب لصفوف الفريق الفيومى على سبيل الإعارة، وسيتم حسم الأمور رسمياً خلال ساعات، على أن يكون غزل المحلة هو البديل حال فشل إعارة اللاعب للمقاصة.

فيما طلب مسئولو الزمالك من السفارة المصرية فى تونس توفير أوتوبيس لنقل البعثة من مطار تونس إلى مدينة صفاقس، حيث تبلغ المسافة حوالى 400 كيلومتر، وهو ما يجعل اللاعبين معرضين للإصابة بالإرهاق، لا سيما أن رحلة السفر لتونس تستغرق حوالى 8 ساعات.

من ناحية أخرى، يصل مدرب الأحمال الجديد بالزمالك إلى القاهرة بعد لقاء الصفاقسى لبدء مهمته رسمياً بعد الاتفاق على تعيينه فى الجهاز المعاون للفريق خلال مفاوضات الأبيض مع «فيريرا» لتجديد عقده.

وأرسل مسئولو الزمالك مواعيد مباريات الفريق إلى مدرب الأحمال ليبدأ فى وضع برنامجه مبكراً، خاصة أن ضيق الوقت لن يسمح بالانتظار حتى يحضر المدرب ويبحث فى المواعيد ويجهز برنامجه، والمعروف أنه حاصل على دكتوراه فى اللياقة البدنية، وسبق أن عمل مع «فيريرا» فى فريق سبورتنج براجا.

فيما نفى محمد عادل جمعة، الوافد الجديد من المصرى البورسعيدى، خروجه من حسابات الجهاز الفنى، موضحاً أنه يُعانى من إصابة بالتواء فى الكاحل أبعدته عن لقاء الحرس، لكن الجهاز الفنى يعمل على تجهيزه حالياً للحاق بلقاء الصفاقسى التونسى، مؤكداً سعادته بثقة الجهاز الفنى وسعيه بكل قوة لتقديم أقصى ما لديه من أجل إسعاد جماهير الزمالك فى الفترة المقبلة.


اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد