أخر الاخبار

 

اليوم | المنتخب الاوليمبي يطير الى الصين

5 اكتوبر 2015 الساعة 12:05 مساء
اليوم | المنتخب الاوليمبي يطير الى الصين


تغادر مساء اليوم الاثنين، بعثة المنتخب الوطني الأوليمبي، في رحلة طويلة إلى العاصمة الصينية بكين، لأداء مباراتين وديتين أمام التنين الصيني يومي 8 و11 أكتوبر، استعدادا لخوض منافسات الدورة المجمعة والمقرر إقامتها في السنغال في الفترة من 28 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016.
واستقر مجلس اتحاد الكرة على حمادة المصري عضو اتحاد الكرة، والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي، على أن يرأس البعثة المصرية في الصين، والذي حرص على الإشراف على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر وأجرى عدة اتصالات بالسفارة المصرية في الصين لتجهيز كافة الأمور للبعثة المصرية من مقر الإقامة والتنقلات وملعبي التدريب والمباراة.
ونجح «المصري»، مع حسام البدري في إنهاء إجراءات السفر الخاصة باللاعب محمود وحيد للحاق بالبعثة، بعد طلب «البدري» حل أزمة اللاعب مشيرًا إلي أن غيابه سيؤثر بشكل كبير على أداء المنتخب لما يمتلكه اللاعب من خبرة كبيرة، وباعتباره أحد اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للمنتخب الأوليمبي.
ووقع اختيار «البدري» على 22 لاعبا للسفر إلى الصين وهم: مسعد عوض وحسن شاهين ومحمود حمدي عبدالباقي ومحمد هاني وعبدالرحمن حسان ومحمد عادل جمعة ومحمود وحيد ومحمد حمدي شرف الدين ورجب نبيل وياسر إبراهيم ومحمود حمدي حمودة ومحمد أشرف ومحمد فتحي وصالح جمعة وإسلام صالح وكريم وليد «نيدفيد» ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمد سالم وحسين رجب وشكري نحيب ومحمود حمد عيد.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قد دخل في معسكر قصير يومي السبت والأحد، في أحد فنادق السادس من أكتوبر، وتدرب اللاعبون في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، بعد تأجيل انضمامهم يومين بسبب الخلاف الذي حدث بين البدري وكوبر بشأن اللاعبين المشتركين بين المنتخبين الأول والأوليمبي والتي انتهت بتقسيم اللاعبين بين المنتخبين.
واكتفى «البدري» في تدريب السبت بدخول اللاعبين «الجيمانزيوم» لاستعادة جزء من لياقتهم وتجهيزهم بعد فترة التوقف الكبيرة التي حصل عليها أغلب اللاعبين، ورفع من الأحمال البدنية في تدريب الأحد، الذي شارك فيه لاعبو الزمالك بشكل خفيف حيث راعى «البدري» الجهد الذي يعاني منه لاعبو الأبيض بعد المشاركة في مباراة فريقهم أمام النجم الساحلي في الكونفيدرالية، بينما غاب عنه لاعبو الأهلي بسبب انشغالهم بأداء مباراة فريقهم أمام أورلاندو بايرتس في الكونفيدرالية.
وأكد أسامة عرابي، المدرب العام للمنتخب الأوليمبي، أنه اتفق مع البدري وباقي أعضاء الجهاز على إعطاء راحة للاعبين من التدريب بعد الوصول، خاصة أن الرحلة ستزيد علي 13 ساعة مما سيتسبب في إرهاق للاعبين، على أن يتم زيادة الجرعات التدريبية في تدريب الأربعاء، وتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا للمباراة الأولى المقرر إقامتها الخميس المقبل.
وأضاف عرابي، في تصريحات لـ«الوفد»، أنه لم يستقر بعد على الطريقة التي سيلعب بها أمام التنين الصيني، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يرغب في إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لتجربتهم أمام المنتخب الصيني القوي، وذلك قبل الدورة المجمعة بالسنغال والتي تشارك فيها مصر على رأس المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات الجزائر ونيجيريا ومالي.
وتابع المدرب العام للمنتخب الأوليمبي، أن البدري سيستعين بكافة لاعبيه في المباراتين المقبلتين، بصرف النظر عن مطالب بعض الأصوات داخل الأهلي والزمالك بعدم إشراك لاعبيهم في المباراة الثانية أمام الصين والمقرر إقامتها 11 أكتوبر، خوفًا عليهم من الإجهاد قبل مباراة السوبر المقرر إقامتها في 15 أكتوبر، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يحرص على مصلحة لاعبيه ويرى أن الفترة كافية لمشاركتهم في المباراتين والسفر دون أن يصابوا بالإرهاق.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد