أخر الاخبار

 

تفارير صحفية :حقيقة إقالة اسماعيل يوسف ـ الكابتن يغيب عن السوبر ـ الزمالك يقترب من الدبابة النيجيرية

10 اكتوبر 2015 الساعة 12:13 مساء
تفارير صحفية :حقيقة إقالة اسماعيل يوسف ـ الكابتن يغيب عن السوبر ـ الزمالك يق


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ماجاء بها:
 
قالت الاهرام:
أحمد جلال إبراهيم رئيسا لبعثة الفريق بالإمارات
الزمالك ينفى «شائعة» إقالة اسماعيل يوسف.. وتأكد غياب حازم إمام
 
 
نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادى الزمالك، كل ما أشيع مؤخرا حول رغبة الادارة فى اقالة اسماعيل يوسف من منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى على خلفية أزمة باسم مرسى الأخيرة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.
 

وقال عضو المجلس ان اقالة مدير الكرة شائعة «سخيفة» لا صحة لها على الاطلاق، فنحن فى الادارة ندرك جيداً قيمة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسفالدو فيريرا ونعرف كل ما قام به الجهاز الفنى من مجهودات كبيرة من أجل حصد القلعة البيضاء لقبى الدورى والكأس هذا الموسم، وبالأخص الدور البارز الذى يقوم به اسماعيل يوسف من خلال لم شمل لاعبى الفريق، كما أنه همزة الوصل بين الادارة والجهاز الفنى لثقة الطرفين به، وأضاف أحمد مرتضى قائلاً: الجهاز الفنى باق ومستمر فى قيادة الفريق بكامل هيئته، ولا توجد أى مشاكل بهذا الشأن، فمنظومة الزمالك بالكامل لا تفكر سوى فى كيفية حصد كأس السوبر خلال مواجهة الأهلى بالامارات 15 أكتوبر الحالي، وأشار الى أنه لا توجد أزمات بالنادى فى الوقت الحالي، وقال انه سيسافر الى الامارات الأربعاء المقبل، لمؤازرة الفريق فى مباراة السوبر، على أن يعود الى القاهرة بعد المباراة مباشرة مساء الخميس، حيث يستعد لخوض غمار الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الأولى و المقررة يومى 17 و18 الحالي.

من جهته أجل اسماعيل يوسف موعد سفره للامارات ليصبح بعد غد بدلا من اليوم بسبب تأخر الشركة الراعية فى استخراج التأشيرة الخاصة به، وبجميع أفراد البعثة حتى وقتنا هذا، وسيضطر مدير الكرة للسفر بصحبة بعثة الفريق، بدلا من التوجه الى الامارات قبل البعثة، من أجل الانتهاء من حجز أماكن اقامة البعثة وملاعب التدريب، وكذلك انهاء جميع اجراءات استقبال البعثة التى سيرأسها فى الامارات المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي.

وفى سياق متصل، عقد المستشار مرتضى منصور اجتماعا مع اسماعيل يوسف، من أجل بحث ترتيبات واستعدادات الفريق قبل المواجهة الحاسمة بكأس السوبر، وتطرق مدير الكرة خلال اجتماعه برئيس النادى الحديث عن مستحقات لاعبى الفريق المتأخرة لدى الشركة الراعية والتى تقدر بـ 10 ملايين جنيه والتى لم تقم بتحصيلها حتى الآن، وهو المبلغ الذى تبقى من مكافأة الحصول على لقبى الدورى والكأس هذا الموسم.

من ناحية أخري، يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمباراته المهمة أمام الأهلى بكأس السوبر الخميس المقبل، وكان شريف علاء الظهير الأيسر للفريق قد تعرض لكدمة قوية فى صدره خلال المران، وتم علاجه بأرضية الملعب وأكمل التدريبات.

أما عن مشاركة حازم امام من عدمها فى لقاء السوبر، فقد تأكد بصفة نهائية صعوبة لحاقه باللقاء ، حيث لا يزال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلى بعد اصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة كمحاولة أخيرة للحاقه بمباراة السوبر، كما شارك مصطفى فتحى فى التدريبات وبات جاهزا للمشاركة فى المباراة، بعد تعافيه من اصابته بالتهابات فى الجيوب الأنفية.

من جانبه، أبدى فيريرا غضبه الشديد من مسئولى اتحاد الكرة ومسئولى المنتخب الوطنى الأول، بعد الغاء ودية المنتخب مع السنغال مؤخرا والتى كان من المقرر اقامتها أمس الأول بالامارات، ويرجع غضبه الى عدم استفادة لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب فنيا وبدنيا، وكذلك لعدم حصولهم على قسط من الراحة مثل بقية زملائهم بالفريق عقب مباراة النجم الساحلى الأخيرة بالكونفيدرالية.

كما طلب المدير الفنى من اسماعيل يوسف، ابلاغ كل من باسم مرسى وحازم امام وأحمد دويدار وعلى جبر ضرورة الاجتماع بهم بعد الانتهاء من مباراة السوبر، من أجل الحديث معهم حول بعض الأمور التى لا يرضى عنها فيريرا نفسه، وعلى رأس هذا الأمور أحاديث هؤلاء غير المبررة فى وسائل الاعلام خلال الفترة الماضية، رغم مطالبة الجهاز الفنى للاعبى الفريق بالبعد تماما عن الاعلام والتركيز مع الفريق، وهو ما حدث عكسه حاليا، حيث فوجئ فيريرا بأن لاعبى الزمالك ظهروا على شاشات التليفزيون عقب مباراة الأهلى فى نهائى كأس مصر وكذلك أجرى بعضهم مداخلات هاتفية، وهو ما أثار غضب فيريرا فور علمه بذلك، ليقرر الاجتماع بهؤلاء اللاعبين لتحذيرهم من حدوث هذا الأمر مرة أخري.

وبعيدا عن استعدادات الفريق للسوبر المحلي، رفض المستشار مرتضى منصور طلب فيريرا الخاص بالتعاقد مع الجزائرى بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلى التونسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير، بعدما أبدى اعجابه بالمستوى الفنى والبدنى للاعب و قدرته التهديفية.

 
وقالت الجمهورية:
الزمالك يستعد للسوبر والنيجيري أوساجونا في الطريق
فيريرا غاضب من الجبلاية وعبدالملك يطالب بمستحقاته المالية
 
دخل النيجيري كريستيان أوساجونا لاعب الرجاء البيضاوي المغربي حسابات نادي الزمالك لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.. وأرسل الزمالك خطاباً ودياً لإدارة النادي المغربي لتوضيح موقف اللاعب.
كان اللاعب قد رحل عن الرجاء في أزمة شهيرة إلا أنه مرتبط مع الفريق المغربي لموسمين ونصف الموسم. ويسعي الزمالك لضمه وتدعيم الفريق به. خاصة أن شراءه من الرجاء ينهي أزمته. التي وصلت إلي الاتحاد الدولي "الفيفا".
من جانب آخر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك السفر إلي الإمارات الأربعاء المقبل قبل مباراة السوبر بـ24 ساعة لمؤازرة الفريق من مدرجات ملعب هزاع بن زايد بالعين.
ويسافر الفريق الإثنين إلي الإمارات. حيث ينضم الدوليون الموجودون بالإمارات إلي بعثة الزمالك.. ويخوض الزمالك مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الخميس 11 أكتوبر الجاري.
توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع المنتخب العسكري بعودة لاعبيه إلي أبوظبي بعد انتهاء كأس العالم في كوريا الجنوبية.. علي أن يعود لاعبو الأولمبي أيضاً إلي الإمارات بعد رحلة الصين.
وتسبب تأخر وصول التأشيرة لتأجيل سفر مدير الكرة إلي الإمارات ثلاثة أيام.. وكان من المقرر أن يسبق مدير الكرة الفريق للترتيب من أجل مباراة السوبر أمام الأهلي اليوم السبت.
من جانبه أبدي البرتغالي فيريرا غضبه من مسئولي اتحاد الكرة والمنتخب الأول بعد إلغاء مباراة السنغال الودية. التي تسببت في عدم استفادة لاعبي الفريق الموجودين بالإمارات فنياً أو بدنياً قبل مباراة السوبر.
أشار فيريرا إلي أن اللاعبين الدوليين لم يحصلوا علي راحة مثل باقي زملائهم عقب مباراة النجم الساحلي في إياب قبل نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وهو الأمر الذي قد يؤثر علي اللاعبين.
علي صعيد آخر أقال مرتضي منصور أشرف قاسم. رئيس قطاع الناشئين. علي خلفية أزمة تسجيل عدد من اللاعبين في القطاع.. وكان قاسم قد تولي المهمة خلفاً لأحمد حسام ميدو. المدير الفني الحالي للإسماعيلي.
ولم تعلن الإدارة عن اسم المسئول الجديد للقطاع علي أن يتم ترشيح عدد من الأسماء من أجل اختيار أحدها من قبل المجلس الأبيض.
طلب أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق. وطلائع الجيش الحالي مسحقاته المالية المتأخرة من النادي الأبيض.. ولم يحصل عبدالملك علي مكافأة الفوز بالدوري. ولا نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة.
وحصل اللاعب علي كل مستحقاته الأخري لدي الزمالك قبل رحيله مباشرة. إلا أن هذه المستحقات له عن الموسم الماضي. ولكنه رحل قبل أن يتم صرفها للاعبي الفريق.
الزمالك يرفض إعادة لاعبه للدراويش
رفض الزمالك عرض الإسماعيلي لاستعارة إسلام جمال. لاعب الفريق المدافع. وتمسك الزمالك بوجود اللاعب في ظل رغبة من المدير الفني البرتغالي علي بقائه مع الفريق.
ولعل السبب الثاني هو عدم وجود إلا ثلاثة استبدالات للأبيض في قائمته. وهو الأمر الذي قد يحتاجه الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة يناير المقبل.

 
قالت الوطن:
قلق فى الزمالك من الصدام مع الأهلى فى الإمارات.. والنادى يستعجل مستحقاته لدى "الراعى"
 
ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، صرف الشركة الراعية جزءاً من مستحقات النادى لديها قبل سفر الفريق إلى الإمارات يوم الاثنين المقبل لمواجهة الأهلى فى كأس السوبر المحلى، المقرر إقامته على ملعب هزاع بن زايد فى العين يوم الخميس.
ويرغب النادى فى تنفيذ الشركة اتفاقها بصرف المقابل المادى يوم الأحد، لصرف مستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد لتحفيزهم قبل المواجهة، وكان المجلس قد تلقى أكثر من وعد بإرسال دفعة جديدة قبل السفر وهو ما دفع النادى للتأكيد على أهمية إرسال المقابل المادى قبل السفر.
وعلى جانب آخر، سادت حالة من القلق داخل النادى بسبب اختيار الشركة الراعية فندقاً لإقامة فريق الزمالك بمدينة العين، وهو نفس الفندق الذى ستقيم به بعثة الأهلى، حيث كشف مصدر داخل الجهاز الفنى أنه لم يتم التفكير قبل اختيار الفندق رغم حساسية المباراة، وهو ما قد يؤدى لأزمة عقب المواجهة لطبيعة وجود احتفالات للفريق الفائز، وأنه كان من الأفضل اختيار فندق لكل فريق، خصوصاً أن هذة الواقعة لم تحدث فى أى سوبر على مستوى العالم، كما أنه لم يتم إبلاغ النادى حتى الآن رسمياً بالفندق، وإنما علم به عن طريق وسائل الإعلام ويسعى النادى للتوصل لاتفاق مع الشركة الراعية لاختيار فندق آخر.


اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد